مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي خاني وهذي رسالته لمعشوقته

ام مريمي

ممكن تستوي زعله و يزعل عليج و إذا حسيتيه زعل منج قوليله مع السلامه حبيبي الف غيرك ينتظروني و هني عاد طلعي اللي في خاطرج و اديه البمبه الكبيرة

هم حلوه عشان اخليه ينضج على نار هاديه

هههههههههههههههههههههههه

هو اكيد بينقهر عشانه قالي اذا مابتيين اتصلي الحين برسل له الي قلتي لي

فديتج ليووول

lyale

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
فديت روحج الله يقويج الصراحة حرب أعصاب الله يعينج , ممكن يسأل مع من الموعد و من هذا المهم اللي ما قدرتي تأجلين موعدج وياه هني راوغي خليج أكبر مراوغة قوليله شو ما عندي غيرك ؟ واو صفعة كبيرة بينصدم بس اخاف تجيه حالة اكتئاب حرام و بيحاول ما يبين لج في البيت بس بتحسين في عيونه انه مخدوع بس انتي سوي عمرج عادي و لااااااا تسألينه شو فيك أوكي خليج عادي و حبيه اكثر و تقربي منه اكثر بيكون ماله خاطر في شي عرفتي شو اقصد عادي انتي عارفة الموضوع و ما فيه بعدين بخبرج الباقي بس نعرف رده فعله من الطنااااااش اللي سويتيه امس و الله شطووووووورة مسكتي اعصابج ماشاالله عليج

أم مريمي,,

الله يوفقج ويسهل امرج..

انا بعد اشوف انج تبدين معاه مرحلة الكره ببطأ.. بينيله انج بكل قوتج تحاولين تطلعين له الشريفه بس بعض الهفوات تكشفج غصبن عنج.. فهمتيني؟؟

يعني قوليله انا ما اطلع بأنصاف اليالي ومره من المرات قوليله امس رجعت البيت الساعه 3 الفجر .. وهنيي هو بيكتشف انج خرااااطه.. وسالفة اللخبطه بالاسامي واايد عجبتني..

تقدرين بعد تعيرين نكج في المسنجر.. يعني قبل ما يدخل خلي نكج(حمووود رد علي( بشرط الاسم ما يكون اسم زوجج))واول ما يكون زوجج اون لاين غيري النك بسرررررررررررررعه .. هع هع جي بيشك فيج اكثر..

حبيبتي قوليله قصه خياليه عنج وعن زوجج مثلا انا كنت احب زوجي بس اكتشفت انه له علاقات بالمسنجر وانصصدمت والي زاد الطين بله سفره.. فقلت دام هو مشغول انا بعد بشغل نفسي وبكلم ..

الله يوفقح ويسهل كل امورج..

أريج الحب

الله يهديك ليه تنكدين على نفسك وتدورين ورا الرجال

انتى الى تتعذبين عيشي حياتك معاه ولبي كل واجباته

ليه انتويالمتزوجات تجيبون النكد لنفسكم طنشوا

لاتخلون الزوج كل شي

عز ودلال

حبيبتي قصتك بالضبط قصتي وانا محتاره مثلج وتعبانه وموتاعبني غير هالقلب اللي ما يكره الله يعينج ويعينني

ام مريمي

فديت روحج الله يقويج الصراحة حرب أعصاب الله يعينج , ممكن يسأل مع من الموعد و من هذا المهم اللي ما قدرتي تأجلين موعدج وياه هني راوغي خليج أكبر مراوغة قوليله شو ما عندي غيرك ؟ واو صفعة كبيرة بينصدم بس اخاف تجيه حالة اكتئاب حرام و بيحاول ما يبين لج في البيت بس بتحسين في عيونه انه مخدوع بس انتي سوي عمرج عادي و لااااااا تسألينه شو فيك أوكي خليج عادي و حبيه اكثر و تقربي منه اكثر بيكون ماله خاطر في شي عرفتي شو اقصد عادي انتي عارفة الموضوع و ما فيه بعدين بخبرج الباقي بس نعرف رده فعله من الطنااااااش اللي سويتيه امس و الله شطووووووورة مسكتي اعصابج ماشاالله عليج
ليووول ابشرج

مطنشته حدي

كل يوم كان يدخل يشيك ونا اكون موجوده بس احط مخفي

اليوم مادخل منكسر قلبه

خخخخخخخخخخخخخخخ

لا بالبيت اليوم وايد حزين انا حبيت اخفف عنه شوي قلت له حبيبي اذا مضايق مني من شي فانا اعتذر لك

حسيته حده حاس بالندم يقولي لا والله بس اليوم وايد بالي في اشياااء

عاد انا ماعطيته ويه وايد

اليوم دخلت وقت الي انا ادخل فيه واشوفه موجود حتى رساله ماارسل

كتبت له بالمسن

سوريي حبيبي صار عندي ظرف مستعيل ومارديت البيت الا الساعه 4

اكيد راح يرسل لي انه زعلانه من هاللطعه وبيظن اني ابي اصالحه بس بسوي العكس

شرايج :shiny:

ادعو لي اتممها على خير

ام مريمي

أم مريمي,,

الله يوفقج ويسهل امرج..

انا بعد اشوف انج تبدين معاه مرحلة الكره ببطأ.. بينيله انج بكل قوتج تحاولين تطلعين له الشريفه بس بعض الهفوات تكشفج غصبن عنج.. فهمتيني؟؟

يعني قوليله انا ما اطلع بأنصاف اليالي ومره من المرات قوليله امس رجعت البيت الساعه 3 الفجر .. وهنيي هو بيكتشف انج خرااااطه.. وسالفة اللخبطه بالاسامي واايد عجبتني..

تقدرين بعد تعيرين نكج في المسنجر.. يعني قبل ما يدخل خلي نكج(حمووود رد علي( بشرط الاسم ما يكون اسم زوجج))واول ما يكون زوجج اون لاين غيري النك بسرررررررررررررعه .. هع هع جي بيشك فيج اكثر..

حبيبتي قوليله قصه خياليه عنج وعن زوجج مثلا انا كنت احب زوجي بس اكتشفت انه له علاقات بالمسنجر وانصصدمت والي زاد الطين بله سفره.. فقلت دام هو مشغول انا بعد بشغل نفسي وبكلم ..

الله يوفقح ويسهل كل امورج..

مشكوره عيني

والله هاي الي قاعده اسويه بالبدايه حسسته انها انسانه شريفه ناقصها الحنان من زوجها الي دوم مسافر
بس الحين وريته الويه الثاني لبنات النت

دعواتكم حبيباتي مابقى شي وانهيها على خير باذن الله

ام مريمي

الله يهديك ليه تنكدين على نفسك وتدورين ورا الرجال

انتى الى تتعذبين عيشي حياتك معاه ولبي كل واجباته

ليه انتويالمتزوجات تجيبون النكد لنفسكم طنشوا

لاتخلون الزوج كل شي

اختي زوجي هو شريك حياتي زوجي هو حبي الاول والاخير

ليش اييب لي النكد ؟؟؟

هذا حلالي ليش اخليه لوحده ثانيه

ليش اكون مستضعفه وعديمه الحيله

واجبي امام ربي اني ارجع زوجي وابعده عن المعاصي

مو بس خوفا عليه مني

لا اخاف عليه من رب العالمين

ادري فيه اساسه زين ويعرف ربه بس يته لحظة ضعف اوقف معاه وارجعه لاهله

ام مريمي

حبيبتي قصتك بالضبط قصتي وانا محتاره مثلج وتعبانه وموتاعبني غير هالقلب اللي ما يكره الله يعينج ويعينني

حبيبتي عدي مرحلة التعب والنكد وبدي حياة السعادة والتغيير

صج بالاول كنت بس احسه كلام شلون وحده في محنه تقعد تهتم لهالخرابيط

بس جربت وصدقيني نفعت

ترى وااااااااااااااااايد استفدت من المنتدى خليج تقرين اكثر

الله يعينج على ماابتلاج ويرجع لج زوجج

حبيبتي انا عندي فكرة بما انج تبين تنهين السالفه بس ما تدرين اشلوون... لما تدخلين عالنت خشري عن انياب فتاة المسن.... قوليله انت ما سألت نفسك من وين يبت ايميلك .... أنا بصراحة ابي أنتقم منك لأنك جرحت شخص عزيز على قلبي (( إلي هو إنتي)) و أبي أخرب حياتك ... أدري أنك متزوج وعندك بنت وإنك تخون زوجتك... تدري شو بسويلك ... بخرب بيتك وبتشوووف.... وبعدين صكري المسن ... وروحي سوي برنت حق المحادثات السابقه الي بينكم وكل الرسايل إلي مطرشها لج وسويها بظرف وطبعي ورقة ثانيه عالكمبيوتر علشان ما يعرف خطج وإكتبي بالخط العريض (( إلى الزوجه المغفله.... هذه فضايح ريلج )) وحطي كل الاوراق في ظرف واكتبي عالظرف غلى الزوجه المغفله... ولما يي وقت رجوع ريلج من الشغل صكري الظرف عدل وغلفيه على اساس انج ما فتحتيه وحطيه عند الباب بحيث انه يشوفه .... خليه يتفاجئ من فعايل البنات ونهن قادرات يخربن بيوت مو بس للمتعه... وانشالله يتوب عن سوالفه... فكري بلي قلته لج وإذا شفتي الفكره تناسبج لا تترددين في التنفيذ...

ملاحظة : إذا كنتي تسوين حذف لكل المحاذثات إلي بينكم مو مشكله مع سوي حوار بينكم لما يدخل المسن وخليه يقولج كلام معسوول وغزل علشان تظبط الخطه وخزني المحادثات اول بأول...

الله يفرج همج ويقدرج على حل المشكله...

Golden Tulips

مرحبا الغالية...

أنا لو مكانج بحاول أكرهه فيني (اللي في المسن طبعا)... يعني بكون أون لاين وبحاول ألتهي عنه... وشوي شوي ببينله إنه في واحد ثاني في حياتي... ومرة من المرات وأنا أكلمه بكتب اسم واحد ثاني عشان يعتقد إني أخونه... وجي هو اللي راح يترك المسن وبيؤمن إن بنات النت كلهن جذابات وخاينات... وإنتي بدورج ابتدي كلميه عن خيانات الزوجات لأزواجهن على النت

:icon30::icon30::icon30:

السلام عليكم أختي
ماشاءالله عليج اهنيج على رزانة علقج
بارك الله فيج
سخر الله لج زوجج

اعانك المولى حبيبتي
وسدد حطاك
:showoff::showoff::showoff::showoff:​

مدري وش أقولك بس احس كذا راح تتعذبين زياده ,,,,,,
,شوفي حبيبتي
أجلسي معاه واذا عنده شيء خليه يصارحك بكل صدق
صدقيني حبل الكذب قصير للزوج وللزوجه أنتبهي الموضوع ماراح يطول وانتبهي يكشفكي وانتي مو حاسه عليه ساعتها ماتدرين عن ردة فعله؟؟؟؟

سر جاذبيتي

حبيبتي الله يوفقك ويصلح بالك ------ واحب اقلك كل الي سويتيه الى الان صح وانتي الان في ايدك كل الامور كما سبق وقلت لكي انتي سوف تتحكمي بكل الامور اذا جعلتيه يحبك وانتي الان يمكنك ان تلقنيه درس لن ينساه ابدا ولن يتجرأ ويفكر في سواكي ------ وتجعليه لايثق في كل امرأه تتواجد في الماسنجر---
انتي الان وصلتي الى نصف الهدف وهو ان يحبك --- واذا راينا الخطه من على بعد سوف نرها الاتي
1 ان يتعرف عليكي
2 ان تعرفي ماذا يريد من هذا العلاقه
3 ان تعرفي ماذا يحب وما الحوارات التي يفضلها
4 لن تعرفي كل النقاط التي سبقت دون ان يحبك
5 بعد ان ننجز كل النقاط السابقه يجب ان يلقن درسا وهو ان يفقد الثقه في كل المتواجدات في الماسنجر وان يكرهم جميعا وليس فقط الفتاة ( انتي)
اليس هذا الهدف -----؟؟؟؟؟؟؟
والان حبيبتي انا اراكي تسعي كي يكره الفتاه التي تعرف عليها وهل تظني انه لو فقد الثقه فيها لمجرد انها تعرف غيره سوف يفقد الثقه في كل المتواجدات في الماسنجر بلطبع لا----- يجب ان تسعي الى ان يخاف من تلك الفتاه ان تخرب عليه حياته وتؤذيه --- وانا رايت هنا البنات ماقصروا في وضع كثير من الحلول وانتي ايضا قلتي ان تقولي له انكي يوجد لديكي معارف في الاتصالات وسوف تعرفي من هو واين يسكن يجب ان يشعر بلخوف والزعر بعد ان كان يشعر بلامان والحب والمتعه يجب ان يشعر بلخوف------------ وشعوره بلخوف يضغى على شعور الكره
يجب ان يخاف ويشعر بلرعب ويخاف من ان يفقدك
ولكن كوني حريصه ورتبي الخطه باتقان ولا ترتبكي حتى لا تكشفي نفسك
وانا ارى اسلم طريقه هي الظرف المرسول لانه حتى لو شك فيكي لن يتجرأ ويسالك وسوف يغلط نفسه
اتمنى لكي التوفيق والله يحببه فيكي ويجعل بينكم الموده والرحمه

حبيبتي انا عندي فكرة بما انج تبين تنهين السالفه بس ما تدرين اشلوون... لما تدخلين عالنت خشري عن انياب فتاة المسن.... قوليله انت ما سألت نفسك من وين يبت ايميلك .... أنا بصراحة ابي أنتقم منك لأنك جرحت شخص عزيز على قلبي (( إلي هو إنتي)) و أبي أخرب حياتك ... أدري أنك متزوج وعندك بنت وإنك تخون زوجتك... تدري شو بسويلك ... بخرب بيتك وبتشوووف.... وبعدين صكري المسن ... وروحي سوي برنت حق المحادثات السابقه الي بينكم وكل الرسايل إلي مطرشها لج وسويها بظرف وطبعي ورقة ثانيه عالكمبيوتر علشان ما يعرف خطج وإكتبي بالخط العريض (( إلى الزوجه المغفله.... هذه فضايح ريلج )) وحطي كل الاوراق في ظرف واكتبي عالظرف غلى الزوجه المغفله... ولما يي وقت رجوع ريلج من الشغل صكري الظرف عدل وغلفيه على اساس انج ما فتحتيه وحطيه عند الباب بحيث انه يشوفه .... خليه يتفاجئ من فعايل البنات ونهن قادرات يخربن بيوت مو بس للمتعه... وانشالله يتوب عن سوالفه... فكري بلي قلته لج وإذا شفتي الفكره تناسبج لا تترددين في التنفيذ...

ملاحظة : إذا كنتي تسوين حذف لكل المحاذثات إلي بينكم مو مشكله مع سوي حوار بينكم لما يدخل المسن وخليه يقولج كلام معسوول وغزل علشان تظبط الخطه وخزني المحادثات اول بأول...

الله يفرج همج ويقدرج على حل المشكله...
امووووووووووووووووووووووووت في الذكاء .....رووووووووووووووووووووعه الفكرة

أم مريمي
صباح الفل
والله قلبي معاك يالغالية واللي تقولك ليش تجبين النكد اسفطيها جنب لو هي متزوجة وحاسة كان ماقلت كذا الله يهديها
المهم ما علينا
انتي لحد الان تمام
نفذي الخطة وبسرعة وبدون تردد
ونصيحة لوجه الله تعالى اذا شفتيه متنكد او متكدر من فتاة النت البايخة اللي ماعندها دم <<خخخخخخخخخ
لا تسألينه
لأن الرجل مثل ماقلت لك ذكي جدا جدا ماتمر عليه بسهولة ولا تتفاجأين لو سألك على غفلة وقالك:بالله عليك مو انتي البنت اللي كانت تحدثني على المسن؟؟
لأنهم اذكياء
لذلك انسخي المحادثة ونظفي وراك اول بأول
اما بالنسبة للأي بي ما ادري بس ما اظن الا اذا كان زوجك شاطر في الكمبيوتر
بس لو كان شاطر كان اخترق ايميلها بسهولة او كان من زمان فاضحك

تحياتي لك وقلبي معاك يالغلا

طيب انا لو منك اتاسف منه وقوله معليش دعمت بالسياره

وابغى مبلغ وقدره عشان اصلحها ؟؟؟؟؟

وسوي حساب باسم هنديه عند جارتكم وخليه يرسل الفلوس للحساب

وقوليله وعد لو تصلحت سيارتي لواعدك بكفي شوب

وانتضري لين مايرسل الفلوس بعدين راويه الوش الاحمر

أعلى