مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي يتغزل بصدرها وبجسمها امامي!!!

روز العراق

عزيزتي
صدقيني الرجل اللي يريد يخون زوجته ما يتصل بيها ويوصف لها عشيقته ابدا ابدا
هو اتصل ووصف البنيه الاوربيه لانه يحبك ويريد يستفزك حتى تسافرين وياه
الله يشفي والدك ان شاء الله ويحسن علاقتك بزوجك

اعمليلو مفاجأة وساقريله حتى لو اسبوع وارجعي
طبعا بعد ما تطمني على والدك شفاه الله وعفاه

والله اختي اشوف انك غلطتي يوم خليتيه يروح لوحده وانتم توووكم تعدون عرايس وانا اشوف انك تلحقينه لانه حرام يجلس لوحده وهو جرب طعم الزواج وبعد ين ما تزوج وهو يبي يجلس لوحده اختي تحمليني بس والله ان هذا هو الي عند الرجال لاني مجربه وعارفه

وعلشان اكملك انا مرررررره الوالد في المشتشفى ما يتكلم ابدا الاجهزه كلها عليه وحبيبي زوجي يقول يله نروح مع اهلي لم ابها نصيف قلت وين انا والصيف ورفضت ولا رحت قلت له رح انت واهلك وزعل بس انتي توووووووكم متزوجين لالالالالالالالا وخصوصا انه في بلاد توفر له الحرام والعياذ با الله

انا مريت بظروف تشبه ظروفج بس كانت الوالده الله يرحمها وماقدرت اسافرلها واقعد معاها في رحلتها للعلاج علشان مااخلي ريلي وعيالي والحمدلله الله يشفي لج ابوج وسافري باسرع وقت والله انا سرت اوروبا وشفت العجب العجاب قنوات اباحيه وعري وبوس في الشوارع وصورنساء عاريات معلقه في كابينات التليفونات وبنات يعرضن اعمارهن للجنس في اماكن مخصصه لهذا الغرض والله صعب الواحد يمسك عمره هناك الامن رحم ربي

رجاي الله

اعتذري منه اعتذري لين يررخصك

يااختي ليش تعتذرين وانتي ماغلطتي يااحرييييم وشفييييكم ليش تعتذررررون وانتوا ماغلطتوا واللي تقول سوي له مفاجاه ومدري وشو وش هالحكي هو الغلطاان ليش انتي تعتذرررين لييييش اذا زعل خليه بقريح جعله مايرضى

اترك ابوي التعبان واروح له ليه عشان لايلعب خل يلعب اذا يبي يلعب بيلعب فيني ولا بدوني

ياحرريم عزززوا نفسكم عزززووووها الرجاااال لاتعتذرررين منننه الا اذا سويتي شي شنننيع مو على كل شي تعذررين بعدين يتعود عليك وكل شوي لاوي بوووزة وكلامة معك اكبر دليل انه عارف انك ميته عليه ويمرمط فيك وعارف انك بترجعين تعتذرين وانتي ماغلطتي

الله يهديك رفعتي ضغطي

اسال الله الشفاء العاجل وان ربي يرفع عنه

موفقه

لاحول الله ولاقوه الله بالله

سمعي حبيبي انتي بس قولي حسبي الله ونعم الوكيل لان هو ماعنده احساس لان ظروفج فعلا صعبه وهو ماقاعد يقدر هذا الشي

الله يشفى ولدك اللهم ااامين واذا كانت ضروفك صعبه عليك حبيبتى بالدعاء له وان الله يصونه عن الحرام

ام تعوبي

الله يكون بعونك ويفرج همومك
حبيبتي فيه نوعيه من الرجال لوهو اللي غلطان ابد مايعتذر ومستحيل يتعدل ويرظى ويعاملك زين غير لين تعتذري له وزوجك مبين انه من هالنوع وانا انصحك انك ماتطولينها وترسلي له رسايل حب واعتذار لين تلينين قلبه شوي بعدين دقي واعتذري وغرقيه كلام حب بالزمن هذا الوحده اذا ماصانت زوجها بيروح منها وهي ماتدري خاصه انه بعيد عنك ابد لاتقصرين معه واتحمليه هو يسوي كذا من اللي بنفسه لانه منحرم منك
الله يصبرك ويوفقك ويفرج همومك ويشفي والدك عاجل غير اجل اااااااااااامين

كلام الورد

الله يسخره قلبك لك ويبعد عنه الحرام انتي هدي حالك والله يعوضك خير

ضحكة الورد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،

لا أدري لما ، قرات مشكلتك عدة مرات ، شاعرة بالاسى الكبير تجاه زوجك اولا ومن ثم انت ،
فزوجك عاش في بيئة مغلقة ومجتمع محافظ ، وفجأة انتقل نقلة مختلفة كبيرة الى اوروبا ، وما ادراك ما اوروبا ،
فلا تلومينه كثيرا ، بل حاولي معه لتوصيله الى الاكتفاء بالحلال عن الحرام ،
مارايك لو ترتدي ثوب الانوثة بدل من ان تجادليه وتعاتبيه ، ثوب الانوثة اخية ، ان يوما اراد وصف جسد امراة ،
دعيه ينهي ما يرغب في قوله وابتسمي ، ثم اثريه انت بوصف جسدك انت ،
قولي له بان مثلا جسدك اجمل ، او صفي له بان صدرك اجمل ، مازحيه ، ولاتكوني حساسة لكلمة هو فقط قائلها ،

ساعديه ليصون نفسه ، ساعديه ، رغم ان والدك مريض ، واساال الله ان يشفيه ، الا انه ان سالت شيخا ما ،
لربما افتى لك بضرورة البقاء عند زوجك من البقاء عند ابيك ،
ان كان ذلك صعبا ، فلما لاتفكري ان تزوريه لمدة اسبوع على الاقل ، الان بادري ، اذهبي اليه ولم لا ،

اما بخصوص الاعتذار ، فبرائي من الخطأ الاعتماد على كلمة اسف او اسفة ، لانهاء المشكلة ،
فالمشكلة تبدا من جوهر اختلاف ، وتنتهي عند اسلوب غير محبوب لاي من الطرفين ، فيكون الاعتذار عن الاسلوب
لا لحل جوهر الاختلاف ، ان اختلفتي مع زوجك يوما ،
نصيحة ان تستمري مع طبيعية وتحافظي على هدوءك دون ان تضطري للاعتذار له ، او ان يكون مجبرا ليعتذر لك ،
لا تتخذي موقفا معاديا بسبب الخلاف حتى وان لم تصلا الى حل ،
الخلاف شيء واستمرار حياتكما الطبيعية شيء اخر

ارسلي له رسالة او اتصلي عليه دون ان تفتحي صفحات الماضي ، ربما يعاملك بجفاء ، لكن انت كما قلت عودتيه
على الاعتذار له دائما ، فحاولي تغيير هذه العادة واصبري عليها ،
فحين يراك تناسيك للخلاف وتجاهلك الاعتذار له ، سيتفاجئ وربما سيستمر في الجفاء
لكن مرة تلو الاخرى ستتغير طريقة تعامله معك ، ولن يتنظر منك الاعتذاار مستقبلا ،

، يارب وفقها لما تحبه وترضاه ، واشفي والدها يارب

هلا حبيبتي
احس زوجك يبي يستفزك علشان تروحين معاه
يعني مختلق القصة فقط علشان يخليك تغارين عليه وكان متوقع انك بتوافقين تروحين له ولمن زعلتي قام عصب علشان خطته فشلت وانه بدل ما توافقين تروحين معاه قمتي سويتيله مشكله
والدليل انه اتصل عليك مرة ثانية يعني ما طنشك معناه انك يحبك يابنت الحلال
وبعدين ابوك الله يقومه بالسلامة ويشفيه ويعافيه يارب عنده امك وخواتك واخوانك ان شاء الله مارح يقصرون معاه
وانتي وش بتفيد قعدتك عند ابوك ؟؟
هل انتي وحيدته مثلا؟؟اذا لم تكوني كذلك اسمحي لي انتي بتخربين بيتك
يختي الوحدة منا ما تأمن على زوجها وهي معاه في بلدها من بنات الحرام
كيف تأمنين له انتي وهو في الغربة وبعدين زوجك محتاجك وبقوة جنبه ما تكَفي غربته؟؟
والرجال محتاج لمسة حنان محتاج امرأة واظنك فاهمة قصدي لا تخلينه يروح يدور لغيرك بالحلال او بالحرام وبعدين يسفهك ويقولك انتي ما وقفتي معي اذا انتي ما تستحقيني ..روحي لزوجك يابنت الناس احسن لك
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:((لو كنت آمرا احدا ان يسجد لإحد ..لأمرت المرأة ان تسجد لزوجها))
شوفي عظمة الحديث ما قال ان تسجد لأبوها
وقال عليه السلام:((ايما امرأة ماتت وزوجها عنها راض دخلت الجنة))
أظن اني اثقلت عليك بس شدي شنطتك وروحي لزوجك ياحلوة
تحياتي لك

الله يجزا كل وحده نصحتك باللحاق بزوجك خير الجزاء ويرزقها الجنه 00 إختي الغاليه علشان تريحين ضميرك في الشرع واحنا مسلمين نتبع نهج محمد صلى الله عليه وسلم 000 زوجك أحق عليك من أبيك 000 يعني يجب عليك اللحاق به يقدر المستطاع000

نصيحه إقرئي رد ضحكة الورد 00 من إلى خاصه طريقة تعامله أثناء الزعل000

الله يهديه..بس حقير والله ماعند ذا الرجال دم الوحد حاط حيله وجهده على حرمته ..ليه هي ماهي انسانه طيب ..اقول تبين نصيحتي اثقلي عليه وصدقيني كلشي يتعوض الا الولدين ..مو معناة كلامي انج تسوين له بلوك ودليت مره وحده لالالا..بس لاعاد تعتذرين الا اذا كنتي غلطاااانه وحتى لومنتي بغلطانه حسسيه ان الشي اللي صار مايستحق الزعل ذا كله ولعتذار خليه ينقهر بدل لاتموتين بحرتج..سوري عالاسلوب بس من غيضي

أعلى