مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سوالـــــــــــــــــ زوجات (2)الشمالي ـــــــــــــــف

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
هلا والله أم إياد بس سؤال ممكن 00 غنتي عراقيه ولا لاء؟

سوري سلمى عالتأخير بس اللي قصدته بكلامي ان عشان تفرضي على جوزك احترامك مش بتستعملي منهج الدرس الاول ثم الدرس الثاني لاء 000 لازم يكون عندك إحساس قوي غن لي كياني وشخصيتي مش شخشيخه ولا مهزله كل شويه بيشخط فيا هي كده مبدأ 00 بتؤمني بيه 000 بقول كده ليه؟فاكره لما قلتي جوزك ضربك وسبتي البيت وسبتي أولادك ضناك عملتي كده ليه علشان إنتي ماستحملتيش الحاجه دي كانت فوق الاحتمال يعني هيبقى إيه يعمله بعد الضرب 00 تصرفك الحازم كان بسبب إحساسك (فاهماني )إحساسك بالإهانه وبعدين حصل إيه ؟؟ ماعادش يعملها تاني صح 000 يبقى لو كنت تشعري بالإهانه لما بيصرخ عليك وعالفاضي والمليان حيكون عندك عزم تفرضي عليه الحاجه دي 000 وملاحظه أنا مابعلقش ولا ارد على كل صريخ منه إنتي مابترديش عليه بصوت عالي يمكن بس بصوت باين انك متضايقه منه وده يزيده يعني هو هيعمل لك إيه هوكده (ده تفكيره )برغم انو مش كده 000

شموخ مجد

:::اهلين بنات اخباركم:::

::مشتاقه للجميع....:::

:::ابتسامه <<<احيك على التغيير وان شاء الله للمزيد:::

::انتي مريت بضروف قويه والحمدلله بديتي تتغلبين عليها:::

::حبيبتي الباقي التخلص من كل<<<الذكريات السيئه والحزينه:::

::انصحك بالدكتور النفسي راح يريحك مع الدعاء والاستغفار :::

::واذا ذكرتي اي شئ مو حلو>>قولي اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خير منها:::

:::سلمى الله يسخر ك زوجك ياحي ياقيوم:::

::مشتاقه لريلي<<<مشاء الله متوااجدة وبقوة عساك على القوة:::

شموخ هلا والله صرت أحاول أخفف زيارات بس أدخل هالسوالف بس بوطبيع مايخلي طبعه وحي هالطله ياغاليه

الــحــلا

مشتاقه لريلي احس كلامك حلو بس ياليت تكبرين حجم الخط شوي لاني اشو فكلامك كثير ماشاء الله واكيد فيه نفع وابي الكل يقراه كبري الخط وغعيري اللون بعد

ومشكوووووووره الله يوفقك يوسخر لكـ

أم إياد لإن اسمك ذكرني بإسم عراقيه عزيزه علي لإن إياد إسم عراقي 000 الحلا تامرين أمر تكبير بس اما لون انا يالله اطقطق كتابه

salmaa

ابتسامه كنت أتمنى أعرف عناوينهم بس وحده من معارفي تعرف إيميل لبرنامج لطارق الحبيب بس أحصله اكتبه لك وحاولي تدورين على رقمهم باستعلامات الدليل مسألتك تحتاج جلسات عالعموم تروحين وترجعين بالسلامه على فكره قولي الأول أركز على صحتي النفسيه بعدين زوجي واولادي لإنها إذا تعبت بتخليك مشتته بدليل غضبك على زوجك
كنت هقول نفس الكلام
مشتاقه فعلت وندمت
اليوم شاهدت برنامج لون حياتك يقول اكبر غلط تعمله المراه انها تخاصم زوجها وانها تترك البيت
قلت لنفسي يابت خلاص اخزي الشيطان وتكلمي مع زوجك:icon26:
سالته تريد قهوة قال طيب
وقت الفطار سالتله تفطر قال لا
بعدها حطيت فطار قام يشرب قهوه تان
بعدها بساعه سالته تفطر قال لا:blow:
بعدها بساعه قام يعمل سندوتش واكل
وبعدها لبس ومشي وانا كنت بالحمام :fish:
خرجت من الحمام وجدته مشي :harhar1:
خلالالالالالالالالاص مش قادره افهم الراجل ده تعبت وزهئت

salmaa

زهئت من الصمت والجو النكد
زهئت من الغربه والوحده
متزوجه وكاني مطلقه

في ردي السابق اللي مش عارفه كنتي قريتيه ولالاء قبل مايطير 000 قلت لك ركزي على بنتك لحد ماتخف 000 وبعدين انتبهي لجوزك 000 إذا سأل عن بنتك قوليلو سبحان الله ماخادتش الدوا إلا لما كلمتها انت 000 أنا عارفه انك مش عايزه تكلميه علشان لما قلتي له شكرا ولاعبرك 000 لإن هو مابيعبرش أصلا بس عالأقل سكت 0 يمكن إذا رديتي عليه لما كلمك يمكن تحسي ان في فرصه تقدري توضحيي له إن كان نفسك يسألك أكلتي ولا لاء قوليها بصراحه 000 ماتخليش في نفسك حاجه حتى لو سكت ماتقوليش مابتردش ليه ؟ بلييييييييييييييييز سبيه يفكر بكلامك

سلمى حقولك الإحترام ثم الإحترام ثم الإحترام بعديييييييييييييييييييين يا يأتي الحب لإن الاحترام هو اللي يحافظ عالحب ولو في ناس اتجوزو من غير حب مثلي انا الإحترام والعشره هيجيب الحب لكن الحب مش هيخلي الزوج يستمر على خط واحد بالمعامله الكويسه واديكي قولتيها كان يكلمك بروملنسيه بالأول بس بعدين ومع التعود على بعض طلعت شخصيته الامر اللي خلاك بعد ماكنتي تحبيه( ماهو كان رومانسي بكلامه زمان )وبعدين أصبحتي مش طايقاه 000 بس عشان يحترمك وهو مش متعود عالحاجه دي أصلا لازم تقدمي تنازلات بس أتمنى تكون مؤقته أقصد التنازلات 000 بلييييييز اقري( زوجك شمالي حياتك هنا)اقري سؤالي لعجابه وردها علي بصفحه 23 هتعرفي كيف جعلته يحترمني بس بليييييييييييييييز تتجاوزي ماوقعت فيه 000 اخبريني إذا قرأتي ردي انا مهتمه بيك

الــحــلا

تسلمين ياعمري مشتاقه لريلي ماقصرتي
سلمى كل شي باجر ان شاء الله اصبري واحتسبي واكثري من الاستغفااار والصلاه والدعاااء وتعوذي من الشيطان وان شاء الله تنحل كل امورك يارب..رددي الدعااء هذا مع الاستغفااار وثقي ثقه تامه مافي احد مرتاح بالدنيا وقولي الحمدلله على كل حال الله يلين قلب زوجك لكـ وانا والمسلمين يارب

<اللهم اني اسالك بان لك الحمد المنان بديع السموات والارض ياذا الجلال والاكرام اسخر لي زوجي واكفين شر الشر بماشئت

سوري أقصد صفحه 21 ياسلمى تنازلت عن الرومانسيه والحنان وكذلك الماده بس علشان غصب عنه يحترمني وهو مش حاسس لإن غلط تقولي لإنسان احترمني المحترم يحترمك طبيعي والغير محترم تبقي نوعا ما رسميه معه حتى تفرضي احترامك 000 وبعدها غن وفقتي لذلك فباقي الامور أسهل بكثييييييييييييييييييير

salmaa

ياه دانا عيني تمققت في 23
خلينا نشوف 21 واجيلك

salmaa

مشتاقه هل تقصدين هذه الجمله
(لاني كنت أشرح لزوجي كيف يعاملني كزوجه لها كيانها بطريقة 1+1=2 الطريقه التي يفهمها زوجي الذي اكتشفت انه شمالي )معاملته لي باحترام اوجدته بفضل الله
هل اشرح لزوجي افعل ولا تفعل
ماهي طريقه 1+1=2
وكيف تقبلها ورد فعله
اهم شئ ماهي المده اللازمه للتغير طريقه المعامله
وشكرا لك
تعرفي زوجك فيه من زوجي كتير
ايضا زوجي يقول انا اعمل وانت مرتاحه ماذا يريد الرجل بهاي الجمله ؟عذاري قالت انه يريد المدح والشكر
جربت المدح والشكر حسيت انه اتغر زياده اصلا عنده غدد الغرور تفرز بزياده عمال علي بطال
فعلا انا رودوي مختصره من الوحده نسيت الرغي

انا قررت اني اتغير بس محتاجة مساعدتكن علما باني زوجي كان يخوني من سنتين يعني من اول ما اتزوجت وصارلتلي مشاكل عديدة بسبب البنات منها اني زعلت ورحت بيت اهلي وقعدت شهر كامل بس من 3 شهور راجعه البيت وانا راجعة مسكت زوجي يخون في التلفون يعني ما زال انا خلاص تعبت وقررت اني اطنشة بس محتاجة مساعدتكن مع العلم ان زوجي شمالي اسلوبه في البيت كالتالي :
اول ما يرجع فليل اجري واحضنة وابوسة وبعدين ع طول يجري الحمام عزكم الله وبعد كذا يروح بنام طبعا انا اجري وراه وبعدين احكيله شو صار معي واذا بكره عنده دوام او لا وبعدين ينام ولما يصحى ع طول اروح ابوسة ع خده وبعدين يتحمم ويطلع من البيت (يروح يكلم ) وبعدين يجي يتغدى وع طول يطلع بره البيت ويرجع مرات العصر يتحمم او ما يجي الا فليل هذا يومه كله ...
طبعا الحوار بينا معدوم وطبعا من خلال يومه ما يقعد في البيت انا قررت اني اتعلم فن الكلام المعسول هذا في البداية لان ما اعرف اقوله حبيبي يلا ساعدوني باقتراحاتكم ابا اتعلم فن التطنيش
وهل صحيح ان الشمالي يضايقة التطنيش ؟
شو هو الاسلوب المناسب لجذبه للمنزل؟
ع فكرة هو دايما يلمح بيني ساكته ما اتكلم ويوم طبقت السكوت سالني ليش ساكته ليش مبوزه (زعلانة)ما اعرف كيف اصرف ؟

وينك عذاري وشموخ مجد احد يعبرني تراني بنجن ( الله لا يقولها)

أنا كتبت مشاركتي قبل كذا لكن ماأدري وين راحت
المهم أنا شمالي غربية وزوجي شمالي شرقي غربي وهذا أنا تأكدت منه
المشكلة: زوجي مشترك في منتدى وفيه واحدة مشتركة في نفس المنتدى ترد على مشاركات زوجي باعجاب طبعا هذا كلام زوجي لي وكمان أنا أشوف ردودها وغير انه يجلس على النت في غرفة لحاله ولما أدخل عنده غالبا تلاقيه يطالعني ويحط على أعلى الصفحة بحيث اني ماأشوف على ايش هو جالس واللي تغير هاليومين انه يقعد لبعد الفجر ويسكر على نفسه الغرفة في آخر ساعة رغم انه يكون عارف ان الأولاد نايمين وممكن أنا كمان نايمة ورحت اليوم فتحت عليه البا من أول ماسكره قلت بسأله متى يبغى يصحى تأفف على طول على باله واحد من الأولاد وعلى فكرة انا كنت رايحة أصلا انام لكن لما شفت الوضع مريب ماعرفت أنام واحترت ايش اسوي فقلت خليني أتركه ولما يجي ينام بتقرب منه أكثر
المطلوب: الله يخليكم تردوا علي الحين أنا فكرت اشترك في نفس المنتدى اللي زوجي مشترك فيه وأعمل علاقة صداقة قوية طبعا بشخصية وهمية من طرفي مع هذي البنت حتىأعرف مدى علاقتها بزوجي فهل هذا التصرف صح والا كيف اسوي والطلب الثاني كيف أتصرف مع تصرفه المريب هذا مع العلم انه ممكن يكون بيتكلم مع أي واحد ثانية غير اللي في المنتدى ولا أعتقد انها هي اللي في المنتدى لأن زوجي يعجب بالأجنبيات أكثر من العربيات واللي في المنتدى عربية خصوصا انه صار له يومين تقريبا شغال على موقعه في face book بتعديل واضافة صور
أنا قربت افقد صوابي من هالتصرفات الحين جالسة افكر اروح آخذ لي كتاب من عنده من الغرفة حتى مايحس بالأمان كثير ويعرف اني مانمت وياخذ راحته كيف اتصرف ؟

ترررف

أختي الزهرة الربيعيه
تقريباً مررت بنفس تجربتك ّ!!
وسألت الاخت عذاري وردت لي انه يتسلى ولازم انا اطنشه بس بنفس الوقت اراقبه يعني ما تتركين الحبل ع القاااارب
اهتمي بنفسك ،،،
حاااااولي تتقربين له بالمنتدى يعني تجبين له مواااااضيع !!
تسألينه عن جديد المنتدى ؟؟
وانتى ادري بالحركااااااااااات الحلوه قداااااااااااامه
مقدره موقفك وحاااااااااااااسه بك
الله يسخر لي زوجي ولك زوجك وماااااااااااا يشوفوا غيرناااااااااااا ياااااااااااااارب

ترررف

أختــــــــــــــــــــــــــــي مشتااااااااااقه لريلي
الله يجزاك خير
كلامك جميل ومفيد
لاتحرميناااااااا من خبرتك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى