مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي خاني وهذي رسالته لمعشوقته

انهي العلاقة الي بينكم ياختي ولاتلعبين بالنار لان الطيب الي تقولين عنة يمكن لاقدر اللة يتحول وحش اذا دخلة الشك من ناحيتك وصعب جدا اذا دخل الشك بقلبة يطلع منة بدون اضرار حبيبتى قولى لة انا ندمت على خيانتى الزوجى وبرجع لة والربي واقطعى العرق وسيحي دمة قبل لايسيح دم زواجكم وتنهدم العلاقة الى انتى تقولين انها حلوة وانا متاكدة انك مستمرة معة انك من داخلك مبسوطة بدور العشيقة وتعطين نفسك العذر بانك تصلحين الوضع لا ياماما اذا مارجعتى العقلك وتكتمتي على الامر صدقينى بتندمين وبدال ماتكحلينها بتعمينها وكل الرجال كذا خونة الى من هداة اللة واعانة على تحصين نفسة وافضل حل هو الرجوع للة والاستعانة بالذكار وتذكيرة والتزامك سوف يرضية ويهدية اللة يسعدك وسامحينى اذا غلطت او زليت بكلمة......

هلا حبيبتي عندي فكره قوووووووووووووويه ويبغالها نفس طووووووووويل ويبغالها قوه مواجهه واعديه بفندق وانت قولى لزوجك انك رايحه لاهلك
قوليله علىفندق وخليه يوعدك انه مايمسكك ولا يسويلك شي
احجزي بفندق وطبعا ببطاقه العايله او بدون وخذي موعد وساعه مناسبه اذا عندك عيال وديهم عند اهلك
وروحي وتزيني والبسي وتكشخي
واذا جااااك خليك وراء الباااااااااااااب واذا دخل قوليله اش رايك مااجئه حلوه ولا كانك تعرفين شي ولاتجيبين طاري البنت والمواعده الا هيه انت
وخليك مبتسمه
والضحكه شاقه فمك
وقوليله هاااااااااااااااه اش رايك بلمفاجاها
اتوقع راااااااح يسطل ويتنح وكل ماناقش الموضوع خرجيه منه يعني اش رايك فيه كيف لبسى وابدااااااااااااااااااااااااااااااااا
والله صعبه بس صدقيني راح يكون درس حلوه وراح يتوب

سبحاااااااااااااااااان الله والله اقراء رسالته واقوووووووووووووووول لازم تسوي كذه ودخلت با لجوووووووووووووو ولقيت نور الدنيا الله يسعده عندها نفس الفكره مكر الله يعين ...

انا برايي لازم تكشفينه لان لو ماكشفتيه وبعدتي عنه الحين

راح يدور على غيرها ؟؟؟؟؟ صح يالغاليه

وش فيها واعديه بفندق اللي يختاره وخليه هو يحجزه وروحي له بنفس راضيه وحبيه على راسه

وقوليله اسفه بس ابي تشوف ان مافيني زود عن بنات النت

وخلصي هالجلسه ب؟؟؟؟ فاهمه قصدي وشبعيه وقتهااااااااااا

ترى انا لم كشفت زوجي بالمواقع الاباحيه انصدمممممممممممت بس بنفس الوقت ضميييييييييييييييييييييته وخليته يخلص

وربي انها اروووووووووووووع لحضه بعمري كشفلي كل اسراره (تخنبق ) ومن بعدها حبيته وبقوووووووه

الله لايغير علينا

ومنها يالغاليه لو كشفتيه لازم بطريقه رووووووومنسيه وانتي داخله عليه جيبيله هديه غااااااااااليه

وصدقيني ماراح يعيدها اولا لانه يانبه ضميره كل هالحلاوه اللي عندي واخونها

وثانيا ماراح يصدق اي وحده تلعب عليه يخاف انها انتي او اي وحده من رفيقاتج

بالتوفيق ان شاء الله

مرسـى

انا برايي لازم تكشفينه لان لو ماكشفتيه وبعدتي عنه الحين

راح يدور على غيرها ؟؟؟؟؟ صح يالغاليه

وش فيها واعديه بفندق اللي يختاره وخليه هو يحجزه وروحي له بنفس راضيه وحبيه على راسه

وقوليله اسفه بس ابي تشوف ان مافيني زود عن بنات النت

وخلصي هالجلسه ب؟؟؟؟ فاهمه قصدي وشبعيه وقتهااااااااااا

ترى انا لم كشفت زوجي بالمواقع الاباحيه انصدمممممممممممت بس بنفس الوقت ضميييييييييييييييييييييته وخليته يخلص

وربي انها اروووووووووووووع لحضه بعمري كشفلي كل اسراره (تخنبق ) ومن بعدها حبيته وبقوووووووه

الله لايغير علينا

ومنها يالغاليه لو كشفتيه لازم بطريقه رووووووومنسيه وانتي داخله عليه جيبيله هديه غااااااااااليه

وصدقيني ماراح يعيدها اولا لانه يانبه ضميره كل هالحلاوه اللي عندي واخونها

وثانيا ماراح يصدق اي وحده تلعب عليه يخاف انها انتي او اي وحده من رفيقاتج

بالتوفيق ان شاء الله

ما شاء الله تبارك الرحمن ..

ما أروع هالتصرف..

عزيزتي:: أم مريمي

زوجك مستانس مع الماسنجر وهذا الشيء جديد عليه فيشوف نفسة في عالم ثاني وهو بالماسنجر

وينسى كل شيء ونفس الوقت صدقيني ضميرة يأنبة خاصة ان مرتاح معك وراضي عليك بالبيت..

والحين .. يبغالك طريقة همس الروح..ويا ليت ما تعصبي .. واهم شيء هالعبارة القوية (
وقوليله اسفه بس ابي تشوف ان مافيني زود عن بنات النت )

وراح يحس بتأنيب الضمير .. :blush-anim-cl:

الله يوفقك آمين

اختي وانتي داخله عليه اعطيه رساله منك وكتبيها باسمك واسمه وليش سويت معي كذا انا احبك وووو
وصوري عقد زواجكم وبروزيه وقولي هذا احلى ذكرى
عشان مايحسب انك خوانه وانك تواعدين رجال وطلع هو بالصدفه التفاته حلوه صح يالغاليه

الله يفررررررج همك

البناااات ما قصروا

و أهم شي لا تكشفين عن نفسك والله يشك فيك طوووول العمر

و ينقلب الموضوع ضدك ..

أعجبني رد وحدة من الأخوااااااااااااااااات

هدديه بالمحادثاااااااااااااااات و أطلب منه هدايااااااااا و فلوووووس

و أرسلي صور المحااادثات ع البيت كتهديد إذا ما نفذ طلبااااتك

لكن لا تتوقعي حبيبتي هالتهديد بيوقفه عن الماسنجر
عليك بسهام الليل
و الدعاء له بالهداية

الله يكون ف عونج يارب ومشكلتج فعلا بهدله وتوجع الرأس وإذا تفتكري إنه لمن تتركيه(صاحبه الماسنجر) راح يتوب وما يدور وحده غيرها فهذا مستحيل إلا راح يدور ويدور غيرها وغيرها (طبع ولا قص صبع) هذا مثل عندنا ههههههههه

بس إساليه سؤال لمن تحادثينه فالماسنجر(إذا كنت متزوج وإكتشفت إن زوجتك تخونك شو بتكون ردة فعلك؟) ولمن يرد عليج قولين له أنا غلطت في حق زوجي وكنت ظالمته لمن قلت لك إن مايعطيني حنان وحب ورومانسيه كنت ظالمته والحين هو رجع لحضني وصارحني وصرت أحبه أكثر من أول....
وإنت أنا بأودعك وهذه أخر محادثه لنا وإذا كنت تحبني صج وتبي سعادتي مع زوجي إتقي الله في نفسك ومن ثم في أهلك باجر الله يبرزقك بزوجه الله وأعلم شو تسوي من ورأك ولا ببنات الله يسلط عليهم عيال حرااااااام يطعنوا أبوهم في ظهره اللي هو إنت ساعتها أي موقف راح تتذكر أنا ولا غيري اللي ضايفنهم معاك فالمسن ولا ولا ولا(إن الله يمهل ولا يهمل)ولا تستهين بعظمه الله سبحانه وتعالى إنه على كل شي قدير

وسلامتج

كلامها حلو ارسليه له وبعدين ردي له وقولي اشتقت لك متى نتواعد :santa_1::essen:

ااااااااااااااااااااااااااااااخ منهم

مرسـى

الله يفررررررج همك

البناااات ما قصروا

و أهم شي لا تكشفين عن نفسك والله يشك فيك طوووول العمر

و ينقلب الموضوع ضدك ..

أعجبني رد وحدة من الأخوااااااااااااااااات

هدديه بالمحادثاااااااااااااااات و أطلب منه هدايااااااااا و فلوووووس

و أرسلي صور المحااادثات ع البيت كتهديد إذا ما نفذ طلبااااتك

لكن لا تتوقعي حبيبتي هالتهديد بيوقفه عن الماسنجر
عليك بسهام الليل
و الدعاء له بالهداية

حتى هاذي الحركة ممتازة ..

هاذي اسهل عليكي يكون يخاف وما يكررها ...

بس عاد انتي ارسلي ظرف على اساس انو وصلك البيت من ولد صغير ما تعرفينه وعطيه الظرف اللي فيه صورة مثلا و محادثاته ع المسن..عطيه اياه وانتي ع نياتك قولي له هذا الظرف وصل لك وغلقية الظرف باحكام..وهددية تنشري هالظرف لاهله بعد......................

خليه يخاف من الماسنجر!

مرسـى

كلامها حلو ارسليه له وبعدين ردي له وقولي اشتقت لك متى نتواعد :santa_1::essen:

ااااااااااااااااااااااااااااااخ منهم
فيه من الرجال ما يتأثرون بهالكلام .. ولا حتى الرومانسية تنفع معهم..يعني احتمال يعودوا يكرروا السالفة...

بس فكرة التهديد عجبتني مضبوطة عشان يخاف من المسن..ويحس انه هاذا عقاب من ربة وهو ما حاس بالنعمة والحب اللي في بيته ..

وهو اللي راح يخليها ويحذف اميلها ع كثرة التهديد والضغط ..

*ساكن قلبي*

نصيحه لا تقوليله انك انتي الي معها على المسنجر اخاف الامور تنقلب ضدك.
أنا معاااك بقووة
والله يأختي أن الرجال اذا شك في زوجته لوشوي أنه مايخليها لك أنا سويت مثلك بس في الجوال وبس رسايل غرااميه والله يوم عرف أنه أنا وراني الويل وعقبها صار يشك فيني
لالالاتقولين له وبطلي لعب باالنار

لتوفي

شوفي اذكري الله قبل كل شي وبعدين خليك معه ممتازه في كل شي بعدها ادخلي عليه ماسنجر على اساس انتي لعشيقه وجرحي فيه قولي له انت الصراحه ماعجبتني احسك ناقص والا فيك شي من الرجوله كيف زوجتك متحملتك انا زوجي يسواك ويسوا اهلك عشان يحس انه غير مرغوب من البنات ويحس انه ظلمك وغير كذا ماعاد له وجه يحتك في اي بنت ثانيه وانتي لك حرية الاختيار الله يسخره لك

مرسـى

شوفي اذكري الله قبل كل شي وبعدين خليك معه ممتازه في كل شي بعدها ادخلي عليه ماسنجر على اساس انتي لعشيقه وجرحي فيه قولي له انت الصراحه ماعجبتني احسك ناقص والا فيك شي من الرجوله كيف زوجتك متحملتك انا زوجي يسواك ويسوا اهلك عشان يحس انه غير مرغوب من البنات ويحس انه ظلمك وغير كذا ماعاد له وجه يحتك في اي بنت ثانيه وانتي لك حرية الاختيار الله يسخره لك

لكن بهالطريقة يمكن يشوووف غيرها :( ..ويكرر خطأة .. !

شوفي ياحبيبتي انا سويت لزوجي نفس حركاتك تعرفت عليه بالمسنجر بس خفت لايكشفني وحاولت اغط على الموضوع وقلتله زوجي عنده دوره برى ومااقدر اكمل معك لاني على وشك سفر خارج الدوله وماراح اقدراكمل معاك لحد مااشوف وش يسير وبعدها قفلت على الموضوع ............
والله احسن لك وله قبل ماتنصدمين فيه اكثر بعد الله يهديهم عيالنا مدري متى يكبروووووووون على هاسولاف؟؟؟؟؟؟؟؟

ام مريمي

مادري شنو اقول لكم

احس براااحه نفسيه ان لي اخوات بكل هالعدد ينصحوني ووقفوا معاي

مشكووووووووووووورين حبيباتي

انا ابي انهي هاذي القصه بس مثل ماقريت من التجارب
الحلوول الي تقول اني اواعده بفندق هاذي كلش مستبعده عندي

كثر حل عجبني اني ادمج حليين ( اخليه يكرهني+التهديد)
بس بالاول ابي تصير بينا مشاكل واكرهه فيها عشان بالنهاية اختمها اني راح ارسل له ايميل او محادثه على البريد

بس اكيد بيشك اني شلون بعرف عنوان بيته خصوصا انه مابقولها عن العنوان الصح !!

ام مريمي

بالأمس وتمهيدا لقطع علاقتي به ارسلت له رساله مفادها ""

.ExternalClass .EC_hmmessage P{padding:0px;}.ExternalClass body.EC_hmmessage{font-size:10pt;font-family:Verdana;}
هلا ******

انت تقول هالشي عشانك مو متزوج وعادي عندك حتى لوشافوك الناس بقولون هاي فري وماعندك احد

بس آنا زوجي معرووف وله معارف وايد بكل مكان ولو كشفني يعني راحت علي

ماادري يمكن الي سويته معاك غلطه كنت بحالة ضعف شديد وكبت عاطفي

بس صدقني انا مب قـحـ..؟

مادري انت شنو تبي مني بالضبط بس تبي تتحجى معاي او تطلع معاي انزين وبعدين تبي نروح فندق ولاشنو
حدد هدفك لي من هالعلاقه

يعني آنا عجبتك لدرجة تبي تتزوجني ولا بس نلعب مع بعض

قول لي شنو تبي من هالعلاقه

حاول تفهمني ترى الي يده بالماي مو مثل الي يده بالنار

حط نفسك مكاني وانك متزوج ولك زوجه مابتخاف ينكشف امرك

صج صار لي يومين ماكلمتك بس صدقني كل مايطالعني ريلي احس انه شاك فيني

وكان رده ::

رداً على كلامج
أولاً: منو قال لج ان عادي ان احد يشوفوني معاج.. انا مو من النوع الفري اللي تتكلمين عنه
وانا معروف ولي معارف كثيرة يمكن اكثر من ريلج .. مع احترامي الشديد له..
بالاضافة اني حريص ازيد منج ان محد يعرف بعلاقتنه .. يعني سكرت وبقوة
.. بالمقام الاول عشانج انتي لمصلحتج لانج تهميني وايد.. فوق ما تصورين
ولا باسمح في يوم ان ريلج يعرف شي عن علاقتنه
ثانياً : مو غلط اللي سويناه مع بعض .. تدرين ليش.. لان صار الشي بدون ما يكون واحد منه يتصنع في الشي اللي صار
كانت شعور متبادل وارتياح متبادل ما بين الطرفين
وما اقبل على الاطلاق ان اللي صار كان في لحظة ضعف
لا
كبت عاطفي اي
تسأليني شنو ابي؟
ابي اتواصل معاج.. اطمن عليج وتتطمنين علي
تسألين عني واسال عنج
تاخذين بخاطري واخذ بخاطرج
تهتمين فيني واهتم فيج
انا مب من السهولة ارتاح لبنية
وانا ارتحت لج والله يعلم
...... بعدين جم مرة باقول ان شيلي عنج شغلة طلعات وفنادق انا ما طلبت شي مثل ذي
صح ابي اشوفج بعيد عن الناس ... وتشوفيني...
والاهم ان الشي بين الواحد ووحده مو عرض وطلب
هي اكبر من جذي.. هي مسألة تبادل احاسيس ومشاعر..
تبيني احدد هدفي من العلاقة؟
وانا للحين مو عارفج وتعرفيني
عجبتيني صحيح .. ومن غير ما اشوفج... لدرجة اني مثل المينون ادخل النت اشيك
لازم تعرفين ان الشي من الطرفين مو مني بس
وبعدين اللي بينه من لعب .. حسب تعبيرج... احنه علاقتنه اساسها ان كل واحد يدور على الشي اللي مفتقده ويحاول يحصله من الطرف الآخر
وانا ما اسعى اني اسبب انفصالج عن ريلج.. بس اني مرتاح منج وابيج على اقل تقدير جريبة مني
حطي في بالج ان *******عمره ما كان يسعى ورا وحده عشان شهوة وجنس
واللي ابي من هالعلاقة هو انتي.. انا متأكد ان الشي اللي ما حصلتيه عن ريلج راح تحصلينه عندي .. والعكس غير صحيح .. يمكن الشي اللي ابيه ما احصله عندج
بس ابيج تهتمين فيني بقدر اقل من ريلج... انا قابل.. بس ارتاح
احس ان في احد يحس فيني ويقدرني وجريب مني يواسيني .. بس اهم شي ان ما يسبب لج اي مشكلة في حياتج
واذا يدج في النار .. تراني انا بعد
وانا بدون ما اخلي نفسي مكانج انا اخاف ان ينكشف امرج... بس راح اوعدج اني احرص كل الحرص.. واكثر منج اني احميج واخاف عليج من كل شي
وعن مسألة ان كل ما يطالعج تحسين ان يشك فيج.. حاولي لا تعطين روحج مجال بالشعور بهذي الاحساس .. انتي مو مسويه شي.. هو اللي يسافر ويروح ويي ويلعب مع البنات.. وهادج بدون كلمة طيبة تطيب خاطرج
ما اطلب وايد اشيا وايد... عشان اكد لج ان اراعي ظروفج
دشي لو خمس دقايق وانا راح اقولج طلعي
كلميني على الموبايل... وبرقم خاص بدون ما يعرف عنه ريلج .. وبالطبع محد غيره حتى ربعج
وتسأليني عن الحل..
الحل ان ما نتواصل مع بعض على طول
دعواتكم لي
بناات ابيه يكرهها ابي انهي هالقصه ابيه يرجعلي

lyale

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
هلا اختي
نصيحة لا تكشفين اوراقج قدامه خلاص انتي عرفتي شو يبي من الحريم و كيف الحين حاولي تكرهيه فيج في الماسنجر طبعا مش فيج انتي و انتي في البيت خليج على سنجة عشرة على قولتهم كيف بتكرهينه في الشخصية الوهميه اول شي بينيله انج تعرفين غيره و انج تكلمينهم و انج ما همج حد و انج تحبين غيرة و حسسيه انج ممكن تخلينه في اي وقت و اغدري فيه و قوليله في الماسنجر هالكلام اوكي انج اليوم مشغولة مواعده و كذا لين يمل منج و بعدين اديه بمبه لا تردين عليه اقطعي العلاقة بعد ما تحطميه عشان يكره الماسنجر و ابو الماسنجر و يكره اي وحده على الماسنجر جربي و ادعيلي

ام مريمي

حبيبتي ليااال اشكرك على المداخله وهذا الي افكر فيه

راح اتكلم معاه واغلط باسمه عشان يحس اني اكلم احد غيره

هو عطاني اسمه الاول الحقيقي اليوم اذا قالي اسمه الثاني راح اوهمه ان لي معارف بشركة الاتصالات واقدر اطلع معلومات عنه من خلال رقمه الي عطاني اياه

هو كل مره يأكد انه يبي علاقه سكرت

فمابالكم اذا حسسته اني بنت العب عليه وابي افضحه

شرايكم بهالخطه

lyale

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
هلا والله
ايوه جي خليج و اباد لا تكشفين عمرج مهما صار و حاولي تنظفين الكمبيوتر تمسحين كل شي وراج عشان ما يعرف و اغلطي في اسمه فكرة حلوة و لو تكلم قوليله انج تعرفين غيره و بيني له انج وحده لعابه و مريضه نفسيا بعد و كرهيه في الماسنجر و ابوالماسنجر بعد و حقري منه و بينيله انه مغفل و انج ياما لعبت على غيره و مصيره ما يرد لج انتي و بتبدى المقارنات بينج و بينها و اكيييييييييييد راح تكون في صالج و لا تطولين السالفة اكثر من جي ترى كل الرياييل ينتظرون حد يهتم فيهم و يدلعهم و لو كان هذا الشخص اي حد المهم حبيبتي انتبهي على عمرج و خليج قوية و بلييييييييز انهي الموضوع بسرعة والله مساكين هالريايل ارحمهم لانهم صدق نفس اليهال يتعلقون باي شي شفتي يوم يتعلق الياهل بلعبة و بعدين هاللعبة تاذيه او يفلع راسه فيها كيف يفرها و يخاف منها اكيد فهمتي المغزى و بالتوفيق حبيبتي:icon30:

ام فوفو**

انا من رأيي:
انك تسوين نفسك ندمانه على العلاقه وانك تحبي زوجك مررررررررررررررررره-بس كان فيه ظروف خلتك تتراسلي معه وانك تبتي عن هالسوالف --وان لازم تكوني قد الزواج--وان مكالمتك معه خيانه---وهذا الشي حرام--ولازم يكون المتزوج قد المسؤليه----يعني تحسسيه باهمية الزواج والوفاء باساليب تأثر فيه----واقعدي امدحي في زوجك وانه مايقصر معاك---وانها نزوة شيطان-
يعني دقي على اوتاره الحساسه---وقولي تخيل انك متزوج وانها طيبه معاك وتسوي وتسوي----وامدحي مره واذكري محاسنك----شو راح تسوي(مو حرام في زوجتك-مخلصه و و و و )
وان الزوج او الزوجه اذا خان ممكن يبلاه ربي ويخون الثاني(دقه بدقه-----)
انا احب السياسه اكثر من الخوف---يعني خليه يرجع لك لانه ندمان--مو لان الطرف الثاني صدمه؟؟؟؟

أعلى