مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي يتغزل بصدرها وبجسمها امامي!!!

مرسـى

الله يشافي الوالد..

حبيبتي يبدو أن زوجك كان قاصد ان يثير غيرتك .. وهذا دليل على الشوق الكبير الذي يعترية
وغضبة المفاجيء ربما كان لعدم قدرته على تحمل الغربة .. تخيلي يا حبيبتي الغربة صعبة وان كان بها
ما يسليك!
وايش لو ضحكتي على كلامة وتغزلتي بنفسك أمامة..وقلتي له لا يا عيوني أنا صدري أحلى وأدفا.
ربما هو محتاج يسمع منك كلام حلو ..لا تزعلي منه وحاولي تفهمية ظروفك الصعبة ونفسيتك المستاءة من وضع والدك
ومن غربة حبيبك..لا تنكدي عليه بغربته..اضغطي عليه بحبك له وهو ف الغربة..حتى ما يروح هنا أو هناك..

أعانك الله عزيزتي .

اذا بتسمعين نصيحتي لاعاد تدقين علية وخلية يتادب وانتي ماغلطتى بحقة فليش تسكتين لة اهم شى تحاولين اتنطشينة وتضغطين على روحك وبكيفة هو اذا اللة بيهدية ولاصدقيني امثالة ابد مايتادبون الا بالعين الحمرا واذا ماراح تحترمين نفسك وترسمين لك خط جاد بحياتك فتحملي مايجيك منة وقولى لة حط نفسك مكانى ... وادعى لة بالهداية وحطيها حلقة فى اذنك ان الرسول وهو اشرف من كل البشر وهو رسول كان يعامل زوجتة بالحسنى ويتحمل منها الاذى وهو قايد امة الاسلام..... وزوجك انسان عادي بس اللة يعفى عنا وعنة مستهتر مع احترامي لك وعارف شخصيتك عشان كذا يعاملك بهاذا الذل ....اكثرى من الاستغفار ووقفية عند حدة بالحسنى وبالادب الى تربيتى علية اواستشيرى اى احد من اهلك ويكون عاقل وانتى واثقة منة يحل مشكلتك وهاذا رايي والراي الاخير لك....

افديك بدمي

لاتلومينه علشانك بعيييييييده عنه وهو محتاجك اكيييييييييد بيوصف قدامك علشاااااااااان تحسيييييييييين فيه ولمن شافك مافهمتي عصب وقالك الي قال ((((( لا اشوفك تدقين علي وتزعجيني ضفي وجهك معد لي كلام معك وانكان تبين تتطمنين علي خلي اي احد يدق يسال اما انتي لا )))) روحي وعفيييييييه عن الحررررام ترى اذا صار شيء لا قدر الله انتي السبب وراح تعظي اصاااااااابعك ندم اطمني على ابوكِ الله يشفييييييييه ويحفظه لكم ان شاء الله ويقومه لكم بسلااااامه اللهم اميييييييييييييين وروحي له هذا الفتره سبييييييه لاتتصلي زي ما طلب خلييييييه يرتاح ولمن تقرري تروحيله اتصلي والله يوفقك ....
هلا حبيبتي الله يعطيك العافيه .. كلامك صح ميه بالميه وانا افكر ارووح له وربي مع ابوي ان شاء الله..وبالنسبه للاتصال ماراح ادق عليه الا بعد كم يوم .. لاااااااااااازم يحترمني حتى وهو معصب لازم يتعلم مثل ما انا احترمه ..:schmoll:
شاااااااااااااكره على مرورك الاكثر من رائع .. الله لايحرمني منكم كلكم​

توتو55

اسأل الله الكريم رب العرش العضيم ان يشفي والدك ويجعل ما اصابه تكفير لذنوبه ورفعة لدرجاته
كما أسال الله ان يهدي زوجك وان يسخره لك
نصيحة لك حبيبتي انتهزي الوقت اللي يكون فيه مزاجه صافي ودقي عليه وفهميه ليه انت زعلت وان فعله هو خطا بس حاولي تكونين هادئة وانت تتكلمين والله يفتح قلبه لك

والله كنت مثلك اطرد ورى رجلي اذا غلط علي تقولي انا اللي مزعلته ومو عامل لي حساب بس تغيرت 180 درجه لو يطق من الزعل ويقعد سنه ماأكلمه ولا اراضيه اقوم بواجبه من اكل وشرب بس أسولف واضحك مثل قبل لا والف لا بجد صار يحترمني ويقدرني وقل زعلنا من بعض لانه اغلب المشاكل من طرفه يقط الكلام من غير مايعمل حساب اذا يزعل اولا انتي خليك مع ابوك وهو متى ماطاحت الحبه اللي براسه ودق عليك طلعي كل اللي بقلبك وادعي كل ليله يحنن قلبه ويهديه ويعصمه عن الحرام والله يسخره لك والله يشفي ابوك من مرضه ويفرح قلوبكم بشوفته معافى الهي ياكريم

ارتفع ضغطي منجد بس بقولك الله يشفي الغالي أبوك ماعاد بعد الأب أب
والرجاال مخابر مو مناظر ياليت تعرفينه قدر نفسه

افديك بدمي

الله يشافي الوالد..
حبيبتي يبدو أن زوجك كان قاصد ان يثير غيرتك .. وهذا دليل على الشوق الكبير الذي يعترية
وغضبة المفاجيء ربما كان لعدم قدرته على تحمل الغربة .. تخيلي يا حبيبتي الغربة صعبة وان كان بها
ما يسليك!
وايش لو ضحكتي على كلامة وتغزلتي بنفسك أمامة..وقلتي له لا يا عيوني أنا صدري أحلى وأدفا.
ربما هو محتاج يسمع منك كلام حلو ..لا تزعلي منه وحاولي تفهمية ظروفك الصعبة ونفسيتك المستاءة من وضع والدك
ومن غربة حبيبك..لا تنكدي عليه بغربته..اضغطي عليه بحبك له وهو ف الغربة..حتى ما يروح هنا أو هناك..

أعانك الله عزيزتي .
حبيبتي كلامك بلسم للجروووووح .. يمين بالله اني تاثرت بكلامك بشكل كبير .. انتي صادقه ميه بالميه لو اني رديت باسلوب حلو كان ماسار الي سار .. لكن الحمد لله على كل حال..
تسلمين يا عسل على مشاركتك الاكثر من رائعه .. والله لا يخليني منكم يارب​

افديك بدمي

اذا بتسمعين نصيحتي لاعاد تدقين علية وخلية يتادب وانتي ماغلطتى بحقة فليش تسكتين لة اهم شى تحاولين اتنطشينة وتضغطين على روحك وبكيفة هو اذا اللة بيهدية ولاصدقيني امثالة ابد مايتادبون الا بالعين الحمرا واذا ماراح تحترمين نفسك وترسمين لك خط جاد بحياتك فتحملي مايجيك منة وقولى لة حط نفسك مكانى ... وادعى لة بالهداية وحطيها حلقة فى اذنك ان الرسول وهو اشرف من كل البشر وهو رسول كان يعامل زوجتة بالحسنى ويتحمل منها الاذى وهو قايد امة الاسلام..... وزوجك انسان عادي بس اللة يعفى عنا وعنة مستهتر مع احترامي لك وعارف شخصيتك عشان كذا يعاملك بهاذا الذل ....اكثرى من الاستغفار ووقفية عند حدة بالحسنى وبالادب الى تربيتى علية اواستشيرى اى احد من اهلك ويكون عاقل وانتى واثقة منة يحل مشكلتك وهاذا رايي والراي الاخير لك....
حبيبتي .. تسلمين على مرورك .. وانا فعلا فكرت اطنشه عشا يتادب ... لكن قلبي حن عليه لانه بغربه .. والرجال احيانا مثل الطفل اذا فقد حنان تسيير تصرفاته غريبه
تسلمين حبيبتي ما قصرتي​

الله يشفي الوالد ويسخر لك زوجك ويرجعه لك ولقلبك ماشاءالله البنات ماقصروا وانتي هدي بالك واكثري بالاستغفار

حبيبتي خلي ابنج ياكل العنب بالحب
مو متذكره الموضوع بالظبط بس اكل العنب بالحب يزيل تقريبا 70 بالمئة من المرض في خلال 24 دقيقة او ساعة مومتذكره
لكن فعلا اكل العنب بالحب مفيد لسرطان الدم
ام زوجج مامنه رجاء
ولده مريض واهو قاعد في الخارج يلعب
يادافع البلاء

افديك بدمي

اسأل الله الكريم رب العرش العضيم ان يشفي والدك ويجعل ما اصابه تكفير لذنوبه ورفعة لدرجاته
كما أسال الله ان يهدي زوجك وان يسخره لك
نصيحة لك حبيبتي انتهزي الوقت اللي يكون فيه مزاجه صافي ودقي عليه وفهميه ليه انت زعلت وان فعله هو خطا بس حاولي تكونين هادئة وانت تتكلمين والله يفتح قلبه لك
يعطيك العافيه يالغاليه على دعواتك الي تثلج الصدر .. وكلامك ما يدل الا على رقي اخلاقك وسمو تفكيرك .. ماكتبتي عين العقل وشخصية زوجي لو طنشته طنشني:thumbdown:..
لذلك راح ابادل بالصلح .. وراح اناقشه على خطأه..
سلمت يداك والله لا يحرمني منكم يارب​

افديك بدمي

والله كنت مثلك اطرد ورى رجلي اذا غلط علي تقولي انا اللي مزعلته ومو عامل لي حساب بس تغيرت 180 درجه لو يطق من الزعل ويقعد سنه ماأكلمه ولا اراضيه اقوم بواجبه من اكل وشرب بس أسولف واضحك مثل قبل لا والف لا بجد صار يحترمني ويقدرني وقل زعلنا من بعض لانه اغلب المشاكل من طرفه يقط الكلام من غير مايعمل حساب اذا يزعل اولا انتي خليك مع ابوك وهو متى ماطاحت الحبه اللي براسه ودق عليك طلعي كل اللي بقلبك وادعي كل ليله يحنن قلبه ويهديه ويعصمه عن الحرام والله يسخره لك والله يشفي ابوك من مرضه ويفرح قلوبكم بشوفته معافى الهي ياكريم
تسلمين حبيبتي عللى دعواتك .. حلو انك عرفتي تتعاملين مع زوجك وتغيرينه لصالحك .. وهذا يدل على ذكائك بحياتك الزوجيه
الله يعطيك العافيه .. شاكره على مرورك يا عسل .. والله لا يحرمني منكم​

افديك بدمي

حبيبتي خلي ابنج ياكل العنب بالحب
مو متذكره الموضوع بالظبط بس اكل العنب بالحب يزيل تقريبا 70 بالمئة من المرض في خلال 24 دقيقة او ساعة مومتذكره
لكن فعلا اكل العنب بالحب مفيد لسرطان الدم
ام زوجج مامنه رجاء
ولده مريض واهو قاعد في الخارج يلعب
يادافع البلاء
تسلمين حبيبتي .. انا الوالد ياكل عنب ولله الحمد بقصد الشفاء ..
حبيبتي انتي فاهمه الموضوع غلط .. انا زوجي برى للدراسه .. والمريض ابوي مو ولدي ..
الله يعطيك العافيه يا عسل​

افديك بدمي

حرب الاحساس .. تجرح وتداوي
تقبلوا خالص شكري لمرورك الرائع .. وشاكره على دعواتكم للوالد يا غاليات .. الله لا يحرمني منكم​

كبة مقلية

هدي هدي
ليش معصبة

شوفي يا افديك بدمي انا رأيي من رأي البنات اللي قالو لك سافري عند زوجك ووالدك الله يشفيه
ما بتعرفي عن وضعه والله اعلم يمكن تطول فترة علاجه والاعمار بيد الله
زوجك في بلد اوروبي يعني عري عري عري وبنات الليل شياطين ما بتنام
واذا زوجك لا سمح الله غرت فيه وحده منهم وهو محروم ساعتها رح تعضي اصابعك ندم
روحي لزوجك في اقرب وقت والله يسهل امورك

مايشوف شر
والله يعافيه
ويسلم اعيالك يارب
الوالد ماعنده احد يقعد معه؟؟؟
اذا عنده فلحقي على زوجك
لاتتركيه لوحده

افديك بدمي

هدي هدي
ليش معصبة

شوفي يا افديك بدمي انا رأيي من رأي البنات اللي قالو لك سافري عند زوجك ووالدك الله يشفيه
ما بتعرفي عن وضعه والله اعلم يمكن تطول فترة علاجه والاعمار بيد الله
زوجك في بلد اوروبي يعني عري عري عري وبنات الليل شياطين ما بتنام
واذا زوجك لا سمح الله غرت فيه وحده منهم وهو محروم ساعتها رح تعضي اصابعك ندم
روحي لزوجك في اقرب وقت والله يسهل امورك
الله يعطيك العافيه حبيبتي .. انا مقتنعه اني لازم اسافر باسرع وقت .. وهذا الي بسويه .. تسلمين يا قلبي على مشاركتك الرائعه .. الله يعطيك العافيه
الله لا يحرمكم الاجر يارب​

احمدي ربك اللي اعترف لك

يالغاليه هو ماتزوج الا عشان يصون نفسه وانتي تركتيه اجل شلون يصون نفسه

روحي لحقي عليه قبل يجيهااااااااااااااااا وبعدين مايرضى عنك ابد

ودعي ربك انه يشفي ابوك وانا ماشوف له داعي قعدتك عند ابوك بين فتره وفتره زوريه

اما امكالمات كل يوم كلميه وادعيله

بالتوفيق ان شاء الله

افديك بدمي

احبه ويحبني .. لكي جزيل الشكر على مرورك .. الوالد عنده من يقعد عنده امي واخواني وخواتي .. لكن قلبي معه ..والحمد لله على كل حال
تسلمين يا عسل والله لا يحرمكم الاجر​

أعلى