مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سامحوني أنا من خذله فما العمل وما النصيحة؟؟ "متــبع"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

i_was_happy

بنات البارح بالصباح " يوم السبت "
سافرت للرياض ورحت وزارة التعليم عشان أأجل دراستي بنفسي

المهم قلت واجب اني ابلغ ابوه اني مسافرة وبالفعل كلمته قبل ما اسافر
ردعلي : "بالسلامة والله يعينك "

فجأة لما رجعت بنفس اليوم حبيت اطمنه انه رجعت من السفر ما صار يرد لا هو ولابنته

والأغرب ان ارقام زوجي باستراليا صارت ما تشبك معاي!!!!

شكله سافر وجي على السعودية صح؟؟؟؟

الحمدلله انك اجلت الدراسه علشان ماتفوت عليك بعدين روحي سلمي عليهم واخذي معك هديه لابو زوجك وامه تراها تكسر النفوس ومنها تتاكدي اذازوجك موجودوالا مابعد جاء ولاتنسي الدعاء اللهم ياجامع الناس ليوم لاريب فيه اجمع بيني وبين زوجي واقري سوره البقره الله يهون عليك وييسر لك الخير

الله ييسر ساعة الفرج
وباذن الله قربت
فكرة اختي مشاعر هادئه روعه
خذي هدايا لاهله
و روحي سلمي عليهم من شانك جايه من السفر
وااكد لك ان زوجك راجع

وطمنينا ياعمري عن اخر اخبارك مع الوالد
ودي تروحي قبل يعرف انه راجع

خوخه طعمه

وينــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك
يالغـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاليه
ننتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــظر
البشاره

ليل الشتا

ملكة متوجة
بنات البارح بالصباح " يوم السبت "

سافرت للرياض ورحت وزارة التعليم عشان أأجل دراستي بنفسي

المهم قلت واجب اني ابلغ ابوه اني مسافرة وبالفعل كلمته قبل ما اسافر
ردعلي : "بالسلامة والله يعينك "

فجأة لما رجعت بنفس اليوم حبيت اطمنه انه رجعت من السفر ما صار يرد لا هو ولابنته

والأغرب ان ارقام زوجي باستراليا صارت ما تشبك معاي!!!!

شكله سافر وجي على السعودية صح؟؟؟؟

ليش هذي القسوة كلها من أهل الزوج والزوج؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يعني ماحد يغلط!!!
والله دنيا غريبة أو بالاحرى ناس عجيبه

شو باقي من الحب؟؟؟!

طمنينا عنك يارب تكون أمورك تمام
ربي يطمنك عليه ويرجعلك

ام شيومة

طمنينا حبيبتي عليج ان شاء الله الامور بخير ربي يردج لزوجج عاجلا غيرآجل آمين

ماء السما

تاثرت كثير بقصتك واحترت قصه في نظري غريبه بس سبحان الله ربي يكتبلك الخير بس لو كان مسلسل مصري كان قالو انك حامل وزوجك عرف الحمل ورجعك شفتو لو كانت مسلسل كانت لها حل بس هذه حلها من الله وبايدك انشالله ترجعي الما لمجاريها وعسى ان تكرهو شيئ وهو خير لكم يمكن باللي حصل ابوكي قلبه يلين وزوجك يرجعلك وتتم الصلحه ربي يعينك ويسهلك دربك ويسخر لك قلوب الناس ويجعل الحجر لك يلين

الحمد لله اذا رجع للسعوديه
والحين اصبر ي شوي وبعدها قومي بزياره لاهل زوجك وتواجهي وياه وعسى ربي يكتب لك فيه الخير
وان لقيتي منه صد لا تكثرين الحكي وخليك امراه عاقله وثمني كلامك واخر كلامك قولي يكفيني انك بخير وعساك سالم وان احتجتني انا موجوده
وابدا ارجعي لبيتك وحطي لنفسك جدول صحي وثقافي ومارسي هواياتك يعني انشغلي شوي عن زوجك انتي الي عليك سويتيه وما قصرتي وكافي قط الوجه عندهم وتذللك لهم واحتسبي الله
والجأي لربك وقومي الليل بدون محد يدري بان الله يحنن قلبه عليك
وان كان لك نصيب معاه بيرجع غصبن عن الي ما يرضى وان ما كان لك نصيب ارضي بما قسم الله لك وقولي اللهم اجرني في مصيبتي واخلف علي خير منه وان شاء الله بتلقين الي يسعدك ويستاهلك

ام المهندس

ابنتى صاحبة مشكلة انا من خذلته

ابنتى الصغيرة فى السن وفى الخبرة اسمحى لى واسمحن لى كل من كتبت فى هذا الموضوع ان ابدى لكن رؤيتى الشخصية لهذى المشكلة لقد تابعت الموضوع من اوله قبل حذفه وبعد اعادة فتحه ولم يعجبنى عنوان الموضوع اصلا اولا العنوان الاصح لهذى المشكلة هو سامحونى ياأهلى لآنى خذلت نفسى وخذلتكم نعم عزيزتى لقد خزلت نفسك وأهلك هم اغلى وأعز الناسواهنت نفسك بزواجك من رجل يرفضه ابوكواعتقدت ان زوجك بزواجه منك قد من عليك< بفتح الميم والنون " ولكن العكس هو اهانك فالرجل الذى كرامته تقبل ان يتزوج بفتاه اهلها يرفضونه ليس مثاليا كما توهمتى لاتغضبى من كلماتى سسسسوف تثبت لك الايام صحتها ان عزة الفتاه تبدأمن بيت اهلها وليس من بيت زوجها اعلمى ان زوجك تزوجك رغم انف اهلك لتكونى رخيصة الثمن بعد ذلك ليس لك ظهر ولاسند غيره وعجبه هذا الحال طالما انتى بعيدة عن اهلك فهو يظهر لك الحب والحنان ولكنه نسى المثل اللى يقول ان الذى ليس له خير فى اهله ليس له فى غيره ولكن ظهرت حقيقته حين عدتى لاصالة نفسك واشتقتى لاهلك فغضب عليك وقامت الدنيا وقعدت واهانك بما يكفى من الاهانات هو واهله هل اجرمتى برجوعك الى اهله تقولين انك سالتى الشيوخ وقالوا لك طاعة زوجك اولى من طاعة والديك هل حكيت للشيوخ كل شىء بالتفصيل طبعا لالانك مقتنعة تماما انك انتى التى خذلتى زوجك افيقى الى نفسك ياعزيزتى ان الذى بينك وبين زوجك ورقة وكلمة ينطقها اما اهلك يربطك بهم الدمكيف هان عليك والدك وامك هم الذين سهروا عليك وربوك وعززوكى فى صغرك وزلتيهم فى كبرك اعلمى ان برجوعك الى زوجك ستكون الاهانة أكبر فى المستقبل ستكونى كسيرة نفس دائما امامه وامام اهله وامام نفسك قبل كل شىء الان امامك الفرصة لتعيدى حساباتك مع نفسك وتردى اعتبارك لها ولاهلك فالرجال كثير ولكن الاهل ليس بعدهم غالى سوف تندمين لوذهبتى الى بيت اهل زوجكوالله انى اتجب من نصائح أغلب الاخوات برجوعك الى أهلك هذا الزواج محكوم عليه بالفشل لان الاحترام والمباركة من الاهل مفقودة نظرتك له كانت خاطئة من البداية سامحينى فى الاطالة ولك الحرية فى اتخاذ قرارك

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
ام المهندس

تابعتي الموضوع؟؟؟!!!

وتابعت ما فعل والدها من اجل ثنيها عن الزواج؟؟!!!

i_was_happy

السلام عليكم ورحمة الله
اختي "أم المهندس"

قبل التعليق على وجهة نظرك انا متأكدة انك مررتي بقصة مؤلمة شبيهة لقصتي بالعمومية ولكن لا بالتفاصيل "ليس شرطا ان تكوني انت من مر بهذه القصة"..

بعد ذلك احببت ان أعلق على مشاركتك

من الآخر أنا لم اقيم حفل زفافي بهذه السرعة ولا بهذه الطريقة الا لسبب واااااحد
أبي يتعاطى الخمور وحاول تنفيذ تهديده بفض بكارتي ثلااااااااااااااااااااث مرات

لا والف لا لأن ارضى بهذا الشي و كل ما حدث لي أو ما قمت به بالأصح أهون بمليون مرة من اهانتي بخسارة بكاااااارتي

وشكرا

i_was_happy

جديدي

اتصلت علي صديقتي التي كانت ونيستي في استراليا قبل يومين
أعلمتني بأنها قد وصلت للسعودية قبل عدة ايام
ولكن المفاجأة .............

اخبرتني بأن زوجي تحدث مع زوجها "صديقه" واخبره انه وصل السعودية قبل يومين من الآن طالبا منه ان يخرجوا معه للعشاء بمطعم
واضافة الى ذلك لم يظهر لهم شيئا عن مشكلتنا بل وانه اخبرهم باننا سوف نحول مكان اقامتنا ودراستنا الى دولة اخرى!!!

تفااااااااااااجأت
لماذا لم يخبرني بعودته؟؟
لماذا لم يتصل بي؟؟
وصديقتي لم تقصر باخبار زوجي بأنها عاتبة علينا " اناوزوجي" بأننا لم نسأل عنهم طوال فترة وجودنا بالسعودية مما يعني انني لست على اتصال بها وانها لن تخبرني بوجوده..

المهم
قفلت معها واتصلت مباشرة بأبو زوجي
اخبرته بأن كل جوالات زوجي مقفلة التي في استراليا !! لماذا؟؟

وتخيلوا ماذا كان رده!!!
قال ان زوجك غير رقمه """" لماذا الكذب؟؟""""
طلبت منه الرقم الجديد ولكنه تعذر بعدم مقدرته اعطائي اياه لانه لا يعرف كيفية جلبه من الجهاز الجوال..

فجأة قلت له اذا اطلب من احد البنات عندك ان يقوموا بهذا الشيء ولكنه تعذر بعدم وجود احد منهم..

لماذا خبأ عني خبر عودته؟؟
لماذا قام زوجي باخبار زوج صديقتي بانه يريد رؤيتهم على عدم عادته وقتما يكون عائدا من السفر بعد طول فترة غياب؟؟ فالمفروض انه لا يفكر بأحد غير اهله كالعادة!!

هل أراد بذلك ان يعلمني بأنه عاد كي ابدأ انا بملاحقته من جديد؟؟
هل وهل وهل....

انا لا أستطيع التفكير ..........

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى