مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اه وين قلبك يايمه !!....ارحموني وردوا على مشكلتي

pink love

السلام عليكم
مشكلتي صعبه وماظن في وحده مثلي ابيكم تعطوني رايكم ولاتحرموني ردودكم
انا متزوجه وعندي بنت وحاليا حامل بالثامن الله يعين
وساكنه بمدينه بعيده عن اهلي واهل زوجي يعني مالي احد هنا ابد الازوجي
من بعد رمضان انتقلنا هنا ومانزلنا للاهل الابعيد الاضحى ومره كانت الشهر الماضي
بس حاليا زوجي قرر ننزل كل شهر مره المشكله اني ماراتاح اذا نزلت لان امي الله يهديها تتضايق مني ومن بنتي لانها حركيه وشقيه واذا نزلنا انا اروح اجلس عنداهلي وزوجي عند اهله
امي من النوع العصبي جدا والمتسلطه مع اني ماارد عليها لما تصارخ على بنتي اوتضربها بالعكس عادي بس هي دايم تجرحني بالكلام كنا قبل مرتاحين والحين ازعاج ومن هالكلام تحسسني اني ضيفه ثقيله عليهم طبعا اهي من قبل لااتزوج تكرهني مادري ليش حتى لما اقولها يمه انتي ماتحبيني تصرخ وتقول هذا اللي عندك كله احنا مانبيك!!
وللحين تتضايق مني وتسمعني كلام ياليتني مازوجتك وليتني ماجبتك وحتى غرفه زي الناس ماهي راضيه تعطيني على الاقل عشان ترتاح من شقاوه بنتي بس هي رافضه تقول هذا بيتنا ليش نعطيك غرفه تملكينها !!!
وغيره وغيره من التجريح والله اني مادري شسويت لها

ومهما سويت لها ماتتغير نظرتها لي حتى يمن نزلنا في عيد الاضحى كنا مسوين لها حفله انا وخواتي وشرينه لها هدايا وانا اهديتها ذهب يعني احسن من هدايا اخواني بس عشا احنن قلبها علي بس مافي فايده ماتتغير

والحين بعد تتعذر ان زوجي ليش مايزورهم ولايسلم عليهم (لان مره صار خلاف بيني وبين زوجي وتدخلوا الاهل من الطرفين وصار كلام فالعلاقه بين العايلتين صارت معدومه تقريبا) فزوجي رافض انه يسلم عليهم مع انهم ماقالوا عنه ولا عن اهله شي ابد والله يشهد بس هو كذا انا شسوي
يقول لاتزورين اهلي ولا ازوراهلك
اهي موراضيه تفهم وجالسه تهزء فيني وتعاتبني وتسمعني كلام زي السم

وابوي ماله اي دور ابدا ابدا مايحب المشاكل وامي اهي المسيطره

والله اني كلما نزلنا احس هم ثقيل على قلبي واحسب الايام عشان ارجع بيتي لاني احس بالاهانه واني غير مرغوبه

حتى اذا ولدت على خير هالمره تقول لي احنا بنسافر محنا فاضين خلك بشقتك وزوجك يجيب طلباتك عادي ناس كثير كذا
مع اني راح اولد قبل سفرهم بس طرده عشان مااضايقها

انا مااعتب على زوجي وسلبيته معاي وانه مومتعاون اعتب اكثر على امي اللي ماارحمتني ولا حنت علي وانا بنتها صارت هي والزمن ضدي

انا قلت بدبر اموري برحي اذا ولدت بس كيف بجلس طول العمر كذا جالسه بالغربه ولااشوف احد وزوجي ينزل كل شهر وانا اجلس لحالي بالشقه احس مومقتنعه بالوضع واكيد بعد الناس بتتكلم عني وخاصه زوجي واهله بيقولون اهلها مايبونها وبصير مطنزه بس شسوي مضطره

شوروا علي يبنات شسوي تعبت من التفكير لاتحرموني ردودكم ؟؟؟

fofo***

الله يعينك يااختي والله مدري وش اقلك بس لوتقدرون تستاجرون شقه مفروشه وتجلسين فيها وتروحين لمك ولخواتك زيارة بس عصرية مثلا

pink love

الله يعينك يااختي والله مدري وش اقلك بس لوتقدرون تستاجرون شقه مفروشه وتجلسين فيها وتروحين لمك ولخواتك زيارة بس عصرية مثلا
زوجي اكيد بيرفض وبيسئلني ليش ؟ شقول امي ماتبيني

om_salma

لا حول ولا قوة إلا بالله فوضى امرك إلى الله هو وحده عالم بحالك قادر يسخر لك كل اللى قلبهم قاسى عليكى بس والله قلبى حزين عليكى إنتى من أى بلد أنا فى الرياض لو إنتى فى الرياض أنا مستعدية أقف معاكى وقت نفاسك ربنا يهديلك أمك وزوجك ويسخر لك ناس ماتعرفيهومش يكونوا ليكى أكتر من الأهل

pink love

ام سلمى مشكوره حبيبتي عالرد الله كريم والله يجزاك خير ماقصرتي
انتي حنيتي علي وانتي ماتعرفيني واقرب الناس تخلوا عني

مادري هل انا الغلطانه ولا امي ولا زوجي ولا مين؟؟

فرح777

مرحبا
اسمعي حبيبتي مافي ام ما تحب بنتها لا تزعلين ولا تحطين في بالج واهلج لا تقطعينهم ما في احد يحب الازعاج لكن في امهات صريحات يعطون بالويه و البعض يستحملون و الاصح يجاملون انا اشوف ان امج تعبت وربتكم وخلاص اكتفت ما تستحمل اعيال
اذا نزلتي لاهلج مرة قعدي كم ساعه وروحي بيت اهل ريلج ومرة خلي بنتج بيت اهل ريلج تغير جو ونتي بيت امج
علمي بنتج كيف تتعامل مع امج وتحترمها مثال قوليلها اذا شفتي يدتج بوسيها فوق راسها بين فترة و فترة اتصلي ابامج وقليلها بنتي متولها عليج تبا تكلمج وخليها تكلم يدتها
والله يوفقج

الله يكون بعونك يارب...بس مو لحالك كذا كثير ..لمحي لزوجك قولي له بدال مانروح بيت اهلي ونزعجهم وهما كبروا وماعاد يستحملون صجه وبنتي شيطانيه الله يهديها وش رايك ياابو فلان نستاجر شقه صغيرونه على قدنا الفتره الي بنقعدها واروح لهم زيارات بس خفافي يعني مانثقل عليهم يابخت من زار وخفف .. جرررررررربي والله يوفقك يااختي

الشهرزاد

و الله قصتك حزينه لكن إنشاء الله خير ما رح أنصحك ما تروحي لأهلك لكن إذا رحتي بتكون زيارتك خفيفه علي أمك لأن مهما صار فهاي أمك ما رح تبعدك عنها مهما كانت متسلطه حنني قلبها بدعواتك لها و بحديتك لها و طيبتك يمكن لأنها قويه و متسلطه حاباك تكوني متلها تتحكمين بزوجك و تسيري عائلتك و بنتك تصير تسمع كلامك أنا شفتها من ها الناحيه يمكن تكون بتتحصر عليك و تقول في نفسها بنتي ضعيفه

pink love

الله يسعدكم يابنات عالردود
فرح >>> زوجي مايرضى ياخذ بنتي بيت اهله يقول انتي واهلك ملزومين فيها وماقدر اجلس طول اليوم عند اهل زوجي لانهم لما دروا اني ماراح انزل مع زوجي قالوا ان اهلي مايبوني عشان كذا مابقى انزل يعني يتطنزون علي
تصدقين

املي في ربي>>> شكله مافي الا هالحل بحاول اقنعه مع اني واثقه انه بيرفض بس مالي الاهالحل ولا بجلس بشقتي ارحم لي والله يهديه

الشهرزاد>>> والله زي ماقلتي كذا بس انا موبكيفي وزوجي مو مثل ابوي طيب وسهل التعامل هي تفكر كل الرجال سوا

بالاحلام

زوجي اكيد بيرفض وبيسئلني ليش ؟ شقول امي ماتبيني
انا اقولك ما في حل الا انك تستاجري شقة ادا نزلتي تزوريهم وادا على زوجك قولي له ان شقاوة البنت محد يتحملها او انك ما تقدري تفارقية هالمده كلها وبعدين وسعي صدرك ترى الامهات ادا كبروا ما عاد يطيقوا الصغار يخربوا البيت ويزعجوا باصواتهم وحاولي تسهري بنتك وقت نوم امك وتنوميها وقت ما تصحى هدا حل مؤ قت الان وبالنسبة لنفاسك ترى في بيتك احسن لك انا انفس في بيتي ومرتا حة واللي يبيني يجيني وعندي شغالة استاجري شغالة تراعي لك وزوجك ما راح يقصر معك والله يوفقك سلالالالام

نواره99

لاحول ولاقوه الا بالله
اختي مدام امج جي امسكي ريلج وحاااولي كثر ماتقدرين ماتكون بينج وبين زوجج مشاااكل احرصي داايما ع تنفيذ متطلباته اقري قصص الاستاذه ناعمه عشان بعييد الشر ماترجعين لبيت اهلج مو شي الوحده تروح مكان مو مرغوبه فيه البركه في ريلج اعتبريه اهلج وريلج وامج وابوج تمسكي فيه حاولي تفهمينه انج ماترتاحين وهو بعيد عنه حاولي السفره الجايه تكونين معاه وقوليله انا ماعندي مشاكل اكون مع اهلك وامك الله يهديها وبيجي يوم وبتعرف حنيه قلبك ومحبتك لها والله يوفقج يالغاليه

دقت الساعه

الله يكون بعونك يارب...بس مو لحالك كذا كثير ..لمحي لزوجك قولي له بدال مانروح بيت اهلي ونزعجهم وهما كبروا وماعاد يستحملون صجه وبنتي شيطانيه الله يهديها وش رايك ياابو فلان نستاجر شقه صغيرونه على قدنا الفتره الي بنقعدها واروح لهم زيارات بس خفافي يعني مانثقل عليهم يابخت من زار وخفف .. جرررررررربي والله يوفقك يااختي
الكلام عين العقل :bye1::bye1::bye1::bye1:

حبيبتي صدقني مافي ام تكره بنتها بس انتي ادعي ان الله يحنن قلب امك عليك
حاولي تكسبي قلب امك بالهدايا وبنتك تقدمها
ولاتشيلي هم ترى ربنا كريم ورحيم
وحتنفرج قريب ان شاء الله

ناناسي

انا مع الاخت اللي تقول ىعلمي بنتك الادب وشلون تحب جدتها وتبوس راسها والله كريم يحنن قلبها عليكم

الله ييسر لك أمـــورك

أنا فهمت من مشكلتك إن السبب الرئيسي هي المشكلة اللي صارت بين أهلك وأهل زوجك

و أمـــــك يمكن متضايقة من هالمشكلة ،،، يمكن تفكر في كلام الناس ،،،

حاولي تصلحين بين أهلك و أهل زوجك ،،،

وتقربي لأمك بطريقة غير مباشرة عن طريق بنتك

والله يوفقك *_^

نفيلة

ملكة متوجة
اختي العزيزة لا تستأجري شقة ابدا
ولا تقطعي زيارتك لامك

اولا يجب ان تعلمي ان الجنة دخولها ليس سهل و انك ببرك لامك تفتحين لنفسك باب من ابواب الجنة

سأحكي لك قصة

كان احد الصحابة لديه ام كبرت في السن فاصبحت كثيرة الطلبات و هو كان مشهور بالدروس التي يلقيها في المسجد
كانت تاتيه في نص الدرس و تصرخ فيه امام طلابه و تطلب منه ان ياتي ليعلف الماشية او يسقيهم ماء
هل استأجر بيت منفصل عن امه لا
كان يقوم من مجلسه و يذهب مع امه يقضي حاجتها ثم يعود
لم يشتكي يوما منها

اختي اولا يجب ان تتقبلي امك انها هي من حملتك في بطنها تسعا و تالمت و قاست ما قاسته حتى اخرجتك و ربتك و كبرتك
ثانيا
كوني حبيبتها لتكن حبيبتك
عندما تحلين عليهم ضيفة كوني ضيفة محبة مبتسمة ساعديها في امور البيت
حتى و ان كنت حامل
ساعدي بما تقدري عليه درسي اخوانك اهتمي بهم
عندما توبخك اضحكي و قولي لها و الله من فمك مثل العسل يا عسل
اي تحرشي فيها كلما قالت شيء يغضبك اسمعيه انت بطريقة مختلفة
شاكسيها مثلا عندما تجدينها ترتدي ملابس جديدة لم تريها قولي ول ول ول ام فلانة الي هي انت محلوة علينا هل الحركات علميني شو مسويه اريد اكون حلوة مثلك

زوجك اذا لا يريدك ان تسلمي على اهله هذه مشكلته لكنه يجب ان يزور اهلك يسلم عليهم على الاقل اخبريه يا ابو فلان هذولا اجداد بنتك ما اضنك ترضى بكرة البنت تكبر و تتزوج و زوجها ما يدخل يسلم عليك .
لا تشتكي اهلك ابدا عنده بالعكس استغلي هذه الزيارة لترسمي صورة مخالفة ما يعتقده اخبريه كم تغيرت امك و كم اصبحت اكثر حنان و محبة

لا تنسي الهدايا
و يفضل عندما تذهبين اليهم ان تاخذي معك صحن معجنات لذيذ و بعض الهدايا الخفيفة لاهلك ان لم تكوني تملك المال فاصنعي الهدايا بامكانك صناعة مربى طازج او لبنة او بسكويت او حلى قهوة
و بامكانك صناعة اشياء اخرى او حتى تاخذي لك غرشة عطر فاضية و تحطي لها من عطرك و تغلفيها زين
المختصر اخترعي الهدايا و تعلمي ان تحبي امك فهي امك تعاملي معها بالحسنى و بنفس الطريقة التي تودين ان تعاملك ابنتك عندما تكبرين مهما كنت .

من حق ابنتك زيارة جدتها لابيها لذلك اخبري اباها انه عليه ان ياخذها عند جدتها حتى يعلمها صلة الرحم و ان اجدادها كلهم سواسية لانه باسلوبه هذا يعلمها ان هناك من هم افضل من غيرهم و هذا ليس من صالحكم انتم ولا من صالح ابنائكم الخلافات التي بينكم تظل بينكم لا تدخلوا الاطفال فيها

يبدوا لي من كلامك انك ضعيفة جدا امام زوجك عندما يكون هناك خطأ يتم يجب عليك ايقافه مثلا كيف عرفوا اهله بمشاكلك مع امك لولا انه يخبرهم
فاطلبي منه بادب يا ابو فلان انا ما اتكلم عنك عند اهلي الا بالخير بالمقابل اريدك تسوي نفس الشيء عند اهلك اذا ما تقدر لا تجيب سيرتي ابدا بس لا تجيب سيرتي بالسوء و اشهدك ربي اني ماني راضية عنك لو تكلمت عني بالسوء عند اي حد مثل ماني محترمتك احترمني .

اتمنى ان تعي ما قلت

pink love

اشكر كل اللي رد على مشكلتي
بس كل البيبان مسكره بوجهي
كلمت زوجي عن انه يستأجر شقه اذا بنزور الاهل ورفض بشده
ورافض بعد يكلم اهلي او يسلم عليهم
وبنتي صغيره ماتعرف تتكلم عندها تأخر نطق ومشكلتها عنيده ولاتسمع الكلام لما اقولها لاتعملي ازعاج تعاند

انا محتاره بأمري
زوجي رافض انه يتعاون معي بالبنت شوي عندي وشويه بيت اهله بس اهو يقول لا
انا انزل عشان ارتاح لاتكلميني ولا تدقين علي

شكله مافي الا اني ابقى ببيتي الى ان الله ياخذ عمري

نفيلة

ملكة متوجة
يبدوا انك لم تفهمي ولا كلمة من ما قلت

تعلمين و انا اقرء ردك تذكرت النعامة عندما تهاجم تدفن راسها في الارض
لا تتحرك لتغيير الواقع تريده ان يتغير من تلقاء نفسه
الله يهديك

أعلى