مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي خاني وهذي رسالته لمعشوقته

مرسـى

فعـــــــــــلاً زوجـــــــــــــــك يبغالـه صدمة قويــــــــــــــة تأدبة !

يبغــــــــــاله أنه يندم ويحسب ألـف حساب قبل لا يستخدم المسن للمغازل !

أمــا لو عديتيها عليه بالبساطة والسهولة فعــادي انه يكـــرر الخيانة دي مــرة مليون!..

وقفيه عند حدوة .. بس أهـــــــــــــــم نقطة ما يعرف انك انتي هي زوجته !

والنقطة الثانية :: هددية بالفضيحة مع وجود أدله معك شوفي اللي يناسبك من أفكار البنات .. ونفس ما قالت إعلامية

هددية بأن زوجك وأخوكي وأبو زوجك لو خبرتهم أخت زوجك بيكسررووون راسه وبيسون له فضيحـــــــــة ..وانتي

خايفة وقللي تواجدك بالمسن .. واكثر شيء راسليه ع الاميل تخبرية بأخر التطورات...بس صدقي ما راح يفيدة غير

التهديد .. هديديه بأي شيء..والله يكون في عونك ..

ويلا عاد نريد نوصل لنهاية المسلسل

حبيبتي ام مريمي، انا سويت مثلك قبل مع زوجي، مع اني ماكنت محبذة الفكرة، بس الشيطان لعب برأسي.. سويت ايميل باسم ثاني و ضفته ( هذا الكلام قبل لانفصل منه) و مر شهور و لافكر يضيفه، و انا كنت مستانسة و نسيت الموضوع، بسسسسسسسس بعد الانفصال ب3 او 4 شهور سواها الحبيب، :tears: شكله لان كان يمر بظروف صعبة .. و ايضا اقرب صديق له سافر لبلد ثاني و كان يحس بالوحدة هالجنوبي.. المهم جلس يسألني عن معلومات عني، عطيته معلومات غلط و هو صدق.. و عطيته نبذة عن حياتي بشكل غلط بس ماكملت اللعبة معاه خفت انجرح ، لان كان ممكن يتكلم عني و عن حياته الزوجية بشكل سلبي، وانا وقتها ماكنت اتقدر اتحمل صدمة ثانية.. في الاخير ماطولت وايد معاه خفت يتعود على هالسوالف، عشان ادري فيه مو راعي بنات و قلبت عليه و كرهته في بنات المسنجر كره مابعده كره.. وصلت للسب و التهديد بيننا.. من بعدها بفترة سويت ايميلات ثانية و حاولت اضيفه بس ماكان يستجيب ابدا.. عطيته درس عمره مانساه..:bigsmile:
بس لاتستخفون في الرياييل ابدا.. تدرون واحد من ربعه كان يقول له اكيد هذي زوجتك تسوي فيك هالحركات كان قصده يكره فيني، حسبي الله عليه.. بس هو ماصدق.

فتاة الشوق

اسمحيلي اختي ما عندي كلام غير اقول
الله يهديه ويصلح حالكم ويبعد عنه بنات الحرام

فتاة الشوق

حبيبتي ام مريمي، انا سويت مثلك قبل مع زوجي، مع اني ماكنت محبذة الفكرة، بس الشيطان لعب برأسي.. سويت ايميل باسم ثاني و ضفته ( هذا الكلام قبل لانفصل منه) و مر شهور و لافكر يضيفه، و انا كنت مستانسة و نسيت الموضوع، بسسسسسسسس بعد الانفصال ب3 او 4 شهور سواها الحبيب، :tears: شكله لان كان يمر بظروف صعبة .. و ايضا اقرب صديق له سافر لبلد ثاني و كان يحس بالوحدة هالجنوبي.. المهم جلس يسألني عن معلومات عني، عطيته معلومات غلط و هو صدق.. و عطيته نبذة عن حياتي بشكل غلط بس ماكملت اللعبة معاه خفت انجرح ، لان كان ممكن يتكلم عني و عن حياته الزوجية بشكل سلبي، وانا وقتها ماكنت اتقدر اتحمل صدمة ثانية.. في الاخير ماطولت وايد معاه خفت يتعود على هالسوالف، عشان ادري فيه مو راعي بنات و قلبت عليه و كرهته في بنات المسنجر كره مابعده كره.. وصلت للسب و التهديد بيننا.. من بعدها بفترة سويت ايميلات ثانية و حاولت اضيفه بس ماكان يستجيب ابدا.. عطيته درس عمره مانساه..:bigsmile:
بس لاتستخفون في الرياييل ابدا.. تدرون واحد من ربعه كان يقول له اكيد هذي زوجتك تسوي فيك هالحركات كان قصده يكره فيني، حسبي الله عليه.. بس هو ماصدق.
من راي انك تفضحيه مثل ما سوت الاخت
علشان يتأدب وما يتجرأ يتكلم على الماسنجر مرة ثانية

قلـب طفلـه

يا تقوليله عرفت زوجتك وانا شفتك بس غيرت لبسي وعرفت من انت وبخبر زوجتك يا كذاب.. يا تقوليله اخت زوجي عرفت اني اخون وتنتظر يجي زوجي علشان تخبره
انتى اهم شئ تاكدى انو رايح للمكان نفسه تدرى قولى له
اسمعى كلميه في المسن قولى له كذا,,

وينك ما توقعتتك ماتجى ,,كنت متوقعه انك بترد لى الحركه اللى سويت لك في المطار بس ماسويتها الا انو الظروف اجبرتنى ,,
بس ماتوقعت انك بتسويها امس ولا تجى
طبعآ هو بيقولك انو جيت لذاك المكان لكن ماجيتى قولى له حدد لى المكان ليكون انت رايح لمكان ثانى وإذا حدد قول له وين موقعك في المكان في الظبط وإذا حدد انتى سوى نفسك متفاجاه قولى انت افلان افلانى هو بنهبببببببل ,,

وبكذا يبدأ التهديد منك ,,,,,,,,​

خليه يكره المسنجر وسنينه صلحي مقلب وخلاص اطلعي من الموضوع :icon30:

انا لو مكانك هذا اللي اسويه
لانك لوقلتيله انا فكرت فى علاقتنا وشفت أنهااا غلط وأنا احب زوجي ومابي اخوونه راح يتعلق فيك اكثر و يحسك انسانة مخلصة و تكبري بعينه:thumbdown:
بس لو صلحتي مقلب مثل انك تكتبيله
حي الله العاشق الغبي اللي عشق واحدة
ما يدري اهي رجال و الله حرمة
شينة والله زينة
عجوز و الله صغيرة
طيب ويشرايك انا زميل لك
ايش رايك انسخ كل شئ و اوزعه و اخليك مصخرة روح انشغل في اهلك وعيالك احسنلك
و بكده يكون حذر و حريص و تفوزي انت و يخلا لك الجو طالما انك تغيرتي وعلق عليك و يشعر انك انت احب الحقيقي
اختي لاتتهورين وينقلب السحر عالساحر ابعدي نفسج عن هالمواضيع وادعيله بالهدايه بدل مايذلج على هالسالفه ويقهرج ويصير كل شي جدام عيونج ولابيغفرلج وبيتوقع انج متعوده تغازلين وبتكون هلذي بداية المشاحنات وبيدمن النت ومابيهده وتوكلي عالخالق واتبعي استراتيجيات التعامل مع الزوج الخاين لاتواجهينه وادعيله بالهداية.

Smily_Gairl

بصراحه فكرتيني بنفسي هههههههه كنت متسليه معاه بالماسنجر وانا قيد مرات كثيره كافشته بالدليل القاطع والمسكين مواعد البنت الي هي انا انه يتزوجي وانا كنت سايقه الهبله في البدايه كنت اضايق وكان يدخل البيت عليه يدور له على عذر عشان يخاصم ههههههههههههههههه وفضل فترة سرحان وموشايف غيري الي بالماسنجر ومره من هبلي قلت له مين جنى ( هذا اسمي الكذبي ) قال مين ؟؟ قلت له انت امس كنت تحلم وتنادي عليها ههههههههههه قال والله هذي وحده معانا بالشركه تشتغل في الرياض وكلمتني مره بالغلط حتى عمرها يمكن 40 سنه قلت له والله كذاب
وقام يحلف وانا اضحك بهستريا هههههههه وقلت له ترى هذي انا وبرضو ماصدقني ههههههههههههه كنت لاعبه حكاية جنى صح .. بس كان شاكك فيني وصار يتكلم علي زوجته قدام جنى اني رائعه بس فيني عيب خلقي <<< عذر اقبح من ذنب ههههههههههههههههههه
وبعدها اصلا انا انفجرت وماقدرت اتحمل لانه كان مهمل في حكاية الخلفه وكمان لاني لقيت رقم غريب في جواله واكتشفت انها بنت وقمت قلته له فلوس لبنات تصرفها لكن على انا لا .. ورحت بيت اهلي زعلانه وتعبانه وخليته يمكن 5 ايام ما ارد عليه الا الحمدلله طيبه بس .. ولا اخرج وانبسط مع اخواتي وهو بيموت .. وقلت له انا بعتك واشتريت نفسي ... بعدها رسلي رساله على جنى ويقولي تعالي ابغاك في مشكله حصلت بيني وبين زوجتي ولمن دخلت معاه الماسنجر حكى الحكايه وصار يبرر موقفه وقالت له جنى ترى حرمتك مابترجع لك انسىىىىىىىىى .. وبعدها ما صار يدخل الماسنجر هذاك بس ديل الكلب عمره مايتعدل انا عارفه انه عامل ماسنجر ثاني .. بس صايره شرسه معاه .. الله يعينك ونصيحه استغل الحكاية لصالحك اساليه ايش كنت تكره في زوجتك ايش تحب من الحرمه الي تبغاها وبعدها اعملي حركه انك تخليه يحس انه انتي ومحد غيرك زوجته وانه كل البنات الي بيتكلمو ماسنجر كذابات ومخادعات .. واسفه على الاطاله بس نصيحه انبسطي وانت تكلميه هههههههههه باي

مرحبا اختي امي مريمي

حبيبتي قولي له اني رحت للمكان اللي واعدتك فيه لكن غيرت اللبس حبيت اشوف شكلك يمكن تعجبني

او ماتعجبني لاني مابي ابني علاقة مع واحد شين خخخخ بعدين قولي له اول ماشفتك انصدمت لاني عرفتك

واعرف اسمك وانت ولد مين واعرف زوجتك ، وش رايك اوصل لزوجتك اللي صار بيّنا

منها انو يكره يقابل بنات عشان يخاف انو احد يعرفه ويكره الماسنجر ..

موفقه ياقلبي

ام مريمي

حبيباتي خواتي اشكر كل من رد علي

بقولكم شي من بدا زوجي يكتشف انها وحده تعرف الف غيره بدل ماكان طول اليوم يقابل اللاب توب خفف قعداته شوي شوي

صج مابقولكم فرحانه 100 % الا لما احسه بيكرهه هاللاب توب
:blow:
ههههههههههه

الحين انا بكتب له رساله اتطنز عليه شوي عشان يبدي يعصب وبعدها اذا انقهر وراسلني بشي يقهر بسوي روحي اني انا الي عصبت ويبدا التهديد
:icon30:

ارجع اقوووووووول

مشكورين حبيبات قلبي

لولا الله ووقفتكم معاي كنت بعيش نفسي في جو نكد وابجي ليل نهار

شكرا علمتوني اشياء وايد

جعلها الله في ميزان حسناتكم

روتـــانا

ام مريمي ..

انا سالت زوجي وقلتلته الحكايه .. قلي قوليلها اصحك اصحك اصحك تكشفي نفسك او تقابلينه في مكان او يعرف انك انتي .. لانه الموضوع راح ينقلب عليك ويطلعك انتي الخااااااااااااااااااااااينه ..

روتـــانا

حبيت اجيبلك رأي ذكووووري بالموضوع..

الله يوفقك ويطمنك ويريح بالك يااااااااااااااااااارب

أميره

ميعاد

اشكرك على نصيحتك يااختي​

******​

صدقوني يابنات انا ابي انهي القصه بس قولولي

الحمد لله انا متيقنه ان زوجي يمكن يتكلم بالماسنجر او بالتلفون بس مستحيل انه يزني

انا مرتاحة انه مستانس مني بالبيت بعد ماكان ينتقدني
قام يفضفض لي بالي في قلبه بعد ماكان يكتفي بالسكوت طول اليوم

بالاول تمر اسابيع بدون مايقولي خاطري اطلع معاج
الحين يقولي قومي جهزي روحج بنطلع

بالاول اتصل له مرات ومايرد علي
الحين اذا ماتصلت له هو الي يتصل لي

مشكلتي في بدايتها بس كلاااام بالماسنجر
وزوجي مابي اخسره لانه احبه ومتاكده من انه يحبني

قولوا لي شنو ارد عليه
زوجك يعاملك بهذه الطريقه اتوقع لسببين

اما ان ضميره ينأبه لانه في اعتقاده انه يخونك او انه خايف انك تكشفي خيانته فصاير يمثل عليك ..

ما ان تقطعي علاقتك به على المسنجر راح يرجع مثل قبل او انه راح يبحث عن حب جديد على النت

يخدره مره اخرى لانه ذاق طعم حلاوة الحرام .. واذا اكتشفتي ان زوجك يخونك مع غيرك لا تلومي الا

نفسك ..

**ريما**

الله يفرج همك ويفك كربتك

ويبعد عن زوجك عيال الحرام وبنات الحرام وزوجي والمسلمين اجمعين ..

بس من جد انا معجبه بقوة شخصيتك ومسكك لأعصابك ..

أختك / ريمـــــــــــــا ..

الله يوفقك وينهي السالفة على خير
وطبعا مثل ما قلنا لك من الاول
لا تكشفي شخصية المسنجر لزوجك ابدا مهما كان الامر
تحياتي لك وخلاص انقضي عليه وادبيه

كلنا معاك

ظلال

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
صااادقه اللي قالت حطميه في شكله كأنك كنتي هناك على الموعد بس إنصدمتي في شكله حتى يفقد ثقته في نفسه ويشوف كيف زوجته حابته وحابه شكله مع إنه شين ترا والله التحطيم له دور يكسر شوكته ياقلبي ويفقد جرأته
انصحك فيها...

روتـــانا

صااادقه اللي قالت حطميه في شكله كأنك كنتي هناك على الموعد بس إنصدمتي في شكله حتى يفقد ثقته في نفسه ويشوف كيف زوجته حابته وحابه شكله مع إنه شين ترا والله التحطيم له دور يكسر شوكته ياقلبي ويفقد جرأته
انصحك فيها...

من جددددددددددددددددددددددددددددددد

وانتي في البيت لمحيله بعد فترة انك شايفته احلى واحد بالدنيا وانه تارس عينك وماتشوفي احد بالدنيا غيره..

وكدا راح يحس بثقته معاكي بس ... وراح يتعلق فيكي اكثر لانك انتي الانسانه الوحيد اللي محسسته بكيانه وجماله ورجولته وكللللللل شي ..

وربي من جد رب ضرة نافعه ... صح تعبتي واتضايقتي .. بس راح تجني ثمار تعبك ما شاء الله عليكي .. راخ تحليه ما يشوف غيرك ..

معليش اختي انت تلعبين على نفسك 00علشان يكره النت والحريم قولي له خلاص انا بطلت انت واحد ممل وتراي رجل مب حرمه00وخمسين بالميه من اللي بالنت كذابين00ولاتصير غبي وتصدق وانا ادري انك متزوج لاني رجل مثلك وخلاص علشان مايكشفك0000تحياتي

أعلى