مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سامحوني أنا من خذله فما العمل وما النصيحة؟؟ "متــبع"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
فرج الله همــــــــك ياأخية وجعل لم من أمرك يســـــرا

ليل الشتا

ملكة متوجة
حبيبتي وقفي إتصالاتك خلااااااص
وأبوه لا تتصلي عليه
أبي اعرف شعورك وأنتي تتصلي لأبوه اللي حتى ما يقول الصدق
بقولك شي
ريلك الحين تحت ضغط أبوه وخواته وتشجيعهم
لكن لازم تتخذي قرار صارم
طبيعي مايتصل عليك لأنه هو في غربته ماتصل ولا عبرك عاد وسط أهله
ربي يهديه ويرد له صوااابه
كله هالشي عناد ومايندرى وش تاليه

الحين خليك هااادية وانسي الاتصال به ولا تتسآئلي كثير لان هالشي بيتعبك حيل أهتمي بصحتك كل اللي سويه أنظري إل حجم السماء المرفوعة بلا عمد وأنظري إلى قدرة الله فيها فالله قادر وثقي بأنه سيكتب لك الخير فقط توكلي عليه
رددي (ربي لا تحملني مالا أطيق ربي لا تحملني مالا أطيق )

يا أختي نصيحة لوجه الله إثقلي ولا عاد تتصلي على أحد لا أهل زوجك ولا زوجك وكمان إقطعي الإتصالات حاليا بالأصدقاء عشان ما عاد زوجك يعرف اي خبر عنك وإذا كان مازال يريد أن يرجعك فسوف يبحث وقتها عنك أو على الأقل عن أخبارك
الرجل لا يحب المرأة اللحوحة الخفيفة ولكن أنت لا تلامين فموقفك صعب لكن أنت الآن عملتي اللي عليكي وزيادة

وقفي اتصالاتك وحفظي ماء وجهك وإن كان يريدك سيتصل هو بنفسه لكن أرجو أن لا تردي عليه عندها من أول إتصال يعني إشغلي باله واثقلي شوي مرة والإتصال الثاني ردي لكن عليك بالصبر يعني مو بسرعة راح يتصل

أدخلي تحفيظ قرآن وأشغلي وقت فراغك بالخير وأكثري السجود والدعاء فرج الله همك

ام المهندس

السلام عليكم ورحمة الله
اختي "أم المهندس"

قبل التعليق على وجهة نظرك انا متأكدة انك مررتي بقصة مؤلمة شبيهة لقصتي بالعمومية ولكن لا بالتفاصيل "ليس شرطا ان تكوني انت من مر بهذه القصة"..

بعد ذلك احببت ان أعلق على مشاركتك

من الآخر أنا لم اقيم حفل زفافي بهذه السرعة ولا بهذه الطريقة الا لسبب واااااحد
أبي يتعاطى الخمور وحاول تنفيذ تهديده بفض بكارتي ثلااااااااااااااااااااث مرات

لا والف لا لأن ارضى بهذا الشي و كل ما حدث لي أو ما قمت به بالأصح أهون بمليون مرة من اهانتي بخسارة بكاااااارتي

وشكرعزيزتى انا فى مثل عمر والدتك وكلامى ليس عن تجربة شخصية الحمدلله لم امر بهذى التجربه ولاحتى شبيه بها وانا تابعت الموضوع من اوله والله انى ماأردت الا النصيحة لوجه الله ياعزيزتى الاهل هم الاهل بحلوهم ومرهم انتى التى قلتى انك بنت عز وانك وحيدة ابوك واهانة ابوك لك لابد لها من اسباب نفسية ربما تعلقه بك ادى به الى هذى الاحوال وانا حين عبرت عن وجهة نظرى فى موضوعك لانى نظرت الى الامام حين تنجبى اطفال لوقدرلك الله ان تعودى الى زوجك هل فكرت كيف ستكون صورتك امام اطفالك ؟ هل ستعيشى وسط اهل زوجك بكرامة وعزة مثل باقى الزوجات انظرى الى الامام اتضح لك الرؤية لماذا لايكون زواجك كأى فتاة اخرى فرحة ومباركة من العائلتين ليس بحراسة الشرطةوماذا جنيتى من وراء الجرى وراء اهل زوجك وزوجك غير الاهانة انتى لم ترتكبى جريمة بزيارة اهلك لوكان زوجك ذااصل لما فعل كل هذا بك لما حرمك من زيارتك اهل وقطع صلة الرحم وهل لو كانت اخته فى مثل موقفك رضى لها ذلك عندى الكثير لاقوله فى الموضوع ولكن لن يعجب الكثيرلان الكل يرى ان الطلاق نهاية الكون ونهاية للمرأة مع انه احيانا يكون بدايه لحياة كريمة وعزيزة للمراة وفى النهاية ادعو لك من كل قلبى ان يوفقك الله لما فيه صالحك وسعادتك
:bye1:

حبيبتي وقفي إتصالاتك خلااااااص
وأبوه لا تتصلي عليه
أبي اعرف شعورك وأنتي تتصلي لأبوه اللي حتى ما يقول الصدق
بقولك شي
ريلك الحين تحت ضغط أبوه وخواته وتشجيعهم
لكن لازم تتخذي قرار صارم
طبيعي مايتصل عليك لأنه هو في غربته ماتصل ولا عبرك عاد وسط أهله
ربي يهديه ويرد له صوااابه
كله هالشي عناد ومايندرى وش تاليه

الحين خليك هااادية وانسي الاتصال به ولا تتسآئلي كثير لان هالشي بيتعبك حيل أهتمي بصحتك كل اللي سويه أنظري إل حجم السماء المرفوعة بلا عمد وأنظري إلى قدرة الله فيها فالله قادر وثقي بأنه سيكتب لك الخير فقط توكلي عليه
رددي (ربي لا تحملني مالا أطيق ربي لا تحملني مالا أطيق )
:clap::clap::clap:

ام المهندس

الواثقة نعم تابعت الموضوع من بدايته قبل غلقه وبعد فتحه هذى وجهات نظر ياأختى وماأردت بالنصيحة الا وجه الله وحفظ ماء وجه أختنا وفقها الله لما فيه صالحها

ام المهندس

i_was happyوكل الاخوات ما وجه اعتراضكم على وجهة نظرى هى تزوجت فى البداية بدون رضا أهلها والان تود أن تعود الى زوجها بدون رضاء اهله هل هذا زواج اجتمعت فيه كل اركان نجاحه ودعائم استمراره ؟؟؟؟هل هو أخر الرجال هو الذى هانت عليه زوجتهوسبب لها كل هذا الالم اى جريمة ارتكبتها سوف تظل دائما اسيرة خطيئتها طول العمر اذا عادت اليه وشكرا

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
ربي يفرجها عليك

الزمي الدعاء والإستغفار وسيجعل الله لك من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
ام المهندس

والدها مرييييييييض..

ولو تطلقت من زوجها هذا سيعيد المأساة مع الزوج الآخر..

هي وجدت الإنسان الذي ضحى من أجلها وتحمل المشاق والإهانات للزواج بها

ولم يقصر عليها بعد الزواج بحسن العشره

فلماذا تضحي به لأجل مستقبل مجهول؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!

ام المهندس

ام المهندس

والدها مرييييييييض..

ولو تطلقت من زوجها هذا سيعيد المأساة مع الزوج الآخر..

هي وجدت الإنسان الذي ضحى من أجلها وتحمل المشاق والإهانات للزواج بها

ولم يقصر عليها بعد الزواج بحسن العشره

فلماذا تضحي به لأجل مستقبل مجهول؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!
عزيزتى الواثقة اولا اشكرك على مرورك بالنسبة انك تقولين انها وجدت فرصة تعوضها وتسعدها اين هذى الفرصة هل هذا زوج يستحق الكاء عليه والتضحية بكرامتها لااهله موافقين على رجوعه لها ولاهو طيب خاطرها بكلمة هو اشتراها واستعبدها بهذا الاسلوب
اين الرجولة والشهامه
التى ظهرت فى بداية زواجه اااالما هذا الانقلاب
هى حرة فى تصرفاتها طالما قبلت الاهانة فلها الله
وجهة نظرى ان بقاء البنت بدون زواج اهون من الاهانة لو كانت منه وحده كانت صبرت ولكن من اهلهكيف ستعيش فى المستقبل انا لااملك الا الدعاء لها بان يفرج الله هما ويوفقها لما فى الصالح لها

بتمون

اسمعي مني زوجك مراوغ يبيله خطه محكمه لان المراوغ مايتحمل يخطط ولايشوف لخططه نتيجه
اترررررررررررررررركيه لانه بيفكر وبيقول مامعها رقمي ومأتصلت على اهلي وشلون بتدري
اني واصل >>خليه هوالي يقلق
وبنفس الوقت ماتذلين نفسك اتركيهم>>>ولوتقدرين تقولين لصديقتك ماتخبره باي شي عنك
يكون افضل\\\اتمنى لك التوفيق

الله يفرجك همك وييسر امرك
اتركيه لحد ماربي يفرجها لك
واتوقع كل هالضغط من اهله
الله يحنن قلوبهم عليك
ويهديهم

لؤلؤاتي

عزيزتي انا متابعه لمشكلتك من فتره وللتعليقات من الاخوات
وتكونت عندي وجهة نظر تحتمل الخطأ مثل ماتحتمل الصواب
مشكلتك مع والدك كبيره جدا جدا ليست بالهينه ولا بالسهله
هل زوجك يعلم عنها؟؟ يعني عرف بمحاولة ابوك لاغتصابك؟؟ او فض بكارتك؟

اذا كان عرف ...فهو مد يدك يد العون وانتشلك من الوحل اللي كنتي عايشه فيه لانه اسمحيلي فيها اللي سواه ابوك وحل ...
فبرجوعك على طوووول بعد السفر الى بيت هذا الاب وهذي الام اللي اعتبرها غريبه جدا وبدون علم زوجك او رضاه سيثير في نفسه الكثيررر من الشكوك والظنون وخصوصا اذا فيه احد ثاني يءثر عليه
يعني حطي نفسك مكانه تعرفين لو مكانه وش بقول؟؟ اعوذ بالله من سؤ الظن بس بفكر انه والله اشتاقت لابوها واشتاقت لتحرشاته؟؟ ويمكن متعوده على كذا ويوم جربت الفراق مامشى الحال معها فقررت ترجع لاحضان هالاب المريض..

حبيبتي لا تتضايقين مني مجرد وجهة نظر وطريقه اخرى في تحليل الامور... وانتي الان ابتعدي شوي والجأي لله بالدعاء واكثري من الاستغفار وركزي على توطيد علاقتك بربك وبس

فرج الله همك ورد اليك زوجك

i_was_happy

اختي أم المهندس

أرجو عدم طرح الكلام الكثير اللي قلتي انك تبغي تقوليه في موضوعي لأن كلماتك لاذعة وليس لها اساس من الصحة ولا الحكمة شرعااااا..
ويكفي.........
ومشكورة على كل حال واذا عندك شي تقدميه لي فهو الدعاء لي.

مشكورة مرة اخرى

i_was_happy

ابو زوجي ارسل لي رسالة انه زوجك بيرجع اليوم المساء او بكرة الصبح بالكثير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى