مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سوالـــــــــــــــــ زوجات (2)الشمالي ـــــــــــــــف

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ام اياد*

خدي راحتك ياسلمى انا مانمتش من الساعه 6الصبح لاني كنت اتمشى بالنت ولما جيت الموضوع لقيت أم إياد وقعدنا نسولف لما كان الوقت زي مابيقول يونس شلبي لما الصبح بالليل الصبح عندي وبالليل عند ام إياد تصبحي على خييييييييييير

ياعمري يامشتاقة انا آسفة اذا ماخليتك تنامين وازعجتك معاي بمشكلتي

ليالي محمد

حبيباتي ايش اللي صاير قامت القيامه علشان عذاري
شوفو انتوا تقلون انها مشغوله وعندها اختبارات وتخصص وقت علشان تحل مشاكلنا
انا اقولكم ان اللي تجلس على النت باالساعات وتحط هذي الردود انسانه فاضيه وماوراها شي تتسلى
وبعدين لكم سنين وشهور تدخلون المنتدى ولاأستفتو شي من قرأتكم عن الشمالي وطبعه وطريقه التعامل معاه
(انا شايفه الموضوع صاير محادثه ما بين سلمى ومشتاقه لريلي وام أياد تبغون تدردشون أدخلو المسنجر احسن لكم)

الــحــلا

ليالي محمد وش فيك!! قريتي عنوان الموضوع سواليفّ! وحطته عذاري لان مووضعها الاساسي تجمع زوجات الشمالي فيه الفايده منها وهنا لان البنات يسالون ويبون حلول كانت بالخاص تفيدنا يوم منعو الخاص حطت لنا الملف هذا عشان اللي يبي يسالهاا يسالها واللي يبي يسولف يسولف!!
انت ايش حرك من الموضوع وتراني لي خمس شهووور توني اعرف المنتدى والحمدلله تغيرت حياتي وصرت افهم تصرف الشمالي وجفافه على انها طباع مو على انها عناد
مثل ماكنت افهم>انتي لك سنين يمكن ماتبين تفهمين من الاساس حاولي تعرفين ايش اللي انتي محتاجيته الله يوفقك ويسعدكـ ويهاديكـ<تقولين انسانه فاضيه!! ليه ماقد شفتي احد يحب الخير لناس!!!!!!

واختي تبين الفايده حاولي تحترمين الموضوع وتختارين اللي يعجبكـ منه واللي ماينفعك على قولتكـ لاتشوفينه ...

ام اياد*

ليال وش فيك محتره قلنا لك لاتدخلي الموضوع اذا موعاجبك واحنا هنا نستفيد من بعض وثاني شي الموضوع سوالف ومالك خص نسولف هنا او المسنجر (صدق اهل العقول في راحة) انا ما ابي اضيع وقتي مع وحدة مثلك

المحاميه

صبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح الخير جميعا شخباااااااااااااااركم ان شاء الله كذي:icon30:

الله يسعدكم جميعا ولا يغير عليكم المهم حباااااااااايبي شخبار عذاري؟؟؟

المهم حبايبي عندي استفساااااااااااار اريييد منكم جواب ضروري ضروري صديقتي زوجها مثل ازواجكم شمالي شرقي وهي عايشه مع اهل الزوج فتسألني كيف الطريقه الي تقنع الشمالي يطلعها بيت مستقل علما بانه غير مقتنع يعني شو الطريقه الانسب؟؟؟

ترررف

:icon26:صبااااااااااااح الحب لكل الحبيبات بدون استثناااااااااااء :icon26:
مرحبااااااااا بالجميع :shiny:
أختي ليااااال محمد
هل اللي يجلس بالسااااعات ع النت ويحط ردود لحل مشااااااااكل بيوت بتخرب وهو مايعرفهم إنساااان فاااااااااااضي ؟؟
أجل ماااهو مفهوم عمل الخير للناس عندك ؟؟ ومسااااعدتهم وتفريج هموهم وكروبهم ( وانت أعلم بأجر من يفرج عن أخوه المسلم كربه ) فما بااااااااالك بمتزوجين وعندهم مشاااااااااكل :tears:
ياااااحبيبتي عذااااااري :icon26:مثل الدكتور اللي يعطيك دواء مر عشاااااان تتعااااافين
يعني ممكن تقسي بردها لكن عشاااااااان مصلحتنا
لازم تواجهنا بعيوبنا واخطااااءنا والله مثل عذاااااري ماشفت حتى الاخوات اللي من الام والاب ما يسوى مثلها معنا الله يكتب أجرهااااااااا يااااااارب
شهااااااااااده خاااااااصه مني:icon31:
( والله والله والله والفضل لله اولاً ان مشاااااااكل حياااااااتي انحلت منها 80% بتوفيق من الله ثم عذااااااااااااااااااري :icon26::icon26::icon26:
تحيه ابعثهاااااااااااااا لك عذااااااااااااااااري :icon26:
أحبك في الله :icon26:
انتي سااااااااااااااعدتيني كثيييييييييييير وتحملتيني وخففتي عني
ما أجزيك إلا بالدعـــــــــــــــــــــــــاء ياااااغاليه
وفقك الله لما يحبه ويرضاااااااااه :blush-anim-cl:​

salmaa

بنسولف مطرح مايعجبنا واللي مش عاجبه يطق
عذاري غير متواجده كل يوم الله يباركلها
مشتاقه قلتي بتنامي والائيك في موضوع حياتك هنا طب لما تيجي
شفت الرد ده هنا عجبني اوي

صج للللللليش الشمالييييييين علل يجيبون الهم والغم ومثل ماقلتي يباااالهم صبر ايوووووووووب على بلواه اخ ياربي واللللله لولا الدعاء والصبر على مصائب هاللابليس المصور اللي عندي كان من زمااااااااان طايره وعايشه حياتي حره من دونه لكن ربي رزقني اطفال خلوني اذوق المر عشان عيونهم واسكت اه متى يكبرون واحس نفسي قوية عشان اقوله بببببببببببببببببببس هص عايبنك ولا قلب وجهك
ههههههههههه احلامي الورديه

نفس احلامي
بصي لما تحبي تحطي رابط موضوع بيكون عندك عنوانه فوق مكتوب WWWالخ
بتقفي بالماوس عليه وتضغطي شمال هتلائيه يتظلل كله
تضغطي كليك يمين وتختاري كابي وبعدين تعملي باسط في المكان اللي تحبي تحطي فيه العنوان ماشي ياجميل
ام اياد ماقلتيش انت في اي ولايه

ام اياد*

كيفك ياسلمى وكيف امورك مع زوجك ان شاءالله للأحسن وربي يحنن قلبه عليك
معليش توني انتبه لسؤاك
انا في مدينة ناشفيل ياليت كنت بنيويورك علشان تزوريني وأزورك
ماتعرفت على بنات بس ثنتين ومو هذيك المعرفة وازورهم كل اسبوع او اسبوعين اجلس بالبيت طفشانة الزوج مشغول بالدراسة وانا مقابلة العيال والحاسب
والله ييسر ويوفقنا ويوفقكم ويصلح زوجك يارب

ام اياد*

كيفك ياسلمى وكيف امورك مع زوجك ان شاءالله للأحسن وربي يحنن قلبه عليك
معليش توني انتبه لسؤاك
انا في مدينة ناشفيل ياليت كنت بنيويورك علشان تزوريني وأزورك
ماتعرفت على بنات بس ثنتين ومو هذيك المعرفة وازورهم كل اسبوع او اسبوعين اجلس بالبيت طفشانة الزوج مشغول بالدراسة وانا مقابلة العيال والحاسب
والله ييسر ويوفقنا ويوفقكم ويصلح زوجك يارب

salmaa

هونيها يا ام اياد انت غربتك بتنتهي بعد مده
في ناس غربتهم للابد
ده حال كل المغتربات طفشانين الله يخليلنا النت والعيال بصحه جيده
في اي ولايه معرفتش؟

salmaa

شكلي هقوم انام نعسانه وعيالي بيصحوني بدري

salmaa

محاميه انا قريت المشكله دي بملف الشمالي بتاع عذاري
الشمالي رجل العداله والقانون
ال عداله ال دول جبابره
لو لائيت الروابط بحطها المره الجايه

ام اياد*

في ناس غربتهم للابد
في اي ولايه معرفتش؟
الله يعيينا ويصبرنا
يعني انتي غربتك للأبد وليش
انافي ناشفيل تبعد عن مدينة كنتاكي بساعتين

salmaa

اه انا زوجي عايش هنا ويعمل هنا ولا عمل الا هنا
للابد حبيبتي

salmaa

فينك مشتاقه وحشتيني
زوجي جاب المحلول وكريم للدايبر لبنتي
؟
ان بعض الظن اثم
لكن اللي مضايقني فعلا المواقع الاباحيه ليه يسوي كده؟امال لو كنت وحشه كان عمل ايه؟
يالهوي ع الرجاله

ام اياد*

في ناس غربتهم للابد
في اي ولايه معرفتش؟
الله يعيينا ويصبرنا
يعني انتي غربتك للأبد وليش
انافي ناشفيل تبعد عن مدينة كنتاكي بساعتين

حياتي؟؟

عذاري .........نداء خاص مني جنوبيه غربيه
خطيبي الشمولي بتاعي غريب خلاني اشك انه شرقي شمالي وهو على بالي شمالي شرقي .... لانه بصراحه كنت مرة معصبه منه المهم انا كنت صابرة على تطنيشه ليا بالايام واقول احتمال العمل احتمال الفاتوره يمكن خرج مع اصحابه ............علما هو يكلمني مرة باليوم وقبل ماينام ومرة مايطول المهم اعذار واصبر نفسي واكبر عقلي بس خلاص البارح انفجرت فيه كلمته بثقه بس وانا ابكي لاني ما قدرت اصبر وقلتله انا مقدره كل حاجه بس زي ما انا اقدر انت لازم تقدر على الاقل تخصص لي يوم خاص تكلمني فيه ....... وعلى فكرة الحب اخذ وعطاء وانت على عيني وراسي صح انك طيوب وحبوب بس انا احتاجك كثير وكل ماابغى اكلمك تقول مشغول او تعبان تبغى تنام انا خلاص ماعاد فيني صبر قولي ايش تريد وانا راح اكون تحت امرك يعني ماتبغى مكالمات انا حاضرة بس كله الا التنطنيش انا حاولت اتقرب منك بكل الطرق رسايل فيها عتاب رسايل فيها حب واحساس واستخدمت اسلوب التلميح لكن الظاهر انت منت راضي تفهم ......... انا كل اللي قاعد يصرلي من كثرت شوقي وحبي لك وني افقدك وانا مابغى الجأ لاي احد غيرك وقت الحاجه بعد الله سبحانه وتعالي ........... هذا كله وانا ابكي بحرقه ........ المهم هو قاعد يقول طلعي كل اللي في قلبك اهم شي ترتاحي ..... وكان ساكت يسمعني حتى اصحابه ينادوة وهو مرة مو سامعهم انا حسيت انو اتأثر اكثر لما قلتله انا رحت المستشفى وكانت كل الدنيا جنبي وافتقدتك ساعتها حتى انك ماتصلت سألت عن حالي ولما اهلي سألو عنك انا اعتذرت بدالك وقلت ان جوالك مفصول وانت ماتدري عني وانك في العمل وما وضحت اني زعلانه منك ........ وبعدين سكت شوي وقال طيب امرني ...... ايش اسوي والله اليوم كنت بكلمك بس انشغلت ........ بعدين رديت عليه بانه بس ابغى اكون داخل اهتمامتك ابغاك زي ما انا اسأل واشتاق انت نفس الوضع .... المهم راضني وقفلنا ...... واليوم الثاني الصبح ارسلي رساله فيها اعتذار ........

علما بانه ماعصب علي طول المكالمه وكانت المكالمه ساعة تقريبا
وكان تفسيره انه هوكلامه قليل ومايحب يتكلم كثير ........

والله ياعذاري و ماهو بيدي تعبت منه ومن تقصيره اشوف صاحباتتي احزن على حالتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ علشان كذا اعلنت الحرب وقلت اللي يصير يصير اهم شي ارتاح ... اللي بعرفه هل هو شمالي اوشرقي او احتمال ماخذ صفات من ابوه لان ابوه جنوبي والله اعلم وكمان ايش رايك في طريقتي هل هي صحيحه ام كان حواري غير صحيح

............. وشكرا لك انك تساعدين الناس

lavleygirl

صفات زوجي هي:
غيور جدا ويوصل لمرحلة الشك _ دايما ساكت ما يتكلم الا بحدود _ اجتماعي بره البيت ومحيط اهله _ دايما كلمة مشغول على لسانه _ عصبي ولما يعصب يمد ايده ويسب بالفاظ قذره ويهين_ هو طيب _ ماعنده مانع يعطي فلوس بس لا تقولين ظهرني لانه ابدا ما يرضى لا اظهر وياه ولا اسافر_ رياضي يحب الكرة بشكل فظيع _ما يسأل على حد ولا حتى انا لو كنت مريضه او في شي ما يسال حتى عياله يعرف ان عليهم امتحان او بياخذون شهاداتهم ما يسأل لين انا ما اقوله (ساعات نادر لما يسأل)_يحب يلبس ويتكشخ واحسن الماركات +انه تعلم يلبس الاساور والسلاسل الماركات _ خاين من الدرجة الاولى _ يحب المبادرة بشكل عام في الجنس _وعلى فكره هو رجل قانون_ يحب الي يمدحه وايد _ياكل بسرعه_متحكم يحب كل شي يكون ع كيفه_ عنده ثقه زايده بنفسه_ ما يحب يسمع كلام حد(
اما صفاتي:من الصفات اللي ذكرتيها حسب ماقريت انه جنوبي موبشمالي لإن الشمالي (وحسب تجربتي وايضا اللي يتكرر من كلام الخوات عن الشمالي )علاقاته محدوده مشغول بس في شغل يخصه عمل يهمه يركز عليه 00 مايهتم بالتفاصيل وفي الغالب بالنسبه للفلوس يعطي يعطي اللي يحبه اعني العطاء الزايد يعني موبحالتك لوكان زوجك شمالي كان شاف انه موفر اغراض البيت وبس 00 وانه مايخون بغض النظر عن نوع الخيانه ولو اني احب التفصيل (يعني المغازل غير اللي بس يطالع بنات غير الزاني والعياذ بالله )أقول إذا بيخون يعرف وحده وبس فهمتي يعني موأكثر لإنه أصلا شمالي يعني عملي 000 صفات زوجك جنوبي صدقيني اجتماعي ومع اهله فلوس ماعنده مشكله يهتم بنفسه لدرجة يهتم بالماركه لا وبعد سلاسل وأساور 000 تهمه التفاصيل ولا ليش أساور بعد الرجال في الغالب ماتهمه هالسوالف بس لإن زوجج (جنوبي )ويهتم بمظهره حيل وله علاقات نسائيه متعدده يحب يكون محور اهتمام النساء من حوله وكما قالت ناعمه يقدر يخلي كل امرأه تشعر بأنها الوحيده في قلبه 000 أنا متأكده إنه جنوبي 00 روحي قسم استشارات ناعمه اللي ردت فيها عن الرجل الجنوبي 00على فكره من اللي عرفته عن الجنوبي يحب المره الهاي كلاس المره الهانم الأنيقه في لبسها وذوقها يعني يبيلج إعادة برمجه لشخصيتج حسب الجنوبي000 اقصد فهمي الأشياء الي يحبها الجنوبي وطبقيها اتمنى أكون ساعدتج
[/quote]
اولا شكرا على الرد
ثانيا : بالنسبه لموضوع الفلوس فهو يعطي وعطاء ماله حدودعني ما عنده مشاكل يعطيني كل شوي
ثالثا :اما بالنسبه لخياناته فهي توصل لمرحلة الزنا وعادي يكلم اكثر من وحده
رابعا: انا وايد انيقه في لبسي واديما يشوفني متعدله وحتى دايما بالكعب العالي في البيت يعني مش من النوع الي ينسى نفسه.
رابعا: زوجي اجتماعي بره البيت بطبيعة شغله بس في محيط اسرته او اسرتي ما يعرف حد ولا يتكلم مع حد ولا كن له اهل.
خامسا: هو فعلا كل مشغول ودايما في شغله يعني ما في مره اتصل فيه الا وهو في الشغل وعادي بيتم طول اليوم في الشغل بطبيعة انه في مجال القانون،اما كيف يعطي وقت للعلاقات عادي يسرقله يوم كل كم من اسبوع ويسوي الي يباه.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى