مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف للي عملوا او بيعملوا عملية أطفال أنابيب + تلقيح صناعي ومجهري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

zanzon

ذكريات الحلم 00 كيفك و كيف زوجك معاك 00 انشاء الله الوضع أحسن ؟؟

zanzon

أحيا بالامل 00 كيفك انشا الله تكوني بصحة جيدة طمنينا عنك

بشكرك كتير يا ألماسة 00 و انا سعيدة بإنضمامك إلينا 00 بس ما قلتيلنا عندك اولاد و لا مثلنا على قائمة الإنتظار 000 حابة اعرف عنك اكثر و نكون اصدقاء مثلنا كلنا في هذا الملف 00 أشكر تفاعلك معي بالقصة و انشاء الله ساتابع 00
هلاوغلا من طول الغيبات 0000000بنسبه لي متزوجه لي 6سنين حملت على طول بس جاتني ولاده مبكره على 6شهور وتوفى وبعد4سنين ربي عوضني ببنوتي الله يخليها لي ولان عمرها سنتين وشهرين تقريبا ولان اتعالج ابي اخت لها يارب ترزقني وترزق الي با الملف هذا وملف سباق الانجاب:bye1:

بس هذا الي قدرتي عليه:flex: انا قلت اكيد6صفحات صارت ربع صفحه والله ظاق صدري:tears::icon1366: على العموم الف شكر ماندري عن ظروفك:blushing:

بنااااااااااااات جااااتني الدوررررة
بعد غيااااااب اكتر من ٣ شهووووووور
لولولولولولولولولولي
اخيييييرا
ان شاءالله خييير يارب موعدي
يوم الخميس
عشان تقولي الدكتورة ايش فيه
وحشتووووووووني
موووت
أهلين ذكريات حلم مبروك عليك نزول الدورة ماشاء الله تبارك الله
أنا ليه اسبوع استخدم العلاج الشعبي ومانزلت يارب تنزل وتريحني:sadwalk:
ويمكن بعدها أسوي حفلة نزول الدورة -------------> يابنات ترى يمكن مو اكيد يعني لاتتحمسون
:bye1:

ذكريات حلم

ذكريات الحلم 00 كيفك و كيف زوجك معاك 00 انشاء الله الوضع أحسن ؟؟

هلا تسلمييييلي ياحلللوة على السؤال
الحمدلله الاوضاااااااااع مستقررررررة بس لااااااااااازم ملح الحياااة الزوجية اللي لابد مننننننننننننننه
وان شاءالله
راجعه البلاد بعد شهررين او شهر ونص
هذا احلى خبر
وبكرة عندي موعد الدكتورة عشان تقلي شو في الالترا ساوند:tears::tears::tears::tears:
ادعوووووولي

الحمدلله الاوضاااااااااع مستقررررررة بس لااااااااااازم ملح الحياااة الزوجية اللي لابد مننننننننننننننه
وان شاءالله
هذا احلى خبر
وبكرة عندي موعد الدكتورة عشان تقلي شو في الالترا ساوند:tears::tears::tears::tears:
ادعوووووولي
ربي يطمن قلبك ياااااااااااااااااااااااارب اليوم تنحل مشاكلك وتحكيلك الدكتوره انه وضعك ممتاز ياااااااااااااارب

السلام عليكم
اختي انا مجربه من سنتين اطفال الانابيب بس الحمدلله على كل حال ماصار لي حمل وان شاءالله يتمم على شهر 7 لان عندي تجميد وان شاءلله الله يثبته لي ..

عليج حبيبتي بالصبر والدعاء ..انا اعرف ناس الله مارزقهم 15 سنة والحمد الله بعد هذا المدة الله رزقهم ببنت وبعدها حاولوا مرة ثانية وبعد الحمدلله رزقهم ببنتين توأم ..

الصلاة والصبر هو الحل وكثري من الاستغفار...:icon30:

ودمتي على خير...

جولي دلع

هايات بنات كيفكم
انا زوجي له اكثر من خمسه شهور يقنعني اسوي طفل انابيب بس ماادري ليش ماني قادره اقدم على هالخطوه
وكل من قال لي سويها اقول طيب وانا بنفسي اقول مستحيل احس اني تعقدت ومافيه امل اسويها
انا كتبت قصتي بملف ثاني
بس باختصار
انا متزوجه من ثاني متوسط ولي 11 سنه بعش الزوجيه
حملت الحج قبل اللي راح
كذا من الله
وجاني نزيف ومالحقت افرح بالحمل بوسط الاختبارات يادوب اختبرت ماده واليوم الثاني دخلت المستشفى الساعه 4 الفجر تبهذلت وتعذبت كنت حموت حموت حموت وفي الاخير الحمل خارج الرحم وعلى دخلت الظهر العمليات
وشالو الحمل وانبوب
تخيلو النفسيه كيف
كرهت العالم كله
ماعاد ابي اشوف احد ولا اسمع صوت احد ولا ابي حتى اسمع كلمة الله يعوضك
خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااص احس لحد الحين نفسيتي مدمره وطلعت هالموضوع من بالي ونسيته ولا عاد افكر فيه
اخاف اخوض تجربة طفل الانابيب ومر بازمه ثانيه
وش رايكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وان شاءالله
هذا احلى خبر
ادعوووووولي
الله يرجعك بالسلامه ويكتبلك الله بالالتراساوند كل خير يارب ارزقها بالاذريه الصالح عاجل غير اجل وسخرلها زوجها واجعله قرة عينها:msn-wink: واجعلها قرة عينه:msn-wink: ياحي ياقيوم

هايات بنات كيفكم
انا زوجي له اكثر من خمسه شهور يقنعني اسوي طفل انابيب بس ماادري ليش ماني قادره اقدم على هالخطوه
وكل من قال لي سويها اقول طيب وانا بنفسي اقول مستحيل احس اني تعقدت ومافيه امل اسويها
انا كتبت قصتي بملف ثاني
بس باختصار
انا متزوجه من ثاني متوسط ولي 11 سنه بعش الزوجيه
حملت الحج قبل اللي راح
كذا من الله
وجاني نزيف ومالحقت افرح بالحمل بوسط الاختبارات يادوب اختبرت ماده واليوم الثاني دخلت المستشفى الساعه 4 الفجر تبهذلت وتعذبت كنت حموت حموت حموت وفي الاخير الحمل خارج الرحم وعلى دخلت الظهر العمليات
وشالو الحمل وانبوب
تخيلو النفسيه كيف
كرهت العالم كله
ماعاد ابي اشوف احد ولا اسمع صوت احد ولا ابي حتى اسمع كلمة الله يعوضك
خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااص احس لحد الحين نفسيتي مدمره وطلعت هالموضوع من بالي ونسيته ولا عاد افكر فيه
اخاف اخوض تجربة طفل الانابيب ومر بازمه ثانيه
وش رايكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غلطانه معليش تحمليني شوي:icon28: انا اتمنى زوجي انه يقولي يلانروح تعلجين بس للاسف لو اموت مايقولها:dunno:مادري ليش وانتي النعمه تجيك عند رجليك وترفسينهاحرم عليك راعي شعوره شعور الابوه اختي حبيبتي :in_love:تعوذي من ابليس وفاجئيه وقوليله اقتنعت وابسوي اطفال انابيب وطمنيني عليك وسامحيني اني غلطت بس والله اتمنى لك الخير واعتبرك زي اختي ونصيحتي لك لمصلحتك والعمر يمشي وحنا ماندري الاوحنا مقبلين على الاربعين:surrender: وبهذا مسالة الخلفة تتعقد شوي واكرر اعتذاري

السلام عليكم

اختي انا مجربه من سنتين اطفال الانابيب بس الحمدلله على كل حال ماصار لي حمل وان شاءالله يتمم على شهر 7 لان عندي تجميد وان شاءلله الله يثبته لي ..

عليج حبيبتي بالصبر والدعاء ..انا اعرف ناس الله مارزقهم 15 سنة والحمد الله بعد هذا المدة الله رزقهم ببنت وبعدها حاولوا مرة ثانية وبعد الحمدلله رزقهم ببنتين توأم ..

الصلاة والصبر هو الحل وكثري من الاستغفار...:icon30:

ودمتي على خير...
الله يرزقك بالاذريه الصالح حبيبتي سنتين من بعد اطفال الانابيب طويله ليه بعد العمليه الاولى ب3شهور ماسوتيها مره ثانيه احس ماشاءالله صبوره ماستعجلتي على طول وسوتيها

كلمه حلوه

الله يوفقك وسهل أمورك وتجيبين أحلى تؤام ياحي ياقيوم
لاتزعلين يالغالية كل ماجيت ارد عليك يجي زوجي ويشغلني
بس اللحين من يوم ماخرج طوالي رديت عليك عسى الله مايخيب لك رجاء

:icon26::icon26::icon26::icon26:​
الله يسمع منك عزيزتي ويرزقك ويرزقني ويرزق جميع الأخوات اللاتي معنا،، لكن لم تقولي لي ما هي الأعشاب التي أستعملتيها؟؟

كلمه حلوه

وانا اقول وين ام الخير عن سباق الانجاب اثاريهاهنا مسكتك
يا هلا ومرحبا بأختنا الجديده
الما حساسه سه
وأم الخير دائما تتواصل في كل قسم الله يخليها لنا ولا يحرمنا منها يارب وبحق الرازق أن يرزقها ما تتمنى ويرزق المؤمنين والمؤمنات:icon26:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى