مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف للي عملوا او بيعملوا عملية أطفال أنابيب + تلقيح صناعي ومجهري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
صباحكم/ مسائكم عسل حبيايبي
انا ضيقه جديده عليكم
ابي اعمل ان شاء الله تلقيح صناعي
مووعدي 26 يعني الخميس ان شاء الله
الدوره جاتني اليوم يعني بيكون الخميس سادس يوم لي
ابي ابدا بالتلقيح على طول
حاولت اقدم موعدي مالقيت موعد اقرب
ايش رايكم اخذ كلوميد من راسي انا عندي التبويض ضعيف
ولي 6 سنين ما صار لي حمل صار لي مره وحده حمل خارج الرحم
واللحين باجرب التلقيح ايش تنصحوني اخذ وايش تتوقعون بيقول لي الدكتور لازم اعيد تحاليلي
والله مليت من المستشفيات ما في شي ما جربته
اسفه طولت عليكم
بس ابي مساعدتكم انا حجزت في مستشفى علوي تونسي في مكه احد عمل عندهم تلقيح؟
لكم ودي
هلا بك بيننا أخت عزيزة
بالنسبة إذا على العملية يفضل تروحي ثاني يوم او ثالث يوم من الدورة
حتى يسوا لك أشعة
أما بالنسبة إستخدام الكلوميد من غير إستشارة مابقدر افيدك بس في ناس أخذوه من غير أستشارة طبية وماشاء الله حملوا عليه بعد إرادة ربنا
طبعا إذا كان اول مرة تروحي لهذا المستشفى فأعتقد بيسوا لك تحاليل جديدة والله أعلم
ربي يحقق مناك ويرزقك بالاطفال اللي يملون عليك حياتك

انا انصح في مستوصف الجنين الطبي (فرتي كلينك)الدكتور حمد الصفيان مشهور مره وممتاز

zanzon

أعتذر عن التأخير عزيزاتي 00 و سلام للجميع 00 انشاء الله اليوم راح احاول اكتب بقدر ما لدي من وقت 00 توقفت المرة السابقة عندما خرج زوجي من غرفة العمليات و لم أسمع اي خبر لكي أذهب للسحب 00 و كانت الممرضة الموجودة قد لاحظت توتري و بعد سؤالها اتصلت بالهاتف و بعدها تقدمت مني و قالت 00 زوجك الذي خرج الآن من العملية فاجبتها نعم فقالت امور زوجك جيدة و عينته ممتازة و هم بإنتظارك تحت الم يخبرك احد أن تذهبي و هنا كنت مصدومة و ابكي مثل الأطفال اجبتها بهزة رأسي أن لا أحد تكلم معي فقالت لي هيا قومي بسرعة 00 للحظات كنت اريد ان أقف لكن شيئا لم يمكنني من الوقوف و أعادت مرة ثانية هيا ما بك قومي 00 كنت أشعر أنني أريد ان اركض لكنني مشلولة 00 و كنت اريد ان اقول لها ذلك لكنها تقدمت مني و رفعتني من الكرسي بيدها و هنا استطعت الوقوف و كنت لا أزال أبكي 00 عندها صحوت و بدأت أبحث عن المصعد و لا أجده 00 فدلتني عليه إحدى الممرضات و دخلته و لم اعرف أي زر أضغط و كان ينزل و يطلع و انا فيه 00 و بقيت كذلك ربع ساعة و كان بكائي يلفت نظر جميع من في المصعد و كانت نظراتهم تسألني ما بك و هم مستغربون حالتي 00 و في إحدى المرات انفتح باب المصعد و كان فيه ناس و إذا بنفس الممرضة تدخله و نظرت إلي بإستغراب و قالت ما بك لماذا انت هنا ألم تذهبي للعملية و عندها ما استطعت الكلام و أجهشت بالبكاء و انهرت على أرض المصعد فحملني رجل من يد و الممرضة من يد أخرى و أخذتني إلى غرفة العمليات و قد لاحظت أني منهارة فغسلت لي وجهي و هدأتني و أوصت الممرضات في الغرفة بالإعتناء بي 00 ونظرا لحالتي تركوني آخر واحدة لأدخل العملية بينما أهدأ00 ثم أعطوني ملابس معقمة كالعادة لبستها و بعد قليل أدخلوني غرفة العمليات 00 كانت نختلفة عن المرة السابقة و لكن الممرضات نفسهم و عرفوني رغم مرور وقت طويل و حادثوني بكل لطف 00 و ما هي إلا دقائق حتى أحسست بإبرة البنج و غبت عن الوعي 00

كلمه حلوه

الله الله غبت يومين أرجع الاقي الملف كله بكى لا لا مايصير قوو قلوبكم و أحسنوا الظن في الله

ربي مابينسانا ولا بيخيب رجانا بس أرفعوا ايديكم وتوكلوا على الله
والله حزنت كثير لما قريت ردودكم كنت مشتاقة ابي اسمع الاخبار الحلوة بس نرجع ونقول قدر الله وماشاء فعل وهذي خيرة من الله
( كلمة حلوة ربي ماكتب لك هذا الشهر بس باذن الله الشهر الجاي تكوني حامل يارب ومشكورة على سؤالك عني)
(ذكريات حلم والله كلامك يقطع القلب ماادري ليه أحس كل كلمة تقوليها تذكرني بنفسي حتى أنا من يوم مافتحت الملف ماجاتني الدورة وماني عارفة ايش اسوي بس ربي بيسهلها علينا بإذن الله )
(سمايلي لاتحاتين ربي بيبارك في القليل وتحملين بإذن الله بس خلي أملك بربك كريم )
( الزهرة وزانزون عساكم طيبين )
(وكل لبنات الباقين واللي ماقدرت ارد عليهم ربي يفرحكم عاجلا غير اجل بالذرية الصالحة )

أخباري الجديدة 1- الدورة مانزلت ماادري حامل ولا لا ...................... عارفة خبر قديم
2- مشغولة هذا اليومين عندي أختبار مفاضلة الماجستير إذا الله وفقنا ونجحت بكمل ماجستير

اللهم يامن أمره بين الكاف والنون أمر لنا باالذرية الصالحة اللتي تعيننا في ديننا ودنيانا
ياحي ياقيوم لاترد أيدينا خايبة
يارب انت الكريم فأكرمنا وأرحم دموعنا وضعفنا وقلة حيلتنا
اللهم أكتب لنا الذرية الصالحة عاجلا غير اجل يارب يارب يارب
الحمد لله على كل حال والخيره فيما أختاره الله وشكراً على سؤالك عني:blush-anim-cl:
الله يوفقك عزيزتي في دراستك يارب بحق من عالي سماه ويرزقكبالذريه الصالحه
آآآآآآآآآآآآميـــــــــــــــــــن يارب:icon26::icon26:

كلمه حلوه

الله يسعدك يارب ويتمم لك هي وتحملي الشهر داه مهما كان كلام الدكتورة لانه املنا بالله
الله يسمع منك يارب وشكراً على الدعوه لأنها رفعت من معنوياتي وأن شاء الله تكوني حامل بقدرة القادر يارب:icon26::icon26:

كلمه حلوه

صباحكم/ مسائكم عسل حبيايبي
انا ضيقه جديده عليكم
ابي اعمل ان شاء الله تلقيح صناعي
مووعدي 26 يعني الخميس ان شاء الله
الدوره جاتني اليوم يعني بيكون الخميس سادس يوم لي
ابي ابدا بالتلقيح على طول
حاولت اقدم موعدي مالقيت موعد اقرب
ايش رايكم اخذ كلوميد من راسي انا عندي التبويض ضعيف
ولي 6 سنين ما صار لي حمل صار لي مره وحده حمل خارج الرحم
واللحين باجرب التلقيح ايش تنصحوني اخذ وايش تتوقعون بيقول لي الدكتور لازم اعيد تحاليلي
والله مليت من المستشفيات ما في شي ما جربته
اسفه طولت عليكم
بس ابي مساعدتكم انا حجزت في مستشفى علوي تونسي في مكه احد عمل عندهم تلقيح؟
لكم ودي
ياهلا ومرحبا فيك ضيفه وأخت عزيزه علينا
وأنا من رايي أنك تستشيرين الدكتوره أفضل وبدل أن تأخذي الكلوميد بدون وصفه جربي العسل + غذاء ملكات النحل + حبوب اللقاح والجنسنج وأن شاء الله خير:icon26::icon26:

كلمه حلوه

عزيزتي زانزون
نشكرك على سرد قصتك ونحن في أشتياق لتكملة الباقي والله يعطيك العافيه وينولك اللي في بالك ياررررررررررررررررب

حلمي امل

حبيبتي أنا عملت تلقيح الخميس الي فات وبعد خامس يوم دورة الدكتورة اعطتني كلوميد حبتين لحد تاسع يوم .. بس عشان تسوي التلقيح لازم الدكتورة تتابعك من بدري عشان تتفقو كيف يصير وكمان لازم تعملك تحاليك لزوجك .. تحياتي لك
تسلمي حبيبتي
باذن الله ربي يتمم لك على خير يارب
انت اول مره تعمليه ولا سبق وعملتيه
وكم كلفك؟

حلمي امل

هلا بك بيننا أخت عزيزة

بالنسبة إذا على العملية يفضل تروحي ثاني يوم او ثالث يوم من الدورة
حتى يسوا لك أشعة
أما بالنسبة إستخدام الكلوميد من غير إستشارة مابقدر افيدك بس في ناس أخذوه من غير أستشارة طبية وماشاء الله حملوا عليه بعد إرادة ربنا
طبعا إذا كان اول مرة تروحي لهذا المستشفى فأعتقد بيسوا لك تحاليل جديدة والله أعلم

ربي يحقق مناك ويرزقك بالاطفال اللي يملون عليك حياتك
تسلمي اختي دلوعه
خلاص ما باخذ الكلوميد
اروح اشوف ايش يقول لي الدكتور
ربي يسهل
اول مره اروح لهذه المستشفى.
يارب حقق لي مناي وحقق لاختي دلوعه مناها
ولجميع الاخوات وارزقنا يارب بالذريه الصالحه عاجلا غير اجل يارب

حلمي امل

ياهلا ومرحبا فيك ضيفه وأخت عزيزه علينا

وأنا من رايي أنك تستشيرين الدكتوره أفضل وبدل أن تأخذي الكلوميد بدون وصفه جربي العسل + غذاء ملكات النحل + حبوب اللقاح والجنسنج وأن شاء الله خير:icon26::icon26:
الله يسلمك حبيبتي
خلاص ما راح اخذ الكلوميد
قاعده اخذ العسل مع حبوب اللقاح
وربي كرييم
الله يسعدك اختي ويرزقك ويرزقنا وجميع الاخوات بالذريه الصالحه يارب
لكم ودي:blush-anim-cl:

Smily_Gairl

الله يسمع منك يارب وشكراً على الدعوه لأنها رفعت من معنوياتي وأن شاء الله تكوني حامل بقدرة القادر يارب:icon26::icon26:
يارب وأنت كمان ربي مايضيع لك تعب ولا يجعل الهم يدخل قلبك ويرزقني واياكي باحلى توام والشهر الجاي نتوحم كلنا سوا تخيلوووووووووووو

Smily_Gairl

تسلمي حبيبتي
باذن الله ربي يتمم لك على خير يارب
انت اول مره تعمليه ولا سبق وعملتيه
وكم كلفك؟
هذي المره الثانيه .. وكلفتني 450 ريال تخليلي وانا كنت حسويها في مستشفى بخش ب 1200 ريال بس كويس انه دكتورتي نقلت على غسان فرعون .. ولو ربي ما اراد لي الحمل الشهر داه راح اسويها للمره الثالثه وربنا كريم

Smily_Gairl

بنات ادعو لي عند اختبار بكره بليز ادعو لي اقدر احل والله مذاكرتي مره بطيءه وما بحفظ شيء والاختبار مصيري ادعوووووووووووووووولي

كلمه حلوه

بنات ادعو لي عند اختبار بكره بليز ادعو لي اقدر احل والله مذاكرتي مره بطيءه وما بحفظ شيء والاختبار مصيري ادعوووووووووووووووولي
الله يوفقك حبيبتي ،، وأهم شي أنك تخلين التفكير على جنب وتدرسين أكثر:icon26::icon26:

كلمه حلوه

يارب وأنت كمان ربي مايضيع لك تعب ولا يجعل الهم يدخل قلبك ويرزقني واياكي باحلى توام والشهر الجاي نتوحم كلنا سوا تخيلوووووووووووو
الحمد لله على كل حال والله ينولنا اللي في بالنا:icon26::icon26:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى