مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي يتغزل بصدرها وبجسمها امامي!!!

اخت رشود

اولا اسال الله ان يشفي والدك ويخليه لكم ولا يحرمكم منه قولي امين 0000000ثانيا انا اكلمك من بريطانيا بالنسبه لوضع البنات في الشوارع يقهر بمعنى اصح راح تموتين من الغيره ولا احد (يدري عنك) فاانا انصحك ان تقعدين مع ابوك الين يقوم بالسلامه لانك حتى لو جيتي وهو في راسه خيانه راح يخونك وانت قاعده تنتظرينه في البيت مانتي عارفه ايش يسوي برا0000000000000000000الحل انك تدعين الله باعمالك الصالحه مثلا00تقولين ياااااارب انك تعلم اني قاعده ابر والدي وارعاه فاسالك ان تحفظ لي زوجي واصرف عنه بنات الحرام وان تسخره لي (ادعي باستمرار)0000000000وايضا حاولي ان تقابلينه على الماسنجر وخليه يشوفك بالكاميرا وسولفي معاه كل ليله علشان تشغلين وقت فراغه وحاولي ماتفتحين مواضيع تضيق الصدر00000000ولاتنسينا من الدعاء

دلوعة سيمو

تسلمين على دعوتك للوالد ..بعدين يا حلوه انك تدعين على زوجي ترى هذا مو اسلوب .. وانا ما اسامح اي وحده تدعي عليه ..:busted_red: هذا مجرد موقف يسير بين زوجين وما يحق لك تدعين

تقبلي تحياتي​
مسكينه يمكن اتخيلت زوجها اعذريها عاد ..
والله يكون بعونك ولاتردي عليه ولما يراضيك افهميه انك بحاله سيئه ويجب انه يقدرك ويرضى انك تتغزلي بأحد امامه؟؟ وارسليله رساله(دقه بدقه وان زدت زاد السقا).. واحاديث عن النظر والزنا وعذاب القبر وكذا يعني اشياء.. تحيتي

بالاحلام

السلام عليكم
الله يشفي الوالد وجميع مرضى المسلمين
لا تكلمينه ترى هو قاصد يبيك تراكضين وراه
ويمكن ما شاف احد بسسس يبي يثير غيرتك عشان تلحقيه
هو اللي غلط والمفروض هو اللي يعتدر
وبالنسبة للوالد ادا كان فيه اللي
يراعيه ويهتم فيه اتوقع جلستك مالها فايدة وبكدا
يكون زوجك اولى انك تروحي معاه وتصونيه عن الحرام وتعفيه
وترى الرجال ما يصبر عن مرته مدة طويله موزي الحرمة اللي تصبر ولا يهمها الموضوع
فكري زين واستخيري والله يختار لك الخيرة

ياحبي لي

والله ياأختي انا زوجي مثل زوجك لما ازعل يزعل علي مع انه هو المخطي علي
بس جربت ما اراضيه وكتبله برساله كل الي بقلبي وبسلوب حلو ووضح له ان السبب في زعلي عليك كذا
وماتنسين تكتبين كلام حلو في الرساله

والله جابت نتيجه والحمد لله

غدير الكويت

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
الله يشافي الوالد ويقومه بالسلامه
أما بخصوص زوجج طنشيه في الوقت الحالي لمن اهو يدق ولاااااتدلعينه وايد وبس تتحسن صحة الوالد روحي لزوجج

انا مااقول غير الله يعينك على مصيبتك....

عليك بالصبر والاستغفار

والدعاء له

واتمنى لك التوفيق
من كل قلبي

حبيبتي أنا أقف في صف من يقول لك الحقي زوجك
زوجك يعاني من ضغط ( بعدك عنه) خصوصا إذا ماكان هذا طبعه من الأول والرجل عندما يريد زوجته وهي بعيده لا يفكر في أي ظروف هي ولا يرى أمامه أن شيء أكثر أهمية منه ومن رغبته
وإن كان قد عبّر بطريقة جارحة فكما قالت الأخوات غرضه استفزازك لتلحقي به
أما عن زعله واعتذارك فالقاعدة تقول ( إذا كان الخطأ منك فاعتذري بدون مذلة، وإذا كان الخطأ منه فلاااااااا تعتذري)
أما عن ظروفك فإذا كان هناك من يقف مع الوالد_ أخوة أو أخوات أو غيرهم_ فأنا أنصحك باللحاق بزوجك وكوني مع الوالد بالدعاء له ( أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيه ومرضى المسلمين وأن ينفس كربك ويفرج همك)
هناك أمر مهم عزيزتي زوجك مقدم على أي شيء وصونه وعفته وإشباعه بالحلال مسؤليتك أنت، هو لا يحتاج أن يعرف أنك أجمل وأفضل و...و..و... هو يحتاج أن يراك أمامه، أن يشعر بك، أن يتلمسك....
أتمنى أكون ساعدتك، وأفدتك... دعواتي لك ولوالدك

أعلى