مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف للي عملوا او بيعملوا عملية أطفال أنابيب + تلقيح صناعي ومجهري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

zanzon

هايات بنات كيفكم
انا زوجي له اكثر من خمسه شهور يقنعني اسوي طفل انابيب بس ماادري ليش ماني قادره اقدم على هالخطوه
وكل من قال لي سويها اقول طيب وانا بنفسي اقول مستحيل احس اني تعقدت ومافيه امل اسويها
انا كتبت قصتي بملف ثاني
بس باختصار
انا متزوجه من ثاني متوسط ولي 11 سنه بعش الزوجيه
حملت الحج قبل اللي راح
كذا من الله
وجاني نزيف ومالحقت افرح بالحمل بوسط الاختبارات يادوب اختبرت ماده واليوم الثاني دخلت المستشفى الساعه 4 الفجر تبهذلت وتعذبت كنت حموت حموت حموت وفي الاخير الحمل خارج الرحم وعلى دخلت الظهر العمليات
وشالو الحمل وانبوب
تخيلو النفسيه كيف
كرهت العالم كله
ماعاد ابي اشوف احد ولا اسمع صوت احد ولا ابي حتى اسمع كلمة الله يعوضك
خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااص احس لحد الحين نفسيتي مدمره وطلعت هالموضوع من بالي ونسيته ولا عاد افكر فيه
اخاف اخوض تجربة طفل الانابيب ومر بازمه ثانيه
وش رايكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هلا فيكي حبيبتي و الله يعوضك عن قريب 00بس لا تيأسي و ضلي حاولي و حاولي صدقيني يوم تشوفي ابنك رح تنسي كل الألم و العذاب يلي مر عليكي 00 انا عندي صديقة ضلت 7 سنين ما جابت اولاد و يوم حملت كان خالج الرحم و شالولها انبوب و بعد أشهر حملت طبيعي و صار عندها ما شاء الله و لدين مثل القمر 00 و عقبالك0

zanzon

أعجبتني طريقة الأغراء

هههههههههه
حبيبتي انا ما بدي حدا يغريني 00 و انا عم اكتب عشان تكون تجربتي مهمة لغيري أذا اراد ان يقوم بهذه التجربة 00
و إذا قصرت بالكتابة شوي عشان كان في ظرف مثل ما ذكرت من قبل 00 مو عشان تترجوني أكمل 00 أنا رح اكمل هلق او بعدين 0 بس طولو بالكم علي شوي 00 و بالنهاية أشكركم عشان هذا دليل محبة و اهتمام بقصتي 0

zanzon

سمايلي اين أنت 00 شو اخبارك طمنينا شغلتي بالنا عليكي

zanzon

مرحبا 00 المرة السابقة توقفت عندما جاء موعد التحليل 00 و مثل المرة السابقة أحضر زوجي الطبيب من المخبر ليأخذ الدم عشان التحليل 00 كان الوقت باكرا و كنت انتظر النيجة و دقات قلبي ستخرج من صدري كان شعور ثقيل و كنت اقول لنفسي استعدي للحظة الحاسمة و استقبال الخبر السيء ثم اعود و اقول لا لا سيكون هناك حمل لقد طمنني الطبيب و قال ان اموري ممتازة نظرا للمرة السابقة 0 كان زوجي في البيت لم يذهب للعمل و كنا بإنتظار النتيجة من المخبر الساعة الواحدة ظهرا 00 و عند الواحدة امسك زوجي الهاتف و اتصل بالمخبر 00 كنت اجلس مقابله و انا اهز نفسي من التوتر و عيناي على زوجي لأستقبل ردة فعله من وجهه قبل ان يتكلم 00 و تحدث مع المخبر و لاحظت انه لم يكن يتكلم بل فقط يرد بنعم نعم 00 ثم اغلق الهاتف و الغريب انه لم هناك تعابير على وجهه لتنبأني بردة فعله 00 لكنه نظر إلي و هو صامت و عرفت ما حدث كان صمته يخبرني 00 أخبرني انني فشلت 00 اخبرني انني لم اتمكن من حضن اجنتي 00 لن أشعر بالامومة مرة ثانية 00 كان يخبرني بصمت لانه لم يستطع الكلام لان الكلام توفق في حنجرته 00 شعرت به يبكي بقلبه يبكي تعاسته و تعاستي 00 يبكي عذابه و عذابي 00أخبرني الكثير الكثير و عندها شعرت بمذاق مر بفمي شعرت بالفشل شعرت بإحساس زوجي انه لا ينجب و انا مثله لم احضن أطفالي00 انا مثله الآن تساوينا 00 الحرقة التي اشتعلت بصدري لا توصف 00 بكيت لأنني شعرت أنني يجب ان ابكي بمثل هذا الموقف و لكن بدون دموع فدموعي توقفت 00 او نشفت 00 او انتهت و لم يعد هناك دموع يكفي ما نزل من عيوني 00 بدات ابكي اكثر و اكثر و لم يكن بكاء كانت حالة هستيريا 00و ضحكت 00 نعم ضحكت 00 لانني بلمح البصر استعدت بذاكرتي الايام التي مضت و انا اتحمل عذاب الإبر و العملية و التوتر و ووو الكثير لقد تعرضت للموت لأجل لا شيء 00 لقد ضحكت لان ما حدث معي يعتبر نهاية الحكاية00 و الحكاية عادة نهايتها سعيدة لكنها انتهت عندي بدموع حارقة 00 بصدمة حياتي كلها 00
لم اشعر إلا باختي تصغعني بقوة عندها احسست ما يحدث حولي و لحظتها انهمرت دموعي و كنت أشعر بها كالأسيد تحفر خدي و نظرت و رأيت ابني ينظر إلي و بدأ بالبكاء تقدم مني و عانقني و عندها بكيت على كتفيه كأني كنت بحاجة له و لكتفه 00 بكيت حتى بللت ملابسه بدموعي 00كنت احاول ان اقول له سامحني لقد فشلت 00 سامحني لانني لم اتمكن من منحك الاخ الذي اردته بشدة 00 سامحني لأنك يوما ما ستلومنا لانك وحيد بهذه الدنيا 00 لانك يوما ما بعد موتنا انا و ابوك لن يكون لديك أخ او اخت يذكرونك باهلك 00لن يكون لأولادك عم او عمة 00 لن تحتفل في العيد مع اخواتك 00 لن تمر بأزمات و مشاكل و تجد لك سند 00 سامحني 00 قد اكون مخطئة منذ البداية بان سعيت و انجبتك و انا اعلم بأنني قد لا انجب غيرك 00 ربما ستلومنا في المستقبل فالوحدة فظيعة 00 لن تصدقو أنني حتى الآن لم انسى ذلك اليوم و أنا في كل يوم عندما اخلد للنوم اتذكر و بشدة تلك الحرقة التي شعرت بها 00 أواسي نفسي و أقول انه امر الله و نصيبي و لن اعترض على حكم الله 00 لكنني بنفس الوقت أتساءل لماذا انا بالذات لماذا انا و حيدة و لم اجد احد من حولي مر بما مررت به 00 كنت لغاية ذلك اليوم الذي تعرفت به عليكم بهذا الملف أشعر بنفسي و حيدة بالألم و العذاب و لقد شعرت بالمواساة عندما و جدت لي أصدقاء يفهمن وجعي 00 و انا لغاية اليوم لم استطع البوح لاحد حتى لاخواتي بما اشعر به من حرقة و عذاب 00 وو جدت هذا الملف منفسا لي و لكم أشعر بالإرتياح عندما استرسل بالكتابة و أفسر عذابي 00 الآن و قد مضى على تلك اتجربة سنتان بالتمام 00 لازال طعم المر بفمي 00 كلما سمعت باحد معارفنا تحمل كنت انذوي في غرفتي و ابكي 00 و لازال ابني يسال عن اخواته 00 و أنا اتهرب من الإجابة 00 لازلت أحسب انه لو حملت لكان عمر ابني الآن سنه و شهرين 00 و لا زلت في كل ليلة يمر برأسي شريط ذلك اليوم و اقول لماذا انا و دموعي تبلل مخدتي 00 زوجي دائما يواسيني و يقول انشاء الله عندما تتحسن احوالنا المادية سنعيد الكرة 00 و انا اهز برأسي متأكدة ان ذلك اليوم لن يأتي 00
اصبح عمري 33 سنة و كل يوم يمر تنقص فرصة الحمل 00 و انا أشعر انه يوما ما سيجبر الله خاطري و يرزقني طبيعي 00 لكنني اعود للواقع و اقول صحيح ان لا شيء مستحيل عند الله لكن العلم يقول ان حصول الحمل الطبيعي بحالتي مستحيل بل معدوم 00 لكن عندما تتاخر علي الدورة يوم واحد أذهب و أشتري جهاز الحمل و أسوي التحليل مع علمي انه لن يكون هناك شيء 00 ووصل الحد لان اصبحت مهووسة و كل شهر أحلل 00 اعرف انه نوع من المرض النفسي او الهوس بالحمل لكنني اشعر بشعور غريب 00 و كل مرة أدقق بالشريط على امل رؤية خطين و لم اجده حتى الآن 00
انتهت قصتي الآن 000
و اطلب من الله ان لا يمر أحد بما حصل معي 00
أدعو من كل قلبي لكم 00لدلوعة 00و زهرتي البرية و كلمة حلوة 00 و ذكريات حلم00و سمايلي و كلمة حلوة وووو كلكم 00 أدعو لكم بالفرج القريب و ان لا تشعرو بالحرقة و العذاب و الحرمان لانني جربت هذا الشعور و انا في كل يوم أعصابي تذوب قليلا قليلا00 كلما نظرت لأبني الوحيد و كلما نظرت لزوجي و أحسست به يشعر بالنقص 00 و كلما نظرت للمرآة و وجدت امراة بالأربعين من عمرها حول عيونها السواد من كثرة البكاء 00 أعلم انكم تستغربون كل هذا و أنا عندي ولد و لم احرم من الأمومة 00 لكن شعوري الذي احسست به يوم فشلت محاولتي الثانية 00 يقتلني 00 و كنت قبل ذلك اليوم أسمع عن الكثيرات اللواتي أجرين العملية مرة و مرتين و أكثر و في كل مرة تفشل 0 كنت أقول الله يكون بعونهم كيف يشعرون الآن 00 و جاء يوم و أحسست بما يشعرون به 00
آسفة إذا اطلت عليكم القصة 00 لكنني رغبت بان اكون واضحة و دقيقة بكل ما مر علي من احداث 00 سعيدة ام حزينة 00
أدعو لكم بالتوفيق و اليسر 00 و أنا دائما أذكركم بصلاتي 00 و انتو ادعو لي بالراحة مما أشعر به و لم استطع نسيانه 00 ربما للأبد 000

حبيبتي 0 أنت كتير مستعجلة 00 أنا حابة كمل القصة للآخر بس و الله ما في وقت زيادة 00 مو بقصد انا أكتب شوي كل يومين بس هالأيام كان في ظرف عند اختي و سوت عملية 00 أعذروني عن جد مو بقصد
لاه لاه لاه والله الف سلامه لها ونا اااااسفه جدا ماعاد اطلب شي :sadwalk:يلاحبيبتي ان شاءالله ماتشوف شراختك ولابائس عليها مع السلامه:bye1:وطمنينا على اختك:icon30:اخخخخخخخ وهذا ونا اقول معاد اطلب شي اهه:shutup:

حبيبتي انا ما بدي حدا يغريني 00 و انا عم اكتب عشان تكون تجربتي مهمة لغيري أذا اراد ان يقوم بهذه التجربة 00
و إذا قصرت بالكتابة شوي عشان كان في ظرف مثل ما ذكرت من قبل 00 مو عشان تترجوني أكمل 00 أنا رح اكمل هلق او بعدين 0 بس طولو بالكم علي شوي 00 و بالنهاية أشكركم عشان هذا دليل محبة و اهتمام بقصتي 0
والله اني امزح وبعدين بالله عليكي هذا اغراء كانت هذي مداعبه مني على العموم اااااسفه مره ثانيه:shiny:

اه يازانزوووووون قطعتي قلبي
يارب ارزقها بالذريه الطبيعيه الصالحه عاجل غير اجل اللهم ارزقها بالمال والبنون وطولة العمر ياحي ياقيوم ولا تجعل لها هما الاوفرجته لها ياسميع يامجيب بهذا اليوم الفظيل استجب دعائي اقري هذيا لقصه وحده تقول انا من جده واهلي في منطقه ثانيه اعتقد بتبوك تقول جت العطله الصيفيه وابروح لاهلي مامعي اناوزوجي الاقيمه البنزين بس مامعنا لاقيمه مصروف القعده هناك ولاشي واتفقت انا وزوجي ان نستغفر طول الطريق وهم بس طول الطريق يستغفرون لحد ماوصلوا تقول يوم جاء اليوم الثاني الا الله سبحانه وتعالى يرزقنا ب20الف ريال منغير مانسعىلها ولا شي انتهت القصه شفتي سبحان الله الاستغفار وش نتيجته هيا حبيبتي ابدائي واجتهدي بالاستغفار والله ثم والله ان الله مايضيع مجهود عبده

ذكريات حلم

اااااااااااااه يابنااات
اليوم رحت للمستشفى
وقالووولي
انه النتيجة حقت الالترا ساوند
كانت
راح الكيس الاول
وطلع بدااالو
كيس دموووووي طوووووووووووله ٥ سم
ولمن قريييت ف الانترنت
مكتوووب
انه يسوي عقم احد سمع عنه
ادعووولي
كتتتتير
متضااايقه
وقالتلي
في جهاااااااز
ترمومتر
يراقب التبويض
وراح اشتريه
وحولتييني على دكتور اخصاااائي بس يوم ٢٢ جولاي وراح اكوون مش موجودة راح ارجع بلدي اجااااازة
كل شي معققققققققققققد
والكل بيسأل
ليش مافي حمل
خلااااااااااااااااااااااااااااااص
تعبببببببببببببببببببت

السلام عليكم مهم جدا مهم جدا للتنبيه ارجوا الانتباه نزلت موضوعين
1صيغه الاستغفارمنقول
2قصص عن الاستغفار منقول
لاتفوتكم اطلعوعليها

اااااااااااااه يابنااات
اليوم رحت للمستشفى
وقالووولي
انه النتيجة حقت الالترا ساوند
كانت
راح الكيس الاول
وطلع بدااالو
كيس دموووووي طوووووووووووله ٥ سم
ولمن قريييت ف الانترنت
مكتوووب
انه يسوي عقم احد سمع عنه
ادعووولي
كتتتتير
متضااايقه
وقالتلي
في جهاااااااز
ترمومتر
يراقب التبويض
وراح اشتريه
وحولتييني على دكتور اخصاااائي بس يوم ٢٢ جولاي وراح اكوون مش موجودة راح ارجع بلدي اجااااازة
كل شي معققققققققققققد
والكل بيسأل
ليش مافي حمل
خلااااااااااااااااااااااااااااااص
تعبببببببببببببببببببت

zanzon

اه يازانزوووووون قطعتي قلبي
يارب ارزقها بالذريه الطبيعيه الصالحه عاجل غير اجل اللهم ارزقها بالمال والبنون وطولة العمر ياحي ياقيوم ولا تجعل لها هما الاوفرجته لها ياسميع يامجيب بهذا اليوم الفظيل استجب دعائي اقري هذيا لقصه وحده تقول انا من جده واهلي في منطقه ثانيه اعتقد بتبوك تقول جت العطله الصيفيه وابروح لاهلي مامعي اناوزوجي الاقيمه البنزين بس مامعنا لاقيمه مصروف القعده هناك ولاشي واتفقت انا وزوجي ان نستغفر طول الطريق وهم بس طول الطريق يستغفرون لحد ماوصلوا تقول يوم جاء اليوم الثاني الا الله سبحانه وتعالى يرزقنا ب20الف ريال منغير مانسعىلها ولا شي انتهت القصه شفتي سبحان الله الاستغفار وش نتيجته هيا حبيبتي ابدائي واجتهدي بالاستغفار والله ثم والله ان الله مايضيع مجهود عبده
صدقتي حبيبتي 00 ما في شي مستحيل عند الله 00 و انا املي بالله كبير 00 و انشاء الله رح ننول مرادنا كلنا 00بس ما نيأس0

zanzon

لاه لاه لاه والله الف سلامه لها ونا اااااسفه جدا ماعاد اطلب شي :sadwalk:يلاحبيبتي ان شاءالله ماتشوف شراختك ولابائس عليها مع السلامه:bye1:وطمنينا على اختك:icon30:اخخخخخخخ وهذا ونا اقول معاد اطلب شي اهه:shutup:
الله يسامحك يا الماسة 00 أنا ما بدي أزعلك وليش زعلتي نحنا بهذا الملف ما حد يزعل من التاني لأننا أخوة 00 و أنا ما قصدت أنك ما تعودي تطلبي مني 00 إنتي بتأمري و لو 00 و الله ما قصديييييييييييييييييييييييييييييييي 0 و لا تفهميني غلط 00 أنا قلت هيك عشان أبرر غيابي 000 بحلفك بالله لا تفهميني غلط 00

السلام عليكم

اختي انا مجربه من سنتين اطفال الانابيب بس الحمدلله على كل حال ماصار لي حمل وان شاءالله يتمم على شهر 7 لان عندي تجميد وان شاءلله الله يثبته لي ..

عليج حبيبتي بالصبر والدعاء ..انا اعرف ناس الله مارزقهم 15 سنة والحمد الله بعد هذا المدة الله رزقهم ببنت وبعدها حاولوا مرة ثانية وبعد الحمدلله رزقهم ببنتين توأم ..

الصلاة والصبر هو الحل وكثري من الاستغفار...:icon30:

ودمتي على خير...

هايات بنات كيفكم
انا زوجي له اكثر من خمسه شهور يقنعني اسوي طفل انابيب بس ماادري ليش ماني قادره اقدم على هالخطوه
وكل من قال لي سويها اقول طيب وانا بنفسي اقول مستحيل احس اني تعقدت ومافيه امل اسويها
انا كتبت قصتي بملف ثاني
بس باختصار
حملت الحج قبل اللي راح
كذا من الله
وجاني نزيف ومالحقت افرح بالحمل بوسط الاختبارات يادوب اختبرت ماده واليوم الثاني دخلت المستشفى الساعه 4 الفجر تبهذلت وتعذبت كنت حموت حموت حموت وفي الاخير الحمل خارج الرحم وعلى دخلت الظهر العمليات
وشالو الحمل وانبوب
تخيلو النفسيه كيف
كرهت العالم كله
خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااص احس لحد الحين نفسيتي مدمره وطلعت هالموضوع من بالي ونسيته ولا عاد افكر فيه
حبيبتي اسعد الله اوقاتك ورزقك الذريه الصالحه
اختي العزيزه اعلمي بأن الحياه كلها تجارب
ونحنا لازم انا نخوضها بحلوها ومرها ونكون اقوى من كل الظروف
حبيبتي اذا كان زوجك حابب تعملو اطفال انابيب فلا تتردي حبيبتي العمر بمضي فينا ولازم نسعى قدر استطاعتنا وما نيأس من رحمة الله اللي اكبر من كل شي بالوجود حبيبتي صدقيني اذا ما حاولتي ومشى فيك الزمان رح تصيري تتندمي على الايام اللي فاتت انك ما بذلتي كل شي من جهدك وزوجك بالنهايه رح يحملك الذنب
عزيزتني مر علي وضع متل وضعك كتير واقربهم بنت عمتي والحمدلله حكولها انه احتمال يصير عندها عقم وبعديها بفترة سنتين او ثلاث كل سنه صارت تجيب ولد ورا بعض هسه عنده كلهم مع بعض7 وعملت العمليه بعد التاني سبحان الله

مشكوره اختي زانزون والله احترق قلبي عليك وعنفسي بس الحمدلله على كل حال
المكتوب عالجبين لازم تشوفه العين
ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
ربي يرزقك بالذريه الصالحه
ويعطيك توأم متل القمر ويفرح قلبك وتفرحينا
قاااااااااااااااادر ياكريم

الله يسامحك يا الماسة 00 أنا ما بدي أزعلك وليش زعلتي نحنا بهذا الملف ما حد يزعل من التاني لأننا أخوة 00 و أنا ما قصدت أنك ما تعودي تطلبي مني 00 إنتي بتأمري و لو 00 و الله ما قصديييييييييييييييييييييييييييييييي 0 و لا تفهميني غلط 00 أنا قلت هيك عشان أبرر غيابي 000 بحلفك بالله لا تفهميني غلط 00
لاحبيبتي انا لما رديت ماكنت زعلانه كنت منجرجه مررررررررره منك لانك كنتي تمرين بظرف وانا ماكنت عارفه الف شكر لك في امان الله حبيبتي :bye1:

السلام عليكم

اختي انا مجربه من سنتين اطفال الانابيب بس الحمدلله على كل حال ماصار لي حمل وان شاءالله يتمم على شهر 7 لان عندي تجميد وان شاءلله الله يثبته لي ..

عليج حبيبتي بالصبر والدعاء ..انا اعرف ناس الله مارزقهم 15 سنة والحمد الله بعد هذا المدة الله رزقهم ببنت وبعدها حاولوا مرة ثانية وبعد الحمدلله رزقهم ببنتين توأم ..

الصلاة والصبر هو الحل وكثري من الاستغفار...:icon30:

ودمتي على خير...
الله يوفقك ويسهلك وتحملي بأحلى تؤام وممكن تعلمينا على العلاجات اللي إستخدمتيها لتنشيط التبويض

هايات بنات كيفكم
انا كتبت قصتي بملف ثاني
بس باختصار
حملت الحج قبل اللي راح
كذا من الله
وشالو الحمل وانبوب
تخيلو النفسيه كيف
كرهت العالم كله
راي ياقلبي إنك تتوكلين على الله وتسوينها وإذا الله كاتب لك التوفيق بيوفقك
إنت ماشاء الله حملت يعني الحمدلله في أمل كبير تنجح عملية طفل أنابيب
الله يوفقك ويرزقك الذرية الصالحة عاجلا غير اجل

الله يسمع منك عزيزتي ويرزقك ويرزقني ويرزق جميع الأخوات اللاتي معنا،، لكن لم تقولي لي ما هي الأعشاب التي أستعملتيها؟؟
أنا ياحلوة بقول لما أشوف النتيجة........................حتى أكون متأكدة
طيب ياقمر:icon30:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى