مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف للي عملوا او بيعملوا عملية أطفال أنابيب + تلقيح صناعي ومجهري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

zanzon

مرحبا صديقاتي 00 و الله زعلت كتير على هالاخبار 00 عزيزتي كلمة حلوة 00 الله يصبرك و اشكري ربك عندك ولدين ربي يخليهم لك 00 بس اختي ذكريات حلم تتألم و انا حاسة بيها و انا في يوم كنت مثلها بغربة و مشتاقة لامي و أنا بحاجة لسند في تلك الاوقات 00 الألم كبير عزيزتي 00 و ربي يعطيكي الصبر 00 انشاء الله عزيزتي ربي يستجيب لصلاتك و يجبر خاطرك 00 سأدعو الله ليخفف عنك و يعطيكي يلي فيه الخير لك 00 و يمكن يحدث حمل إذا كانت الدورة ملخبطة و إختي انجبت 5 أولاد و دورتها ملخبطة و ما كانت تعرف حالها إذا حامل ام لا إلا من الالتراساوند 00 انشاء الله خير بس لا تهملي و تابعي عند الدكتورة 00 عزيزتي اتصلي بأهلك و فشي خلقك و ابكي يمكن ترتاحي حتى لو عالتلفون 00 و زوجك حاسس بيكي بس الرجال كلهم ما يظهرون مشاعرهم و منهم لا يعرف كيف يواسي في الظروف الصعبة بس هم بشر و يشعرون بس نحنا نبكي و نخفف عن حالنا بس هم لا يبكون و يتهربون مننا حتى لا نلاحظ حزنهم -هذه حال الرجال يفتكرون البكاء صعف- و نحنا نظن انهم ما يحسو فينا 00 و داومي على الصلاة فهي دواء شافي في حالتك 00
عزيزتي سمايلي 00 لا تستبقي الاحداث 00 ربما ربنا ييسر لك امرك و هو القادر على المستحيل حتى لو كمية السائل قليلة ربنا راح يعطيكي إذا اراد 00 انشاء الله تخبيرنا خبر حلو و بدنا الحلوان 000 و الله انا حزينة لأجلكم 00 و سأدعو لكم في صلاتي 00 و أنت من عندك التزمي بتعليمات الدكتورة و ريحي نفسك 00 و انشاء الله خير 0

zanzon

الزهرة البرية كيفك 00 شو أخبار الرد من عمان 00 طمنيني مشغول بالي عليكي 00

الزهرة البرية كيفك 00 شو أخبار الرد من عمان 00 طمنيني مشغول بالي عليكي 00
والله لسه ما تمكنو يشوفو الدكتور نفسه ليسألوه بس انشاء الله خير
حبيبتي مو ناويه تكمليلنا القصه

zanzon

كلمة حلوة 00 طولتي علينا 00 اشتقنا لكلامك الحلو 00 طمنينا عن وضعك و نفسيتك 0

كلمه حلوه

عزيزتي زانزون
أنا بخير والحمدلله والله يخليلي البدرين اللي عندي ،، صحيح لقد تضايقت في البدايه ونفسيتي كانت زفت بس الأن أحسن بكثير وحاليا أدور على الأكلات العشبيه التي تحسن من الحيوانات المنويه وكذلك الأكلات الصحيه التي تفيد ذلك اللي مضايقني هو زوجي أشعر أنه يتألم على ذلك لكنه لا يظهر حزنه لي وأنا أحاول قدر الأمكان أني أكون طبيعيه وأخبره بأن الله لو أراد ذلك لكان لكن هذه مشيئة الرحمن وعسى عن صلاح
عزيزتي دعواتك لي

كلمه حلوه

كيفك بنات ان شاء الله طيبين ومتفائلين ..
امس الساعه 11 قمت استعد عشان التلقيح والله كنت خايفه مو مطمنه مدري ليه بس الله يصلح زوجي هو السبب.. بس انا قلت في قلبي لا والله محخلي شيء ينكد عليه .. وصرت تخيلو قدام المرايه اسوي مكياج وادلع نفسي .. وعملت تسريحه وشيء ولا كاني الا رايحه حفله وصرت قدام المرايه اقول ربي مابيسيبني ربي ماراح يتكرني .. وافتكر الكلمة انا عند ظن عبدي بي .. واقول ربي مابيخذلني الشهر داه لو فيه خير وحملت وبصراحه اول امس مع المضاربه الي حصلت كنت استخير الله على التلقيح ... الساعه 12 انطلقت انا واخت زوجي على المستشفى .. على 12 ونص عشان السواق مافي ابطء منه .. وصلنا الدكتورة كانت مشغوله والعينه اخذت وقت عشان تجهز .. لمن جات العينه على طول دخلت العياده .. وقامت الدكتورة وسوت لي التلقيح .. بس المره دي اتالمت مره كثير .. وانا اصلا كنت بتالم عشان الابره كانت مره قويه .. وبعد ماخلصت الدكتورة قالت لي ان العينه كانت مره صغيرة المره دي .. وعشان كدا كانو مكثرين لنا السائل ( الفركتوز) .. وقالت احتمال نجاحها بسيطه .. بصراحه حسيت بان كل الالام دي ماحتجيب نتيجه وحسيت باحباط .. لكن قلت هذا ربي بيتاكد اذا كان عند حسن ظن بيه او لا .. قلت الحمدلله والبركه بالقليل .. وكتبت لي على تحاميل مهبليه عشان التثبيت لمده عشرة ايام .. مع مراعاه الجماع يوميا لانه العينه كانت قليله .. دعواتكم وربي مابيخيبنا يارب .. واي مستجدات بقولكم عليها لكن خلال اسبوعين راح يبان الحمل .. والله يعيني يارب على الوحام <<< ههههههههه مصدقه انها بتحمل الشهر داه .. احنا اشقلنا لازم تكون فيه ثقه .. ولا لا؟؟؟
يالله تحياتي لكم
الله يوفقك عزيزتي وأهم شي الراحه ولا تحاتين:icon26:

كلمه حلوه

هلا حبيباتي
زانزون وكلمة حلوة ودلوعتنا الحبوبة والزهرة البرية وسمايلي كل البناااااااااااات الجدد
كيفكم ؟.. ان شاءالله بخير وحشتووني
اه يابناااااااااااااااااااات انا فييني احسااااااااااااااااااااااااس غررريب
حاسة انه عمررررررررررررررررررررري ماحكون ام مااعرف ليييه يجييني هذا الشعور كل شي عندي متلخبط
الدورة اخر مرة جاتني يوم 9 مارش
واليين الان ماجاااااااااااااتني
يعني شهرين واسبوعييييييييييين
اول مرة كدا والتحاليل كلها سالبه
يوم27 ماي الالترا ساوند
بجد خااااااااااااااااايفه
ومخنوووووووووووووووووووقة
يعني راحت 3 اشهر على الفاضي مااعرف هل ممكن يسير حمل لو ماجت الدورة شهرين او اكتر
؟؟
والله اليوم كنت قاعدة لحاااااااااااااااالي
فجأة سررررررررت ابكككككككككككككككككككككي زي الاطفال الصغاااااار اللي يضييعو عن امهم كيف يبكوا بصووت عالي .... ااااااااااااااه بس
مااعرف حاسة نفسي متوترة مني قادرة اتحكم في اعصابي ابدا
جالسة بين اربع جدرااااااااااااااان بعيدة عن اهلي وكل اللي احبهم
ولا شي اعمل ماافي ولا احد يونسني وكل اللي حوليا معاهم اطفالهم ومنشغليين بيهم
الله يخلييييييهم لهم يارب ويحفظهم
الدكتتورة قالتلي بعد الالترا ساوند حتحولني على اخصاائية عشان تشوفني وانا بجد خايفه
ادعووووووووووووووولي
ربي يريح قلبي

سمايلي ياااااااااااااااااارب نفرح فييييييييييييييييييييييييكي وفي كل البنات ياارحم الراحمين ياذا الجلال والاكرام
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
عزيزتي الله يكون بعونك
وصدقيني بأن زوجك حاسس فيك لكن ظروف عمله أكيد هي من أجبرته على ذلك الغربه صعبه لكن لا حيله في ذلك عليك بالصبر وقراءة القرآن فهو مريح للنفسيه:icon26::icon26:

الله الله غبت يومين أرجع الاقي الملف كله بكى لا لا مايصير قوو قلوبكم و أحسنوا الظن في الله
ربي مابينسانا ولا بيخيب رجانا بس أرفعوا ايديكم وتوكلوا على الله
والله حزنت كثير لما قريت ردودكم كنت مشتاقة ابي اسمع الاخبار الحلوة بس نرجع ونقول قدر الله وماشاء فعل وهذي خيرة من الله
( كلمة حلوة ربي ماكتب لك هذا الشهر بس باذن الله الشهر الجاي تكوني حامل يارب ومشكورة على سؤالك عني)
(ذكريات حلم والله كلامك يقطع القلب ماادري ليه أحس كل كلمة تقوليها تذكرني بنفسي حتى أنا من يوم مافتحت الملف ماجاتني الدورة وماني عارفة ايش اسوي بس ربي بيسهلها علينا بإذن الله )
(سمايلي لاتحاتين ربي بيبارك في القليل وتحملين بإذن الله بس خلي أملك بربك كريم )
( الزهرة وزانزون عساكم طيبين )
(وكل لبنات الباقين واللي ماقدرت ارد عليهم ربي يفرحكم عاجلا غير اجل بالذرية الصالحة )

أخباري الجديدة 1- الدورة مانزلت ماادري حامل ولا لا ...................... عارفة خبر قديم
2- مشغولة هذا اليومين عندي أختبار مفاضلة الماجستير إذا الله وفقنا ونجحت بكمل ماجستير

اللهم يامن أمره بين الكاف والنون أمر لنا باالذرية الصالحة اللتي تعيننا في ديننا ودنيانا
ياحي ياقيوم لاترد أيدينا خايبة
يارب انت الكريم فأكرمنا وأرحم دموعنا وضعفنا وقلة حيلتنا
اللهم أكتب لنا الذرية الصالحة عاجلا غير اجل يارب يارب يارب

ربنا ينجحك دلوعه يااااااااااااااارب ويحققلك مرادك
آميــــــــــــــــــــــــــــن آميـــــــــــــــــــــــــــن آميـــــــــــــــــــــــــن

ويحقق أمانينا جميع

شكرا لك والله يخليك لي اخت وصديقة :icon26::icon26::icon26:

Smily_Gairl

حبيبتي سمايلي ربنا من فوق عالي سماه ما يخيب ظنك يااااااااااااااااااااااااااااااااااارب ياااااااااااااااااااااااااااااارب تحملي الشهر هذا وتفرحينا فيكي حبيبتي والله حاسه فيكي بعين رب العباد ديري بالك عحالك اتغذي كويس وخليكي هاديه بحركاتك لعل وعسى تزبط الامور معك وتفرحي قلوبنا اللي ملاها الحزن

الله يفرح قلبك يارب ويسعدك ..آمييييييييييييييييييييييين

Smily_Gairl

عزيزتي سمايلي 00 لا تستبقي الاحداث 00 ربما ربنا ييسر لك امرك و هو القادر على المستحيل حتى لو كمية السائل قليلة ربنا راح يعطيكي إذا اراد 00 انشاء الله تخبيرنا خبر حلو و بدنا الحلوان 000 و الله انا حزينة لأجلكم 00 و سأدعو لكم في صلاتي 00 و أنت من عندك التزمي بتعليمات الدكتورة و ريحي نفسك 00 و انشاء الله خير 0

الله يكتب لك الخير حبيبتي .. دعواتك

Smily_Gairl

الله الله غبت يومين أرجع الاقي الملف كله بكى لا لا مايصير قوو قلوبكم و أحسنوا الظن في الله

ربي مابينسانا ولا بيخيب رجانا بس أرفعوا ايديكم وتوكلوا على الله
والله حزنت كثير لما قريت ردودكم كنت مشتاقة ابي اسمع الاخبار الحلوة بس نرجع ونقول قدر الله وماشاء فعل وهذي خيرة من الله
( كلمة حلوة ربي ماكتب لك هذا الشهر بس باذن الله الشهر الجاي تكوني حامل يارب ومشكورة على سؤالك عني)
(ذكريات حلم والله كلامك يقطع القلب ماادري ليه أحس كل كلمة تقوليها تذكرني بنفسي حتى أنا من يوم مافتحت الملف ماجاتني الدورة وماني عارفة ايش اسوي بس ربي بيسهلها علينا بإذن الله )
(سمايلي لاتحاتين ربي بيبارك في القليل وتحملين بإذن الله بس خلي أملك بربك كريم )
( الزهرة وزانزون عساكم طيبين )
(وكل لبنات الباقين واللي ماقدرت ارد عليهم ربي يفرحكم عاجلا غير اجل بالذرية الصالحة )

أخباري الجديدة 1- الدورة مانزلت ماادري حامل ولا لا ...................... عارفة خبر قديم
2- مشغولة هذا اليومين عندي أختبار مفاضلة الماجستير إذا الله وفقنا ونجحت بكمل ماجستير

اللهم يامن أمره بين الكاف والنون أمر لنا باالذرية الصالحة اللتي تعيننا في ديننا ودنيانا
ياحي ياقيوم لاترد أيدينا خايبة
يارب انت الكريم فأكرمنا وأرحم دموعنا وضعفنا وقلة حيلتنا
اللهم أكتب لنا الذرية الصالحة عاجلا غير اجل يارب يارب يارب

آمييييييييييييييييين

حلمي امل

صباحكم/ مسائكم عسل حبيايبي
انا ضيقه جديده عليكم
ابي اعمل ان شاء الله تلقيح صناعي
مووعدي 26 يعني الخميس ان شاء الله
الدوره جاتني اليوم يعني بيكون الخميس سادس يوم لي
ابي ابدا بالتلقيح على طول
حاولت اقدم موعدي مالقيت موعد اقرب
ايش رايكم اخذ كلوميد من راسي انا عندي التبويض ضعيف
ولي 6 سنين ما صار لي حمل صار لي مره وحده حمل خارج الرحم
واللحين باجرب التلقيح ايش تنصحوني اخذ وايش تتوقعون بيقول لي الدكتور لازم اعيد تحاليلي
والله مليت من المستشفيات ما في شي ما جربته
اسفه طولت عليكم
بس ابي مساعدتكم انا حجزت في مستشفى علوي تونسي في مكه احد عمل عندهم تلقيح؟
لكم ودي

Smily_Gairl

صباحكم/ مسائكم عسل حبيايبي
انا ضيقه جديده عليكم
ابي اعمل ان شاء الله تلقيح صناعي
مووعدي 26 يعني الخميس ان شاء الله
الدوره جاتني اليوم يعني بيكون الخميس سادس يوم لي
ابي ابدا بالتلقيح على طول
حاولت اقدم موعدي مالقيت موعد اقرب
ايش رايكم اخذ كلوميد من راسي انا عندي التبويض ضعيف
ولي 6 سنين ما صار لي حمل صار لي مره وحده حمل خارج الرحم
واللحين باجرب التلقيح ايش تنصحوني اخذ وايش تتوقعون بيقول لي الدكتور لازم اعيد تحاليلي
والله مليت من المستشفيات ما في شي ما جربته
اسفه طولت عليكم
بس ابي مساعدتكم انا حجزت في مستشفى علوي تونسي في مكه احد عمل عندهم تلقيح؟
لكم ودي
حبيبتي أنا عملت تلقيح الخميس الي فات وبعد خامس يوم دورة الدكتورة اعطتني كلوميد حبتين لحد تاسع يوم .. بس عشان تسوي التلقيح لازم الدكتورة تتابعك من بدري عشان تتفقو كيف يصير وكمان لازم تعملك تحاليك لزوجك .. تحياتي لك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى