مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف للي عملوا او بيعملوا عملية أطفال أنابيب + تلقيح صناعي ومجهري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
هلا والله حبيبتي اصلا بعد ما تسوين عملية الترجيع للاجنة تنتظرين اسبوعين وبعدها تحليلين الدم هنا يبين اذا في حمل ولا لأ ؟ اذا كانت النتيجة سلبية تنتظرين لين تجيك الدورة مرة ثانية وعشان كذا لازم بتنتظرين بين الترجيع الاول والثاني تقريبا 5 شهور ...وانا كانت عدد محاولاتي 3 مرات والحمد الله ما تثبتت عندي الاجنة وان شاءالله هذي المرة تثبت ...

ودمتي على خير ...
شكرا على التوضيح والله تثبت الاجنه المره هذي

مرحبا كيفكون جميعا أنا جديد متعرفة عليكون و حبيتكون كتير بدون ما أعرفكون يا رب تقبلوني أخت و أحنا اللي يجمعنا نفس الآلام و الأحلام و يا رب يفرج همنا جميعا
و كتير حبيت فكرة أنو نقدر نفضي اللي بيقلبنا يمكن نرتاح و يخفف من معاناتنا
أختي زنزون كتير حبيت أسلوبك بالكتابة حسيت حالي عم تابع مسلسل مشوق و انتظرت النهاية بفارغ الصبر
و على فكرة أنا كمان من الشام بس مقيمة بجدة
و انشالله بدي أحكيلكون قصتي عن قريب

مرحبا كيفكون جميعا أنا جديد متعرفة عليكون و حبيتكون كتير بدون ما أعرفكون يا رب تقبلوني أخت و أحنا اللي يجمعنا نفس الآلام و الأحلام و يا رب يفرج همنا جميعا
أختي زنزون كتير حبيت أسلوبك بالكتابة حسيت حالي عم تابع مسلسل مشوق و انتظرت النهاية بفارغ الصبر

كلمه حلوه

يا هلا وكل الغلا فيك ويا هلا فيك أخت عزيزه وغاليه ونحن بأنتظار قصتك بكل لهفه وشوق عسى أن يرزقك القادر الكريم بالذريه الصالحه عما قريب:icon26::icon26:

كلمه حلوه

هلا والله حبيبتي اصلا بعد ما تسوين عملية الترجيع للاجنة تنتظرين اسبوعين وبعدها تحليلين الدم هنا يبين اذا في حمل ولا لأ ؟ اذا كانت النتيجة سلبية تنتظرين لين تجيك الدورة مرة ثانية وعشان كذا لازم بتنتظرين بين الترجيع الاول والثاني تقريبا 5 شهور ...وانا كانت عدد محاولاتي 3 مرات والحمد الله ما تثبتت عندي الاجنة وان شاءالله هذي المرة تثبت ...

ودمتي على خير ...
الله ينولك اللي في بالك وتثبت الأجنه وتفرحي بجيتهم عما قريب:icon26:

اهلين دمعة وابتسامة حياك الله معانا ويارب نكون وجه خير عليك وتتيسر امورك قولي آمين

zanzon

أهلين زانزون إنت ماشاء الله عليك وانت تكتبي باحس انو كل الكلام اللي في قلبي كتبتيه ربي يكتب لك الخير ويفرحنا جميعا بالذرية الصالحة عاجلا غيراجل
اشكرك حبيبتي على شعورك 00 ربي يجبر خاطرك بالولد الصالح 00 و يوفقك يارب

zanzon

حبيبتي 00 أهلا و سهلا فيكي معنا 00 و بشكرك كتير على مشاعرك العميقة و يارب تنولي يلي ببالك عن قريب 00 بس أحكي لنا شوي عنك و عن ظروفك و مشكلتك مع الإنجاب و كمان بيسعدنا نقرا قصتك و لا تطولي علينا

zanzon

مرحبا حبيباتي 00
حبيت بس أعلق عللى تصميم المنتدى الجديد 00 رووووووووووووووعة 00 عنجد ألوان جميلة و تصاميم رائعة 00 حبيت أشكر جميع المشرفين على التجديد و الذي يزيل الرتابة و الملل 00 و نشعر أن الموقع دائما متجدد 00
الله يعطيكم العافية 00 و إلى الأمام

أهلين يابنات ماشاء الله اللوك بتاع المنتدى تغير وإنت يازانزون والزهرة البرية كمان غيرتوا التوقيع بتاعكم يالله شو هاي اللوكات الجديدة

كلمه حلوه

الصراحه مفاجأه حلوه أن تصميم المنتدى يتغير
ما هي أخباركم يابنات يا أحلى من العسل طمنوني ؟
أنا عن جد قلقه على سمايلي أنقطعت أخبارها عنا لكن بمجرد رجوعها لها عتاب عندي

zanzon

الصراحه مفاجأه حلوه أن تصميم المنتدى يتغير
ما هي أخباركم يابنات يا أحلى من العسل طمنوني ؟
أنا عن جد قلقه على سمايلي أنقطعت أخبارها عنا لكن بمجرد رجوعها لها عتاب عندي
معك حق يا كلمة حلوة00 و الله شغلت لنا بالنا
انشا الله خير 0

zanzon

مرحبا بأحلى بنات و أحلى صباح لما أفتح عيوني و شوف كلماتكم الحلوة 000
كلمة حلوة00 كيفك يااحلى كلمة 00 و شو صار معك بالمشروع يلى رح تساويه0
دلوعتنا اصل جمعتنا 00 كيفكو شو أخبار إمتحاناتك 0
زهرتي البرية 00 ياالله شو مشتاقتلك 00 شو اخبارك و كيف عم تمضي الصيفية
ألماسة الغالية كيفك يا غالية و شو اخبارك انشاالله بخير00
والعزيزات ذكريات حلم و أحيا بالأمل 00و الجميع 00 طمنونا عنكم 0

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.