مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سامحوني أنا من خذله فما العمل وما النصيحة؟؟ "متــبع"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

RedRose

Active member
بصراحة زوجك زودها ,, مافي داعي كل هذا ,, يعني الموضوع مو مستاهل

الله يهديه ويحنن قلبه عليك

ما ادري اش اقولك ,, ودي اقول ارسلي لعمك وقوليله ادري انه موجود من اليوم الفلاني ,, وودي اقول قوليله : يرجع والا ما يرجع خلاص الموضوع معد يهمني ,,, ودي تثقلين شوي ,, بس ما ادري اش ضروفك

زوجك يستغل وضعك مع اهلك ,, وهذا شي مو زين ,, يبغاك تضعفين ويبغاك تترجينه يرجعك ,,,

انتبهي ,, اذا رجعتي لزوجك ,, لا تبينين له انك ميته عليه وما تقدرين تستغنين عنه ,,,

اكذبي عليه ,, قولي ابوي اعتذر لي وقال بيتي مفتوح لك ,, وانه شايله فوق راسك ,,, خليه يحس ان وراك اب يخاف عليك ,, عشان ما يتمادى

انتبهي لنفسك وتصرفي بحكمة ,, والله يفرج همك ويكتبلك اللي فيه الخير

(أم إلياس)

الله يفرج همك حبيبتي

انا ماسجلت الا عشان قصتك شدتني وتعاطفت معاج الله يفرج لج يارب

بس انا مستغربه من زوجج هالقد اهله يمشونه على كيفهم ماعنده شخصيه ابد حتى لزوجته انتي شريكة حياته المفروض مالهم دخل هذا بدل مايصلحونكم لبعض يبون يفرقونكم
والشي اللي مستغربه منه انه امكبر الموضوع واهوه صغير مايبي له كل هالتعقيد هذا لو خنتيه او كلمتي بالغلط صديقه شنو بيسوي فيج بيذبحج زوجج نفسيا هذا جذي وذابحج بصراحه اييب الضغط زوجج واهله كأنهم من عالم ثاني الغرب مايسوون جذي حسبي الله ونعم الوكيل لا حول ولا قوه الا بالله

يعني انا حطيت نفسي مكانج لو يسووي لي زوجي جذي بكلمه بحاول مره مرتين ثلاث بس اذا شفته اهاني واهان كرامتي عنبوه من حب انا حاولت اقربه لي واستسمح منه والباقي عليه يتقبل سماحي بصدر رحب

ناس غريبه انا مو مستوعبه اللي يصير

وابوج الله يهديه المفروض امج اتحس فيج اتقولين اتحبه واتحاول ترضيه قولي لها حسي فيني انا احب زوجي حاولي تصلحين بينا مثل كاكنتي اتحبي زوجي

وانا من المتابعين لقصتج اتصدقين حتى زوجي زفيته مسكين من غير سبب وعيني دمعت بس استسمحت منه وقلت له قصتج قعد يضحك ويقول ناس غريبه على انها زايره ابوها هذا اصلا شخص مافيه خير
الله يعينج ويفرج همج يارب
حاولي تتقربي لربج والله يهديه ويسخر قلبه

RedRose

Active member
اذا شفتيه اول مرة ,, لا تاخذينه بالاحضان ,,, اثقلي خليك معاتبه ,,,

واذا تناقشتوا في الموضوع ,, اعتذري مرة وحدة بسسسسسسسسسسسسسسس ,,, قوليله انا اعرف اني غلطت لاني رحت بدون ما اقولك ,,, وان شاء الله ما تتكرر ,, وبسسسسسس لا تترجينه يسامحك ,, خليه يحس انك زعلانه من تصرفه ,, وعاتبيه على اللي سواه

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
بما ان ابو زوجك اعطاك خبر

يعني فيه تحركات لرجوعه لك

(أم إلياس)

اذا رجعتو لبعض ان شاء الله لا تخلي اهل زوجج يتدخلون بحياتج

قاعدين يسوون لج حرب نفسيه حسبي الله عليهم

nour_alhuda

الحمد لله على سلامته....

اختي الله يفرحج برجعته ويقر عينج به ان شاء الله المهم انتي حاولي تغيرين نفسيتج وتغيرين ستايلج خلج مثل ما كنت ايام العرس وروحي له وان شاء الله يكون الفرج ....

ام المهندس

اختي أم المهندس

أرجو عدم طرح الكلام الكثير اللي قلتي انك تبغي تقوليه في موضوعي لأن كلماتك لاذعة وليس لها اساس من الصحة ولا الحكمة شرعااااا..
ويكفي.........
ومشكورة على كل حال واذا عندك شي تقدميه لي فهو الدعاء لي.

مشكورة مرة اخرى
اعتذر على مرورى اصلا وهذا من حقك وحقك ايضا الدعاء فحق المسلم على اخيه المسلم الدعاء واعدك بعدم فتح الموضوع مرة اخرى ولك منى خالص الدعاء بالتوفيق وأنما ألاعمال بالنيات

مشاااارق

Active member
عزيزتي ....

القسم مخصص للإستشارات الزوجية...

وقد عرضتِ مشكلتك من قبل ووجدتي تفاعل من العضوات ....وتم غلق الموضوع

الآن تحول الموضوع من استشارة إلى مسلسل يومي ...فيه بعض النقاشات الغير مرغوب فيها ...

هذا غير انه تعدي المائتين رد...

سأقوم بغلق الموضوع....

وإذا رغبتِ في متابعة قصتك...فيمكنك كتابتها في دفاتر اليوميات ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى