مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عروسه تكره حياتها

ميسونونو

شوفي حبيبتي انتي ببداية حياتك الزوجية وفاهمتها غلط مثلي اول زواجي يعني ازعل على اشياء تافهه 00مثلا ليش مايقابلني طول الوقت 00ليش يطلع مايقول وين00ليش مايطلعني برى البيت كل شوي0الصراحة لاتذكرتها مت من القهر لاني ضيعت احلى ايام عمري على هالمشاكل التافهه00 مع اني لو اخذت الامور ببساطة وتسامح راح اكون اسعد00لكن الحمدلله الحين تعلمت 00فيااختي لاتعاااااااااااااااااندين زوجك او تكسرين كلامه00وطلعتك من البيت مع انك تعرفين انه موراضي غلط كبيروفظيييييييييع00غير انه حرام تلعنك الملائكة لين ترجعين00
فغلط الزوجة تطلع من البيت على مشاكل بسيطة مثل مشكلتك لان الرجل يتعود على البعد وصعب يسامح00
فأنتي اجلسي كم يوم وبعدين ارجعي الشقة ورتبيها وعطريها وتزيني وارسليله رسالة شوق وحب علشان يجيك طاير0
واعتذري منه وقولي انا صغيرة والى الان ماعندي خبرة بالحياة الزوجية وان شاء الله ماتشوف الااللي يسرك من اليوم وراايح0
واذا ماتقدرين تدخلين الشقة ارسليله بعد رساالة حب وشوق يفهم منها ان ودك ترجعين0وكل هذا بعد التوكل على الله والدعااااااااااااااااااااااااااء
والاستغفار
0000والله يوفقكم ويسخركم لبعض وتعيشون العمركله ويرزقك ماتمنين00

غدير الكويت

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
مثل ما قالت الاخت ميسو نونو هدي أعصابج وريحي ورجعي بيتج وحطي شوي لمسات ناعمه كتغيير في بيتج وعلى لبسج وستايلج وسوي حلو وشوي قهوه وهو لمن يرجع بيشوف وان شاء الله بيطيح الحطب بس لاااا تكونين وايد حساسه واذا زوجج شفتيه معصب ابتعدي شوي ولاااا ترفعين صوتج ولمن يهدأ تناقشي معاه بهدوء وبالنسبه لأهله لاتروحين وايدج فاضيه أنا الحين الحمد لله صار لى تقريبا متزوجه 20 سنه وما أحب اروح لأهله وايدي فاضيه وبعدين اذا انا زعلانه مع زوجي اهم ما لهم ذنب وما أحسسهم بشي بالعكس أكلم ولدهم جدامهم عادي يعني زعلنا بس بيني وبينه بالبيت
الله يصلح بينكم وبشرينا بالاخبار الحلوه

الله يجزاكم خير وبحاول اسوي اللي قلتي عليه ياميسو نونو بس اخاف يطردني يقول ليش تجين وانا قلتلك لاشوف وجهك بعدين انا ماطلعت من البيت من غير اذنه انا سالته ومارد عليه اعتبرتها موافقه منه لاننا كنا متزاعلين طبعا ماراح يقول ايوه لو كان مايبغاني اروح كان قال لااااا

بصراحة انت اللغلطانة مئة بالمئة
الممفروض يكون عندك مثل رجالنا عشان يوروكي العناد ولا تعلمني

فقلت ماله داعي اصلح قهوه قال الا عيب قلت مو انت اللي تعلمني العيب قال الا بعلمك اذا ماتعرفين العيب (كاني جايه من الشارع:icon28:) قلت خلاص ماني رايحه قال عمرك مارحتي :tears: وطلع وراح لحاله

والله ليقولك اعلمك واعلم عشرة مثلك ولما أقول الكلمة تسمعيها وما أعيدها

ومع ذلك عزيزتي نحن والحمد لله متفاهمين ليش
لأننا نعلم أن طاعة الزوج واجبة ما دام لم يامرك بحرام

بعدين احمدي ربك قال لسه عروسة وما تبغى تاخد ترمس قهوة أجل لو كنت مكاني أطلقت أنا كانوا أخوات زوجي يجوا ويباتوا عندي بالأسابيع ومعهم أطفالهم وأزواجهم وما كملت 6 شهور يعني لسه عروسة ولا وكمان حامل في الثالث ووحام واستفراغ وفقر دم ودوخة وسوء تغذية وشد عضلي شديد في رجلي ابكي منها ولا أحد يرحم ولا أحد يساعد
ولا عيب يساعدوني كمان

يا أختي زوجك يريد أن تكسبي قلوب أخواته بشئ بسيط لا يتعبك ومع ذلك تعاندي بدل ما تحمدي ربك
ولو مو محتاجين يعني أنا والله من نفسي عندما أذهب لأخوات زوجي أأخذ مع صينية حلا حلوة وعليها القيمة والكل ياخذ الطريقة ...........هل أنا أخذ الحلا لأنهم محتاجين؟؟؟؟ لا بل لأكسب قلوبهم

يا أختي لا تحطي راسك بالراس زوجك ليرضى عنك الله ولا تخرجي من بيتك وهو غضبان فلعلك لا تعودين له بل تفارقين الحياة وزوجك عنك غضبان

أرسلي له رسالة اعتذار واذا كان يرد على اتصالك فعتذري منه وقولي له ما أدري اش صارلي وانا مستعدة أزور أخت وأخذ مع حلا وقهوة بس ترضى عني

مراحب ياملكات بلقيس:bye1:
انتم صراحه ماقصرتوا بردودكم
امس ارسلتله مسج اعتذار مثل ماقلتوا قام رد عليه برد وقح
قال مايبغى مني مسجات ولا اتصالات
انا سويت الان اللي علي
وش اسوي الحين تكفون ردو علي
انا قلت بطنشه لمن يرجع هو من حاله

يا أختي لا وقح ولا شي هذا طبع أغلب الرجال ما يرضى بسرعة
الرجل يحب يثقل ويتغلى ويشوف غلاته عند أو يشوف مدى معرفتك لغلطك
بعدين اتمنى انك تفهمي انه اكيد فهم انك تكرهي او تغاري من خواته حتى وان كنتي لا
والشئ الثاني خرجتي من دون اذنه
يعني مقهور منك مرتين وكل امر اصعب من الثاني كيف تبيه يرضى بسرعة

ارجو انك تتعلمي تكوني حريصة بألفاظك لما تتكلمي عن زوجك حتى ما تغلطي عليه امام أقاربك لأنه برضه فيه اساءة لنفسك ايضا

تووب سكرت

انت الغلطانة حبيبتى سوري بس هذي الحقيقة ......... لسه معاريس ليه اسلوبك كذا ... هذا وقت تكوني في قمة الرقة و الرومنسية ... اجل بعد سنة وحدة بس ايش بتسوون ؟؟

ارجوك خليك رقيقة معاه شوي ........ واذا قال سوي قهوة سوي ..... بصراحة مدري كيف بتروحين ما معاك حاجة ؟؟ اذا مالك خلق تعملي قهوة ..........كان قلتي له اشتري لنا جاتوه عشان نفرح اختك ........ الله يسعدك حبيبتي
انا معه ذا الكلام ميه الميه واضح من تصرفاتك انك تبين تتحكمين فيه وهاشي ماراح يرضاه على نفسه ابدا بعدين وش فيها لو سويتي قهوه ما بتنكسر يدك ولا بتموتين حتى لو عروووس وش يعني عروووس ؟؟
انا بعد عروووس بس احاول اكسب ما اخسر وين المشكله بنك تسوين قهوه وتخذيها او حتى حلا مثلا يعني هاذا شي راجه لذووق الانسانه وتربيتها وين الرومنسيه والطاعه وين الاسلووب السنع؟
اذا تفكرين انك تبين تغيرينه وتمشيه على كيفيك بذا الاسلووب تكونين غلطاااااااانه وراح تندمى وتخربي على نفسك
لا تخلينه يندم انه تزوجك ترا اسمع عن شباب كثيييير بنصدمووون بالعرووس بعد الزواج وما تكمل سنه او اثنين الا وهو متزوج واحده ثانيه وممكن يطلق وممكن وممكن فكري كثيييير بتصرفاتك وابدئي صفحه جديده مع نفسك وخليك طيبه واسمعي كلام زوجك ورضيه واكسبيه لا تخسرييينه ثما تندمى
تحياتي

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
بصراحه انتي غلطانه 00المفروض سويتي قهوه 00وبعدين عاندتي على عزيمة اخته00ورحتي لبيت اهلك بدون مايعطيك الاذن00واجتهدتي برايك وطلعتي00
شوفي الحياة الزوجيه مو كلها سعاده فيها الحلو وفيها المر وان كنتي في بيت اهلك عايشه غير هذا شيئ طبيعي انك تنتقلين من بيئه لبيئه اخرى
انتي اصبحتي مسؤله عن زوج وبيت وان شاء الله ابناء00
انصحك ان تاخذين لك لفه في قسم الزوج والزواج وتستفيدين من المواضيع المطروحه عن الحياة الزوجيه واستفيدي من خبرة
الاخوات وتعرفي على نمط وشخصية زوجك واقرئي كتاب (الرجال من المريخ النساء من الزهره)

عجـآآبه مـآقصرتـي ياعسسله ..

وغيركذا رـآجعي اسسلوبـك يا العزوبيه حلـوه .

توكـ عروسسـه تدلعي وتغنجي بدري ع الاسلوب الدفشش ..

\\

حور الكويت

وين الرومانسية والدلع وانتي تقولين له اعلمك العيب ( والله لو انتي شنو لو بغى يلبسج الثوب مقلوب ليسويها وما همه احد)انا كنت عروس وبالجامعه وكنت اطبخ له وكل شي اسويه له ما يمنع الدلع والغنج خدمتج لزوجج. وبعدين الرومانسية اللي انتي تعرفينها اشوفها انا فتوة وفرض شخصية على الزوج. ويا اختي والله حتى لو كنتي لج اسبوع عروس المفروض ما تروحين لاحد وايدج فاضيه هذا يسمونه اتيكيت وذوق. وللاسف هو عرف الذوق قبلج.
بعدين ترى الزوج اذا بغى يطلع ويدخل لبيته ترى مو في عمل ووظيفه وانتي المدير مو ناقص الا تحطين له دفتر حضور وانصراف يوقع عليه كلما ما بغى يدخل ويطلع.اذا ازعلج انج تسوين قهوه والله كنت اسوي له عشا كبسه لحم الساعه 3 الفجر ولا اشتكي مع ان الشغله مو عاجبتني بس ارضاء له.
اصبري عليه شوي لين يهدا وارجعي بيتج. الله يوفقج.

وش فيكم شبيتو على البنت شكل زوجها شمالي شرقي الرجال يبيلهم بروده اعصاب بردي نفسك واستغفري وهو يتحمل نص الغلط

نجمة عمر

العزوبية حلوة

ياعمري اول شي فضلا لالالالالالالا امرا غيري لقبك (العزوبية حلوة) ثاني شي طييييييييري من الفرح لان زوجك بيفهمك بالهدوء اش الصح واش الخطأ واش العيب واش مفروض تسوي لان انتو في بدايت حياتكم يعني لسه منتو فاهمين بعض ومنتي عارفه كيف طريقتهم وهو بيعلمك انا مثلا لارحت بيت اهل زوجي اخذ ثلاجة قهوة وانا متأكدة ان بيجو سلايفي كل وحدة بثلاجة واهل البيت كمان يسو ثلاجة يعني يكون البيت في ثلاثة او اربع ثلاجات مافيها شي ولما يطلب منك شي وانتي زعلانة وتسويه ترى بتكبري في نظره واذا زعلانة من موضوع لا تدخلي موضوع ثاني فيه عشان المشاكل تجر بعضها واسفة اذا ازعجتك بكلامي:blushing::blushing:

نجمة عمر

وين الرومانسية والدلع وانتي تقولين له اعلمك العيب ( والله لو انتي شنو لو بغى يلبسج الثوب مقلوب ليسويها وما همه احد)انا كنت عروس وبالجامعه وكنت اطبخ له وكل شي اسويه له ما يمنع الدلع والغنج خدمتج لزوجج. وبعدين الرومانسية اللي انتي تعرفينها اشوفها انا فتوة وفرض شخصية على الزوج. ويا اختي والله حتى لو كنتي لج اسبوع عروس المفروض ما تروحين لاحد وايدج فاضيه هذا يسمونه اتيكيت وذوق. وللاسف هو عرف الذوق قبلج.
بعدين ترى الزوج اذا بغى يطلع ويدخل لبيته ترى مو في عمل ووظيفه وانتي المدير مو ناقص الا تحطين له دفتر حضور وانصراف يوقع عليه كلما ما بغى يدخل ويطلع.اذا ازعلج انج تسوين قهوه والله كنت اسوي له عشا كبسه لحم الساعه 3 الفجر ولا اشتكي مع ان الشغله مو عاجبتني بس ارضاء له.
اصبري عليه شوي لين يهدا وارجعي بيتج. الله يوفقج.
:clap:والله كلامك حكم :clap:

أحبه ولكن

انتي الغلطانه ياقلبي ,,هذا زوجك لازم تسوي اللي يبيه حتى لو شنو ,,,طاعته واجبه ,,
وثاني شي لانك طلعتي من البيت من غير موافقته سكت المفروض اصريتي عليه اروح والا مااروح ,,,,,؟؟لما يرد عليك
ارسلي له مسج اعتذار واحد واثنين وثلاثه ,,,,,,,,
الله يوفقك ويسخره لك يارب

المشكله ان القهوه مو له يقول اسويها وناخذها عند اخته ليش اروح بس زي الضيفه طيب انا لسا عروس وبعدين اخواته 3 كبار يساعدون بعض ماهم في حاجتي
مافيها شي لو اخذتي معك قهوه والتعاون في مثل هالحالات مطلوب واحتسبي الاجر 0وانتي عارفه انك غلظانه بس تحاولين تبرررين 0حاولي تتمالكي نفسك عند الغضب 0والله يعينك على نفسك اذا من بدايه زواجك بهذي العصبيه0

مامت ريون

التعامل مع الرجال يبيلها سياسة مو تحطين راسك براسة الله يهديك وبعدين ليش ماسويتي قهوة بسكات وقصرتي الشر واذا كنت متضايقة من قبل ناقشية بالي مضايقك مو تربطين الامور ببعض وتعاندين على حساب خراب بيتك

المشكله ان القهوه مو له يقول اسويها وناخذها عند اخته ليش اروح بس زي الضيفه طيب انا لسا عروس وبعدين اخواته 3 كبار يساعدون بعض ماهم في حاجتي

لاحول ولاقوة الا بالله

حبيبتي شكلكـ قوية عين ( سامحيني ) واذا خواته ماهم بحاجتكـ ؟؟ من اولها شايفه نفسكـ عليهم ؟؟
حبيبتي الدعوا لبااااااااااقه وذووووق وهذا اللي افتقدتيه ..

والشي الثاني انتي عروووووسه ياقلبي تنازلي كوني لطيفه ناااايس ومن اولها طلع ماقالي ؟؟
فهميه يحط بطاقته عندكـ قبل يطلع ..

سامحيني رديت بوقت نفسيتي فيه زفت ومخنوقه

بس والله مقهوره منكـ وعليكـ وفعلا ياحلات العزوبيه :shutup:

الراكدة

حبيبتي لاتزعلين مني ومن البنات ترى انتي الغلطانه ميه بالميه انا والله ماكملت شهرين الا وانا أعزم أهله واطبخ لهم مالذ وطاب ولا أروح الا وبيدي شي واذا مالي خلق أو مافيه وقت اخذ شي جاهز وبعدين انتي ماشا الله لك سبعه شهور يعني ابدأي وريه السنع وانك متربيه على الواجب ولااااااااااازم تراضينه انتي بأسلوب حلو وتتأسفين وتقولين له ان نفسيتك تعبانه لأنه زعلان وأنك ماتطيقين زعله وترى بنصحك نصيحة أخت مجربه أكثر منك في الزواج ترى الرجال يجون بالسياسه والصبر والكلام الطيب والطاعه للزوج اذا مافيها أهانه لك أو لكرامتك ,واذا شفتيه معصب أو يتلفظ اسكتي او قولي جزاك الله خير واذا هدي قولي له وجهة نظرك واذا عاندتيه ترى انتي الخسرااااانه والله معاك

تووب سكرت

امممم اذا ارسلتى له اعتذار ورد عليك برد وقح ماله غير تفسير واحد انه شايف منكك الوويل وشايل بقلبه مو من الموقف الي حصل لا اكيد معاملتك له ماهى زينه عشان كذا ماصدق تطلعين من بيته ولا هو راضي يتقبل اعتذارك راجعى نفسك شوى وشووفي كيف انتى تتعاملين معه هل انتى متسلطه؟
هل انتى متكبره؟
ماتحترمينه وتحترمين بيته واهله؟
في ترسبات عشان يرد عليك بهالوقاحه الي تقولين عليها

أعلى