مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعالي شوفي ريجيمي بصوري الخاصة -تحديث يومي -!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

j&j mom

salam sister i love your idea its very
nice but i cant see most of the pictures idont know way ilike learning by vision so i like pic about me iwas 105 kg and i lost 15 kg but my weight had stoped since 2 years i realy dont know what to do and iwant to know what causes the dark spots in the skin like nick and knees thanx alot

صباح الخير حبيباتي الباحثات عن الرشاقة
قريت من فترة عن أسهل طريقة لمتابعة الريجيم وهو التصوير بالتلفون لكل ما تاكلينه وقبل لا تدرين راح تلاحظين التغيير في نوعية وكمية الأكل وهذا اللي قررت تطبيقه
أنا مسوية ريجيم من فترة ونزلت للحين 16 كيلو والبقية تأتي وريجيمي راح تشوفونه بالصور
أتمنى ألاقي التشجيع عشان أستمر بتحميل الصور ولكم اللحين الباقة الأولى
راح أحاول دايما أحط عدد السعرات الحرارية وطريقة التحضير لكل وجبة
باسم الله نبدأ
قاعده افكر بالطريقه واتمنى انج ماتطويلين علينا بالتطبيق وشكرا

wolfxfox

أخواتي الغاليات اعتذر منكن على الصور الغير ظاهرة ولكنها مشكلة في المنتدى أتمنى أن تحل بأسرع وقت ممكن وأبلغكن أنني في طور السفر الى الكويت انشاء الله بعد 3 ايام ولا أقدر عى زيارة المنتدى بسبب المشاغل الكثيرة المرتبطة بالسفر سأزور المنتدى مرة اخرى انشاء الله بعد اسبوع واتمنى لجميع الاخوات التوفيق في الريجيم والنظام الصحي وسأحاول الرد الان على الاستفسارات من بعض الاخوات
شكرا لكن

wolfxfox

salam sister i love your idea its very
nice but i cant see most of the pictures idont know way ilike learning by vision so i like pic about me iwas 105 kg and i lost 15 kg but my weight had stoped since 2 years i realy dont know what to do and i want to know what causes the dark spots in the skin like nick and knees thanks alot
Salam Alikom sister most of the pictures if not all have been blocked by the forum by somehow but I am still working of solving this problem
Weight gain and loss has many factors like lifestyle, age and metabolism
try to manipulate your metabolism by incorporating physical activities in your life. Don't expect to lose weight if you don't move more than your calories intake . Bottom line: the more you move , the more weight you lose. I think you hit a plateau which is a phase when your body remember all the meals and set its own metabolism rate so no gain or loss is attained. Th solution for that is reduce food: I know its unfair but also you can do some workouts everyday but be aware to change the type of exercise every day so your body doesn't know what hit him. Yeah try walking one day, then lifting weight or even your children if you don't have weights in home the next day try to run or jog the day after try some aerobics the go back to walking again and repeat the cycle I guarantee you that you will start noticing change sooner than you imagine
About the dark spots what trigger them is refined carbohydrates like white bread and pasta try to take more beans in your diet and fish and stay away from white wheat products
the symptoms are caused by insulin resistance which is a disease more than 73% of women have but don't know about . It is basically when your body produce too much insulin because you are eating too much white carbon hydrate that makes you insulin glands produce more insulin so after a while your body will resist the insulin effect so you start gaining weight and developing dark spots around the neck and nicks . between the thighs is also a major vulnerable area that can be affected and your knees and elbows as well the solution for that is to reduce insulin production in your body by reducing white carbohydrates intake in your diet
I hope I answered your questions
best luck in your weight loss journey

wolfxfox

أخواتي الغاليات أتمنى ان تكونوا قادرات على رؤية الصور هذه صور العشاء وكان عبارة عن سمك فيلية مقلي بملعقة زيت زيتون واحدة ورز ابيض مع الشعرية والدقوس الكويتي او ما يعرف بصلصة الطماطم وسلطة فتوش بدون خبز مقلي الصورة الاولى لأكل زوجي والثانية لأكل ابنتي والثالثةلأكل ولدي ولكن بعد طحن السلطة مع الرز له بالخلاط حتى يستفيد من الخضروات ولا يتعسر عليه بلعها

wolfxfox

طبعا انا استخدمت طريقة مختلفة لرفع الصور واتمنى انكن قادرات على رؤيتها الان
هذه صورة البطاطس الودجز المحضرة ببياض البيض ومشوية بالفرن بعد السلق

هذه صورة الكاكاو بالنعناع وهي شكولاته سوداء تحتوي على مضادات الاكسدة

هذه صورة العصير اللي شريته من جامبا جووس قبل الذهاب للسينما وهو بطعم التوت والفراولة

wolfxfox

هذه صور سنتدويشات محشية بالربيان والبصل والفلفل الاخضر المشوي بداخل صمون اسمر بالشعير والنخالة

صورة سندويشة التونة المحشية بالخضروات بالخبز الاسمر وطلبتها من كافتيريا الجامعة من بطاطس ليز المخبوزةبالفرن

سلام يا اختي..... اننا رديت عالرساله.....الصور رائعه مجهود تشكرين عليه واطباق شهيه بس وين صورة اكلك انت؟؟؟؟ الاولى كانت لزوجك الثانيه لبنتك والثالثه لولدك الله يحفظلك اياهم جميعا....
و في شي حسيت اني لازم اقولك عليه بالنسبه لشيكولاته ليندت بالنعناع تاعت الرجيم (طبعا موجوده هنا وبكثره لكن بالصدفه مره اشتريتها وانا بالعادة اقرأ محتويات الطعام هنا لكن ما فكرت بالحلى الا اذا شكيت بشي واظن اني بعدها فحصت كل الماركات اللي استطعت تحصيلها بالسوبرماركتات هنا وتأكدت (من شيكولاته السوداء بطعم النعناع حقت الرجيم دائما فيها كحول لذا انصحك بقراءه المكونات مره اخرى لاني قد اخطيء بالنسبه لليندت لاني بصراحه لا اذكر الان كل الماركات ولكن الحرص واجب وتقبلي ملاحظتي ما اقصد الا ان انبهك ولكن ان كنت مخطئه فمنك السماح ارجوك.....ء

wolfxfox

سلام يا اختي..... اننا رديت عالرساله.....الصور رائعه مجهود تشكرين عليه واطباق شهيه بس وين صورة اكلك انت؟؟؟؟ الاولى كانت لزوجك الثانيه لبنتك والثالثه لولدك الله يحفظلك اياهم جميعا....
و في شي حسيت اني لازم اقولك عليه بالنسبه لشيكولاته ليندت بالنعناع تاعت الرجيم (طبعا موجوده هنا وبكثره لكن بالصدفه مره اشتريتها وانا بالعادة اقرأ محتويات الطعام هنا لكن ما فكرت بالحلى الا اذا شكيت بشي واظن اني بعدها فحصت كل الماركات اللي استطعت تحصيلها بالسوبرماركتات هنا وتأكدت (من شيكولاته السوداء بطعم النعناع حقت الرجيم دائما فيها كحول لذا انصحك بقراءه المكونات مره اخرى لاني قد اخطيء بالنسبه لليندت لاني بصراحه لا اذكر الان كل الماركات ولكن الحرص واجب وتقبلي ملاحظتي ما اقصد الا ان انبهك ولكن ان كنت مخطئه فمنك السماح ارجوك.....ء
أختي الغالية شكرا على الرد
بالنسبة لكحول السكر فهو صيغة مهدرجة من الكربوهيدرات تمر في الامعاء بهضم جزئي ولا تسبب السكر كما تظن الكثير من الاخوات المسلمات في الخارج ويعرف بالغرب اتخاذ اسماء مجازية لا تدل على المحتويات نفسها
الكحول اللتي تتكلمين عنها يا اختي العزيزة هي صيغة من لكربوهيدرات يتم تصنيعها ولا تسبب السكر مثل على ذلك الشوكوليت ليكور او روح الشوكولاته وتظن الكثير من الاخوات المسلمات انه نوع من انواع المشروبات الروحية تضاف للكاكاو وأنا كنت أظن كذلك ولكن عندما تحققت من الامر اتضح انهم يطلقون اسم chocolate liquor أو روح الشكولاته على مزيج حبوب الكاكاو بعد تحميصها كما تحمص القهوة وعند الطحن تتكون مادة دهنية تسبب الكاكاو ان يتكون كالعجينة وبذلك تسمى روح الكاكاو اي انها خلاصة الكاكاو الطبيعية وسكر الكحول هو كذلك هي مادة اضافيه تضاف للمحليات الصناعية لعزل النكهة اللتي تتكون عادة في الفم وتكون مرة نسبيا بعد تناول امحليات الصناعية
أتمنى ان نكون اجابتي وافيه ومفيدة لكي اختي الغالية وشكرا على التنويه واتمنى من الله ان يزد الاخوات اللواتي يغرن على الدين الحنيف
أختي العزيزة هناك ناس كثيرة تستغل جهل البعض بالحقائق العلمية وتسوق لأفكار معينة وهذا ما انا اراه نسبيا أما الشيوخ اللذي يعطون هذه الفتاوى فهم يستقون المعلومات من الاشخاص اللذين يوصلون المعلومة لهم وهم غير عارفين ماهي المكونات العلمية لهذه المواد
أختي الكريمة انا اسلفت في بداية موضوعي ان موضوعي باذن الله هو موضوع توعوي وتعليمي باذن الله وانشاء الله افيد كل الاخوات اللواتي يقرأن موضوعي ومن تريد الدلو بدلوها في هذا الموضوع اكون شاكرة لها جزيلا

أختي الغالية شكرا على الرد

بالنسبة لكحول السكر فهو صيغة مهدرجة من الكربوهيدرات تمر في الامعاء بهضم جزئي ولا تسبب السكر كما تظن الكثير من الاخوات المسلمات في الخارج ويعرف بالغرب اتخاذ اسماء مجازية لا تدل على المحتويات نفسها
الكحول اللتي تتكلمين عنها يا اختي العزيزة هي صيغة من لكربوهيدرات يتم تصنيعها ولا تسبب السكر مثل على ذلك الشوكوليت ليكور او روح الشوكولاته وتظن الكثير من الاخوات المسلمات انه نوع من انواع المشروبات الروحية تضاف للكاكاو وأنا كنت أظن كذلك ولكن عندما تحققت من الامر اتضح انهم يطلقون اسم chocolate liquor أو روح الشكولاته على مزيج حبوب الكاكاو بعد تحميصها كما تحمص القهوة وعند الطحن تتكون مادة دهنية تسبب الكاكاو ان يتكون كالعجينة وبذلك تسمى روح الكاكاو اي انها خلاصة الكاكاو الطبيعية وسكر الكحول هو كذلك هي مادة اضافيه تضاف للمحليات الصناعية لعزل النكهة اللتي تتكون عادة في الفم وتكون مرة نسبيا بعد تناول امحليات الصناعية
أتمنى ان نكون اجابتي وافيه ومفيدة لكي اختي الغالية وشكرا على التنويه واتمنى من الله ان يزد الاخوات اللواتي يغرن على الدين الحنيف
أختي العزيزة هناك ناس كثيرة تستغل جهل البعض بالحقائق العلمية وتسوق لأفكار معينة وهذا ما انا اراه نسبيا أما الشيوخ اللذي يعطون هذه الفتاوى فهم يستقون المعلومات من الاشخاص اللذين يوصلون المعلومة لهم وهم غير عارفين ماهي المكونات العلمية لهذه المواد

أختي الكريمة انا اسلفت في بداية موضوعي ان موضوعي باذن الله هو موضوع توعوي وتعليمي باذن الله وانشاء الله افيد كل الاخوات اللواتي يقرأن موضوعي ومن تريد الدلو بدلوها في هذا الموضوع اكون شاكرة لها جزيلا
شكرا على توضيح هذه المعلومه حقا كنت اعتقد انها كحول خاصة ان هناك مشروب كحولي خفيف معرف بأسم ليكور الشيكولاته او النعناع او الكرز او اي فاكهه تريدين وتكون نسبه الكحول فيه ضئيله لكنه يبقى خمرا ولنا حرام طبعا ويدخل في انواع حلوى كثيره ..... جزاك الله خيرا مع اني لم اقصد هذه الماده بل شيئ اخر الان نسيت اسمه لكن غدا باذن الله اذهب للمكان مخصص لبيع اغراض الرجيم واتأكد من تلك الماده علما اني سألت متخصصا وقتها واكدو لي ظني لكن لست متأكده من ليندت و لا اقصد جميع الشيكولاته(هناك كثير منها مضاف اليه الكحول مثل البراندي والرم والكونياك هههه صرنا خبره ههههه اللي عايش بالغربه لازم يتعلم عشان ما يوقع بالغلط) انا فقط اقصد الان الشيكولاتات السودا بالنعناع حقت الرجيم على كل سأتأكد غدا منها جيدا واخبرك (فأنا ايضا اعشق الشيكولاته السوداء والنعناع من الانواع المحببه الي لأنه منعش مع الشيكولاته:essen: :blush-anim-cl:..... ارجو المعذره مره اخرى

wolfxfox

شكرا على توضيح هذه المعلومه حقا كنت اعتقد انها كحول خاصة ان هناك مشروب كحولي خفيف معرف بأسم ليكور الشيكولاته او النعناع او الكرز او اي فاكهه تريدين وتكون نسبه الكحول فيه ضئيله لكنه يبقى خمرا ولنا حرام طبعا ويدخل في انواع حلوى كثيره ..... جزاك الله خيرا مع اني لم اقصد هذه الماده بل شيئ اخر الان نسيت اسمه لكن غدا باذن الله اذهب للمكان مخصص لبيع اغراض الرجيم واتأكد من تلك الماده علما اني سألت متخصصا وقتها واكدو لي ظني لكن لست متأكده من ليندت و لا اقصد جميع الشيكولاته(هناك كثير منها مضاف اليه الكحول مثل البراندي والرم والكونياك هههه صرنا خبره ههههه اللي عايش بالغربه لازم يتعلم عشان ما يوقع بالغلط) انا فقط اقصد الان الشيكولاتات السودا بالنعناع حقت الرجيم على كل سأتأكد غدا منها جيدا واخبرك (فأنا ايضا اعشق الشيكولاته السوداء والنعناع من الانواع المحببه الي لأنه منعش مع الشيكولاته:essen: :blush-anim-cl:..... ارجو المعذره مره اخرى
أختي الكريمة شكرا على الرد
بالنسبة لليكور أو liquor بالانجليزي فمعناها روح الشي ونحن بالعربية نسمي الخمور بالمشروبات الروحية ومن هنا جائت التسمية اما بالنسبة لمحلات الخمور فالتسمية ايضا موجودة لبعض المشروبات الروحية بالنكهات مثل strawberry liquor or cherry liquorأختي العزيزة اللغظ هو في التسمية الشكولاته هي الوحيدة التي تسمى روح الشكولاته ولا تحتوي على كحول بينما روح الفراولة وغيره مما يباع في محلات الخمور فهو يحتوي على الكحول
وبالنسبة للنكهات نحن بالعربية ايضا نسمي نكهة الفانيلا بروح الفانيلا او روح الفراولة وهو ما يضاف على الكيكات والحلويات بشكل عام أما من ناحية الكاكاو فانا مطمئنة 100% ومصادري موثقة بالكتب وايضا من مواقع التغذية والبرامج التلفزيونية هل تعلمين ان بعض الاجانب انفسهم يظنون ان روح الشكولاته هي كحول والعيذ بالله أما بخصوص الحلويات الاخرى فنعم هناك الكثير منها يصنع باستخدام نكهات من المشروبات الروحية مثل ما اسلفتي
أختي الكريمة اشكر لكي اهتمامك وافيدينا باذن الله انا لا اعلم ان كنتي تعيشين في اوروبا او امريكا ولكن انا متاكدة من معلوماتي بخصوص امريكا والباقي لاعلم لي به
أشكرك مرة اخرى مع تمنياتي لكي بالتوفيق

wolfxfox

طبعا من اروع انواع الخضروات اللتي تساعد على سد الشهية هي الجزر بسبب احتوائه على الاياف والكمية الماء الكبيرة بالاضافة الى الصلابة اللتي تعود على المضغ بالتالي تعود عادات سليمة منهاالمضغ البطي وفي هذا اليوم اكلت كيس صغير من البيبي كاروت بالاضافة الى علبة صغيرة من الفلاديفيا وهي علب صغيرة مثل اللتي تقدم في الفنادق والمطاعم مع وجبة الافطار

جبنة الفلاديلفيا وهي تعادل حصة غذائية = 100 سعر على الرغم من صغرها ولكنها ليست مخصصة للريجيم

الروب بنكهة الفواكه (الزبادي بنكهة الرمان والتوت الازرق )يساوي 100 سعرة بدون دسم

هذه صورة قديمة من الصور اللتي لم تظهر مسبقا وكانت عبارة عن افطاري وهو جبن الكوتاج بدون دسم وحليب خالي الدسم لا يحتوي على سكر اللاكتوز لأنني اعاني من الحساسية من سكر الحليب وسمسم اضفته على الجبن لأن الزيوت الموجودة بالسمسم مفيدة لصحة القلب مع ملعقة عسل ونوع من انواع رقائق الذرة او الكورن فليكس كما يمسى مجازا ولكنه ليس من الذرة بل من نخالة القمح والفواكه اكلتها كوجبة منتصف اليوم

اللوز من اروع ان لميكن بالفعل اروع انواع الحلفاء في اي ريجيم صحي بسبب احتوائه على الياف والدهون الاحادية الغير مشبعة والبروتين ايضا بالفعل انه السوبر فوود كما يسمى بالانجليزي بقشرط الا يكون مملح او محمص لأن التحميص يحرق الدهون هذه بعد تسخينها تتغير صيغتها الكيميائية فلذلك احذرن التحميص للمكسرات اذا كنت تريدين الفائدة القصوى من اللوز (عين الجمل)

طبعا بعد اكتشافي لفوائد اللوز وانا مدمنةعليه ولكن باعتدال أما بالنسبة للوز المغطى بالشكولواته السوداء فانا من اشد المدمنين عليها وهي لذيذة جدا 11 حبة لوز مغطاة بالشكولاته = 220 سعرة

انا اعلم انكن غير قادرات على رؤية الصور السابقة لذلك هذه ايضا صورة قديمة لتطبيقي للاخت ماء القمر بعمل وجبة دجاج مع الرز وهذا صحني قدرته ب700 سعرة:schmoll:

نصير الرشيقات= العلكة تمنعك من الاكل اللاواعي ورائحة النعناع تجعل انفاسك عطرة وايضا طعم النعناع يغير نكهة الاكل في فمك فلا تاكلين بنفس الشهية

هذا نوع مياة غازية ولكن بنكهة العنب للعلم يا بنات هذه ليست مشروبات غازية كاللتي نحن متعودين عليها وبها محليات صناعية لأهذه مياة شرب غازية عادية ولكن بنكهة اخذتها مع 5 حبات بسكوت = 80سعرة

هذا حى للريجيم بنكهة الشكولاته السوداء =140سعرة ويحتوي على الياف تسبب الشبع

هذ صورته من الداخل

هذا كان غدائي وهو سندويشة بيضة واحدة مع جبنة شرايح واحدة ونقانق الدجاج وسندويشة خبز السمر بالدقيق الكامل الغير مقشر
البيضة = 80سعرة
النقانق=120 سعرة
الجبنة=60 سعرة
الخبزة=220سعرة

wolfxfox

هذي هي علبة البان كيك بالشوفان اللي تحدثت عنها فس ردي الاخير واتمنى ان تظهر الصور للجميع هذه المرة :surrender:

هذه صورة البان كيك بعد التحضير مع السيرب وهما نوعان نوع طبيعي 100%من الميبل سيرب ويحتوي على 210 سعرة في الربع كوب والربع كوب يا حبيباتي = 4 ملاعق طعام كبيرة
والنوع الثاني هو سيرب صناعي يحتوي على 30سعرة فقط لكل ربع كوب

افطاري عبارة عن حلا للريجيم بالشوفان والتمر =180سعرة حرارية وتفاحة =100 سعرة وكوب شاي اخضر محلى بالعسل ملعقة العسل =60سعرة

وجبة منتصف اليوم كانت عبارة عن توت أحمر =60سعرة للعلبة كاملة ويحتوي على مضادات الاكسدة خصوصا للواتي يعانون من التجاعيد عليكم بالفواكه الحمراء ولطرد السموم والفضلات من الجسم

وبصراحة كنت يوعانة وايد لأن الافطار كان خفيف جدا وكنت قد بذلت مجهود عضلي اكثر من المعتاد في ذلك اليوم فأخذت حلى للريجيم =180سعرة حرارية وكان بطعم الليمون يحتوي على 10 جرام بروتين و3 جرام الياف ولا يرفع السكر بالدم مما قد يسبب هبوط بالسكر بعد الارتفاع المفاجي

دائما حاولوا اكل كل ما يحتوي على الياف لأنه لا يرفع السكر بالدم ولذلك افراز الانسلين يكون متوسط لذلك نرى كثير من مرضى السكر او اي شخص طبيعي يحس بالخمول بعد اكل وجبة نشويات بسبب الارتفاع المفاجي في السكر ثم الهبوط المفاجي وهذا سبب النوم بعد وجبات المعكرونة والرز واللذي منه
حطوا بالكم

wolfxfox

هذي صورة الحلى من الداخل تذكرت اني دايما اصور لكم الغلاف وما تشوفون اللي بالداخل وهذي لعيونكم الصورة

طبعا هذا غداي وكان مرق من اليوم اللي قبله وكان مرق لحم وخضار من بطاطس وكوسا وبذنجان وفلفل اخضر وجزر

بسبب مواجهتي لمشكلة في تحميل الملفات من فترة فلم أصور العشاء في ذلك اليوم وأعتذر منكن ولم أصور الافطار ايضا بسبب السرعة وكان عندي شغل في الجامعة فاحتجت ان اطلع من البيت بسرعة واعتذر مرة اخرى

وكان غاي اليوم اللي بعده من الكافتريا في الجامعة وهو سندويشة ديك رومي أو لحم تركي كما يسميه البعض وخليت العاملة في الكفتيريا تعوض الميونيز بالمسترد لأن الميونيز يحتوي على 90سعرة في الملعقة الوحدة ولكن المسترد الطبيعي يحتوي على 0سعرة يعني ولا حتى سعرة وحدة فليش تاخذين شي دسم عوضي دايما ياي شي تقدرين عنه وخليتها تحط لي خبز اسمر بدل الابيض وبدوندايت بيبسي او اي شراب بس شربت ماي وطبعا اخذت بطاطس ليز ولكن المخبوزة بالفرن وليست المقلية وحلى للرجيم من ريجيم اتكنز أو ريجيم د. حسين دشتي المعروف بالكويت أو الريجيم الكيتوجيني

وهذا شكل السندويشة من الداخل

wolfxfox

طبعا لما طلعت من الجامعة كان الجو ممطر وجميل جدا وقوس الرحمن كان يزين السماء فقررت اني اصوره لحبيباتي في منتدى بلقيس وانا ادري الجو الللحين عندنا في الخليج حار ومتعب فقلت أفرفشكم شوي بمناظر صورتها وانا اسوق السيارة

طبعا هذا كان اكل الاطفال عبارة عن بطيخ اصفر ودجاج مشوي مع كتشب وذرة ولكن نسيت احط الذرة والكتشب في الصورة

وأنا لم استطيعأكل العشا بسبب الانتفاخ اللي كنت احس فيه وعسر الهظم وهذا دايما بسبب اكلي من الكافتريا طبعا يا بنات بعد فترة من التعود على الاكل العضوي والاكل الطبيعي المحضر بالبيت يصبح من الصعب للجهاز الهضمي هضم اي شي غير محضر بالطريقة المعتادة مع انه السندويشة لا تحتوي على اي شي دسم ولكن بسبب تغيير نوع الخبز واللحم وزيادة نسبة الملح مما يؤدي للانتفاخ وستلاحظون يا حبيباتي انك ستصبحين أكثر عزوفا عن اكل المطاعم اللذي يعد سبب كبير في السمنة في دول الخليج وكل دول العالم

wolfxfox

طبعا الافطار كان عادي بيضة ونص خبزة سمرة وشويه جبنة موتزريلا بس ما صورته ولكن صورت لكم القهوة اللي احط عليها الدارسين او السينامون وماي غازي بنكهة التوت والفراولة هو مو شراب غازي مثل البيبسيوغيرة اللي مضاف لها محليات صناعية ولكن هذا ماي غازي نفس ماي بيريه الاخضر في الخليج ولكن بنكهة وهذي العلبة تحتوي على لتر ماي غازي طبعا انا قلت في البداية اني اشرب على الاقل لترين ماء باليوم بالتنويع من ماء غازي وماء عادي واضافة نكهات للماء يساعد على شرب ماي اكثر

أنا مرات اضيف شرائح خيار أو شرائح ليمون أو شرائح برتقال أو عروق بقدونس أو قطع فراولة وبيكون الماي بارد وشكله وطعمه غريب وحلو وهذي الطريقة تستخدم في المنتجعات والصالونات الضخمة أولا الخيار يحتوي على انزيمات مهدئة والبتقال والليمون منشط والفراولة فوائدها عديدة وشكلها صراحة مغري بالكاس وعروق البقدونس منعشة وتحتوي على الكالسيوم وتعطر الفم وخاصة بعد الغدااو العشا يعني شغلي خيالج مو تقولين ما عندي ماي غازي وزهقت من طعم الماي البليد كوني مبدعة وشغلي خيالج :icon31:
صورة القهوة في الاعلى هي للتعليق هذا

wolfxfox

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للجميع
هذا كان الافطار وهو عبارة عن خبز التورتيلا للريجيم الخبزة الواحدة =80سعرة
وحشيتها جبن موتزريلا مع زعتر وزيت زيتون وزيتون معلب مقطع والثانية حشيتها بيبروني وجبن موتزريلا اتوقع كل وحدة =200سعرة مع زيتون طبعا انا اكلت وحدة بالزعتر وزوجي سويتله 2 وحدة بيبروني ووحدة زعتر والصور عندكم طبعا حمشتهم على المقلاة بملعقة زيت زيتون وحدة بس

طبعا هذي قهوتي ومن زمان ما حطيت حليب على القهوة لان الكافيين يمنع امتصاص الكالسيوم ولأني صرت نهائيا وأقصد نهائيا بطلت الكوفي ميت لأن مضر وايد بالصحة ويحتوي على دهون مهدرجة فالخيار الافضل دائما هو الاشياء الطبيعية مثل الحليب او الكريمة بس طبعا انا استخدم الحليب خالي الدسم -طبعا للي عرفوني اكيد تدرون ني ما استغني عن الدارسين في قهوتي والسيرب الاجاف الطبيعي

هذي صورة مقربة للسبلندا وهو للعلم مو محلي صناعي مثل الاسبارتيم اهو عبارة عن السكر ولكن مستخلص من عنده الجزء اللي يعطي السعرات الحرارية وللتقريب مثل اقمح اشلون يقشر عن الغلاف الخارجي أو الرز اذا قشروه عن القشرة الخارجية
السبلندا نفس المبدأ الجزء الحلو من السكر هو السبلندا ولكن بدون سعرات حرارية ويسمى علميا sucralose

wolfxfox

طبعا هذا صورة لحلى منتصف اليوم او السناك مثل ما يسميه البعض وكان عبارة عن تمر عجوة مع الكازو وهذي صورة الحلى من قريب على فكرة يا بنات التمر من اروع انواع الفواكه على الاطلاق بجد يا حظكم يا اللي عايشين في الخليج عندكم الكنز هذا والله العظيم أروع وافيد وأجمل من الكاكاو والحلويات اللي تبي خبز وفرن السكر اللي فيه طبيعي وكله كربوهيدرات بسيطة تعطي شعور بالطاقة باسرع وقت ممكن الاهم هو خلطه مع المكسرات عشان امداد الطاقة للجسم ياخذ وقت اطول وتحسين بالشبع لفترة اكبر

هذي المعلومات الذائية عن الحلى ويحتوي تقريبا على 210 سعرة و4 جرام الياف فاللي تبي تسلك الامعاء عندها عليها بالتمر :harhar1:

وهذي المحتويات بلا سكر بلا اضافات صناعية للي تعرف انجليزي بتلاحظ المكونات تمر وكازو بس
قارني بين المكونات هذي وبين اي كاكاو عندك وبتنفجعين من المكونات الصناعية من جلسرين وغيره اي نعم الجلسرين اللي ينحط على البشرة او اللي يعطي الكاكاو الليونة عشان يتمدد مع حرارة الفم :busted_red:

هذا شكله من الداخل ومبين انه طبيعي تمر وكازو مطحون وبس

طبعا نسيت اوريكم اكل الاطفل في الرد السابق هذا كان افطارهم كرز وروب لايت بنكهة التوت وموزة وبيض عليه جبن مبشور بس اي نعم بدون خبز اذا كنتوا تفكرون بالخبز أنا ما اعطيهم خبز الصبح دايما اركز على البروتين عشان يكون عندهم طاقة كافية لحد وقت الغدا وطبعا في نص اليوم اكيد ياكلون بس ما ياكلون بشراهة مثل الاطفال اللي يبدون يومهم بخز وجبن بس وعلى ما تجي الساعة 10 تلاقينهم ميتين من الجوع ودورك كأم إنك تثقفين نفسك بالمجموعات الغذائية والاكل المناسب لعمر كل طفل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى