مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ادخلي يا[you]ولاتبخلي برأيك .!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اختك واضح من كلامك انها انسانه تتمتع بصفات جداً رائعة وصدقيني انسانه مثل اختك رح تلاقي الشخص اللي يقدرها ويعوضها اشاءالله بغض النظرعن حاجته لزواج فرجل يحتاج المراة لاسباب كثيرة لكن تستطيع المراة ان تكسب قلب زوجها حتى تصبح اهم شيء في حياته هذا اولاً والاهم من ذلك تأكدي عندماياتي النصيب لايعودللانسان الاختيار وما عليك انت سوى اقناعها وتوضيح ان العمر يمضي سريعاً ومن يطرق بابها الان قد لايطرقه غداً فنصيحتي لها الاستخاره ثم الاستخاره والتوكل على الله والدعاء ، هذا وارجوالله ان يكتب لها الزوج الصالح امين..

عندي الرجل يتزووج ثنتين وثلاثة واربعه ولا يجلس يلف ويدور حول نفسه وحول بناات الحرام

واختك جاها نصيبها من الباب مومن الشباك يعني حلال ولا فيه شبهه ولا حراام

والله امنيتي يجي زوجي ويواجهني ويقولي ابي اتزوج فلانه بعينها ولا يجلس يسوي حركات الورعنة

من ورى ظهري وبالدس

لو مكانك راح اقنعها توووووووافق ما بقى من العمر كثر اللي راح واذا هذا تقدم ممكن غيره لااا

الله يوفقها يارب ويبعد عنا بنات الحرااااااااااام

أم رايد

والله ياعزيزتي ما أدري وش أقول ؟ ما أعرف أحد مر بمثل هالتجربة .
الله يسخر لها ، وييسر أمرها ، ويكتب لها اللي فيه الخير .
لكن عليها قبل الإقدام على أي خطوة أن تصلي صلاة الاستخارة .
وأن تختار أنسب فرصة من بين ممن يتقدم لها لأنه كلما تقدم بها العمر قلت الفرص لحظتها لن ينفع
الندم .

@ورد@

والله ان اختك انظلمت وصارت ضحيح بس اذا فات الفوت ماينفع الصوت

اللحين الفرص قلت ونشاء الله الله يزقها ولد الحلال اللي يهنيها ويسعدها

بس لازم تعرف ان العمر يمضي

وللي فهمته من كلامك ان اختك عندها قيم ومبادء بها اشياء بس عذريني فيها بعض الغلط

ويجوز كلامي مايعجب بعض الاخوات الله ما حط قانون الان له فايده الرجال يقدر يحب اكثر من وحده

سبحان الخالق لان هاذا فيه صلحه النساء لان النساء فيهم الارمله والمطلقه والتي لم تتزوج بس اناوغيري مانرضه

وحتى لو قالها ان يبي فراش هذا من حقه مومعقوله يقول احبك من قبل مايشوفها او يقول اكره ام عيالي ويعيبها لانها مريضه

كلمي اختك وقوليلها ابوي وامي مو عايشين لك دهر وخواني عند نسوانهم مهم حبوك وحترموك بس كل وحده تبي بيتها لنفسه ماتبي شريك

وخواتك عند رجالهم
صحيح الدنيا مو كلها زوج لازم تشتغلين يكون عندك مدخول انفسك حتى لو تزوجتي

والزوج اللي ينعرض عليك مناسب عنده عذر زوجته مريضا
بس تأكدو ان هل الدكتور يبي اطفال من اختك

حبيبتي أعرضي عليهااا الإستخارة فقط..

وذكريهاا بقوله تعالى((عسى أن تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم وعسى أن تحبو شيئا وهو شر لكم ))

أسأل الله أن يعوضهاا خيراا..

عيون تركي

اختي الغالية اسال الله تعالى بان يبعد عنكم الهموم ويجعل افراحكم تدوم اختي كم احببت فيك تفكيرك وحبك لاختك لافرق الله بينكم وتذكري حبيبتي ان الله ارحم بعباده من الام بولدها اما قولك انها ترفض الزواج والكلام بالجنس فهذا شىء طبيعي لفتاة تتميز بالحياء ولكن لايوجد فتاة لم تحلم بمملكة صغيرة هي ملكة متوجة فيها وحولها اطفالها ينهلون من نهر حبها وحنانها وزوج يمسح دمعتها ويؤنس وحدتها ويضحك سنهاويمتدح ذوقها لكن اخلاقها تمنعها فضلت الرفض على مواجهة الوالد واسال اين دور الوالده اماقضية الزوج من متزوج فلا حرج في ذلك 1ذ كان صاحب دين وخلق ومناسب في العمر فعليها بالاستخارة والخيرة فيما اختار الله تعالى اماقولك بنت العم لولد عمها للاسف الشديد مازلت بعض العائلات تقيد بناتها بهذا القيد الجاهلي اختي اسال الله في هذه الساعة ان يرزق عذراء واختها الزوج الصالح وبنات المسلمين اجمعين

الله يسهل أمرها ويرزقها الزوج الصالح اللي تتمناه ويرزقها الذيه الصالــــــــــــــــــحه اهم شيء أقلها ماقاله الرسول المصطفى صلى الله ليه وسلم اوولد صلح يدعوله​

حلاالمحبة

ماشاء االله على أختك الله يرزقها الزوج الصالح اللي يعرف قيمتها ويقدرها
حبيبتي الزواج مو كل شئ مو يعني إذا ماتزوجت انتهت الحياة ماشاء الله بقدراتها بعد قدرة الله تقدر تشغل نفسها وخلوها تستخير في العريس المتقدم زي ماقالو الأخوات وإذا اربي مايسر لها زواج تشغل نفسها بالمفيد ياكم متزوجة تتمنى لو إنها ترجع بنت تقدر نفسها وتسعدها:cupidarrow:

اختي الغاليه الحبيبه ...اختج ماشاء الله تبارك الله امرأه عظيمه نادره الوجود عندها مبدأ الايثار تحب الاخرين اكثر من نفسها لديها مبدأ في حياتها للاسف الاهل لايفهمون ذلك المبدأ وأكثر الناجحين في حياتهم لايكون لهم نصيب في جوانب اخرى في حياتهم ليس نقصا فيهم او عيب انما النصيب والمكتوب اللي كتبه الله لهم واختك منهم
والله سبحان وتعالى انما اخر نصيبها لاتعلمون لحكمه يعلمها هو سبحانه
وليس هناك شيئ اسمه الامل مقطوع انما الامل بالله كبير عليكي يااختي ان تجلسي مع اختك وتقنعيها بالزواج حتى لو تقدم لها زوج متزوج لعذر ما في زوجته على حسب عذره تقنعيها جيدا ان الرجل لاتعرف قيمته وحقيقته الا مع العشره وان تتفائل خيرا بالرجال ولاتدري مايحصل لها وان تتوكل على الله والعمر يجري بدون ماتشعر بذلك والاخوان وابناء الاخوه والاخوات كلن سليهي في نفسه وهي ستبقى وحيده بدون هم وبدون زوج وبدون اولاد شي يحز بالخاطر يااختي واحلى شي في هذه الدنيا الضنى عندما يسأل عنها ويفقدها انا اعرف نساء يتزوجون من اي شخص يتقدمون لهم من اجل الامومه وكلمة ماما تسوى الدنيا ومافيها عليكي بإقناعها بالامومه وانها شيئ عظيم
ويارب يرزقها قريب بالزوج الصالح اللي يعوضها عن عمرها اللي راح الله يأجرها ويسعدها في حياتها الله كريم

ام غدير 55

اشكرك حبيبتي على سرد قصة اختك
ونصيحتي ان توافق على الطبيب يمكن يكون لها نعم الرجل ويسعدها وتنجب لهاطفل ينفعها عند الكبر وتفرح به وتنسى الايام التي فاتت
والله يهدي والديك على التمسك بالعادات القديمه
واخيرا اقول لك ان الزواج قسمه ونصيب0

لاتقوم كل البيوت على الحب!زواج يعني حاجات مترابطه يمكن يظهر لنا جزء بسيط مو كل شي بمعنى أختج الله يوفقها تتزوج للعمر وللضنا اللي يشيلها والحب أو الزواج لشخصها الكريم يجي بعدين ألحين اللي بيفكر فيها تكون مصلحته الظاهره لنا لكن لو أنا مكانها أفكر بالرجل اللي راح يرتبط أسمي فيه حتى لو عنده غيري والبيت والأهم الضنا وأني أغتني عن الناس اللي ماتدري بحاجتي أقنعيها من قلب أذا تحبينها وأنتي بعد شيلي من بالج أنهم يطلبونها لمجرد أن طافها القطار لو مو كامله مدوروها أصحاب المناصب واللي ممكن يأخذون بنات أصغر تفألي لها وأعكسي تفألج لها بحياه فيها من الخير الكثيربكلامج وأن شاء ربي الكريم أسمع منج يبااااااااب عرسها عن جريب وتقبلي نصيحتي بصدر رحب

اشكرك على عرض القصه
اولا" اسال الله العضيم رب العرش العضيم ان يرزقها
زوجا" صالحا" لها واب راوف لاابنائها
حبيبتي فلثكثر من الاستغفار والدعاء
وان اتاها رجل صالح وان كان متزوج فلتتزوجه

حبيبتي يمكن إذا أخذت واحد متزوج ترتاح معه اكثر من العزابي
خليها تستخير والله يكتبلها مافيه الخير
ومو شرط اللي بعمرها ماتاخذ عزابي
بنت خالتي مطلقه واخذت عزابي لم يسبق له الزواج والحمدلله مبسوطه معه
‏ كل شي قسمه ونصيب

هلا فيك اختي الغالية اول شي انا مستغربة لية خصصتيني انا بالسؤال بالذات وبأتخاذ رايي؟؟؟

سبحان الله انا اعاني من نفس المشكلة ..بس الفرق اني الكل معجب فيني وكل ما احد جى بيخطبني تتكنسل ومايجون !!!

عموما الله يكتب اللي فية الخير .. بخصوص اختك ..ياليت لو قايلة كم عمرها ..

انا اشوف اذا كانت اصغر من ال30 وشكلها صغير حرام تاخذة ..من جد 8 اطفال كثييييير ..

واهم من كل شي انها تصلي صلاة الاستخارة ..اكثر من مرة ..واذا ارتاحت لو كان عندة 20 طفل ..خليها تتوكل على الله وتوافق !! ماخاب من استشار الله عزوجل

وخليها تكثر من الاستغفار تراااا عظييييييييييييييم ..وعليهاالاكثار من الدعاء ..والتهجد..وقراءة سورة البقرة يوميا..واهم شي (( ان تحسن الظن بالله عزوجل )) خليها دايما تقنع نفسها وتقول بنفسها ان ربي راح يعوضني خير ويرزقني بزوج ماكنت احلم فية
حتى انتي اكثري من الدعاء لها وصدقييييييييني اذا اتبعت هالاشياء بأذن الله راح نسمع عنها خبر حلو ..
وأهم شي اذا جاء احد يخطبها انها تصلي صلاة الاستخارة والللي تترتاح فية ..خليها تتوكل على الله

والله يكتب لها ولي كل خيييييييييييير ويرزقها ويرزقني ويرزق بنات المسلمين بالازواج الصالحين

حبيبتي يمكن إذا أخذت واحد متزوج ترتاح معه اكثر من العزابي
خليها تستخير والله يكتبلها مافيه الخير
ومو شرط اللي بعمرها ماتاخذ عزابي
بنت خالتي مطلقه واخذت عزابي لم يسبق له الزواج والحمدلله مبسوطه معه
‏ كل شي قسمه ونصيب
حبيبتي نسيت اقولك عمر بنت خالتي يوم تزوجت تقريبا33
او اكثر

n7jla

هلا حبيبتي اشكرك انك طلبتي مني ادخل علشان اقول رائي في خطوبه اختك حبيبتي اختك تعرضت لصدمه من قبل الكل وخاصه ان الاهل مايقبلون النقاش العناد هو الحل عندهم اختك ضعيفه والحين تشوف الشفقه في عيونكم لاتحسسونها انها لازم تتزوج اقنعوها بالحوار الهادف كلامي اخصائيه تساعدك وتساعدها اذا عندها مشكله وانا متاكده ان عندها مشكله والحين كرهت الرجال خلوها تقتنع بفكره الزواج وبعدين خلوها توافق على الطبيب .
عزيزتي لا تهتمون في المركز الاجتماعي لكن فكروا في راحه اختك لانها يمكن توافق عليه بس راح تعيش ماهي سعيده الحوووووووووووووار هو العلاج والاقناع كذالك واتمنى لها التوفيق
وعلى فكره يمكن قريتي مشكلتي وانا احمد الله والله العظيم لو ماهو رب العباد والدعاء كان اني في شهار ربي كريم ومايبخل على احد ربي كريم فوق الكل والله يوفق الجميع يارب

حبيبتى انت ماوضحتي
هل اختك شايلة فكرة الزواج اصلا ام شايلة فكرة الارتباط بمتزوج
وان انصحها بالاستغفار والاستخارة والرقية الشريعة واللى كاتبه الله حيصر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى