مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سوالـــــــــــــــــ زوجات (2)الشمالي ـــــــــــــــف

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

salmaa

حبيبتي الله يرجعلنا عذاري ان شاء الله
احس ان خطيبك مش مقصر لدرجه البكاء انت بس قارنت بينك وبين اصحابك وده غلط لا تقارني ابدا لكل زوجين حياتهم الخاصه وظروفهم الخاصه اللي مايعرفها احد ولاتاخدي بالمظاهر
كان لي صديقه تحكي كتير عنها وعن زوجها وخروجهم في الويك اند صدق خلتني اكره زوجي وهو مسكين ما جرحني بشئ
في يوم واانا بكلمها دخل عليها زوجها يصرخ فين الغدا بتعملي ايه من الصبح وهو شايفاها تكلمني في التليفون يعني مانه رومانسي ولا غيره او كل راجل وله عيوبه ومميزاته ركزي في دراسه خطيبك وقوليله اريد ان نتقرب اكثر حتي نفهم بعض اكثر ياقلبي
وان شاء الله عذوره بتجاوبك مش هطنشك زي ما بتطنشني

lavleygirl

مشتاقة ريلي
صدجيني كل الصفات الي قرأتها من الاخوات والي سمعتها من ناعمه في احدلى دوراتها+ كتاب بوصلة الشخصيه معظمها صفات زوجي شمالي متطرف اما صفات الجنوبي الي قراتها بالكتاب ابدا ما فيها صفه من صفاته ولو بتوافقين برسلج كل صفاته ونقدر نحلل شخصيته صح وتساعديني.

بنت صيته

صباح الخير للجميع اول شي انشاءالله ترجعلناامورتنا باسرع وقت ثاني شي بنصح كل البنات الي شاركو في تصفح هذا الموضوع يطنشو اي انتقاد عليه يعني مثل الاخت الي انتقدت ياريت لو اطنشوها ولا كانها علقت لانه فاقدالشئ لايعطيه الله يهديها بشان مرة ثانيه ماتدخل ع موضوع ما بخصها وبانتظارك يا حلى عذاااااااااري

lavleygirl

مشتاقة لريلي
عندج حج انا جريت ملف الجنوبي وفعلا حصلت فيه صفات وايد من زوجي بس هل هذا معناه ان ممكن ياخذ من الصفتين الشمالي والجنوبي؟

&Athari&

مســـــــــاء الخير

قبل ساعات عدت من السفر بحمد الله
اعتب على الاخوات مشتاقه لريلي وsalma
على الحديث الجانبي
ارجو منكن الالتزام بقواعد الموضوع
فزياده عدد صفحات الموضوع لايفيد احد بشي
وانا اقدر تعاونكن للتفاعل مع بعضكن
غير انه بالامكان التعامل على المسن
الاخت salma لاحضت كثيرا انك تذكرين تفاصيل خاصه بعلاقتك لاتفيد احدا
فارجو منك عدم الاسهاب بالتفاصيل
وذكر المشكله بشكل واضح ورد واحد
هذا رجاء خاص فعندما رايت الصفحات وصلت لهذا العدد ضننت ان هناك معلومات ونقاش ثري
غير ان الرد الذي يكون سطرا واحدا لايعني ولايفيد بشي

وهذا الحديث موجه للجميع
واذكركم باسئلة النقاش 6 ان تجيبوا جميعكم عليها
واذكر انني لن ارد الا على النموذج

[quote=شموخ مجد;2666721]::السلام عليكم:::

::اهلين يابنات <<<كيفكم اشتت لكم؟؟؟:::

::النت عطلان عندي..وعرفت ان المنتدى كمان عطلان:::

::مشكورة ياقلبي ياعذاري على الرد وعلى نقطة الحوار وننتظرك بالجديد:::

::ودي نعرف اجاباتنا على الا سئله:::

::ودي اعرف الي عجبك بكل عام والي ماعجبك:::

::مو لازم بالتفصيل لو بشكل عام:::

::مشكورة ياقلبي عذاري الله يوفقك:::[/quote]

راح اعلق بموضوعنا

اختي &Athari اريد اولا ان اشكرك علي سعة صدرك و ردودك الرائعة

انا جنوبية شرقيةو زوجي شمال شرقي

مشكلتي معه هو انعزاله يريد ان يسهر وحده و يترفج وحده و ينزعج ادا حاولت السهر معه

و لمحاولة صرفي يضع الاخبار او يبدل القناة كل دقيقة

احس ان له عالمه الخاص لا يريد احدا ان يدخله

حتي عندما دهبت ابنتي الي منزل جديها لم ينزعج بل احسست انه ارتاح لانها كانت دائمة الاتصاق به

لا اعرف مادا افعل لاخرجه من عزلته

و شكرا

ذكرت المشكله وذكرت السبب

اعدك ااذا كان لك جو خاص بك سيشاركك جوه

ولاتنسي ان الشمالي يحب يكون له جوه الخاص اعتبريها شي من تجديد نشاطه واستعاده توازنه النفسي

هـــــــــــــــاي شلة كيف حالكم
كيفك عذاري ايش اخبارك

عذاري انا ابغا احكيلك عن موقف سارليا قبل يومين مع زوجي

الموقف باختصار انه شدينا في الكلام مع بعض انا وزوجي على موضوع تافه جدا

يا عذاري كم مره قرأت عن نمطه الذي متأكده انا من انه شمالي غربي

والشمالي عصبي جدا وصوته عالي جدا واذا عصب المفترض ان اسكت وانسحب او اسكت وابقي في نفس الغرفه شرط ان لا ارد عليه

هذا تعلمته منك من دروسك في الملف الاول

لكن اخطأت يا عذاري ورديت عليه بل ورفعت صوتي ولاول مره في حياتنا الزوجيه ارفع صوتي وانظر اليه بحدة

عذاري لا اعلم حقا ما الذي دفعني الي النظر اليه بتلك الطريقه ولا اعلم حقا ما الذي جعلني اطلب منه الطلاق حين طلب مني ان اصمت ولا اجادله وان لا انر اليه بتلك الحده

لكني منذ تزوجنا اول من اول يوم لاحظت صوته العالي لم اكن حينها اعلم بالانماط ولم اكن اعلم انه شمالي ومن صفات نمطه الصوت العالي والا لكنت عذرته

انا جنوبيه صوتي جدا منخفض يزداد حده عند غضبي ولكن حتي عندما اصرخ ما يزال صوتي منخفض

اقول لك الحقيقه ان ما دفعني للنظر اليه هكذا صوته العالي الذي ما عدت اطيقه ابدا + عصبيته وانه يفقد صوابه بسرعه فهو سريع الغضب سريع الفيئ

كم مره اقول له لا تصرخ بوجهي ان تناقشنا في موضوع اعطني فرصه اشرح واعبر وانتقد ولا مانع من ان تبدء انت بالكلام والنقد والشرح ثم ارد عليك انا واتكلم من بعدك لكن بصوت منخفض وبهدوء دون صراخ دون صوت عالي

لكنه يا عذار لا يفهم في كل مره نتناقش بها ينتهي النقاش بهذه الزوبعه

اول امس فقدت صوابي كليا صرخت به ونظرت اليه بحده

هو غضب وقال انه نبهني الي ان هذا الامر اغضبه مني فعلا يا عذاري لو تذكرين اخبرتك ان اسلوبي ونظرات عيوني تغيرت عندما تناقشنا في احد المرات السابقه وانت قلت لي ان هذا الاسلوب لا ينفع ابدا مع الشمالي وانه يحب ان يرى ضعفي بنظراتي البريئه اقسم لك قال لي بعد ان هدء نفس كلامك واضاف ان قوه المرأه في ضعفها وحاجتها للرجل وان ضعف المرأه يجعل الرجل يحن عليها اما تلك التي تتحداه بنظرات حاده ونبره عاليه لا يطيقها

اسمعني كلام عن تلك النظره التي نظرتها له وقت المشطله جرحني

اقول لك انه جرحني واعتذر فزوجي عودني ان هدء يعتذر بالكلام لكني هذه المره قمت ارمي الاشياء واكسر اغراض المنزل وفقدت صوابي كليا لا اعلم لماذا ربما لانني نبهته الف مره ان الصوت العالي يوترني يا عذاري لدي مشكله من اغتصاب خالي لي وانا صغيره اكره الصوت العالي حادثه الاغتصاب مؤلمه لا يمكن وصفها يومها كان كل الاصوات عاليه من حولي صوت الناس في منزل جدي ولم يسمع بكائي احد وصوت التفاز وصوت خالي كل الاصوات عاليه اكره تلك الاصوات انا في منزلي اتفرج علي التلفاز بصوت منخفض لا اتصفح النت الا في هدوء تام اطفالي عوتهم على الهدوء توترني الاصوات العاليه ان فتحت التلفاز لي او لاولادي الصوت لا يزيد عن حد معين يجب ان يكون واطي جدا ما بالك بصوت زوجي مرتفع وخاصه عند النقاش يرتفع اكثر اقسم لك بدون شعوري اخاف واحيانا كنت اتفوه بحماقات انني اتغير اريد ان اتغلب على هذا الخوف اقصد على خوفي من الصوت العالي لهذا نظرت له بحده وطلبت منه ان يتناقش بصوزت منخفض بهدوء

الصوت العالي يوترني حتي لا اعود اعرف ماذا اريد بالضبط

هو اعتذر مني وقبل رأسي اليوم وقال لي لن اطلقك اريدك واطفالك بحاجه لك لن اسمح لك بتدمير البيت حيث انه رأي مني اليوم في الصباح ما لم يراه في السبع سنوات الماضيه كسرت اغراض المنزل اخذت اصرخ مثل المجانيين استغرب حاول ان يخيفني كعادته حيث انه يعلم ان كلمني بحده ونبره حاده اخاف لكني لم اخاف هذه المره هزني بقوه فصرخت بقوه اكبر حينها رضخ لي وقال اريدك ان تتكلمي لماذا تريدين الطلاق ولم ارد عليه لانني كنت بحالة توتر شديد تركني الي ان هدئت وعاد وكلمني وقبل رأسي اقسم انه يحبني وان متمسك بي ليس من جل الاولاد فقط بل لحبه لي عذاري طلبت منه الف مره ان يتكلم بصوت منخفض هو لا يعرف ان يتكلم الا بصوت عالي وانا الصوت العالي يوترني

ما ذا افعل طلبت منه ان يسمح لي باكمال دراستي كان رافض الموضوع تماما في الماضي اليوم رضخ اخيرا وواقف وقال الهذا تريدين الطلاق لكي تكملي دراستك

هو لا يعلم اني طلبت الطلاق لاني توترت اثناء النقاش حين رفع صوته اتوتر من الصوت العالي فلا اعود اركز احيانا اري مجموعه صور امامي من يوم الحادثه

لهذا السبب اتوتر قلت له طلبت الطلاق لاني كنت في حاله غضب ولم انتبه حتي اني طلبته

هو وافق ان اكمل دراستي حتي انه فاجئني وقال انه بحث اصلا لي عن معهد لتعليم فن الطهي العالمي ولكنه لم يجد في السعوديه حيث انه يعلم ان امنيتي ان اتعلم طبخ في معهد طبخ

وشكرته لانه سمح لي ان اكمل دراستي

وطلبت مه شيئا اخر قلت له ان اهلك كرهوني من كثره شكوتك مني في الماضي رد عليا وقال لي : انه كان محروم جنسياً ويشعر بجوع ولم يستطع ان يبوح لاحد بقصتي اقصد حادثه الاغتصاب وانني لا انام معه بسبب عقدتي تلك الا مره في الشهر واحيانا مره في الشهرين ومرغمه وكان يشعر خلال النوم معي بنفوري واعصابي واطرافي تكون مشدوده اليوم حلت هذه المشكله اصبحنا ننام كل يوم تقريبا مع بعض والحمد لله وهو يري تغيير في طريقتي معه وتقبيلي له ولكنه قال لي انه استعجل عليا حين فكر انني نسيت تلك الحادثه تماما

طلبت منه ان يحترمني امام اهله وقال لي ان اول يوم انا تغيرت به هو اصبح يحترمني امامهم وما عاد يصرخ بوجهي امامهم حيث انه ضربني مره امامهم وقلت له انني لم انسي تلك المره ابدا قال لي انها لم ولن تتكرر وانه فعلها لانه كان يشعر بجوع عاطفي شديد

احوالي تتحسن معه الا عقدتي الان يجب ان اشتغل علي نفسي جيدا اي ان اعالج نفسي لكني اخشي ان اذهب لطبيب نفسي يعطيني ادريه مهدئات تهد جسمي الضعيف

او حتي ان لا يعطي العلاج نتيجه كما اني لا ارديه اصلا ان يعلم انني افكر بالذهبا الي طبيب نفسي

انا حساسه جدا يا عذاري جدا اكثر من اللزوم وهذا ايضا يعود لطفولتي التعيسه

الان ماذا تنصحيني عذاري تحمليني فأنا كنت ضائعه جدا قبل دخولي للمنتدي لكني اتقدم اليوم انا امرأه قويه استطعت ان اتغلب على عقدتي بعد ما كنت انام مع زوجي مره كل شهر او شهرين اصبحت انام معه كل يوم

الا ان كان هو متعب وطلب اجازه مني تفهمين قصدي

الذي جعلني اتخلص من هذا يجعلني استطيع التخلص من الباقي لكن ان تلقيت العلاج السليم بماذا تنصحينني هل اكتفي بقرائه الكتب ام ان الذهاب لطبيب نفسي مهم جدا في مثل حالتي

ام انتظر الاستاذه ناعمه تعود من دوراتها علها تتولي مهمه علاجي لا ارف ماذا افعل لكن من حقي ان اعيش حياه بحاله نفسيه جيده وسليمه

طبعا تحتاجين اخصائيه نفسيه وممكن تتواصلين معها بسهوله

انا افضل تكون امراه وليس رجل لان الشمالي ممن يزعجه هالشي
وعشان تاخذين راحتك اكثر

النقطه الثانيه

اتمنى منك تعتبرينها مشكله خاصه انا عندي تحفظ انك قلت لزوجك هذا الحدث بس شي صار وانتهى

الان ابي منك تتعالجين بدون مايعرف او على الاقل ماتعلمينه كل التفاصيل

وهذا لمجرد الاحتياط لا اكثر ولا اقل

غير كذا انت ماتحتاجين ادويه نفسيه بالمعنى اللي بذهنك انت تحتاجين جلسات نفسيه مو ادويه ولو بتاخذين شي فهو عشان تسهيل العلاقه الخاصه

مو عشان علاج العقده اللي عندك

والخيال مهم جدا تنمينه عندك وهذا يتم بأشرطه الاسترخاء وتكرار تخيل الحدث اللي تبينه كل يوم

يعني تخيلي الحدث المطلوب حصوله بحياتك وانت تستمعين لاشرطة الاسترخاء

مااعرف هل اقتنيت الاشرطه اللي وضعتها والكتب ولا لا

خصوصا كتاب ايقظ قواك الخفيه

انا واثقه ان مشكلتك سهله

تواصلي مع استشاريه نفسيه

وعلى فكره ماابيك تفكرين تنسين الموضوع

انا ابيك تقررين تنسينه

يبدو ان الشريط يمر بذهنك فيجب ايقافه وتغييره

لازم تسترجعي اللحظه ذيك واسمحي نفسك تنفعلي زي ماتبين

وارجعي اعيدي صياغه الموقف

الان الصوت العالي مرتبط عندك بشي سلبي وبقدرتك تربطينه بشي جيد

هذي تفاصيل تساعدك فيها اخصائية نفسيه

مشتاقه وياعذاري مالك مش معبراني عشان ماعنت بسوي الواجبات في ملف الشمالي
والله الشمالي قفل نفسي عن الواجبات

سؤالي لكما هل الحب اولا او الاحترام الاول

وكيف اخليه يهتم بي مثل ما يهتم بالعيال واكثر

عفوا ماوجهتي لي اي سؤال

الاحترام اولا مع الشمالي لانه ممكن يعيش مع انسانه مايحبها ويضحي عشان اشياء كثيره

اهتمام اي رجل بعياله وحبه لهم هو امتداد لحبه لوالدتهم

حددي سؤالك اكثر

انا قررت اني اتغير بس محتاجة مساعدتكن علما باني زوجي كان يخوني من سنتين يعني من اول ما اتزوجت وصارلتلي مشاكل عديدة بسبب البنات منها اني زعلت ورحت بيت اهلي وقعدت شهر كامل بس من 3 شهور راجعه البيت وانا راجعة مسكت زوجي يخون في التلفون يعني ما زال انا خلاص تعبت وقررت اني اطنشة بس محتاجة مساعدتكن مع العلم ان زوجي شمالي اسلوبه في البيت كالتالي :
اول ما يرجع فليل اجري واحضنة وابوسة وبعدين ع طول يجري الحمام عزكم الله وبعد كذا يروح بنام طبعا انا اجري وراه وبعدين احكيله شو صار معي واذا بكره عنده دوام او لا وبعدين ينام ولما يصحى ع طول اروح ابوسة ع خده وبعدين يتحمم ويطلع من البيت (يروح يكلم ) وبعدين يجي يتغدى وع طول يطلع بره البيت ويرجع مرات العصر يتحمم او ما يجي الا فليل هذا يومه كله ...

طبعا الحوار بينا معدوم وطبعا من خلال يومه ما يقعد في البيت انا قررت اني اتعلم فن الكلام المعسول هذا في البداية لان ما اعرف اقوله حبيبي يلا ساعدوني باقتراحاتكم ابا اتعلم فن التطنيش

وهل صحيح ان الشمالي يضايقة التطنيش ؟

شو هو الاسلوب المناسب لجذبه للمنزل؟

ع فكرة هو دايما يلمح بيني ساكته ما اتكلم ويوم طبقت السكوت سالني ليش ساكته ليش مبوزه (زعلانة)ما اعرف كيف اصرف ؟

اختي مايصح تذكرين تفاصيل زي كذا

اذكري مشكلتك بشكل مباشر احنا ايش لنا بالكلام هذا ؟؟

انت تقولين ابي اتعلم فن التطنيش؟

بعدين تقولي هل يضايقه هذا الاسلوب ؟؟

طيب اذا عارفه انه يضايقه ليه تبين تتعلمينه !

يبيك ساكته لان الوصف اللي ذكرتيه وصف لانسانه لايحبها الشمالي واتوقع اي رجل !

ارجعي لملفنا الاول راح تستفيدي كثير

أنا كتبت مشاركتي قبل كذا لكن ماأدري وين راحت
المهم أنا شمالي غربية وزوجي شمالي شرقي غربي وهذا أنا تأكدت منه

المشكلة: زوجي مشترك في منتدى وفيه واحدة مشتركة في نفس المنتدى ترد على مشاركات زوجي باعجاب طبعا هذا كلام زوجي لي وكمان أنا أشوف ردودها وغير انه يجلس على النت في غرفة لحاله ولما أدخل عنده غالبا تلاقيه يطالعني ويحط على أعلى الصفحة بحيث اني ماأشوف على ايش هو جالس واللي تغير هاليومين انه يقعد لبعد الفجر ويسكر على نفسه الغرفة في آخر ساعة رغم انه يكون عارف ان الأولاد نايمين وممكن أنا كمان نايمة ورحت اليوم فتحت عليه البا من أول ماسكره قلت بسأله متى يبغى يصحى تأفف على طول على باله واحد من الأولاد وعلى فكرة انا كنت رايحة أصلا انام لكن لما شفت الوضع مريب ماعرفت أنام واحترت ايش اسوي فقلت خليني أتركه ولما يجي ينام بتقرب منه أكثر

المطلوب: الله يخليكم تردوا علي الحين أنا فكرت اشترك في نفس المنتدى اللي زوجي مشترك فيه وأعمل علاقة صداقة قوية طبعا بشخصية وهمية من طرفي مع هذي البنت حتىأعرف مدى علاقتها بزوجي فهل هذا التصرف صح والا كيف اسوي والطلب الثاني كيف أتصرف مع تصرفه المريب هذا مع العلم انه ممكن يكون بيتكلم مع أي واحد ثانية غير اللي في المنتدى ولا أعتقد انها هي اللي في المنتدى لأن زوجي يعجب بالأجنبيات أكثر من العربيات واللي في المنتدى عربية خصوصا انه صار له يومين تقريبا شغال على موقعه في face book بتعديل واضافة صور

أنا قربت افقد صوابي من هالتصرفات الحين جالسة افكر اروح آخذ لي كتاب من عنده من الغرفة حتى مايحس بالأمان كثير ويعرف اني مانمت وياخذ راحته كيف اتصرف ؟

أختي الزهرة الربيعيه

تقريباً مررت بنفس تجربتك ّ!!

وسألت الاخت عذاري وردت لي انه يتسلى ولازم انا اطنشه بس بنفس الوقت اراقبه يعني ما تتركين الحبل ع القاااارب

اهتمي بنفسك ،،،

حاااااولي تتقربين له بالمنتدى يعني تجبين له مواااااضيع !!

تسألينه عن جديد المنتدى ؟؟

وانتى ادري بالحركااااااااااات الحلوه قداااااااااااامه

مقدره موقفك وحاااااااااااااسه بك

الله يسخر لي زوجي ولك زوجك وماااااااااااا يشوفوا غيرناااااااااااا ياااااااااااااارب
اختي ترف جوابي لك كان خاص فيك انتي
اما جوابي لزهره
فمانوع المحادثات ؟؟
ارجو عدم تضخيم المساله اذا كانت ردود عاديه تعبر عن اعجاب ومدح
فاركيد هذا راح يربط الشمالي بالمنتدى لانه يحب اللي يمدحه

عفوا يأخت عذاري ماتشوفين نفسك مغروره وشايفه نفسك
من خلال ردودك في الموضوع وخاصه ص12

هذا وانتي مو متزوجه وماعندك خبره

كيف لو اتزوجتي تسرين علينا ناعمه الهاشمى

مؤسف انك متابعي ملفاتي وردودي ولما استفدت منها جيتي تسبين ؟

انا مابقولك لاتدخلين ملفنا اذا مو عاجبك ردودي

لاني متاكده انها لو مو عاجبك الملف ماقراتيه رد رد

ورد البنات عليك كافي

حبيباتي ايش اللي صاير قامت القيامه علشان عذاري
شوفو انتوا تقلون انها مشغوله وعندها اختبارات وتخصص وقت علشان تحل مشاكلنا

انا اقولكم ان اللي تجلس على النت باالساعات وتحط هذي الردود انسانه فاضيه وماوراها شي تتسلى

وبعدين لكم سنين وشهور تدخلون المنتدى ولاأستفتو شي من قرأتكم عن الشمالي وطبعه وطريقه التعامل معاه

(انا شايفه الموضوع صاير محادثه ما بين سلمى ومشتاقه لريلي وام أياد تبغون تدردشون أدخلو المسنجر احسن لكم)

سيحاسبك الله على هذه الكلمه​

انا اخصص يوم كامل بالاسبوع للرد على البنات

وادخل النت من جوالي عشان اطلع على الموضوع وافكر باللي اضيفه

فيه شي بالدنيا هذي اسمه اداره الوقت اذا كنت سمعتي فيه ؟

(وعيب تكذبيني وتضنين ظن السوء)

واذا كنت تعتبري كل الجهد اللي ابذله تسلي

فا اعزيك على صغر عقلك

لانه الموضوع مافيه اي تسليه !

كله تعب وجهد وتفكير وشي لايحتمل اي خطأ

ولما يكون لك موضوع وجهد راح تفهمين كلامي

اما مادمت ماشاء الله متفرجه وناقده

فملاحظاتك ستكون سطحيه

وبالنسبه للاستفاده وعدمها فانت مو بس تكذبيني

بعد جايه تكذبين ل البنات اللي بالموضوع واللي اعترفوا ان حياتهم تغيرت 80 درجه منذ قرائتهم للموضوع

واذا كنت لاتعرفيني فمثلي لايقضي وقته بالتسليه !

ارجو ان لا ارى لك اي رد بموضوعنا

الا حين توزني كلامك

وملاحظتك تم التنبيه عليها

(قل خيرا او اصمت )
هذا شعار ملفنا فالتزمي فيه

اختي اثير اولا شكرا على الرد
ثانيا طلبتي مني صفات زوجي وصفاتي لاني يمكن محللتنهم غلط

صفات زوجي هي:
غيور جدا ويوصل لمرحلة الشك _ دايما ساكت ما يتكلم الا بحدود _ اجتماعي بره البيت ومحيط اهله _ دايما كلمة مشغول على لسانه _ عصبي ولما يعصب يمد ايده ويسب بالفاظ قذره ويهين_ هو طيب _ ماعنده مانع يعطي فلوس بس لا تقولين ظهرني لانه ابدا ما يرضى لا اظهر وياه ولا اسافر_ رياضي يحب الكرة بشكل فظيع _ما يسأل على حد ولا حتى انا لو كنت مريضه او في شي ما يسال حتى عياله يعرف ان عليهم امتحان او بياخذون شهاداتهم ما يسأل لين انا ما اقوله (ساعات نادر لما يسأل)_يحب يلبس ويتكشخ واحسن الماركات +انه تعلم يلبس الاساور والسلاسل الماركات _ خاين من الدرجة الاولى _ يحب المبادرة بشكل عام في الجنس _وعلى فكره هو رجل قانون_ يحب الي يمدحه وايد _ياكل بسرعه_متحكم يحب كل شي يكون ع كيفه_ عنده ثقه زايده بنفسه_ ما يحب يسمع كلام حد( هاي صفاته بشكل عام)
اما صفاتي:
وايد حساسة اقل كلمة وحركة بتخليني اعصب واصيح_ احب الناس واجتماعية _ احب اللمه _ وايد احب اهتم بنفسي وشكلي وبيتي وعيالي _ احب التجديد وايد في كل شي _ انا من نوع الي يتحمل يعني اتحمل كل الشي يني من ريلي عشان ما اخرب بيتي مع العلم اني ما اواجهه_ ساعات احس عمري سخيفه في بعض الامور _ احب اخذ راي غيري في كل شي تقريبا _ احب اكون قيادية _ احب التنظيم _عصبيه _ انا خجوله موت بس حاليا وجديد تعلمت الجراة بس مع ريلي ولكن بره انا خجوله وايد
هاي صفاتي بشكل عام.

اثيير بليز ردي عليه وجوللي شو اسوي لاني صدج تعبت
يبدو شمالي غربي
وانت جنوبيه غربيه

انا شماليه غربيه
وهو شمالي شرقي

مر على زواجنا سنه وشوي
  1. المشكله : انه في بعض المرات والمواضيع اللي تتعلق فينا ما يشاورني فيه وحتى مرات اذا يبي نطلع مع اهله يروح يشاورهم" وين تبون شو الخطه" وانا مثل الاطرش في الزفه >>بس مره وحده شاورني
  1. ومرات تسير معاه اشياء واهله يعرفون وما يقولي وأعرف منهم بدل ما هم يسمعون مني لاني انا زوجته ولازم انا اللي اعرف كل شي عنه

مالذي تريدين الحصول عليه
  • انه يشاورني في امورنا الخاصه او حتى اذا طلعات مع اسرته.
  • انه يخبرني بجديده موب اسمعه من اهله كأني وحده غريبه عليه

انا مو متاكده من تحليلك لشخصيته

لكن اذا كان شمالي
اطلبي منه بشكل واضح ومباشر وباسباب مقنعه انه يشاروك
اولا
انتبهي يحس ان السالفه فرض شخصيه او بس كذا تبينه يشاورك ؟؟
لا
اعطيه اي اسباب مقنعه
مثل انه ذوقك وذوق العيال مختلف عن اهلك اذا كان كذا طبعا
غير كذا وضحي له ان مفاجئته لك باي شي تحرجك
وتشوه صورته لانها تظهره انسان لايثق فيك

ويربطك بمواعيد واشياء ممكن ماتكوني مستعده لها
واكدي على تعويده على هذا الشي لانكم ببدايه زواجكم
يعني هو الى الان مافهم ان هالشي يضايقك فوضحي له
فهو يعتبره شي عادي

هلا عذاري الله يوفقك ان شاء الله
اسمعي حكايتي

انا اعتقد اني غربيه جنوبيه

وهو أعتقد انه شمالي شرقي جاف كثير بالمعامله لا يحب أن اكرر عليه الاسئله ابدا يقول لي يكفي انك تسأليني مره وحده بس ولا تكرريها واذا دلعته ببعض الاسماء بالبدايه يتقبلها بعدين يقولي لا تناديني بهذا الاسم

احسه سريع العصبيه ويرمي كلام ماله داعي ويجرحني فيه احيانا يعتذر بطريقه غير مباشره بس بعد مده يريد دائما مني المبادره

احسه طيب ومتكبر كثيرا وشايف نفسه علي

احيانا احسه انه رمانسي واحيانا احسه دفش وجاف

يعاند كثير واحسه يرفض كلامي ومناقشاتي معه صحيح انه يسمع بس احسه يجادلني بالحوار (انا غربيه جنوبيه)

اذا اردا شئ احسه يكثر فيها وبشكل متكرر حتي لو بالكلام حتي اني احس انه ممل

احيانا يصارحني بعد ما تطلع الروح لكن احسه كتوم كثيرا ويراوغ بالحديث معي للوصول لشئ يريده

اصارحه بأني محتاجه منه الاحترام والتقدير قبل الحب وهو يعاند ويقول الحب من كل شئ

احسه يعاملني بالمثل يعني اذا قلت له كلام حلو يرد ويقول لي نفس الكلام وما يغير فيه شئ

اذا عصب يهدء بسرعه بس يبغي مني المبادره وانا اعاند وكرامتي ما تسمح لي لانه هو الغلطان واحب اوصله معلومه انه هو الغلطان فلازم يعتذر هو ويبادر هو بالاول

احيانا احسه ما يحبني ولايقدرني ومزاجي واحيانا ما في مثله ابداااا

دائما علي خلاف ومناقشاتنا تنتهي بالزعل لانه يفهمني بطريقه خاطئه ومتسرعه وبالنهايه يرمي كلام احسه انه لا يثمن كلامه

ما أريده ان اغيره او احسن من حياتنا

هو لديه عمل حر يعني قاعد لي بالبيت 24 ساعه يقوم الصبح علي النت قاعد والله يعلم ايش يسوي واذا قلت له ليش كل هالوقت بالنت قال ثقافه وبعدين يروح ساعه ويرجع بالنت وبالظهر ينام لحد المغرب ويجلس بالنت وبعدين يروح بالليل ساعتين ويرجع سهران علي النت علي فكره هو يصلي بالبيت وما يروح المسجد .

رغم اني ارسله كتب تثقيفيه عن طريق الايميل وانبهه لمخاطر السهر وترتيب حياته الا انه يقول لي انا اعرف انك ما تبيني استخدم النت علشانك تشكي فيني بس مش خايفه علي ؟؟؟؟؟؟

اختي ايش هي الطريقه المثلى لتعامل معاه والحد من الزعل والخلافات معه رغم اني طيوبه معاه واحبه واتمنى رضاه احنا عاملين مثل القط والفأر
اختي انت اخذت النموذج وطلعتي عنه
انت جالسه توصفين شخصيته اللي احنا مانقدر نغيرها
ومالك سؤال محدد
اما سؤالك
اختي ايش هي الطريقه المثلى لتعامل معاه والحد من الزعل والخلافات معه رغم اني طيوبه معاه واحبه واتمنى رضاه احنا عاملين مثل القط والفأر

قلنا مرار وتكرار انه اذا زعلتيه راضيه انت بشكل مباشر او غير مباشر لانها موقضيه عند الشمالي كيف تعتذرين
لانه مايحب الاعتذار اصلا
اهم شي ماتكررين التصرف اللي زعله
اذا هو زعلك مشي حياتكم عادي
انتم بنفسكم تعترفون ان الشمالي كثير تتصادمون معه بالتالي الحل مع شخصيه مثل كذا
معالجه الخلاف بدون تصعيده
يعني ملاحظه عابره ان التصرف زعلك
ولاتبوزين طول اليوم
لانه يفهم انه زعلك ؟
فليش تبوزين وتخلقين مشكله ثانيه !
لا
عبري عن غضبك انهي الخلاف
لايطول الزعل
اذا هو يبيه يطول
انت لاتتغيرين خلك عادي جدا ادي واجباتك بدون محاوله التودد له
يعني كانك مو حاسه انه زعلان

ومو معنى انه انفعل انه زعل !
لا 000انفعاله شي 00وزعله 00شي ثاني
مااقدر اختصر لك كل الدروس برد واحد ارجعي لموضوعنا الاول

يا بنات تعرفو ايش احلا شي في الشماليين ...
انهم ينسو بسرعه مره انا جنوبيه غربيه اذا احد عمل معايا موقف ما اقدر انساه بسرعه طبعا عمري ما افكر انتقم

من شخص اساء ليا لا بكلمه ولا بشي

واذا شخص اساء ليا اتعامل معاه عادي بس ما اقدر ارجع امزح معاه وتكون علاقتي قويه معاه زي السابق

لاني جنوبيه احب دايما اعمق علاقتي مع الاخرين احب علاقتي مع الاخرين تكون عميقه وانصدم دايما لان مو كل الناس طيبين وحبوبين

وما انسا الموقف الي انسان اسا ءليا بيه

لكن الشماليين يا عمري عليهم بعد انتهاء المشكله ان كترت تاني يوم ينسو الي حصل

ولا ايه انتو معايا في رأيي ولا مختلفين

صحيح انا معك

امممممممم احس انهم يتطاهرون انهم نسوا وهم يحطون في خاطرهم بس ما يبينون

انا بالاول كنت افكر نفسج بس طلع تفكيري غلط وتأكدت مليون بالميه انه غلط

اخالفك الشمالي انفعالي وزين انه اذا عصب يعبر بالتالي مايبقى داخله شي

والشمالي مو مجامل عشان يتظاهر بالرضا

اذا مو راضي بيوريك انه مو راضي وراح يظهر هذا بتصرفاته

وبنفس الوقت حتى لو احتفظ بشي بخاطره

مجرد ماتتصرفين تصرف يكسر الصوره اللي اخذها عنك راح يتنازل عن فكرته السلبيه

شكرا حلا علي الرد ماشفته الا الان اعذريني
مشتاقه انا بقولك الوضع الان وانت احكمي

زوجي يشجع العيال ينامون معي

ومازال متمسك بالكنبه هذه عادته من اول اسبوع بزواجنا ان غضب ينام ع الكنبه ولما لمحت له انها حركه تضايق زاد فيها من يومها مالمحت له تاني عليها

الان جاتني البيريود وتعبانه جه من الشغل لائاني نايمه ع الكنبه وسط العيال لاني كنت نعسانه والعيال صاحيه بتلعب لا قال سلام ولا كلام دخل سلم ع العيال وخل الغرفه غير هدومه واتعشي سمك كنت قالياه ع الغدا وجلس بالغرفه ع اللاب توب حتي ناموا الولد بجانبه بالغرفه وانا طفيت الانوار لانيم بنتي لائيته جاي ينام ع الكنبه لاتعليق طبعا

زوجي قلب الايه كانه هو اللي مضايق مني

امس جاب طلبات البيت وكنت طالبه محلول للعدسات ما جابه بس جاب فوط البيريود

خلاص شيلت ايدي من الشمالي

ام اياد فرحت والله بتعليمك للغه ياريت تفيدنا اللي معاي غربي يكلم العيال عنجليزي ويشتمني عنجليزي ويقول انا امريكي اقوله اسمع روحك بتقولها بالعربي

اللي داخله تقول علي عذاري مغروره اقولك ياحبيبتي لو ماعجبك ردها قولي شكرا وخلاص وهي لو اتغرت اصلا يحقلها انها تتغر من زمان بس هي اتاخرت

عذوره سامحيها تلائيها شماليه وقت التعصيب تقول الفاظ

نسيت اقولك ام اياد انا بنيويورك

كيف احوالك بامريكا ويومك واولادك كام ورتينك ايه

اختي ارجو عدم ذكر تفاصيل لاتفيد بالقصه

عذاري .........نداء خاص مني جنوبيه غربيه
خطيبي الشمولي بتاعي غريب خلاني اشك انه شرقي شمالي وهو على بالي شمالي شرقي .... لانه بصراحه كنت مرة معصبه منه المهم انا كنت صابرة على تطنيشه ليا بالايام واقول احتمال العمل احتمال الفاتوره يمكن خرج مع اصحابه ............علما هو يكلمني مرة باليوم وقبل ماينام ومرة مايطول المهم اعذار واصبر نفسي واكبر عقلي بس خلاص البارح انفجرت فيه كلمته بثقه بس وانا ابكي لاني ما قدرت اصبر وقلتله انا مقدره كل حاجه بس زي ما انا اقدر انت لازم تقدر على الاقل تخصص لي يوم خاص تكلمني فيه ....... وعلى فكرة الحب اخذ وعطاء وانت على عيني وراسي صح انك طيوب وحبوب بس انا احتاجك كثير وكل ماابغى اكلمك تقول مشغول او تعبان تبغى تنام انا خلاص ماعاد فيني صبر قولي ايش تريد وانا راح اكون تحت امرك يعني ماتبغى مكالمات انا حاضرة بس كله الا التنطنيش انا حاولت اتقرب منك بكل الطرق رسايل فيها عتاب رسايل فيها حب واحساس واستخدمت اسلوب التلميح لكن الظاهر انت منت راضي تفهم ......... انا كل اللي قاعد يصرلي من كثرت شوقي وحبي لك وني افقدك وانا مابغى الجأ لاي احد غيرك وقت الحاجه بعد الله سبحانه وتعالي ........... هذا كله وانا ابكي بحرقه ........ المهم هو قاعد يقول طلعي كل اللي في قلبك اهم شي ترتاحي ..... وكان ساكت يسمعني حتى اصحابه ينادوة وهو مرة مو سامعهم انا حسيت انو اتأثر اكثر لما قلتله انا رحت المستشفى وكانت كل الدنيا جنبي وافتقدتك ساعتها حتى انك ماتصلت سألت عن حالي ولما اهلي سألو عنك انا اعتذرت بدالك وقلت ان جوالك مفصول وانت ماتدري عني وانك في العمل وما وضحت اني زعلانه منك ........ وبعدين سكت شوي وقال طيب امرني ...... ايش اسوي والله اليوم كنت بكلمك بس انشغلت ........ بعدين رديت عليه بانه بس ابغى اكون داخل اهتمامتك ابغاك زي ما انا اسأل واشتاق انت نفس الوضع .... المهم راضني وقفلنا ...... واليوم الثاني الصبح ارسلي رساله فيها اعتذار ........

علما بانه ماعصب علي طول المكالمه وكانت المكالمه ساعة تقريبا
وكان تفسيره انه هوكلامه قليل ومايحب يتكلم كثير ........

والله ياعذاري و ماهو بيدي تعبت منه ومن تقصيره اشوف صاحباتتي احزن على حالتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ علشان كذا اعلنت الحرب وقلت اللي يصير يصير اهم شي ارتاح ... اللي بعرفه هل هو شمالي اوشرقي او احتمال ماخذ صفات من ابوه لان ابوه جنوبي والله اعلم وكمان ايش رايك في طريقتي هل هي صحيحه ام كان حواري غير صحيح

............. وشكرا لك انك تساعدين الناس
ممكن الشمالي يتصرف كذا لما يحب عادي يعني ؟
خلاك تعبرين عن مشاعرك
الشمالي حنون ف يطلع هالتصرف
وحوارك غير صحيح
كان ممكن ترسلين له رساله لما كنت مريضه وتخبرينه
وراح يكون جنبك
لاتستجدي حب وعطف من الرجل
كان ممكن تعبرين بهدوء عن زعلك وعتبك على تقصيره او حتى رساله قصيره ومعبره لكن الرومانسيه اللي فيك كجنوبيه خلتك تتصرفي كذا
مو متاكده من نمطه
لكن اذا كان شمالي ف بفترة الملكه راح يكون كذا
يعني قليل يتصل ويدق

التعديل الأخير:

حياتي؟؟

شكرا اختي عذاري على سرعة ردك جعله الله في موازين حسناتك ...... بس انا ولله الحمد عمري ماطولت لساني عليه بس كنت تعبانه نفسيا منه لانه دايم مشغول على قوله ولاهو عمله عادي بس ما ادري ليه يقول مشغول ..... المهم انا استخدمت معاه العتاب مانفع .... ارسلتله كذا رساله وطنش ... بس قلت باستخدم اسلوب المواجهه والمصارحه معاه ... واحس انه اتغير شويه ... يعني يتصل ويسأل ... ماهو زي اول بس ماني عارفه ياترى علشان ماازعل بس ولا حس بالذنب هذا السؤال يدور في راسي ...؟؟؟؟؟؟؟؟

بعدين ياقلبي على حسب قوله انه ماهو عصبي انا خايفه يكون شرقي شمال وانا اتعامل معاه على اساس انه شمالي شرقي .... وابغى اعرف الفرق بينهم .......... ولك جزيل الشكر والعرفان .......

ومعليش حاجه اخيره بس ....... ياترى كيف يحب خطيبته ايام الخطوبه ثقيله ولاخفيفه مهتمه ام غير مهتمه بيه واااااااااااااااااالف شكر

المحاميه

بارك الله فيج اختي عذاااااااااااااري والحمد لله على السلامه والله يعطيج الف صحه وعااافيه والله يجعل كل حرف تكتبينه في ميزااان حسناتج ياااارب

المهم عزيزتي ماااعليج من اي انتقاد لانه هذا الدنيا كل ناجح له حاااااسد

والله اني استغرب من نساء عاقلات واااعيات يكتبون كلام يجرح اخواتهم المسلمات وكأنهم ما سمعوا بكلام الله عز وجل(((وما يلفض من قول الا لديه رقييب عتييد)))
مااايدرووون ان الله بيحاسبهم على كل كلام كتبوووه يااااااااااااجماعه اقل شي اذا الوحده ماااتت فينا وقالوا فلانه ماتت واحد دخلل مشااركاتج ما تتمنين يقرووون الكلام الطيب عشان يدعون لج بالخير يعني تستكثرون الخير على نفسكم والله استغرب الله يهدييييييييييكم جميييعا:tears:

عذاااري عزيزتي كتبت مسأله في الصفحه ال25 وماحد رد علي اذا ممكن حبيبتي تردين وبكووون شاكره لج :blush-anim-cl:

ليالي محمد

والله مصدق نفسك ياعذاري الله يعين
انا اطلع على موضوع الشمالي لسبب خاص
واذا حابه استفيد ماراح يكون منك ياحلوه لالالالالالالالالالالالالا
راح يكون من المصدر (أقصد ناعمه الهاشمي )

salmaa

عزيزتي عذاري لاتزعلي من التفاصيل جنوبيه وحيده فين اتكلم
انا كتبت مشكلتي وعبيت النموذج واتمسحت الصفحه لما كان المنتدي عطلان
بقولك تاني
زوجي شمالي غربي وانا جنوبيه وسط
المشكله انه بئي يتعصب ويعلي صوته ع الفاضيه والمليانه
لمحت له انه بيضايقني ويوترني ما في فايده
قلتهاله صراحه برضه مافي فايده
تاني يوم لائبتني مبوزة وصامته والله من القرف يقوم يصرخ في ويقول مالك عامله كده ليه انا رديت قلت تعبانه
لاني ماقدرتش اقوله قرفانه منك ومن اسلوبك ماعاد يفيد الكلام
المهم قلب الحكايه وغضبان مني ونايم ع الكنبه بالليفنج روم من يومها 10 ايام او اكثر
لا نتكلم الا علي العيال
انتظر رايك

salmaa

سوري نسيت اقول حمدالله ع السلامه
يعني كيف نتحاور ع المسن هل نضع عنواينا ع العام
ما اقدر بينا رجال متخفين
السموحه يا عذوره
لاتخنقينا ياشماليه <<<<<<<<<<< مزحه

التغير

اختي &Athari اريد اولا ان اشكرك علي سعة صدرك و ردودك الرائعة
انا جنوبية شرقيةو زوجي شمال شرقي
مشكلتي معه هو انعزاله يريد ان يسهر وحده و يترفج وحده و ينزعج ادا حاولت السهر معه
و لمحاولة صرفي يضع الاخبار او يبدل القناة كل دقيقة
احس ان له عالمه الخاص لا يريد احدا ان يدخله
حتي عندما دهبت ابنتي الي منزل جديها لم ينزعج بل احسست انه ارتاح لانها كانت دائمة الاتصاق به
لا اعرف مادا افعل لاخرجه من عزلته
و شكرا
اختي عداري اولا حمد الله علي سلامتك
اتمني ان تجيبني علي سؤالي لان لك خبرة كبيرة في الشمالي
اسفة علي الازعاج
و شكرا:icon26:

lavleygirl

حمدالله ع السلامة يا اثييييييييير
ولكي وحشه كبيرة
طمنتيني لما قلتلي ان زوجي شمالي غربي لان شكيت في الموضوع لان بعض الاخوات قالوا انه صفات زوجي جنوبي
عندي سؤال؟
هل الشمالي يخون لان معظم الاخوات نفوا صفة الخيانه عن الشمالي ونسبوها للجنوبي ؟
فياريت تفيدينا في هذا الشي.
ويزاج الله خييييييييير.

ترررف

الحمــــــــــــــــــــــــــــــــد لله عذااااري ع السلامـــــــــــــــــــــــــه
* * *
ننتظر جديدك ومشتااااااقين لك
إلى الاماااااااام ولايهمك العذاااااال
ابدعي معنا فو الله ماتغيرت حياااااااتنا إلا بفضل من الله ثم منك
الله يحفظك ويرعااااااااااااااك

الــحــلا

انور المنتدى برجعتكـ ياعذاري
ولايرمى الا الشجر المثمر

حبيبتي والله ان كلماك دووررر وانا اتابع ردوك على البنات واستفيد عشان ان مر علي مشكله اصيرفاهمه
بس الحين بقول لك شي صار انوااع الملل والطفش عطله وزوجي مشغول حده في النهار والمساء والعيال يقولوو بابا حنا في عطله عشان نطلع مو عشان نجلس بالبيت واهلي مسافرين بعدومالي مكان اروح له ...

صار النقااش هذا يوم قلت له ودنا للملاهي >لانه يقول انا مو سواق اوديكم!! طيب جيب سواق اريح لنا قال لا والله!!

قال فاضين انتم قلت له اي ملل وطفش ادري انت مشغول الله يعينك ويعطيك العافيه بس والله ضايق صدورناالاسبوع هذا كله ماقلت لك طلعنا لاني ادري انك مشغول بس الحين العيال تكلمو قال اي اي تعودو>>ادري ردوده تقهررر

بس احب اعلمك اني اول ابكي واقول مو حاسس فينا الحين اعتبرت نفخته بالرد لانه ضايق صدره يبي يطلعنا بس مايقدر لانه مشغول غصب عنه
ووووبس وش رايك فيني ؟!!

&Athari&

مساء الخير

التغيير
اجبت على سؤالك

صبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح الخير جميعا شخباااااااااااااااركم ان شاء الله كذي:icon30:

الله يسعدكم جميعا ولا يغير عليكم المهم حباااااااااايبي شخبار عذاري؟؟؟

المهم حبايبي عندي استفساااااااااااار اريييد منكم جواب ضروري ضروري صديقتي زوجها مثل ازواجكم شمالي شرقي وهي عايشه مع اهل الزوج فتسألني كيف الطريقه الي تقنع الشمالي يطلعها بيت مستقل علما بانه غير مقتنع يعني شو الطريقه الانسب؟؟؟

تكلمنا عن اساليب الاقناع بملفنا الاول اطلعي عليها
واذا مافادتك ارجعي بتفاصيل عن المشكله اكثر
المره القادمه اطرحي سؤالك لو سمحت حسب النموذج

والله مصدق نفسك ياعذاري الله يعين
انا اطلع على موضوع الشمالي لسبب خاص

واذا حابه استفيد ماراح يكون منك ياحلوه لالالالالالالالالالالالالا

راح يكون من المصدر (أقصد ناعمه الهاشمي )

شكرا على اسلوبك الراقي
اذا عندك شي مفيد للموضوع قدميه او احتفظي برايك الشخصي لنفسك

عزيزتي عذاري لاتزعلي من التفاصيل جنوبيه وحيده فين اتكلم

انا كتبت مشكلتي وعبيت النموذج واتمسحت الصفحه لما كان المنتدي عطلان

بقولك تاني

زوجي شمالي غربي وانا جنوبيه وسط

المشكله انه بئي يتعصب ويعلي صوته ع الفاضيه والمليانه

لمحت له انه بيضايقني ويوترني ما في فايده

قلتهاله صراحه برضه مافي فايده

تاني يوم لائبتني مبوزة وصامته والله من القرف يقوم يصرخ في ويقول مالك عامله كده ليه انا رديت قلت تعبانه

لاني ماقدرتش اقوله قرفانه منك ومن اسلوبك ماعاد يفيد الكلام

المهم قلب الحكايه وغضبان مني ونايم ع الكنبه بالليفنج روم من يومها 10 ايام او اكثر

لا نتكلم الا علي العيال

انتظر رايك

يبدو ان العلاقه فيها جفاف ومشاكل صغيره
والنفوس مشحونه
ابحثي عن الاسباب وتجاوزيها
مع الشمالي لاتصبي الزيت على النار
بالنسبه لعصبيته
صحيح انها مزعجه
لكن رفضك لها هو يفسرها رفض له شخصيا
لان الرجل لايحب ان نتقده المراه ابدا
وهذا طبع فيها زي ماانت حساسه
فتغييره لازم يكون قرارا شخصي منه يعمل عليه باستمرار
يمكن يكون يعاني من ضغوطات تخليه عصبي طول الوقت
فكوني انت الحكيمه

سوري نسيت اقول حمدالله ع السلامه
يعني كيف نتحاور ع المسن هل نضع عنواينا ع العام

ما اقدر بينا رجال متخفين

السموحه يا عذوره

لاتخنقينا ياشماليه <<<<<<<<<<< مزحه

العفو اختي الله يسلمك
اختي هذا الموضوع هو للجميع
تخيلي نفسك لو دخلتي اي موضوع حوار بالمنتدى
ولقيت انه فيه وحده تتكلم بتفاصيل شخصيه لحياتها
وكلامها اشبه مايكون بسوالف المسن
فاكيد هالشي راح يضايقك
كنت مااحب الحركه هذي بملف الجنوبي
وبطلت ادخل اقرا سواليفهم
يعني ايش نستفيد احنا لما تقولين لنا بروح انام او اشوف اولادي
او غيره
اتمنى تكون اضافاتك هادفه
انا مامنعت السوالف ومو من حقي
لكن افكر باي وحده تجي تبي تتصفح عشان تستفيد بتلقى قدامها صفحات كثيره بدون معنى
اللي ابيه منك انتقي عباراتك وكلامك وركزي على افكار مفيده
بارك الله فيك

حمدالله ع السلامة يا اثييييييييير

ولكي وحشه كبيرة

طمنتيني لما قلتلي ان زوجي شمالي غربي لان شكيت في الموضوع لان بعض الاخوات قالوا انه صفات زوجي جنوبي

عندي سؤال؟

هل الشمالي يخون لان معظم الاخوات نفوا صفة الخيانه عن الشمالي ونسبوها للجنوبي ؟

فياريت تفيدينا في هذا الشي.

ويزاج الله خييييييييير.

كان هذا محور نقاش بملفنا الاول ارجعي للفهرس

انور المنتدى برجعتكـ ياعذاري
ولايرمى الا الشجر المثمر

حبيبتي والله ان كلماك دووررر وانا اتابع ردوك على البنات واستفيد عشان ان مر علي مشكله اصيرفاهمه

بس الحين بقول لك شي صار انوااع الملل والطفش عطله وزوجي مشغول حده في النهار والمساء والعيال يقولوو بابا حنا في عطله عشان نطلع مو عشان نجلس بالبيت واهلي مسافرين بعدومالي مكان اروح له ...

صار النقااش هذا يوم قلت له ودنا للملاهي >لانه يقول انا مو سواق اوديكم!! طيب جيب سواق اريح لنا قال لا والله!!

قال فاضين انتم قلت له اي ملل وطفش ادري انت مشغول الله يعينك ويعطيك العافيه بس والله ضايق صدورناالاسبوع هذا كله ماقلت لك طلعنا لاني ادري انك مشغول بس الحين العيال تكلمو قال اي اي تعودو>>ادري ردوده تقهررر

بس احب اعلمك اني اول ابكي واقول مو حاسس فينا الحين اعتبرت نفخته بالرد لانه ضايق صدره يبي يطلعنا بس مايقدر لانه مشغول غصب عنه

ووووبس وش رايك فيني ؟!!

ابتكري اساليب متعه انت واولادك بالبيت
لو كان زوجك شمالي غربي ماتصرف كذا
احب اذكرك انه هو مايعتبرها متعه شخصيه له انه يطلع معاكم
اذا تقدرون تطلعون طلعات جماعيه اطلعوا
اولادك دخليهم باي نشاط اجتماعي مثل نوادي او مسابح او تحفيظ
ابتكري

الــحــلا

والله ياقلبي ياعذاري ابي ابتكر اقوم العب معهم واسوي مسابقات
اما ادخلهم اي شي وابتكر من يودينا!!!

الحمدلله على كل حال مليت لهم مسبح وقلت يالله اسبحو :)
وزوجي شمالي شرقي مو غربي!!

احب اذكرك انه هو مايعتبرها متعه شخصيه له انه يطلع معاكم
>>ليه مايعتبرهااا؟؟!!متعه

يعني عاجبه الضغط والشغل!!
او يبي يروح اصحابه
وماعندنا جماعات نروح معهم!!! يقول اعزمي ناس عندنا ماعندي احد اصلا!!

التغير

شكرا اختي عذاري علي الرد
اسفة لم الاحظه:blush-anim-cl:
مشكلة انعزاله مشكلة مستمرة مند زواجنا و هي تزيد حدة كلماتغافلت انا عنها و لم اعلق.....
حتي عندما اخبرته اني اريد ان نجتمع معا لعائلة و نسهر معا قال انه ادخل النت الي البيت حتي اتركه بحاله و انه يريد ان يسمع الاخبار في هدوء
هل هدا طبيعي ان نبقي كامل اليوم خارج البيت و عندما نعود ينزوي كل واحد منا في غرفة:surrender:
شكر ا مرة اخري:icon26:

ترررف

1-حددي نمطك جنوبيه غربيه ونمط زوجك شمالي غربي
2- ماهي المشكله بالضبط
النقد :sad_1:
معليش حبيبتي عذااااري قريت ردودك على النموذج
لكن انا زوجي يبيني سمينه وانا نحيفه مرررررة وهذا الشي مرررررة مضاااااااايقه ومضااااايقني معه :tears:
3- مالذي تريدين الحصول عليه
لما يقااااااااااااااااارن بيني وبين اي أحد سواء من التلفزيون او من اقااااربه من نااااحية الجسم وشلون ارد عليه ؟؟:sad_1:
والله ياااعذاااااااااااااااااااااااااااااااري مااااافي ثقه بنفسي بسبب جسمي :sad_1:
لانه دااااااااااايم يقولي انتي ليه ما تمتنين أنا اجيب كل اللي تبين بس ابيك تمتنين ؟؟:tears:

وتقبلي ودي

شموخ مجد

::السلام عليكم::

:::اهلين بنات اخباركم؟؟؟؟<<<مشتاقه لكم كثير:::

::معليش انا مااحب اتاخر بالاجابه على اسئله الحوار::

::بس ذا الاجازة خربت النظام<<<وكمان النت عطلان:::

::الله يعطيك العافيه عذاري والعود احمد ان شاء الله::

::الله يرزق كلا على نيته:::

::الله يرفع قدرك<<<ومشكورة بالتعليق على اجابتنا:::

::مع انا خذلناك<<<معليش حبيبتي استحملينا<<<من لنا غيرك ياقلبي:::

::الله يعطيك العافيه:::

الحالة