مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف للي عملوا او بيعملوا عملية أطفال أنابيب + تلقيح صناعي ومجهري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أقولك شئ يازانزون بس ..................لا .........لا ......ماراح أقول

زانزون لايروح بالك بعيد كنت بقولك إنت دائما تشوقيني في آخر القصة
وتخليني طول الوقت افكر بيك
إنت عندك موهبة رائعة في الكتابة

Smily_Gairl

اخت سمايلي ربنا ما يخيب ظنك وانشاء الله انك تحملي من اول تجربه ليتشجع زوجك ويعرف كم كان غلطان حبيبتي ومع سلسلة العلاجات استمري بالدعاء والاستغفار وربنا مارح يخيب ظنك
آمين ياااااااااااااااااااااارب شكرا لك

Smily_Gairl

حبيبتي سمايلي لاتفكرين وتشلين الهم ترا النفسيه اتاثر بعد خليكي رلاكس وهاديه
وبعدين لكل حادث حديث
انا كنت زيك زوجي رافض رفض ما فيه مناقشه والحمدلله بين يوم وليله غير رايه وهو الي جاني قال نبغى نعالج ونسوي طفل انابيب مع انه مني الضعف وسنوات وهورافض لكن الحمدلله ان الله عز وجل سخره فدعي دائماً ان الله يسخر زوجك لك ورح تشوفين التغير
فانت لاتشيلين هم ابدا ولاتفكرين في وش بيصير وان شاء الله انك ما تحتا جين لا طفل انابيب ولا غيره وتحملي من ها لمحاوله

الله يسعد قلبك .. هو كمان طيب بس ما اعرف مين لاعب براسه حسبي الله ونعم الوكيل
دعواتك

Smily_Gairl

السلام عليكم ..

حبيت أشاركم أخواتي بهذا الموضوع،، لاني منكم ..

أنا صارلي 4 سنوات ونص متزوجه والله ما أراد لي الحمل والحمدلله على كل شي..
ومشكلتي هي تكيس.. وزوجي عنده مشكله في الهرمون المسؤول عن افراز الحيوانات المنويه..

يعني المشكله مشتركه..

قدمت لي نصيحه بمراجعه مستشفى توام بالعين .. وفعلا رحت هناك وقابلت د. وليد ..
للامانه هو دكتور شاطر ومريح .. ويعطيج أمل .. مو مثل بعض الدكاتره اللي يسدون الطريق بويهج ..

قالنا اذا انتوا مستعجلين عليكم بالانابيب وشرح لنا الفكره بالتفصيل..
وبما أنا احنا اول مره نجرب هالعلاج .. قلنا بنسويها ونتوكل على الله ..

يتم التحضير للعمليه كل أمراه تختلف عن الاخرى .. وذلك لاختلاف مشكلتها..
بالنسبه لي .. اخذت ابر هرمونيه لمده اسبوعين .. لكي يتم الحصول على اكبر عدد
من البويضات الجاهزة للاخصاب..

وبعدها تتم العمليه والتي هي عبارة عن اخذ بويضات من المرأه عن طريق منظار
يستغرق من 15 دقيقه الى 20 دقيقه
طبعاً تكونين تحت تأثير البنج.. يعني ما تحسين بأي شي ..
وفي هذي العمليه يختار أفضل البويضات حجماً ونوعاً .. ويتم حفظها ..

كما يتم أخذ عينه من السائل المنوي للرجل .. ومن ثم تحصل عمليه الاخصاب بين
كل من البويضه والسائل المنوي في المختبرات..

وبعد العمليه ب 3-5 أيام يتم ترجع البويضه الى رحم المرأه عن طريق انبوب رفيع
ويمكنك مشاهدت عمليه الارجاع بواسطة الصور الصوتيه التي تلازم عمليه الترجيع
ليتم التاكد من دخول البويضه الى عنق الرحم..

تنتهي العمليه عن هذا الحد .. ويعطى لك موعد تحليل الحمل بعد اسبوعين
من عملية الترجيع ..

..

في حالتي قمت بهذا العمليه وتم سحب 12 بويضه ..
وعند الترجيع وجد ان 10 بويضات صالحات .. وفسدت 2 ..

وتم زرع 2<<<< (والحكمه انه اذا سقطت بويضه يكون في احتمال نجاة الاخرى)
طبعا كله هذا بامر الله ..

وبعد أسبوعين عملت تحليل الحمل .. وللاسف النتيجه كانت سلبيه..
لا أخفيكم أن تبدى الاحاسيس بالانهيار .. وتبدأين تفقدين كل الامل ..

ولكن بحمد الله استعت ارادتي وحمدت الله على كل شي..
وقمت بمعاودت الكره مره أخرى، علماً بأن يوجد لدي 8 بويضات مجمدة في المختبرات..

نتويه: في حاله كانت لديك بويضات مجمده فلا داعي لعمل عمليه سحب ( الاصعب )
بل تكون فقط عمليه الترجيع والتي لا تعتبر عمليه فعلياً في مجرد انبوب رفيع جدا
يقوم بادخال البويضات ..

وتم فحص البويضات المجمده ووجد أن 6 بحال ممتازة و2 فسدت من أصل 8 .. والحمدلله
وتم زرع 2 أيضا .. وها أنا الان في فتره الاسبوعين في انتظار تحليل الحمل..

واتمنى من المولى عز وجل .. أن يتمم علي حملي .. وأن يرزقني الذرية الصالحه..
وان يرزق كل من مثلي من النساء ..

.. دعواتكم ..

يارب تكوني حامل يااااااااااااااااااااااااارب ..

Smily_Gairl

عزيزتي من الجميل ان تفضفضي لا تحبسي حزنك و انشاء الله نحن معك لدعمك 00 و لا تزعلي لازم حيجي يوم زوجك تتحرك عنده مشاعر الأبوة و حيطلب منك عمل المستحيل ليرى ابنه 00 مع اني أدعو الله ان ييسر امورك هذه المرة و لا تحتاجي محاولة اخرى 00 و انا قلبي حاسسني أن هذه الفترة سنسمع اخبار مفرحة من صديقاتنا 00

الحمدلله على كل حال .. ويارب نسمع من كل المحرومات في المنتدى وخارج المنتدى بالحمل الشهر داه

Smily_Gairl

مبارك عليك سمايلي البويضة وبإذن الله ينجح التلقيح وتحملين وربي يفرج عليك

و لاتشيلين هم خلي إتكالك على الله رب العالمين وخلك حسنة الظن بالله وأتاكدي لو الله كاتب لك الحمل بتحملين وبتجيبين أطفال
أما بالنسبة لموقف زوجك فأعتقد إنه متوتر وانت شكلك متوترة
والظاهر إنت اللي وترتيه
أحسن حل كل مالقيت نفسك متوترة إقراي قران ولا أسمعي محاظرة دينية
وتوكلي على رب العباد

وبإذن الله هذا الشهر نفرح بخبر حملك وحمل كلمة حلوة وحمل ظبيانية

والله قادر يرزقني انا وكل البنات بالذرية الصالحة عاجلا غير آجل
والله اني هاديه وفي حالي بس الله يصلحه يارب

زانزووووووووووووووووووووون والله حرقتي اعصابنا كمليلنا لا تتوقفي عند نقطه تشغلي بالنا (بتنفعي مخرجة وكاتبة مسلسلات)

كلمه حلوه

الله يوفق أختنا سمايلي ويكون الحمل من أول تجربه ودعواتكم لها
عزيزاتي أخباري ما تسر ذهبت للمستشفى في الصباح الباكر حتى يعطيهم زوجي العينه ويتم تحضيرها في المختبر وبعد ساعتين من أعطائهم العينه رجعت للمستشفى في الوقت المحدد ليتم التلقيح لكن الممرضه عندما رأتني أخبرتني بأن الدكتوره تود رؤيتي أولاً وعندما ذهبت للدكتوره وبرفقتي زوجي أخبرتنا بأنها لن تعمل لي التلقيح وذلك بسبب عينة زوجي فهي من ناحية العدد والحمد لله 41 مليون لكن المشكله في نوعيتها فابنسبة للحيوانات معضمها مشوه والباقي حركته بطيئه جداً،،،،،،،
أحسست بشعور زوجي علما أنه في السابق لا يشتكي من أي شي ولا أستطيع وصف شعوره لكن الحمد لله على كل حال
المهم الدكتوره أخبرتني بأنه إذا نزلت علي الدوره أراجعها برفقة زوجي حتى نستطيع تحديد مشكلته ومن ثم تحويله لأخصائي مسالك بوليه كما أنها أخبرتني بأنها لن تعمل لي تنشيط الشهر القادم لكن الشهر الذي يليه سوف تعمل لي أطفال أنابيب
أشعر بضيق في صدري لكن عسى الله أن يسهل وييسر لي ودعواتكم لي والحمد لله على كل حال وأن الله متى أراد شئ فأنه بكلمة كن فيكون

ذكريات حلم

هلا حبيباتي
زانزون وكلمة حلوة ودلوعتنا الحبوبة والزهرة البرية وسمايلي كل البناااااااااااات الجدد
كيفكم ؟.. ان شاءالله بخير وحشتووني
اه يابناااااااااااااااااااات انا فييني احسااااااااااااااااااااااااس غررريب
حاسة انه عمررررررررررررررررررررري ماحكون ام مااعرف ليييه يجييني هذا الشعور كل شي عندي متلخبط
الدورة اخر مرة جاتني يوم 9 مارش
واليين الان ماجاااااااااااااتني
يعني شهرين واسبوعييييييييييين
اول مرة كدا والتحاليل كلها سالبه
يوم27 ماي الالترا ساوند
بجد خااااااااااااااااايفه
ومخنوووووووووووووووووووقة
يعني راحت 3 اشهر على الفاضي مااعرف هل ممكن يسير حمل لو ماجت الدورة شهرين او اكتر
؟؟
والله اليوم كنت قاعدة لحاااااااااااااااالي
فجأة سررررررررت ابكككككككككككككككككككككي زي الاطفال الصغاااااار اللي يضييعو عن امهم كيف يبكوا بصووت عالي .... ااااااااااااااه بس
مااعرف حاسة نفسي متوترة مني قادرة اتحكم في اعصابي ابدا
جالسة بين اربع جدرااااااااااااااان بعيدة عن اهلي وكل اللي احبهم
ولا شي اعمل ماافي ولا احد يونسني وكل اللي حوليا معاهم اطفالهم ومنشغليين بيهم
الله يخلييييييهم لهم يارب ويحفظهم
الدكتتورة قالتلي بعد الالترا ساوند حتحولني على اخصاائية عشان تشوفني وانا بجد خايفه
ادعووووووووووووووولي
ربي يريح قلبي

سمايلي ياااااااااااااااااارب نفرح فييييييييييييييييييييييييكي وفي كل البنات ياارحم الراحمين ياذا الجلال والاكرام
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

Smily_Gairl

الله يوفق أختنا سمايلي ويكون الحمل من أول تجربه ودعواتكم لها

عزيزاتي أخباري ما تسر ذهبت للمستشفى في الصباح الباكر حتى يعطيهم زوجي العينه ويتم تحضيرها في المختبر وبعد ساعتين من أعطائهم العينه رجعت للمستشفى في الوقت المحدد ليتم التلقيح لكن الممرضه عندما رأتني أخبرتني بأن الدكتوره تود رؤيتي أولاً وعندما ذهبت للدكتوره وبرفقتي زوجي أخبرتنا بأنها لن تعمل لي التلقيح وذلك بسبب عينة زوجي فهي من ناحية العدد والحمد لله 41 مليون لكن المشكله في نوعيتها فابنسبة للحيوانات معضمها مشوه والباقي حركته بطيئه جداً،،،،،،،
أحسست بشعور زوجي علما أنه في السابق لا يشتكي من أي شي ولا أستطيع وصف شعوره لكن الحمد لله على كل حال
المهم الدكتوره أخبرتني بأنه إذا نزلت علي الدوره أراجعها برفقة زوجي حتى نستطيع تحديد مشكلته ومن ثم تحويله لأخصائي مسالك بوليه كما أنها أخبرتني بأنها لن تعمل لي تنشيط الشهر القادم لكن الشهر الذي يليه سوف تعمل لي أطفال أنابيب

أشعر بضيق في صدري لكن عسى الله أن يسهل وييسر لي ودعواتكم لي والحمد لله على كل حال وأن الله متى أراد شئ فأنه بكلمة كن فيكون
اهلين اختي .. الله يصبرك على مصيبتك ويخلفك خير منها .. تلاقي مافيه خير الشهر داه .. اكيد كان بيطلع شقي ويطلع عينك بس الحمدلله .. الشهر الجاي باذن الله تحملي من غير تنشط وطبيعي .. ونصيحة كلي عسل مع اللقاح وغذاء الملكات لتنشيط المبايض طالما راح توقفي ادويه الشهر داه .. وزوجك كمان خليه ياكل عسل بنية الشفاء وربك ماياخرها الا فيها خير ...

Smily_Gairl

هلا حبيباتي
زانزون وكلمة حلوة ودلوعتنا الحبوبة والزهرة البرية وسمايلي كل البناااااااااااات الجدد
كيفكم ؟.. ان شاءالله بخير وحشتووني
اه يابناااااااااااااااااااات انا فييني احسااااااااااااااااااااااااس غررريب
حاسة انه عمررررررررررررررررررررري ماحكون ام مااعرف ليييه يجييني هذا الشعور كل شي عندي متلخبط
الدورة اخر مرة جاتني يوم 9 مارش
واليين الان ماجاااااااااااااتني
يعني شهرين واسبوعييييييييييين
اول مرة كدا والتحاليل كلها سالبه
يوم27 ماي الالترا ساوند
بجد خااااااااااااااااايفه
ومخنوووووووووووووووووووقة
يعني راحت 3 اشهر على الفاضي مااعرف هل ممكن يسير حمل لو ماجت الدورة شهرين او اكتر
؟؟
والله اليوم كنت قاعدة لحاااااااااااااااالي
فجأة سررررررررت ابكككككككككككككككككككككي زي الاطفال الصغاااااار اللي يضييعو عن امهم كيف يبكوا بصووت عالي .... ااااااااااااااه بس
مااعرف حاسة نفسي متوترة مني قادرة اتحكم في اعصابي ابدا
جالسة بين اربع جدرااااااااااااااان بعيدة عن اهلي وكل اللي احبهم
ولا شي اعمل ماافي ولا احد يونسني وكل اللي حوليا معاهم اطفالهم ومنشغليين بيهم
الله يخلييييييهم لهم يارب ويحفظهم
الدكتتورة قالتلي بعد الالترا ساوند حتحولني على اخصاائية عشان تشوفني وانا بجد خايفه
ادعووووووووووووووولي
ربي يريح قلبي

سمايلي ياااااااااااااااااارب نفرح فييييييييييييييييييييييييكي وفي كل البنات ياارحم الراحمين ياذا الجلال والاكرام
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

اهلين اختي .. أما النفسيه لاتخافي وتزعلي ترى حتى انا امس بكيت بكى مو طبيعي طبعا 70 بالميه من زوجي والباقي على نفسي هههههههههههه .. والحمدلله
ادعي ياست الكل البكى ما راح يجيب لك الاولاد .. ولمن تحسي نفسك بتبكي استغفري

Smily_Gairl

كيفك بنات ان شاء الله طيبين ومتفائلين ..
امس الساعه 11 قمت استعد عشان التلقيح والله كنت خايفه مو مطمنه مدري ليه بس الله يصلح زوجي هو السبب.. بس انا قلت في قلبي لا والله محخلي شيء ينكد عليه .. وصرت تخيلو قدام المرايه اسوي مكياج وادلع نفسي .. وعملت تسريحه وشيء ولا كاني الا رايحه حفله وصرت قدام المرايه اقول ربي مابيسيبني ربي ماراح يتكرني .. وافتكر الكلمة انا عند ظن عبدي بي .. واقول ربي مابيخذلني الشهر داه لو فيه خير وحملت وبصراحه اول امس مع المضاربه الي حصلت كنت استخير الله على التلقيح ... الساعه 12 انطلقت انا واخت زوجي على المستشفى .. على 12 ونص عشان السواق مافي ابطء منه .. وصلنا الدكتورة كانت مشغوله والعينه اخذت وقت عشان تجهز .. لمن جات العينه على طول دخلت العياده .. وقامت الدكتورة وسوت لي التلقيح .. بس المره دي اتالمت مره كثير .. وانا اصلا كنت بتالم عشان الابره كانت مره قويه .. وبعد ماخلصت الدكتورة قالت لي ان العينه كانت مره صغيرة المره دي .. وعشان كدا كانو مكثرين لنا السائل ( الفركتوز) .. وقالت احتمال نجاحها بسيطه .. بصراحه حسيت بان كل الالام دي ماحتجيب نتيجه وحسيت باحباط .. لكن قلت هذا ربي بيتاكد اذا كان عند حسن ظن بيه او لا .. قلت الحمدلله والبركه بالقليل .. وكتبت لي على تحاميل مهبليه عشان التثبيت لمده عشرة ايام .. مع مراعاه الجماع يوميا لانه العينه كانت قليله .. دعواتكم وربي مابيخيبنا يارب .. واي مستجدات بقولكم عليها لكن خلال اسبوعين راح يبان الحمل .. والله يعيني يارب على الوحام <<< ههههههههه مصدقه انها بتحمل الشهر داه .. احنا اشقلنا لازم تكون فيه ثقه .. ولا لا؟؟؟
يالله تحياتي لكم

حبيبتي سمايلي ربنا من فوق عالي سماه ما يخيب ظنك يااااااااااااااااااااااااااااااااااارب ياااااااااااااااااااااااااااااارب تحملي الشهر هذا وتفرحينا فيكي حبيبتي والله حاسه فيكي بعين رب العباد ديري بالك عحالك اتغذي كويس وخليكي هاديه بحركاتك لعل وعسى تزبط الامور معك وتفرحي قلوبنا اللي ملاها الحزن

حبيبتي ذكريات حلم والله قلبي معك الغربه صعبه كتيييييييييييير بس الاصعب انك تضلي تفكري بهالشي بس انسي بالعكس عيشي هاي السنوات اللي انتي فيها انبسطي غيري جو اتصوري وصدقيني رح تكون ذكرى حلوه لما ترجعي لوطنك انا متأكده كتير اللي بعانو من هاي المشكله بس لما تروحي وتشوفي اهلك رح تنسي كل الالم اللي ذقتيه بالغربه
بالعكس كمان رح ترجعي وكلك طاقه من جديد لتكملة الحياه مع زوجك ربنا يلم شملك بأهلك قريب ويفرحك بحملك حبيبتي والله هالايام بسمع كتييييييييييير عن البردقوش جربيه وما رح تخسري شيء والعسل الطبيعي مع غبار طلع النخيل وحده قعددت15 سنه ما خلفت بس داومت عليه حملت بقدرة الخالق لانه بنشط الاباضه والبويضه بتكون صالحه للتلقيح ياااااارب لما تروحي الفحص تكون بداية حمل وحبيبتي ممكن انه يصير حمل هالفتره ما بتعرفي البويضه متى بتستعد وبعدين ربك كرييييييييييم

ذكريات حلم

حبيبتي ذكريات حلم والله قلبي معك الغربه صعبه كتيييييييييييير بس الاصعب انك تضلي تفكري بهالشي بس انسي بالعكس عيشي هاي السنوات اللي انتي فيها انبسطي غيري جو اتصوري وصدقيني رح تكون ذكرى حلوه لما ترجعي لوطنك انا متأكده كتير اللي بعانو من هاي المشكله بس لما تروحي وتشوفي اهلك رح تنسي كل الالم اللي ذقتيه بالغربه
بالعكس كمان رح ترجعي وكلك طاقه من جديد لتكملة الحياه مع زوجك ربنا يلم شملك بأهلك قريب ويفرحك بحملك حبيبتي والله هالايام بسمع كتييييييييييير عن البردقوش جربيه وما رح تخسري شيء والعسل الطبيعي مع غبار طلع النخيل وحده قعددت15 سنه ما خلفت بس داومت عليه حملت بقدرة الخالق لانه بنشط الاباضه والبويضه بتكون صالحه للتلقيح ياااااارب لما تروحي الفحص تكون بداية حمل وحبيبتي ممكن انه يصير حمل هالفتره ما بتعرفي البويضه متى بتستعد وبعدين ربك كرييييييييييم
اااه بس من الغربة يازهوووووووورتي
انا بالذات
مرررة متعلقققققة بأهلي زيادة بالذااااااااااااااااات امي
وحشتني مررة مووووووت
وان شاءالله انا وصيت وحده من صاحباتي تجيبلي من الاردن بردقووش
بس انا كنت بسأل لو احد يعرف لو يسير حمل ولا لو الدورة ماجات لممدة شهرين او اكتر
؟
ياااااااااااااااااااااارب ربنا يجبر بخاطري ياارحم الراحمين
:icon1366::icon1366::icon1366::icon1366:

ذكريات حلم

اهلين اختي .. أما النفسيه لاتخافي وتزعلي ترى حتى انا امس بكيت بكى مو طبيعي طبعا 70 بالميه من زوجي والباقي على نفسي هههههههههههه .. والحمدلله
ادعي ياست الكل البكى ما راح يجيب لك الاولاد .. ولمن تحسي نفسك بتبكي استغفري
ااااااااااااااه بس على البكىىى
رفيقي في غربتي
والله مااقدر لا شعورييييييييييييييا احاول اتناااااااااااااااسى بس يرجع الشعور يجيييني
طبعا من كل ناحية

مااحس زوجي حاسس فيا ابدددددددا ::frown::frown::frown:
وان شاءالله يارب
ربنا يجبر بخواطرنا ويرزقنا الاولاد الصالحين

استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيييييم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى