مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعالي شوفي ريجيمي بصوري الخاصة -تحديث يومي -!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

wolfxfox

أختي الغالية ياليت تكملي الموضوع معانا بس فضلا لاأمرا تكتبي بالعربي تكفين علشان الي مايعرف يترجم زي حالتي والله يقويك إن شاء الله وعلشان نستتفيد جميعا ولك الأجر إن شاء الله وشكرا مرة أخرى
أختي الغالية مراثيف شاكرة من كل قلبي حرصك على متابعة الموضوع من البداية وتشجيعي للمواصلة
أتمنى من الله أن تكونين بكامل الصحة والعافية وأن يقويك الله على الالتزام بالنظام الغذائي الصحيح
أختي الفاضلة ان الالتزام والمواصلة شي عظيم ويحتاج ارادة وتشجيع متواصل
نصيحتي لكي هي ان لا تشعري بالاحباط مهما كان وضعي في بالك أنكي جميلة مع الريجيم أو بدونه وأنك دوما الاروع مهما حصل وان الريجيم هو مثل المكياج يضيف رتوش ولا يغير الجوهر
كل تمنياتي لكي بالتوفيق ويشهد الله يا اختي اني احبك في الله
بخصوص اللغة الانجليزية يا غاليتي أوعدك أن أقلل كتاباتي بالانجليزية عشان خاطر عيونك :cupidarrow:
كل التقدير

wolfxfox

مساكم ورد
اشكر كل من دعى لبنتي .واتمنى ان الله يحفض لكم ابنائكم ويرزقكم برهم .آآآآآآمين
أختي الغالية أسأل الله العلي القدير أن يرزق ابنتكي الصحة والعافية والا يفجعكي في اي خبر بجاه السميع العليم
أتمنى من الله ان يحفظ لكي وللمؤمنين جميعا ابنائهم وقرة اعينهم وكلي دعاء لكي ولكل مكروب بالفرج اللهم امين أشكر لكي اختيار موضوعي هذا لبث همك وحزنكي فهذا موضوعي وموضوع كل أخت تسعى للريجيم والرشاقة والاكل الصحي والوزن المثالي وكل ما يمر بنا من مواقف ومشاعر انسانية أتمنى أن تخط عبر اناملكن اخواتي وان تشاركنني في بناء هذا الموضوع فلولا توفيق الله عز وجل وحبكن الحقيقي لما ثبت الموضوع ولما وصلنا للصفحة العشرين من ردود واضافات
أختي الكريمة تمنياتي الحارة لكي بالثبات والتوفيق والفرج ويشهد الله اني احترم كل أم تسعى وتهتم بصحة اطفالها وتحاول أن تهتم بهم صحيا ونفسيا وجسديا
شكرا مرة أخرى وتابعيني :cupidarrow:

wolfxfox

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ماشاء الله لاقوه الا بالله

الله يقويك يارب ويديم عليك نعمته

من اجمل واحلا وافضل المواضيع عن الرجيم

لاكن الصور فى الصفحتين الاخيره مهى ظاهره

وبالعافيه عليكم يارب

والله يجزاك خير

الله يعطيك العافيه

لك فائق احترامى
شكرا لكي أختي الكريمة اطرائك الجميل وكلماتك الراقية
أنا على فكرة من محبيكي ومتابعيكي في منتديات اخرى ان كنتي انت ماء القمر اللتي في بالي وخاصة في مواضيع الطبخ فلقد تعلمت منكي في بعض المواضيع سر النكهة الجميلة وايضا حاولت مرارا وتكرارا أن أضيف لمساتي على جميع ما تنزلين من طبخات وأن أخفف السعرات الحرارية فيها :in_love:
أتمنى من الله ان تكونين انتي اللتي اقصدها :bye1:
وفي الحقيقة هناك مواضيع كثيرة في عالم الريجيم والابداع دائما موجود وأنا اعيد وأكرر الفكرة ليست فكرتي في تصوير كل ما ااكل فأنا متابعة لمدونات كثيرة باللغة الانجليزية يعنى اصحابهابتصوير تطورهم في الريجيم وتغيير وزنهم وتصوير أجسامهم وأكلهم فقررت اقتباس الفكرة وترجمتها الى اللغة العربية باللذي يناسب معتقداتنا فلا اعتقد ان اي امرأة تود رؤية جسمي وأنا اصوره قبل الريجيم وخلاله :crazy:
كل التقدير اختي على المرور والمشاركة :bye1:

wolfxfox

حبيبتي الله يقويك ويفرجها عليك وعلى جميع المسلمين
حياتي والله ما صرت ادخل المنتدى الا عشان اقرا موضوعك ....لاني حاسه انو جسمي تغيرت ملا محه بفضل تغيير نضام اكلي ...كنت اول ما اقدر استمر بالرجيم ونفسيتي دمار بس الحين اكل اللي ابغى بدون حرمااااان بس تركت الخبز الابيض نها ئيا واستبدلته بالبر والرز يمكن 2 مره بالاسبوع والسكر نها ئيا ما استخدمه الا فيما ندر يمكن مرتين خلال الاسبوع على الشاي بالفطور .... صرت اكل فواكه وسلطات واشرب لبن وزباادي والله في خيارات كثيره للاكل وتستلذون فيها موب شرط دسم وحلويات واكل ما ادري اش شكلو...
باختصااااااااار """كل بال عقل """""""""""
خواتي اسئلكم بالله تدعون لبنتي انو الله يشفيهاااوتطلع نتائج تحاليلها سليمه ويرزقها الصحه ولا يفجعني فيها ولا باخوانهااااااااااااا...آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
أسعدني جدا التطور اللي انتي فيه واتمنى لكي التوفيق والاستمرارية أتمنى أن تقراي ردي الاول عليكي :1eye:

wolfxfox

فكره حلوه

وانشالله توصلي لهدفك بصحه وعافيه
شكرا على المرور أختي الكريمة وأشكر لكي وقتك اللذي استقطعته في كتابة هذا الرد الجميل والدعاء الصادق
أريد أن أخبرك سرا
لقد وقعت بالحب من أول نظرة مع توقيعك الجميل :in_love:

wolfxfox

صباح الخير
الافطار اليوم للأطفال هو عبارة عن بان كيك بالشوفان ومو البان كيك بالقمح الابيض او الاسمر والسيرب هو بدون سكر وتتم تحليته بالسبلندا وللعلم السبلندا مكون اصلا من السكر ولكن لا يحتوي على المادة اللتي تحتوي على السعرات الحرارية وللتشبيه مثال على ذلك القمح وقشور القمح كلاهما من مادة واحدة ولكن يتم تقشير حبة القمح عن النواة وهذا ما يحدث للسبلندا حيث تحافظ على حلاوتها ولكن بدون السعرات الحرارية ويصلح حتى للأطفال من عمر الستة أشهر

شراب الميبل سيرب وهو من نوع اشجار تتخذ كندا شعار لورقتها على العلم الكندي

وهذا افطاري شاي اخضر وتفاحة وحلى التمر للريجيم

ماء القمر1

ياسلام على ردك الاجمل

حتى صور اليوم مهى ظاهره اهئ اهئ

انا ماء القمر فى عالم حواء وفى عالم بنات حواء وكنت فى الاسره والمجتمع والطوفان

لاااااااااااااااااااااااااا
بابكي
اليوم كمان الصور مو موجودددددددددددددددددددددددده
لا الله يخليك شوفي حل

wolfxfox

أخواتي الغاليات لا أدري ما السبب الصور ظاهرة لي فقط اذن لأن الصور جميعها ظاهرة عندي
سوف أحاول حل لهذه المشكلة في اقرب وقت ممكن
أعدكن بذلك
اتركوني الان ابحث عن الاسباب في الانترنت وسأوافيكن بحل باذن الله
:icon28:

wolfxfox

هل هذه الصورة ظاهرة للجميع أم لا وهي صورة علبة البان كيك بالشوفان
سوف انتظر الرد

المرفقات

مراثيف

أختي الغالية مراثيف شاكرة من كل قلبي حرصك على متابعة الموضوع من البداية وتشجيعي للمواصلة
أتمنى من الله أن تكونين بكامل الصحة والعافية وأن يقويك الله على الالتزام بالنظام الغذائي الصحيح
أختي الفاضلة ان الالتزام والمواصلة شي عظيم ويحتاج ارادة وتشجيع متواصل
نصيحتي لكي هي ان لا تشعري بالاحباط مهما كان وضعي في بالك أنكي جميلة مع الريجيم أو بدونه وأنك دوما الاروع مهما حصل وان الريجيم هو مثل المكياج يضيف رتوش ولا يغير الجوهر
كل تمنياتي لكي بالتوفيق ويشهد الله يا اختي اني احبك في الله
بخصوص اللغة الانجليزية يا غاليتي أوعدك أن أقلل كتاباتي بالانجليزية عشان خاطر عيونك :cupidarrow:
كل التقدير
كلامك جميل ورائع ويشهد الله أني أحبك في الله مثل ماأحببتيني فيه اللهم أجعل محبتنا في الله ولله ويارب اجعل كل ماتسوينه علشانا في ميزان حسناتك وتأكدي صديقتي أنه بسببك بعد الله سوف يستفيد منك الكثير وسوف توعين ناس كثير ماهمها إلا الأكل والشبع فقط دون النظر الى ماذا تأكل وصدقيني سوف تنهال عليك الدعوات الصالحة من أخواتي هنا في المنتدى وخاصة من استفادت منك ومن تجاربك الأكثر من رائعة ومنهم أنا طبعا وانتي بموضوعك هذا جعلتينا نستفيد الكثير ومما استفدنا منه إنه فعلا الله عزوجل خلقنا لعبادته لم يخلقنا حتى نأكل الأخضر واليابس زي مايقولوا ونحن نأكل لنعيش وليس نعيش لنأكل وهذا للأسف واقع كثير من الناس وأنا كنت منهم لايهمني إلا الأكل وكان يحوز على تفكيري دائما والنهاية سمنة وتربية شحوم وبعدين نروح ندور لرجيم علشان ننحف وهذا نفع معانا وهذا مانفع ونعيش في دوامة الرجيمات التي لاتنتهي ليه من البداية مايكون أكلنا خفيف وصحي ونرتاح من التعب والهم والجوع؟أسأل الله لي ولك ولجميع المسلمين والمسلمات التوفيق والنجاح في حياتنا بصفة عامة وأن يرزقنا الله جميعا الصحة والعافية والنزول في الوزن من دون شر ولا مرض يار ب عزيزتي أنتي رائعة بمعني الكلمة ويصلح أن نطلق عليك لقب الأم المثالية التي تخاف على صحتها وصحة أولادها وأسرتها ماشاء الله تبارك الرحمن أتمنى أن ترجعي على أرض وطنك وأنتي بكامل صحتك ورشاقتك قولي آمين ,,,,,,

wolfxfox

هذي هي علبة البان كيك بالشوفان اللي تحدثت عنها فس ردي الاخير واتمنى ان تظهر الصور للجميع هذه المرة :surrender:

هذه صورة البان كيك بعد التحضير مع السيرب وهما نوعان نوع طبيعي 100%من الميبل سيرب ويحتوي على 210 سعرة في الربع كوب والربع كوب يا حبيباتي = 4 ملاعق طعام كبيرة
والنوع الثاني هو سيرب صناعي يحتوي على 30سعرة فقط لكل ربع كوب

افطاري عبارة عن حلا للريجيم بالشوفان والتمر =180سعرة حرارية وتفاحة =100 سعرة وكوب شاي اخضر محلى بالعسل ملعقة العسل =60سعرة

وجبة منتصف اليوم كانت عبارة عن توت أحمر =60سعرة للعلبة كاملة ويحتوي على مضادات الاكسدة خصوصا للواتي يعانون من التجاعيد عليكم بالفواكه الحمراء ولطرد السموم والفضلات من الجسم

وبصراحة كنت يوعانة وايد لأن الافطار كان خفيف جدا وكنت قد بذلت مجهود عضلي اكثر من المعتاد في ذلك اليوم فأخذت حلى للريجيم =180سعرة حرارية وكان بطعم الليمون يحتوي على 10 جرام بروتين و3 جرام الياف ولا يرفع السكر بالدم مما قد يسبب هبوط بالسكر بعد الارتفاع المفاجي

دائما حاولوا اكل كل ما يحتوي على الياف لأنه لا يرفع السكر بالدم ولذلك افراز الانسلين يكون متوسط لذلك نرى كثير من مرضى السكر او اي شخص طبيعي يحس بالخمول بعد اكل وجبة نشويات بسبب الارتفاع المفاجي في السكر ثم الهبوط المفاجي وهذا سبب النوم بعد وجبات المعكرونة والرز واللذي منه
حطوا بالكم

المرفقات

wolfxfox

هذي صورة الحلى من الداخل تذكرت اني دايما اصور لكم الغلاف وما تشوفون اللي بالداخل وهذي لعيونكم الصورة

طبعا هذا غداي وكان مرق من اليوم اللي قبله وكان مرق لحم وخضار من بطاطس وكوسا وبذنجان وفلفل اخضر وجزر

بسبب مواجهتي لمشكلة في تحميل الملفات من فترة فلم أصور العشاء في ذلك اليوم وأعتذر منكن ولم أصور الافطار ايضا بسبب السرعة وكان عندي شغل في الجامعة فاحتجت ان اطلع من البيت بسرعة واعتذر مرة اخرى

وكان غاي اليوم اللي بعده من الكافتريا في الجامعة وهو سندويشة ديك رومي أو لحم تركي كما يسميه البعض وخليت العاملة في الكفتيريا تعوض الميونيز بالمسترد لأن الميونيز يحتوي على 90سعرة في الملعقة الوحدة ولكن المسترد الطبيعي يحتوي على 0سعرة يعني ولا حتى سعرة وحدة فليش تاخذين شي دسم عوضي دايما ياي شي تقدرين عنه وخليتها تحط لي خبز اسمر بدل الابيض وبدوندايت بيبسي او اي شراب بس شربت ماي وطبعا اخذت بطاطس ليز ولكن المخبوزة بالفرن وليست المقلية وحلى للرجيم من ريجيم اتكنز أو ريجيم د. حسين دشتي المعروف بالكويت أو الريجيم الكيتوجيني

وهذا شكل السندويشة من الداخل

المرفقات

wolfxfox

طبعا لما طلعت من الجامعة كان الجو ممطر وجميل جدا وقوس الرحمن كان يزين السماء فقررت اني اصوره لحبيباتي في منتدى بلقيس وانا ادري الجو الللحين عندنا في الخليج حار ومتعب فقلت أفرفشكم شوي بمناظر صورتها وانا اسوق السيارة

طبعا هذا كان اكل الاطفال عبارة عن بطيخ اصفر ودجاج مشوي مع كتشب وذرة ولكن نسيت احط الذرة والكتشب في الصورة

وأنا لم استطيعأكل العشا بسبب الانتفاخ اللي كنت احس فيه وعسر الهظم وهذا دايما بسبب اكلي من الكافتريا طبعا يا بنات بعد فترة من التعود على الاكل العضوي والاكل الطبيعي المحضر بالبيت يصبح من الصعب للجهاز الهضمي هضم اي شي غير محضر بالطريقة المعتادة مع انه السندويشة لا تحتوي على اي شي دسم ولكن بسبب تغيير نوع الخبز واللحم وزيادة نسبة الملح مما يؤدي للانتفاخ وستلاحظون يا حبيباتي انك ستصبحين أكثر عزوفا عن اكل المطاعم اللذي يعد سبب كبير في السمنة في دول الخليج وكل دول العالم

المرفقات

wolfxfox

طبعا الافطار كان عادي بيضة ونص خبزة سمرة وشويه جبنة موتزريلا بس ما صورته ولكن صورت لكم القهوة اللي احط عليها الدارسين او السينامون وماي غازي بنكهة التوت والفراولة هو مو شراب غازي مثل البيبسيوغيرة اللي مضاف لها محليات صناعية ولكن هذا ماي غازي نفس ماي بيريه الاخضر في الخليج ولكن بنكهة وهذي العلبة تحتوي على لتر ماي غازي طبعا انا قلت في البداية اني اشرب على الاقل لترين ماء باليوم بالتنويع من ماء غازي وماء عادي واضافة نكهات للماء يساعد على شرب ماي اكثر
أنا مرات اضيف شرائح خيار أو شرائح ليمون أو شرائح برتقال أو عروق بقدونس أو قطع فراولة وبيكون الماي بارد وشكله وطعمه غريب وحلو وهذي الطريقة تستخدم في المنتجعات والصالونات الضخمة أولا الخيار يحتوي على انزيمات مهدئة والبتقال والليمون منشط والفراولة فوائدها عديدة وشكلها صراحة مغري بالكاس وعروق البقدونس منعشة وتحتوي على الكالسيوم وتعطر الفم وخاصة بعد الغدااو العشا يعني شغلي خيالج مو تقولين ما عندي ماي غازي وزهقت من طعم الماي البليد كوني مبدعة وشغلي خيالج :icon31:

المرفقات

wolfxfox

طبعا في اليوم الثاني جانا اعصار
اي نعم اعصار :thumbdown: وبدى ينزل البردي بحجم كبير وكسر زجاج بعض السيارات والريح كانت عاتية والانذارات اشتغلت من صفارات مطافي وصافرات انذار طبعا احنا قعدنا بالبيت وندعي والحمد لله عدت العاصفة بسلام وما كانت الا اضرار مادية بسيطة مو خسائر بالارواح بس الولايات اللي جنبنا كان فيه فقدان للأرواح :sad_1:

والغدا اللي سويته كان تقليدي جدا لكن بدون زيت والدجاج قليته بملعقة زيت زيتون على مقلاة غير قابلة للالتصاق طبعا المقلاة هذي هي صديقي الصدوق في المطبخ ولا استغنى عنهابحيث لا استخدم زيت كثير اثناء قلي الخضروات او واللحوم وتعطي نفس تاثير الشوي والقلي بنفس الوقت
هذا اكلي

صورة المطر وهو ينزل بغزارة

هذي حبات البردي بعد زوال العاصفة وتلاحظون حجمها كيف بارز بين العشب

هذي صورة المطر على البلكونة والحمد لله ما دخل الشقة عن طريق باب البلكونة

wolfxfox

هذي صورة البردي بعد انقشاع السحب وزوال العاصفة

الحمد لله بعد ما راحت العاصفة وخف الهوا سويت عشا خفيف لأن الغدا كان اصلا ثقيل ومكون من رز ودجاج فقررت اسوي عشا عبارة عن خبز المفن بالالياف حمشته بمحمصة التوست ودهنتها كتشب وقطعت زيتون معلب اسود ولحم بيبروني بالتركي مو بلحم البقر وجبن موتزريلا ودهنتها طبعا ثوم ودخلتها الفرن لغاية ما ذاب الجبن مع شويه كرز وروب بنكهة الفواكه وكان هذا اكل الاطفال طبعا

هذي صورة قريبة للبيتزا البسيطة على قولة البعض

عشاي طبعا كان مختلف مكون من فلفلة باردة حمراء وهي اكثر غنى بالفيتامينات والمعادن من الفلفل البارد الاخضر ومرتديلا وجبن الكوتاج وامكسرات ونص خبزة سمراء وزيتون

طبعا الوقت تأخر اللحين وعندي صور كثيرة احاول انزلها بكرة باذن الله أشوفكم على خير باذن الله ودمتم بكل حب وود
اتمنى انشاء الله ان الصور تكون ظاهرة للجميع وهي مرفقة ايضا وبشروني انشاء الله انها ظاهرة لكم
:icon31:
تصبحون على خير :icon26:

المرفقات

umm abdullaah

asalamu alaikum
:icon30: ur food looks great and im sure it tasets lovely
what do u useon ur grilled chicken coz it looks soooo good if u dont mind me askin?:in_love:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى