مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أقوى ريجيم عن تجربه شخصيه تعالو بنااات نبدا حملة النحافه

السلام عليكم عاملة اية ربنا يوفقك حبيت اقول لكى انى خلصت الاسبوع الثانى ونقصت 5 كيلو مش كثير بس الحمد اللة لانى لا اعمل رياضة بس اتشجعت اكثر لما عرفت انك نزلتى لهذا الوز ما شاء اللة عقبال عندنا انا كنت مفكرة انك زيتى تانى فعملتى رجيم تانى لا كن ما شاء اللة نزلتى جامد ادعلنا بقى ننزل بسرعة

يعطيك العافية يالغالية أنا بصراحة سويت ريجيم عشوائي لمدة أسبوعين ونزلت 8 كيلو تقريبا بس عجبني الريجيم اللي حطيتيه مع العلم انه لازم انزل كمان 10 كيلو حتى أوصل الوزن المثالي أنا طالعة من ولادة من 3 شهور بس كنت أعمل رياضة كل يوم مشي نصف ساعة وجهاز البطن كل مالقيت نفسي فاضية والا قعدت على التلفزيون قعدت عليه والحمد لله بس عندي أسئلة حول الاسبوع الاول أو بمعنى أصح بشكل عام أنا الحين صرت عاملة رياضة من فترة لأني كمان صار لي كم يوم انط الحبل فهل في هذا مشكلة ؟
وبعدين الدجاج المسلوق تكون الدجاجة كاملة والا بس الصدر؟
الحليب اللي يكون في النظام تشربي كوب واحد والا كيف ؟
سامحيني على الإطالة لكن منى عيني أرجع وزني وأصير سمبتيك مثل أول وأفضل وربنا يسهل

Blue pink

السلام عليكم عاملة اية ربنا يوفقك حبيت اقول لكى انى خلصت الاسبوع الثانى ونقصت 5 كيلو مش كثير بس الحمد اللة لانى لا اعمل رياضة بس اتشجعت اكثر لما عرفت انك نزلتى لهذا الوز ما شاء اللة عقبال عندنا انا كنت مفكرة انك زيتى تانى فعملتى رجيم تانى لا كن ما شاء اللة نزلتى جامد ادعلنا بقى ننزل بسرعة
اهلين حبيبتي :icon26:

اول شئ مبروووك النزوول وان شاء الله الأيام الجايه تزلي أكثر :clap:

بس أهتمي شوي بالمشي حتى لو ماكان عندك وقت للرياضه ,, لا تتركي المشي أهم شئ :msn-wink:

وربنا يوفقك وتوصلي للوزن المثاااالي :icon30:​

Blue pink

يعطيك العافية يالغالية أنا بصراحة سويت ريجيم عشوائي لمدة أسبوعين ونزلت 8 كيلو تقريبا بس عجبني الريجيم اللي حطيتيه مع العلم انه لازم انزل كمان 10 كيلو حتى أوصل الوزن المثالي أنا طالعة من ولادة من 3 شهور بس كنت أعمل رياضة كل يوم مشي نصف ساعة وجهاز البطن كل مالقيت نفسي فاضية والا قعدت على التلفزيون قعدت عليه والحمد لله بس عندي أسئلة حول الاسبوع الاول أو بمعنى أصح بشكل عام أنا الحين صرت عاملة رياضة من فترة لأني كمان صار لي كم يوم انط الحبل فهل في هذا مشكلة ؟
سامحيني على الإطالة لكن منى عيني أرجع وزني وأصير سمبتيك مثل أول وأفضل وربنا يسهل
الله يعافيك ياقمر :icon26:

مشاء الله وعقبال ماتوصلي للوزن اللي في بالك ..
بس أهم شئ أهتمي بنوعية الأكل لأنو راح يفيد جسمك وشعرك وبشرتك كمان :msn-wink:

أنا الحين صرت عاملة رياضة من فترة لأني كمان صار لي كم يوم انط الحبل فهل في هذا مشكلة ؟
لا حبيبتي مو مشكله كملي ,, لأن ماباقي لك شئ على الوزن المثاالي ان شاء الله ,,:icon30:

لا حبيبتي صدر دجاج بس :icon31:

لا اذا ماتحدد لك عادي كوبين مثلا بس أهم شئ يكون خالي الدسم :icon30:

بالعكس حبيبتي اسعدني وجودك :in_love:
واي استفسار انا موجوده :icon31:

وان شاء الله ربي يحقق اللي في بالك وتوصلي للوزن المثااااالي وانتي بصحه وعافيه ياارب :clap:​

لف لف

واااااااااااااو :cool:يا بناااااااااااااااااات سويت الرجيم وقعت 9 اسابيع
بسسسسسس م:frown:انزلة 30 كيلو نزلت 20 كيلوووووو:eek:
تسلميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين ياااااا الغاليه على المساعده هذه:a194::a200:

Blue pink

واااااااااااااو :cool:يا بناااااااااااااااااات سويت الرجيم وقعت 9 اسابيع
بسسسسسس م:frown:انزلة 30 كيلو نزلت 20 كيلوووووو:eek:
تسلميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين ياااااا الغاليه على المساعده هذه:a194::a200:

مشااااااااااء الله تبااااارك الله :clap::clap::clap::clap::clap:
مبرووووووووووووووووووووووووووووك حبيبتي :icon26:
والله فرحت لك من كل قلبي :in_love:

ربي يتمم علييك وتحافظي على وزنك :icon30:
اتمنى لك حياة جديده حلوووه ,, حسيت باحسااسك لما وصلت للوزن اللي في بالي :icon30:

ربي يحفظك ويحميك واستمري وحاافظي على وزنك ياقمر :icon30:​

يسلمــــــو عالموضوع وعالدايت بس اول مانترك الرجيم ونبدا ناكل يبدا الوزن يزيد ي ليت لو دكتورك عطاكي برنامج تثبيت الوزن تنزليه لنا والله كذا مره امسك دايت حتى رحت لدكتور وانزل واول ما ارجع اكل عادي يزيد وزني وماهوب بذاك الاكل ..وهوبعد سافر مالحقت اخذ منه تكملت الرجيم او تثبيت الوزن ي ليت بس لو عندك تنزلي التثبيت
وشكرا

Blue pink

يسلمــــــو عالموضوع وعالدايت بس اول مانترك الرجيم ونبدا ناكل يبدا الوزن يزيد ي ليت لو دكتورك عطاكي برنامج تثبيت الوزن تنزليه لنا والله كذا مره امسك دايت حتى رحت لدكتور وانزل واول ما ارجع اكل عادي يزيد وزني وماهوب بذاك الاكل ..وهوبعد سافر مالحقت اخذ منه تكملت الرجيم او تثبيت الوزن ي ليت بس لو عندك تنزلي التثبيت
وشكرا
اهلين حبيبتي ..
الله يسلمك ياقمر :icon26:
أنا لي سنه وأكثر والحمدلله مارجع وزني :clap:
طبعا كل جسم يختلف :bigsmile:..

بس أنا تعودت على الأكل القلييل ومايمنع اني كنت اكل تشوكليت احيانا وفاست فود ..
بس بحدود :icon30:..
وكمان غيرت بعض عاداتي الغذائيه السيئه وخصصت لي وقت للمشي لأنو مو بس ينحف كمان يريح :in_love:..
يعني فيه اشياء لازم انتي تغيريها بنفسك وعادات انتي تعودتي ومافي نظام بالكون يقدر يغيرها:icon30:

وبالنسبه لنظام تثبيت أنا ماقال الدكتور بس ممكن البنات عندهم :dunno:​

نسيم الود

فلفل انا ان شاء الله السبت ببتدي نظامج انا الحين مخففه اكل بس ناويه اوزن قبلي وبعدين ابتدي رجيم علشان احس بالفرق ..
سوال فلفل الحين ملعقه عسل اي نوع كنتي تستعملين لانه احس العسل اللي فالجمعيه فيه سكر ومشكوره

هلا والله اختي
يعطيك العافية على النظام تصدقين انا طلعته من النت من شهر ذوالقعدة السنة اللي طافت ولا سويته الا يوم
لانه خدامتنا مسافرة
وناوية ابدأ الحين لانها جات الحمدلله وان شاء الله اعطيها الريجيم وتوسيه لي كل يوم عشان استمر عليه ياااااااااارب

ننحف كلنا

suad66

يلا والله يعطج العافية
أنا سويت هذا الرجيم ونزلت 5 كيلو فى اسبوعين
وتحسنت بشرتى
وكذلك مع المساج الصينى اللى شد الجسم وهو
ممتــــــــــــــــــــــااااااااااااز

Blue pink

فلفل انا ان شاء الله السبت ببتدي نظامج انا الحين مخففه اكل بس ناويه اوزن قبلي وبعدين ابتدي رجيم علشان احس بالفرق ..
سوال فلفل الحين ملعقه عسل اي نوع كنتي تستعملين لانه احس العسل اللي فالجمعيه فيه سكر ومشكوره

انا كنت أستخدم عسل طبيعي ,, وأحيانا العسل اللي بالجمعيه ,,
عادي ملعقه صغيره بيكون جسمك محتاج للسكريات اللي فيها :shiny:

و ان شاء الله توصلي للوزن اللي في بالك ياقمر :showoff:

Blue pink

هلا والله اختي

يعطيك العافية على النظام تصدقين انا طلعته من النت من شهر ذوالقعدة السنة اللي طافت ولا سويته الا يوم
لانه خدامتنا مسافرة
وناوية ابدأ الحين لانها جات الحمدلله وان شاء الله اعطيها الريجيم وتوسيه لي كل يوم عشان استمر عليه ياااااااااارب

ننحف كلنا

الله يعافيك ياقمر :icon26:

وان شاء الله تبدي فيه معانا وتوصلي للوزن اللي في بالك :clap:​

Blue pink

يلا والله يعطج العافية
أنا سويت هذا الرجيم ونزلت 5 كيلو فى اسبوعين
وتحسنت بشرتى
وكذلك مع المساج الصينى اللى شد الجسم وهو
ممتــــــــــــــــــــــااااااااااااز
الله يعاافيك ياقمر :in_love:

ومبروووووك النزوول مشاء الله :clap:

والله يابنات كثير انبسط لما تبلغووني بأخبااركم :icon26:

وان شاء الله حبيبتي تحققي الهدف اللي في بالك وتوصلي للوزن المثاااالي :msn-wink:

وياليت تخبرينا شوي عن المساج الصيني عشان نستفيد من معلومتك :in_love:​

السلام عليكم اشكرك على اهتمامك بس بصراحة انا جربت انى امشى بس شوية وما قدرت اكمل لانى رجلى بتوجعنى ان شاء اللة لما تروق اعمل رياضة وامشى فانا كنت باروح الجم وامشى على طول بس ربنا يشفينا ويشفى الجميع
ممكن اعمل حاجة تانية تساعد على النزول غير الرياضة معلهش بقى دايما دوشاكى

Blue pink

السلام عليكم اشكرك على اهتمامك بس بصراحة انا جربت انى امشى بس شوية وما قدرت اكمل لانى رجلى بتوجعنى ان شاء اللة لما تروق اعمل رياضة وامشى فانا كنت باروح الجم وامشى على طول بس ربنا يشفينا ويشفى الجميع
ممكن اعمل حاجة تانية تساعد على النزول غير الرياضة معلهش بقى دايما دوشاكى

بالعكس نورتيني بوجودك :in_love:

ربي يشفيك يااارب ,,
وفيه اشياء تساعد على نزول الوزن كنت استخدمها :

1- شرب شاي أخضر بعد كل وجبة .
2- شرب الماء بكثررره ..
3- عصير الجريب فروت أو أكله مرره مفيد ويساعد على نزول الوزن ,

وان شاء الله أول مااتذكر حاجه رح ابلغك فيها :icon30:

ربنا يوفقك ويحقق اللي في بالك وتوصلي للوزن المثاااالي يااارب :icon30:

واي استفساار لاتترددي أنا موجوده هنا عشانكم :clap:​

السعودية7

الله يعطيك الف عافية على هذا الرجيم وانا بيدت لي اسبوع وين الاسبوع الثاني

سلالالالالالالالالالالالام اختي العزيزة فلفل انا متابعة معكم وزني الحمد لله في نزول السبت اكمل الاسبوع الثالث وراح اوزن واخبرك بالنتائج لقيت رياضة لتهدل الذراع وذكرتك على طول وهذا هو الرابط انشاء الله تستفادين منه http://www.lhj.com/lhj/files/includes/flash/fitnessanims/arms_shoulders/french_curl.swf

أعلى