مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

السلفه السافله

شخص؟ مهم

مرحبا اخواتي ..........بدخل بمشكلتي ع طول لان انا حدي معصبه ومعليش اعذروني ..
انا عندي سلفتي قليلة ادب ماتتستر عند زوجي ابدا واذا جلسنا مع بعض ماتغطي وجهها تفتش!!وزوجي طبعا بصاص...تخيلو تكون مثلا لابسه جينز ضيق ولا تنوره قصيره ماتتستر ؟!طالع كل شي عادي....ولا تطلع عليه فاتحه كل شي وتقول اووووه ماكنت اعرف انه موجود ؟؟ما اعرف ايش اقول لكم صراحه في بجاحه اكبر من كذا ؟؟؟؟انا مو غيرانه ع زوجي لان انا الحمدلله اجمل منها بكثير وماليه عين زوجي ...بس ليش تسوي كذا عشان تسوي بيني وبين زوجي مشاكل؟!!بدون مبالغه كلما شفتها بحركاتها الوسخه لازم اتمشكل مع زوجي ...لاني احس بالإهانه وانا جالسه بينهم ويصير كل هذا وساكته والمشكله ان اهل زوجي نفس الشي يشوفون وساكتين ؟!حتى زوجي مايغض البصر يطالع!!!!وش الحل مع الناس اللي زي كذا قذرين؟وليه تسوي كذا؟

معتوقة

يا اختي كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير سلفات كذا
اتمنى اعرف وش قلة هالحيا فيهم
انا سلفتي تتعمد تضحك بصوت واضح وتنعمه زياده اذا عرفت ان زوجي موجود
كلامها يتغير بوجوده بعد
او انها ماتستر نفسها بسرعه تماطل شوي خصوصا اذا كانت كاشخه
وهي طبعا المكياج مايطيح من وجهها ولبسها دائما عاري
واهل زوجي عادي عندهم

tofifee

:busted_red::busted_red::busted_red::busted_red::busted_red:
الصراحه شي يقهر بس انتي لاتبينين لزوجك انك تتضايقين خليك عادي واصلا ليه تجلس معكم؟؟ خبري زوجها اولمحي له وقولي لأم زوجك وخواته ان هالشي مايرضي الله ولايرضيك والله يعينك على ماابتلاك

معتوقة

نسيت اقول اني انا بعد ابي الحل مع هالاشكال الوسخه
انتظر الاخوات ذوات الخبرة

يااختي احرجيها وطيحي وجهها وقولي لها شبعنا من حركات الاستعراض الي تسوينها وترا فاهمين عليك وبعدين اعطيها بوجههاا قولي لها ماابغاك تجلسين معنا
وبعدين هذي وين زوجها عنها ؟؟؟

شخص؟ مهم

انا يابنات اللي بيدي عملتو كلمت زوجي وام زوجي بس للاسف كانو سلبيين مره وبلعكس يقلبون الطاوله علي كاني انا الغلطانه ...لانها وبكل بساطه تقرب لهم ...حتى زوجي يقعد يدافع عنها ويكذب كلامي ...لدرجة اني شكيت من وجود حس عاطفي بينه وبينها ؟؟لان اول الزواج كان دايم يطريها حتى تخيلو يوم شبكتي سئلني اذا كانت جايه او لا مع اهله ؟؟المشكله ان اللي خلاني اشك وافكر ان في شي بينه وبينها اني دايم احلم فيهم احلام شينه مع اني ماكان في بالي شي ابدا ...بلعكس حسيت ان هذي الاحلام هي اللي صحتي انتبه لطريقة حجاب سفلتي عند زوجي واكون حذره منها لانها تغااااااااااااااااااااااااااااار كثير مني ..بس لو انثبت لي ولو شي بسيط نهايتهم اثنينهم ع يدي ..

ام مترف

اختي الغالية يجب عليك الدعاء لها بالهداية في ظهر الغيب وتأكدى ان الملائكة تقول ولك مثله ثم ان تبينى لزوجك عدم رغبتك في ان يجلس معها وعليه بالذهاب بمجرد حضورها ولكن متى تقولى هذا لزوجك يجب ان تختارى الوقت المناسب اللى يكون فيه هادئ وبدون ماتعصبين وبدلع وضحك موجد حتى مايعند ويوقف ضدك ثالثا لابد ان تخبريها بما يجول في خاطرك ولكن باسلوب راقى وبدون قذف وسب بس انج امرأة مثلها وتعرفين هالحركات وماتمشى عليج واخيرا خوفيها من رب العباد وغضبه واسدى لها النصح برفق ولين وان هذه الدنيا زائلة ولايبقى سوى العمل الصالح وذكريها بالموت علها تتعظ

جمال باتي

ااااااااااااااخ انا انحرق قلبي عليج الله يهديهم والله يلعن وجهها هالقرده ولاتزعلين نفسك ولاتبينين لها وحق زوجك انك متضايقه صيري بارده وضغطي على اعصابك قد ماتقدرين والله بحترق دمه وبيركض وراك

بصراحه قليلة ادب

وبعدين انتم يالحريم اجلسوا بمكان والرجال بمكان وكذا زوجك ماراح يشوفها

UMmonah

خوفيها من عقاب الله ....وسوي محاضره عن جهنم وعن الكاسيات العاريات واذا ما عندك جرأه خلي وحده من اخواته تسويها بينكم ولحالكم والرجال مو موجودين ,,,وان ما نفع كلمي زوجها

مشتاااقه

شوفي اذا بيدخل زوجك
سوي عادي وقولي يافلانه تغطي زوجي يقول يبي يدخل
والمفروض ماتكلمتي مع ام زوجك عنها
ولازوجك لان بيقول غيرنه منها
انا مستغربه زوجك ليش ينكر
بس اضن انه يبي مايلفت انتباهك وينسيك السالفه مرعاااه لمشاااعرك

بس ليش تسوي كذا عشان تسوي بيني وبين زوجي مشاكل؟!!بدون مبالغه كلما شفتها بحركاتها الوسخه لازم اتمشكل مع زوجي
دامك عارفه انها تبي المشاكل لاتعطينها مجال ابد وخلك واثقه من نفسك
ولاتجبين طاريها عند زوجك وتفتحين عينه عليها اكثر
والله يصبرك عليها

نزف

يمكن انتوا متحررين زياده
لان نحن ما عندنا كذا
الرجال يجلسون بروحهم والحريم بروحهن
وزوجي ما يقعد معنا
الا اذا امه او خواته جالسات فقط
انتي لا تبينين غيرتك
وحاولي تبينين قدامه ان تصرفاتها منكر
ولمحي لها ان هالشي ما يجوز
اظهري لها
انها بدت تطيح من عييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييينك بتصرفاتها هاذي

nanaa

والله قهر
يا اختي احرجيها ووقفيها عند حدها لا تسكتين

هاي فيها مرض .. يعني اوكي يلسي معاهم بس محتشمه .. انا الحمدلله فيني من الجمال ما يكفيني بس ايلس مع اخوان زوجي اكون محتشمه و احاول اني ما اعطيهم ويه زياده تعرفين عشان حريمهم ما يزعلون

جمانة امها

اختي الغاليه هذه المره لديها مرض احساس بالنقص وتحاول تعوضه بالاستعراض بهذه الطريقه كوني واثقه بنفسك واضبطي اعصابك ولاتفرحيها عليك وطبقوا ياجماعه شرع الله مافي داعي يجلس الحريم والرجال مع بعضالحريم لحال والرجال لحال ولاتشكين لزوجها ولالاهله وادعي لزوجك وحصنيه(استودعتك يالله قلب زوجي وبصره وجميع جوارحه واجعلني قرة عين له)وكان الله في عونك

basmah

الله يعينك صدق قهر
بس انا لو منك احرجها واقولها فلانه ترى شعرك باين او رجلك ظاهره عيب
وبينك وبينها لمحيلها انها طاحت من عينك ومن عين زوجك كمان حتى لو شي بينهم وتحس انها تطيح من عينه بحركاتها هذه راح توقفها
والله يعينك على مابلاك

قولي لها وانتو جالسين اي شي يحرجها مثلا شعرك طالع بزياده وقولي لها بينك وبينها وسعي بناطيلك عورتك واضحه حتى مايجو بين الحريم لبس كذا..
قولي دايما وجي يعيب على بنات الشارع اللي ما يتسترون كانهم حلاوه متجمع عليها ذباب وكذا وخليك واثقه وبرديها...

بقلاوة

شوفي اذا بيدخل زوجك
سوي عادي وقولي يافلانه تغطي زوجي يقول يبي يدخل
والمفروض ماتكلمتي مع ام زوجك عنها
ولازوجك لان بيقول غيرنه منها
انا مستغربه زوجك ليش ينكر
بس اضن انه يبي مايلفت انتباهك وينسيك السالفه مرعاااه لمشاااعرك

دامك عارفه انها تبي المشاكل لاتعطينها مجال ابد وخلك واثقه من نفسك
ولاتجبين طاريها عند زوجك وتفتحين عينه عليها اكثر
والله يصبرك عليها
:icon30::icon30::icon30:

AMO0ON