مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عروسه تكره حياتها

السلام عليكم
كيفكم ان شاء الله تمام
انا اتابع مملكة بلقيس من زمان لكن هذي اول مره اطرح مشكلة لي في المنتديات وماقد اشتكيت لاحد في منتدى الا لكم
انا دوبني تزوجت من 7 شهور تقريبا في البدايه كل شي تمام لكن بعدين مايمر شهر الا ويصير مشكله اخرها قبل امس كنا معزومين عند اخته تمايم بنتها جاء قلي صلحي قهوه وانا كنت متضايقه منه من قبل لانه طلع ماقلي انه طالع فقلت ماله داعي اصلح قهوه قال الا عيب قلت مو انت اللي تعلمني العيب قال الا بعلمك اذا ماتعرفين العيب (كاني جايه من الشارع:icon28:) قلت خلاص ماني رايحه قال عمرك مارحتي :tears: وطلع وراح لحاله
المهم جاء اليوم الثاني وانا راح انفجر من الطفش والوحده قمت قلت بروح لاهلي مارد عليه وخرج اعتبرتها موافقه ورحت قام ارسلي ليش خرجت من غير اذني اقلبي وجهك ومثل ماخرجتي لاشوف وجهك وقفل الشقه بغيره:frown: جرحني بكلامه هذا
وش رايكم محتاره ايش اسوي نفسيتي ذي اليومين تعبانه مع اشتباه حمل

سحايب غلا

اختي يمكن هو متضايق خليه هالفتره وبيرجع وكان المفروض ماتعانديه
لأنه راح يزيد

ربي يسهل أمرك

الله يهديك ويصلحك .. انت كبرتي المواضيع زيادة

الرجل مايحب الوحدة ترد عليه ... بعدين توكم في بداية حياتك ... تبغينه كل مايطلع يقولك

إذا غلط عليك ولا سب ولا شتم اكظمي غيظك .. وعاتبيه بالنظرات بس واخرجي من عنده

وإذا امرك باي حاجة تقدري عليها سويها وقدميها له بحب... راح تكبري بعينه

اش بتكلف عليك القهوة لو سويتيها .. وقدمتيها له بنظرة عتب.. ولا سألك قوليله اللي مضايقك

لا تشدي معاه اذا كان معصب ولا زعلان راح تخسري حياتك ... اتصلي عليه وفهميه بهدوء انك رحتي لأهلك تحسبيه موافق على روحتك واعتذري عن غلطتك وسوء فهمك.. وانك طمعانة في رضاها وطيبة قلبه.. لا تخلي الفجوة تكبر بينكم .. ويزيد الشيطان المشاكل ... والله ينزل عليكم الرفق ويصلح شأنكم

عجابة

حبيبتي .. العزوبية حلوة ... (( لاوالله ماهي حلوة ))

طولي بالك غاليتي وأذكري الله ..
دوبك حبيبتي على بداية الطريق ..
وبالهدوء والروية تحصلين على كل ماتريدين ..
غاليتي حلوة !!
من قدم السبت يلقى الأحد ..
عندما أخبرك عن عزمه زيارة أخته قولي سمعا وطاعة ..
حتى لو أخطأ في طريقة التبليغ والوقت ..
والقهوة لوفكرتي فيها كلها موية وشوية بن .. ماتسوى الزعل !!!
بالعكس كان قلتي أنا ماروح بإيدي فاضية بسوي القهوة ..
وجيب هدية رائعة على مقامنا !!!!
ورحت وزرت وابسطت وانتهى الموضوع ..
وقت زيارتك لأهلك لو قدمت زيارته لأخته لسارع بإجابة طلبك
للزيارة ولوطلبت هدية لماما لاضير في ذلك ..
اتصلي به وباحترام بلغيه بعتبك على ما فعل ..
واخبريه بأن تعاملك معه بهذه الطريقة ربما لوجود حمل خاصة إذا رغب ذلك ..
أو وقت الدورة وما يصاحبها من عصبية وتغير المزاج .

شرح الله صدرك وسهل أمرك .... محبتك عجابة .

المشكله ان القهوه مو له يقول اسويها وناخذها عند اخته ليش اروح بس زي الضيفه طيب انا لسا عروس وبعدين اخواته 3 كبار يساعدون بعض ماهم في حاجتي

الله يشرح صدوركم بالايمان وييسر اموركم ويرزقكم الجنه في الدنيا والاخره

انا يمكن لسا ماتاقلمت مع الحياة الجديده مو عارفه كيف اتصرف احس حياتي اول كانت حلوه بلا زواج بلاهم

حبيبتي انتي غلطانه اسمحي لي بقولك ليش
اول شيء زوجك طلبك المفروض ماتردينه دامه شيء بسيط وسهل وش هي سواة القهوه
ثاني شيء هو ماقال لك الا تسوين وغصب عنك ومو بكيفك قال لا عيب هاذي وجهة نظره انه عيب تروحو ويدكم فاضيه وردك انت تعلمني العيب شوي صعب يعني هو رجل حطي ببالك اذا انتي مااتحملتي كلمة عيب هو كيف يتحمل ردك
ثالث شيء حياتي مافيها شيء تسوي لاهله قهوه كيف تقولي توي عروسه عادي تدري انا لي 5 شهور متزوجه وربي عمري مارحت لاهله بيدي فاضيه اسوي القهوه والحلا لاني ماابي عمتي تتعب احطها بمكانة امي

واذا بتراضيه اول شيء حللي بالتحليل المنزلي للحمل اوك اذا طلع فيه حمل ارفعي التحليل وجيبي معاه ورده ودبدوب واربطيه ببعض واكتبي بالكرت حبيبي اسفه غلطانه بس المفروض تعذرني لان ولدك هو اللي مغير حالتي النفسيه ومتعب اعصابي

انتي زعلانه عشان ماقالك انه طالع ...

حبوبه ترا الريال مايحب الحرمه تتحكم فيه

وعن القهوه انتي لو تبين تكسبين زوجج حتى لو كنتى زعلانه سوي الي يبااه والمفروض اتحسسينه بحبج لاهله
حاولي اطرشيله مسج تتأسفين

هلا حبيبتى لا تتضايقى حالك من اشياء بسيطة بعض الرجال ما يعرفون يتعاملوا مع المرءاة وحساسيتها وانتم لسه عرسان يعنى تحتاجوا وقت حتى تفهموا بعض بعدها ان شاء الله راح تشوفى الفرق وعلى سالفة القهوة البنات ما قصروا.... بس ليش ما فكرتى انه يريد صورتك قدام اهله تكون حلوة وانك ذوق وسنعة وانتى قلتى عنده اخواته يعنى مو محتاجينك بس هو لخاطرك سوى هذا اما لو عليه لو راح لاهله 100 سنة وهو ايده فاضية مافى احد راح يفكر اصلا بالموضوع لكن انتى العين عليكى مفروض تكسبي اهله وتحسسيهم انك صرتى فرد من العايلة والله يهنيكى ان شاء الله.

حبيـــبتي..العزوبيه..معليش انتي الغلطانه يوم قالك سوي قهوه المفروض قلتي ابشر..لأنو من حقه انك تطيعينه في الي تقدرين عليه.اتمنى انك تتأسفين منه علشان ماتهدمي حياتك والله اني اعتبرك زي اختي وناصحه لك...اعرف وحده اغلب الأحيان اذا راحت اهله يطلب منها تسوي حتى عشاهم تسوي لهم..ماشاءالله عليه صابره حتى تعيش حياته...اتمنى اني افدتك

&الماس&

ياحبيبتي الحمدلله انك تعرفين هالمنتدى الرائع عشان
تستفيدين من اخطاء اللي سبقوك بالزواج (ياليت كنت اعرفه اول زواجي كنت استمتعت بحياتي وما راحت احلى ايام عمري بعناد ومشاكل ماتستاهل) اتمنى تسمعين كلامنا وتبدئين من حيث انتهينا وتتعلمين من اخطائنا عشان تعيشين بسلام وحب وتملكين زوجك ... الرجال ماينفع معهم العناد والصوت والمجابهه ابداا ,,, ماينفع لهم الا الحيله والدلع وذكاء الانثى ... الحين انتي شوفي الى وين وصلت وهي مشكله تافهه ,,, وعلى سالفه القهوه نصيحتي لك شرفي زوجك عند اهله بقهوه بصينية حلى بطبق بسيط لو مو كل مره,شي بسيط مايضرك وبنفس الوقت تكبرين بعين زوجك مادامك عرفتي طبعه وانه يهتم لهذي الاشياء اكسبيه من هالنقطه,,, وسالفة انه يطلع مايقولك انتي لاتكتمين بنفسك على شان ماتصير لك مثل ماصار هالمره صارحيه بوقت رايق باسلوب حلو انك تحبين انه يعطيك خبر لانك زوجته و شريكة حياته ومن هالكلام اللي يخليك توصلين للي تبين بدون مشاكل وزعل.
مافيه مانع انك تعتذرين عن طلعتك وانك فهمتي سكوته موافقه وان نفسيتك تعبانه هاليومين وبيني له ان المرأه تتغير نفسيتها وقت الدوره وعند الحمل والنفاس لان الرجال جاهلين بهالامور.
لاتنسين الدعاء والاستغفار ,,, اسأل الله ان يسخر لك زوجك ويألف بين قلوبكم ونفسي ونساء المسلمين يارب العالمين.

الله يعطيكم العافيه
الماس انت اسم على مسمى
انا كل مره اقول اذا عصب عليه بمسك نفسي ماراح ارد عليه لكن الاقي نفسي اتكلم غصب انا من النوع اللي يكتتتتتتتم بعدين ينفجر
بعدين يوم قالي سوي قهوه قالها كانه امر ما طلبها مني بهدوء واسلوب حلو وكنت منقهره ومعصبه وجالسه اتجهز
على العموم كلمته لما قال اقلبي وجهك وبغير قفل الباب احس جرحتني وماراح اقدر انساها له انا راح اتاسف على خروجي لاهلي بس احس اني ماراح ارجع اتقبله زي اول

على العموم ردودكم تثلج الصدر يعلم الله قد ايش ريحتوني
احس احتاج اتعلم انا واياه طريقة التعامل مع بعض بحياتنا الزوجيه
خصوصا هو دائما يقارني باخواته يمكن عشان كذا كرهني فيهم ماتقبلت منه لما قال سوي قهوه عيب عليك
الله يهنيكم بحياتكم وماتشوفون مشاكل يارب

nono115

لا حبيبتي انتي الغلطاااانه المفروض تسمعين كلامه وتسوي قهوة وحلويات لاخته

نور كندا

انت الغلطانة حبيبتى سوري بس هذي الحقيقة ......... لسه معاريس ليه اسلوبك كذا ... هذا وقت تكوني في قمة الرقة و الرومنسية ... اجل بعد سنة وحدة بس ايش بتسوون ؟؟

ارجوك خليك رقيقة معاه شوي ........ واذا قال سوي قهوة سوي ..... بصراحة مدري كيف بتروحين ما معاك حاجة ؟؟ اذا مالك خلق تعملي قهوة ..........كان قلتي له اشتري لنا جاتوه عشان نفرح اختك ........ الله يسعدك حبيبتي
اسمعى كلام الاخت لان كلامها عين الصواب

**الورديه**

والله كأني اشوف حياتي بداية الزواج,,,

ياالغــــلا كلام الاخوات الي قبلي صحيح,,,الرجل مايتعامل بالعناد ابدااااا ابدااااااا

بالكلام الحلو يصير خاتم ,,ولما قالك سوي قهـــوه قولي من عيوني ,, اهم شي زوجك مايهمك

القهوه رايحه لمين والا شربوها والا كبوها ارضيه هو اولااااا والباقي بكيفهم,,,

تخيلي امس زوجي من ضمن الكلام قالي انتي ام وجهين:busted_red: انا بغيت انفجر واقوله

هذا مو اسلوب تكلمني فيه وانت وانت وانت

بس قلت وين الذكاء الي يقولون عنه وانا انثى لازم استخدم عقلي

طالعت فيه بنظره وقمت لدورة المياه ,,,والله اني رجعت للسرير بنام جاني وباس راسي
وقالي انا اســـف مالها داعي كلمتي :bigsmile:

استخدمي عقــــلك والله يسخر لك زوجك,,,

luli

الله يصلح شانكم ويسخره لك يارب عليك بالدعاء والاستغفار
ولا تتعبين نفسك ولا شي عيشي حياتك وانبسطي يعني اقصد لا تخلي هالمشكله تأثر على نفسيتك
وبعدين لازم من المشاكل بالبدايه وانت توك 7 شهور وترى احيانا الرجال يتضايقوا من شي بشغلهم بس مايبينوا فيعصبوا ويطلع منهم كلام اكيد مايقصدوه
صدقيني مشكلتك بسيطه بإذن الله هونيها وتهون

مراحب ياملكات بلقيس:bye1:
انتم صراحه ماقصرتوا بردودكم
امس ارسلتله مسج اعتذار مثل ماقلتوا قام رد عليه برد وقح
قال مايبغى مني مسجات ولا اتصالات
انا سويت الان اللي علي
وش اسوي الحين تكفون ردو علي
انا قلت بطنشه لمن يرجع هو من حاله

الاخت الراسيه انا قمة الرومانسيه والرقه والدلع
لكن انا مااحب اللي يتامر عليه يعني لو قلي من بدري بادب ولباقه يمكن اكون قبلت منه

أعلى