مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اه وين قلبك يايمه !!....ارحموني وردوا على مشكلتي

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
مشكلتك مثل مشكلة صديقتي صارت تاخذ شقه مفروشه وارتاحت بعدين مافي امهات يكرهون عيالهم ولكن ينقصهم التعبير عن مشاعرهم لانهم عاشو في بيئه جافه وللاسف صدروا ذلك لابنائهم وبعض العوائل عندهم ان البنت هم على القلب واذااعرست افتكوا من الهم وخلاص مايبغون عيال بناتهم وهذاليس كره وانما مورثات تراكمت وعض الامهات ماتبغى بيتها ينحاس ويتوسخ

والحل فهمي امك ان اهل زوجك اذا عرفوا انك بتجلسين في بيتك بينقص قيمتك عند زوجك واطلبي منها غرفه قولي علشان اضف بنتي اواستقدمي شغاله وخليها وراء بنتك

وعلشان اريحك والله اني اعرف عوائل بناتهم يعانون اكثر منك واذقررتي تجلسين في بيتك قولي لزوجك صعبه اني اتركك وبعدين ام العيال م لها الا بيتها والله يكون بعونك

ياليت تستعنين احد اخوانك اواخواتك القربين من امك يقنعونها تعطيك غرفه

ام شباصه

ماشاء الله على اختنا نفيله كفت ووففت..
اتمنى منك المحاوله ولا تيأسي,,
اللي يحنن قليب اميمتك وزوجك قوووولي آآآآآمييييييييين...

فوشيا روز

ياحبيبتي الله يعينك والله امك نسخه مكبرا من امي:sad_1:
عاادي حبيتي اتحمليهاا
واذاا حاسه نفسك ماتقدري
قللي نزلاتك لهم ولو نزلتو استاجري شقه وادعي لامك ربي يحنن قلبها
وتولدي بالسلامه يعسل

الله وكيلي

حبيبتي مالك الا ان تستغفري كثير وتصلي اخر الليل وتدعين ان ربي

يحنن قلب امك لك ويسخرها هي وزوجك لك والله ما في مثل الدعاء
واكثري من الطاعات وقراءت القران اسئلي مجرب

والله يوفقك ويسعدك وحاولي انك تجلسي في بيتك وجيبي شغاله بس تكون طيبه

حاولي يااختي ان تقنعين زوجك ان يأخذ لكم شقة اذا نزلتوا لنريح الطرفين حيث نقوم بزيارات خفيفة لهم ولكن لاتحطي في بالك يااختي ان اهلك مايبونك فجميع كبار السن يتضايقون من الاصوات ولا يتحملون الازعاج الله يوفقك ويرزقك نعمة بر الوالدين
:shiny:​

بنت دبي

والله الأخت نفيلة أعطتك رد رااااااااائع... وبه الحل الأمثل

عليكِ يا أختي أن تحاولي أن تطبقي ماقالته لكِ

ربما في البداية ستجدين صعوبة لأنكِ متضايقة ومقهورة ... لكن إذا أخلصتي النية واتجهتي الى الله بطلب العون فلن يخيب الله رجاكِ

حاولي ... حاولي ولا تيأسي فهذه أمكِ وتستحق منكِ كل المحاولات

&ام حمد&

غاليتي صحيح ان حالك صعب بس انا مع الاخت اللي قالت مافي ام تكره عيالها بس فيه امهات تحس ان دورها انتهى بعد زواج عيالها على العموم لاتنس الدعاء فسهام الليل يالغالية لا تخطئ ابدا حتى لو اتاخرت الاجابة وبعدين هل الوالدة هذا طبعها اصلا والا انت بس واذا كان معاج انت بس دوري السبب وحلي معاها وحنني قلبها عليج لان الام تبقى ام حتى لو كانت قاسية صدقيني قلب امج له مفتاح حتى لو هي متسلطة دوري على المفتاح وبتلاقينه ادري انج تبين حل سريع مثلا اذا انت عندها او في بيتج وفي برنامج في التلفزيون انت تدرين انها تحبه او تتابعه اتصلي على البرنامج وخبري امج بمحبتج لها والمهم ان امج تعرف ان هذا انت وانها المقصودة بالكلام ومب ضروري العالم يعرف انت من فهمتيني ومادري شنو بيكون ردة فعلها اذا قلت معانتج اللي تعانينها الحين؟ يمكن قلبها يحن وفي النهاية اسفة على الاطالة واسال العلي القدير ان يعطيك سؤلك ويرح قلبك ويستجب دعائك امين

كلاااام الاخت نفيله صح اقرائيه بتمعن وبعدين زوجك ليه يسوي كذه حلو والله مايبغى يأخذ البنت ولا يبغاكِ تدقي علييييييييييه...

تفاؤل أنثى

رايي لا تقطعي اهلك وخلي زيارتك خفيفة ومتباعدة وما فيها شيئ لو بقيتي ببيتك لحالك وخلي زوجك مايقول لاهلك انك بقيتي لوحدك يفهمهم انك ببيت اهلك و يا اختي هذا زوجك مافيها شيئ فهميه انك ترتاحي ببيتك اكتر وخلاص تعودتي عليه والله معك ويرزقك ذرية صالحة يارب

! غدير !

الله يحنن ولين قلب والدتك عليك ..

والله يوفقك ويسعــدك في حيــاتك ويصلح لك ذريتك ..

كيوت مامي

مرحبا
اسمعي حبيبتي مافي ام ما تحب بنتها لا تزعلين ولا تحطين في بالج واهلج لا تقطعينهم ما في احد يحب الازعاج لكن في امهات صريحات يعطون بالويه و البعض يستحملون و الاصح يجاملون انا اشوف ان امج تعبت وربتكم وخلاص اكتفت ما تستحمل اعيال
اذا نزلتي لاهلج مرة قعدي كم ساعه وروحي بيت اهل ريلج ومرة خلي بنتج بيت اهل ريلج تغير جو ونتي بيت امج
علمي بنتج كيف تتعامل مع امج وتحترمها مثال قوليلها اذا شفتي يدتج بوسيها فوق راسها بين فترة و فترة اتصلي ابامج وقليلها بنتي متولها عليج تبا تكلمج وخليها تكلم يدتها
والله يوفقج
كلامها صح...والله يعينج

pink love

بنات الله يعطيكم العافيه واسفه على التأخر بالرد والله انكم مثل الخوات جزاكم الله كل خير
والاخت نفيله انا قرأت ردك الاول ومشكوره عالنصايح بس الله يسامحك على الرد الثاني كأن انا ناقصه يعني لوكنت ادري انها الحل ماترددت بس انا ماأقدر اكتب كل شي عن حياتي وعن المواقف مع امي وشخصيتها وتعاملها صعبه انا كتبت جزء من مشكلتي وماخفي كان اعظم
بس خليها على الله
مادري كيف اشرح لك بس الحل اللي قلتيه ابد ماينفع لاني حاولت معها بكل الطرق ولافاد
اهي حاسه بالندم انها زوجتني من هالعايله تتعامل معي كأني تزوجته غصب عليهم ماكأنها كانت طايره منن الفرح لما خطبوني حتى لما صارت بيني وبينه مشكله ايام الخطوبه وقلت مابي اتزوجه خلاص رفضت وقالت لا تفاهمي معه وماتم شي ماسوته عشان ارجع اكلمه
انا لما ازورهم ابقى ارتاح وهي كلما نزلت لهم وشافتني تعايرني بحظي وتعامل خواتي احسن مني عشانهم مرتاحين مع ازواجهم وانا مثل الهم على قلبها
انا شذنبي ان حظي مايل بدل ماتصبرني على زوجي وتحن علي تزيد همي

ولاتستغربون من زوجي لما قال انا اذا نزلت ابقى ارتاح ولاتتصلين علي شي طبيعي من واحد اناني وناكر العشره
تخيلوا لما فتح موضوع نزلته لاهله وانا قلت له مابي انزل شسوه
راح دق على امه وبعدها على خواته وقال لهم كلام يجرح الصخر والله
اختصاره انه يفكر يطلق وانه مو مرتاح معي وان اهلي مايبوني ازورهم واسمعه وهو يكلم اخته تقوله خلها تجي عندنا اذا اجتمعنا يقول لها هذي مو حق جمعه وجلس يغتاب فيني وفي اهلي ان اهلي ماعرفوا يربوني واني طويله لسان مع ان ربي يشهد علي اني قلت رايي بس ولما عصب عبي وقال مب كيفك تجلسين بالشقه قلت له حس فيني
تبيني انزل البنت من مسؤليتنا احنا الاثنين قال لا قلت له وانا منفعله كل شي عندك غصب شنو انا عبده عندك قال اي

وغيره وغيره بس خلوها على الله ماقدر اكتب كل مشاكلي
دعواتكم يابنات ان الله ييسر لي ولادتي ومايجيني شي وهو مش موجود خايفه بس امري لله

لولو-ماس

الله يعينك ويساعدك

حزن لك

صعبه قسوة الاهل وخصوصا الام

حاولي تزوري اهله وتصيري احسن منهم

يمكن يستحي ادا شافك مع اهله كويسه ويرجع يكلم اهلك

حاول انك تستفيدي من مملكة بلقيس وتعرفي كيف تتعاملي مع زوجك

حاولي تجلسي معه وتعرفي سبب كللللللللللل المشاكل بينكم

والسبب الي يبي يطلق

حاولي تكتبي في دفتر او ورقه عن مشاعرك له وانك تحبيه وانه الرجل الكامل في نظرك و في نفس الوقت اكتبي الاشياء الي تتمني يغيرها باسلوب حلو

وانك دايما تدعين له بكل خير في كل صلاه

وحطيها في مكان مخفي بس بحيث انه يشوفها بدون ما تعرفي <<< تمثيل

وشوفي ادا قراها هل يتغير

اتمنى اسمع عنك كلللللللللللللللل خير ويقومك بالسلامه

الله يريح بالك عاجل غييييييييييييير اجل

ادعي لي في ولادتك بالزوج الصالح بالمواصفات الي ابيها

pink love

لولو ماس الله يوفقك ومشكورين جميعا عالردود
وبجرب كل الحلول اللي طرحتوها والله يساعدني

نون النسوه

يابنت الحلال مأجوره باذن الله وعلى فكره هنا الجهاد مع الوالدين واقسم بالله امك ما تجي ربع امي ضرب لاولادي واهانات متكرره علشان كذا منطقه في بيتي كان الله في عونك

الله يهديهم جميع ولا تحسسي زوجك انو اهلك يتضايقون منك ياانك تقنعيه يالشقة اوانك تقعدي عند اهلك وتتحملي
او انك تقعدي ببيتك
الله يسهل كل امورك

ورود جورية

الله يكون في عونك يااختي ....والله يسخر قلب امك ويحننها عليك وعلى بنتك...هيه اكيد تحبك لكن ماتعرف تبين
وانا اشوف ان مهما صار لاتقطعينها لكن لاتطولين خليها زياره خفيفه...واذا رحتوا لاهاليكم خلوها ماتزيد عن يوم اويومين...عشان تكونوا اخذتوا اجر صلة الرحم وفي نفس الوقت ماتثقلين على اهلك...والله يساعدك وتولدين بالسلامه.... جيبي شغاله اذا تقدرين فتره النفاس ..

أعلى