مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الى زوجة كل شرقي افكار بسيطه ممكن تسعد زوجك الشرقي .. (متجدد)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
موضوووووووووووع رووعة

تسلمين يالغالية

أنا زوجي فيه شرقية وجنوبية بس مو عارفة ايهم أكثر !!!!!!!!!!!

مساء الخير حبيباتي البلقيسيات
مشكوررررررررررررة حبيبتي الله يعطيك العافيه الصراحه عمل جبار تشكرين عليه الله يعطيك العافيه يارب واتحفينا بالمزيد من أفكارك المذهله يارائعه :clap:

المهاجره

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
فكرتي فأبدعتي
ننتظر مايستجد من بنات أفكااارك الجميله
والله فيه حركتااااااااات

وأنا بدوري أضيف
أن اللون الاخضر مناسب للشرقي
فهو يكسر حدة الشرقي ويجعله يخفف من انضمته الصارمةوالروتين القاتل
:bye1:

climentine

زوجي تركني

الله يعطيكي العافية يارب مشكوووووووووووووووووورة على الموضوع الرائع
عندي بعض الاستفسارات ارجو ان اجد الرد عليها لديكي بما انكي شرقية وزوجك
جنوبي غربي:
انا جنوبية غربية وزوجي شرقي
كيف جعل الشرقي يسامح ويغفر ويرجع قلبه يحن
والله اني صارلي شهر ابكي كل يوم
زوجي قرر فجاة اننا لا نصلح لبعض وانه ليس مرتاح معي وانني جرحته اكثر من مرة بكلامي وانني دائمة الخناق معاه وهو لا يحب المراة التي تعكنن عليه دايما
طبعا نحن مكتوب كتابنا فقط
اخر مشكلة صغيرة صارت بينا اتصلو يقول خلاص ما عاد في نصيب
انا كانت ردة فعلي غلط تماما
زعلت وقلت كيف بعد كل هالوقت يقرر هيك وتالمت كثير وصرت ابعثلو مسجات ادعي فيها عليه ان الله ينتقم منه وان زي ما قهرني الله يقهره
بعدها رجعت وندمت واتصلت عليه صار يسكر في وجهي التلفون وهاي اول مرة يسويها
كان حتى لو زعلان وانا اتصل يرد علي
بعدها باسبوع رجع ورد وكان يقولي خلاص انا ما عدت احس شي ناحيتك ما عاد احبك
انسيني وايضا غلطت معه بالكلام
وغلطت كمان يوم اتصلت على احد اصحابو وحكيتلو على اساس انو يتدخل
وهون جن جنونه وقالي ان الي عملت زاد الامر سوء وانو ما يحب حد يتدخل في خصوصياتو حتى هو نفسو ما حكى لاصحابه
مع العلم ان زوجي كان في هده الفترة يتعرض لظغوطات كبيرة حيث انه قدم استقالته من عمله القديم الدي لم يكن مرتاح فيه على اساس انه تلقى عرض من شركة ثانية تعرف عليهم عن طريقي ثم بعد ان قدم استقالته وباع السيارة اعتدرت منه الشركة الثانية وقالو له انه اوقفو التعيين بسبب الازمة المالية العالمية.
زوجي ضعيف لا يقوى على مقاومة المصاعب وقد كانت هاده بمثابة ضربة قاضية عليه رغم دلك صمد وكان يبحث عن عمل لكن غلطتي انني مع كل ظغوطاته كنت اعكر صفوه واتخانق معه على اشياء بسيطة. واظن ان هدا ما جعله يهرب مني.
المهم انا ظليت اتصلو ما يرد احيانا يرد اكلمو وانا ابكي
يعني اني تنازلت كتير وخسرت جزء كبير من كرامتي وكان كله بدافع الحب واني مش عايزة اخسرو
اخر مرة رحت لعند شغلو وخليتو بالغصب يطلع ويقابلني وكان وقتها معصب على الاخر وقالي انتي ما عندك كرامة؟ وكان يعاملني كاني قتلتلو حد عزيز عليه.
وقتها انا فقدت منه الامل ورحت عنه ولا رجعت كلمته
سافر على العيد لبلدو ويوم العيد كلمتو رد علي وكان عادي جدا ويمزح وفرحان ونفسيته مرتاحة بس ما قالي شي يدل انه لسة عايزني واليوم صارلي اسبوع من كلمته وهو ولا رجع كلمني ولا حتى بعث مسج وانا اتعدب صارلي شهر كامل كل يوم تنزل دموعي عندما اتدكره ولست ادري هل هو ايضا يتعدب مثلي؟
لقدت فقدت كرامتي وفقدته هو واحس انني قريبا سافقد ايضا حبي له وانا لا اريد ان يحصل هدا لا اريد ان اخسر حبي له ولا اريد ان اخسره لكني لم اعرف كيف اتصرف
ارجوووووووووووكي يا اختي قوليلي مادا افعل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل اتصل عليه مرة ثانية واحاول معه ؟
ام هل اطنشه اكثر مع العلم ان دلك يسبب لي الما كبيرا حيث انني كل يوم اقول اليوم يكلمني والله ان الموبايل لما يرن افكر انه هو واي مسج يجي افتحو وانا عيني تدور اسمو :sad_1::sad_1:
هو في بلدو مستانس مع اصحابو واهلو ونساني؟
هل يفكر فيا مثلما افكر فيه؟
كيف اتصرف؟؟؟؟
لم اعد استطيع ان اقاوم اكثر هدا الالم الدي يعتصر قلبي كل يوم
حتى الاكل لم اعد اكل
ارجووووووووووكم اخواتي اشيرو علي برايكم لقد لجات لكم لان ليس لي احد
اني وحيدة بعده ليس لدي غيره لا اصدقاء واهلي بعيدين عني ولا اريد ان اشغل بالهم

ارجوكن اخواتي ساعدنني انني احس انني ادا فقدته فلن اتزوج ابدا بعده
اولا لانني احبه ثانيا لانني وصلت ال33 :tears::tears::tears:
جازاكم الله الف خير

بسم الله الرحمن الرحيم

رجعت لكم للمره الثانيه ومعي ايضا مجموعه من الافكار المكمله وبالصور

اولا اذا كنتي تبين سعادة الشرقي في البيت وتبينه يكون مبسوط منك راعي هذه الاشياء

قومي بترتيب اغراضه بيسر وسهوله وتصنيفها حتى يسهل عليه الوصول لها بسهوله وحتى يثق فيك ويحس بالامان على اشياءه وكوني شديدة العنايه بها والافضل لاتخربين شي غالي عليه او مهم راح يتأثر مايحب يفقد اشياء تعود عليها حتى لو كان هناك البديل ..

يحب الهدوء فالبيت وفري له هالجو متى ماحب واذا طلعوا عيالك قدامه خليهم مرتبين راح يقدر هالشي لك ..

على كثر حب الشرقي للنظام والهدوء والترتيب لكنه بعد مايحب الظلم ابدا ابدا ابدا وعادل ومنصف لابعد درجه فاذا حسيتي انك متعبه صارحيه ممكن يساعدك ..

انصحك نصيحه بما ان الشرقي يموت على النظام خففي من اغراض بيتك الزايده واتركي بس المهم ..

كيف ..

يعني مثلا غرفة الملابس شيلي كل الملابس اللي انتي مو بحاجتها ووديها لاقرب جمعيه اثاث زايد ومتراكم صرفيه كتب قديمه واوراق مايحتاجها بعد تخلصي منها بأي طريقه تحبين ......و...و...و...الخ
ولاتخلينه يشوف غبار فالبيت راح يتضايق اذا حس ان بيته متكدس لانه يحب الطبيعه والبساطه فراح يحس ان بيته موقاعد يتنفس مثله فراعي جدا هالنقطه ..

http://images.google.com.sa/imgres?imgurl=http://www.hawaaworld.com/up/get-lirgw74u.jpg&imgrefurl=http://www.rooo7i.net/vb/showthread-t_57744-page_2.html&usg=__bLKOSB3clMl8_kIrF-DGxpz0yo0=&h=500&w=375&sz=132&hl=ar&start=29&tbnid=03WN8WOSSc912M:&tbnh=130&tbnw=98&prev=/images%3Fq%3D%25D8%25A7%25D9%2582%25D9%2585%25D8%25B4%25D9%2587%2B%25D9%2585%25D9%2584%25D9%2588%25D9%2586%25D9%2587%26start%3D18%26ndsp%3D18%26hl%3Dar%26safe%3Doff%26rlz%3D1T4RNWN_enSA292SA293%26sa%3DN

يعني غرفة الجلوس مثلا مكونه من طاوله حاملة للتلفزيون والرسيفر والدي في دي فقط

ممكن تضم بعض الكتب المفضله عنده اذا هو يحب القراءه وتخلصي ايضا من الكتب اللي مايبيها

ممكن تحطين اضاءات تحف بسيطه على ذوقك او زهور واشجار بتقولين وليه كذا طيب ..؟

اولا مايحب الحوسه ثانيا لانك بتنظفينها ياحلوه دوريا فما نبي كثرة اغراض حتى ماترهقين نفسك ..

لابد في غرفة الجلوس يكون عند شنطتين وحده مخصصه لاقراص السيدي المرئيه والثانيه تكون للمسموعه لانه مايحب الدمج والحوسه ..

وبكذا تحصلين على طاولة تلفزيون حلوه ومرتبه وسهل الوصول للاغراض المطلوب ..

دائما اجهزة الريموت جميعا تكون سوا لانه دقيق .. طبعا اكيد بتكوني مرتبه كراسي الغرفه او الكنب + طاولات جانبيه مرتبه ممكن تظيفين اباجورات مجموعة ورود وازهار والستاير منظفه ومفتوحه يدخلها هواء الطبيعه وممكن تضيفين بعض الاشجار الخضراء لانه يحب الطبيعه والاشراق ..

ممكن قطعة سجاد بالارض مرتبه جدا وممكن بعد تجيبين لوحات على الجدران جميله ممكن تضيفين قطع مثلا فرو او اقمشه ملونه ترمينها على اطراف الكنبه من جهه وحده ...

فقط لاتزيدين ولاتنقصين هذي اجواء الرجل الشرقي كمثال بسيط لك وهكذا مع جميع الغرف تخلصي من كل شي زايد وخلى غرفة النوم للنوم وغرفة اللبس للبس ودورة المياه المخصصه للاستحمام للاستحمام
والمخصصه للضيوف للضيوف يعني حطي اهداف ولازم تكون واضحه ممنوع الدمج ..

احرصي على ان غرفة الظيوف توفر كل امكانيات الضيافه بترتيب واعتدال وغرفة ترتيب الملابس وكيها تتوفر على كل مستلزمات العنايه بالملابس وغرفة النوم تتوفر على كل مستلزمات الراحه والرومانسيه بأختصار اعطي كل غرفه جوها اللي هي مخصصه له وحتى مطبخك سوي نفس الشي ..

ممكن توزعين اشجار داخل المنزل صناعيه افضل وممكن تضيفينها داخل دورات المياه وياحبذا لوتكون كبيره لانه يموووت عالطبيعه والخضره والاشجار ولكن كل شي في مكانه المناسب حتى مايتهمك بالهمجيه ..

اعتني بالالوان عنايه شديده في الاثاث وحافظي على الانسجام

انتهينا من البيت واجواء البيت ..

ندخل على ذوقه فالعطورات والالوان والوان الشعروطول الشعر المفضل ولونه ..

عطورات الشرقي المفضله هي ..
1-عطر كارتير وهذي صورته..

2- هذول عطرين اسمهم لاليك من نفس الماركه بس واحد جديد وواحد قديم اولا بعرض عليكم القديم ريحته مزعجه وغريبه اول ماتحطينه بس بعد ربع ساعه تعالي شمي الريحه تدوووووخ تذبح تصير على بودره بس راقيه تجنبيه على الملابس خليه على جسمك بس فخم جدا..

اسمه encre noire

وهذا الثاني ومره حلو عادي حطيه على الملابس او الجسم ويفضل للطلعات تستخدمينه

اما العطر الرابع وهو شوبارد

هذا العطر بعد حلو اسمه ( الين ) بس الاورنج احلى منه الجديد

وممكن في العطورات الشرقيه تستخدمين مخلط العاذريه من الماجد للعود وعطورات فرنسيه بدهن العود وممكن الصندل والعنبر كلها يحبها الشرقي ..

يحب الشعر المتوسط الطول ويفضل لون واحد يحب كل الدرجات بالشعر بس البني ودرجاته والاسود مفضله اكثر طبعا كل بنت وحسب بشرتها وطبيعة شعرها وتقريبا هالدرجات تعجبه ..

اما الوان الثياب يحب الفواتح فالنهار غالبا ..

اما بشكل عااااام والليل بشكل خاص الاحمر الناقع والاحمر الخمري الكحلي الوردي الاسود البني الذهبي الليلكي والجينز والعنابي والاخضر بدرجاته والنمري ( جلد النمر )..

الله يعطيكي العافية يارب مشكوووووووووووووووووورة على الموضوع الرائع
عندي بعض الاستفسارات ارجو ان اجد الرد عليها لديكي بما انكي شرقية وزوجك
جنوبي غربي:
انا جنوبية غربية وزوجي شرقي
كيف جعل الشرقي يسامح ويغفر ويرجع قلبه يحن
والله اني صارلي شهر ابكي كل يوم
زوجي قرر فجاة اننا لا نصلح لبعض وانه ليس مرتاح معي وانني جرحته اكثر من مرة بكلامي وانني دائمة الخناق معاه وهو لا يحب المراة التي تعكنن عليه دايما
طبعا نحن مكتوب كتابنا فقط
اخر مشكلة صغيرة صارت بينا اتصلو يقول خلاص ما عاد في نصيب
انا كانت ردة فعلي غلط تماما
زعلت وقلت كيف بعد كل هالوقت يقرر هيك وتالمت كثير وصرت ابعثلو مسجات ادعي فيها عليه ان الله ينتقم منه وان زي ما قهرني الله يقهره
بعدها رجعت وندمت واتصلت عليه صار يسكر في وجهي التلفون وهاي اول مرة يسويها
كان حتى لو زعلان وانا اتصل يرد علي
بعدها باسبوع رجع ورد وكان يقولي خلاص انا ما عدت احس شي ناحيتك ما عاد احبك
انسيني وايضا غلطت معه بالكلام
وغلطت كمان يوم اتصلت على احد اصحابو وحكيتلو على اساس انو يتدخل
وهون جن جنونه وقالي ان الي عملت زاد الامر سوء وانو ما يحب حد يتدخل في خصوصياتو حتى هو نفسو ما حكى لاصحابه
مع العلم ان زوجي كان في هده الفترة يتعرض لظغوطات كبيرة حيث انه قدم استقالته من عمله القديم الدي لم يكن مرتاح فيه على اساس انه تلقى عرض من شركة ثانية تعرف عليهم عن طريقي ثم بعد ان قدم استقالته وباع السيارة اعتدرت منه الشركة الثانية وقالو له انه اوقفو التعيين بسبب الازمة المالية العالمية.
زوجي ضعيف لا يقوى على مقاومة المصاعب وقد كانت هاده بمثابة ضربة قاضية عليه رغم دلك صمد وكان يبحث عن عمل لكن غلطتي انني مع كل ظغوطاته كنت اعكر صفوه واتخانق معه على اشياء بسيطة. واظن ان هدا ما جعله يهرب مني.
المهم انا ظليت اتصلو ما يرد احيانا يرد اكلمو وانا ابكي
يعني اني تنازلت كتير وخسرت جزء كبير من كرامتي وكان كله بدافع الحب واني مش عايزة اخسرو
اخر مرة رحت لعند شغلو وخليتو بالغصب يطلع ويقابلني وكان وقتها معصب على الاخر وقالي انتي ما عندك كرامة؟ وكان يعاملني كاني قتلتلو حد عزيز عليه.
وقتها انا فقدت منه الامل ورحت عنه ولا رجعت كلمته
سافر على العيد لبلدو ويوم العيد كلمتو رد علي وكان عادي جدا ويمزح وفرحان ونفسيته مرتاحة بس ما قالي شي يدل انه لسة عايزني واليوم صارلي اسبوع من كلمته وهو ولا رجع كلمني ولا حتى بعث مسج وانا اتعدب صارلي شهر كامل كل يوم تنزل دموعي عندما اتدكره ولست ادري هل هو ايضا يتعدب مثلي؟
لقدت فقدت كرامتي وفقدته هو واحس انني قريبا سافقد ايضا حبي له وانا لا اريد ان يحصل هدا لا اريد ان اخسر حبي له ولا اريد ان اخسره لكني لم اعرف كيف اتصرف
ارجوووووووووووكي يا اختي قوليلي مادا افعل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل اتصل عليه مرة ثانية واحاول معه ؟
ام هل اطنشه اكثر مع العلم ان دلك يسبب لي الما كبيرا حيث انني كل يوم اقول اليوم يكلمني والله ان الموبايل لما يرن افكر انه هو واي مسج يجي افتحو وانا عيني تدور اسمو :sad_1::sad_1:
هو في بلدو مستانس مع اصحابو واهلو ونساني؟
هل يفكر فيا مثلما افكر فيه؟
كيف اتصرف؟؟؟؟
لم اعد استطيع ان اقاوم اكثر هدا الالم الدي يعتصر قلبي كل يوم
حتى الاكل لم اعد اكل
ارجووووووووووكم اخواتي اشيرو علي برايكم لقد لجات لكم لان ليس لي احد
اني وحيدة بعده ليس لدي غيره لا اصدقاء واهلي بعيدين عني ولا اريد ان اشغل بالهم

ارجوكن اخواتي ساعدنني انني احس انني ادا فقدته فلن اتزوج ابدا بعده
اولا لانني احبه ثانيا لانني وصلت ال33 :tears::tears::tears:
جازاكم الله الف خير
حبيبتي بأختصار اكبر غلط تسوينه مع الشرقي انك تركضين وراه لانه راح يعذبك اكثر واكثر ابعدي عنه اسبوع او اثنين او ثلاثه وشوفي كيف بيجيك ركض

الله يجزاكي الجنه على المعلومات الدقيقه والقيمه عندي سؤال مهم جداجدا!!!!
*اذا كان الشرقي مقتنع بأمر معين ما هي الطريقه المناسبه عشان اقنعه ان ما يسوي؟؟؟ ( مثال ) يبي يسافر مع الشباب ايش هي الطريقه المناسبه علشان اقنعه ما يسافر وانا ما ابيه يزعل وبنفس الوقت ما ابيه يعاندني؟؟؟
ومن جد موضوع رائع واكثر من رائع ؟؟؟ (واصلي بإسترسال افكارك عن كل ما يهم الشرقي وبما ان زوجك جنوبي غربي يا ليت تفيدينا ايش هي اكثر الأشيايء اللي تضايقك ؟؟؟؟ ) لإني انا غربيه وابي اعرف ايش الأشياء اللي ممكن اني اسويها ويتضايق منها وموبالضرورة يعبر انها مضايقته ,,,, والف شكر يا الدلوعه
والله ماعندي حل للسفر بس ناقشيه يحب النقاش المثمر قولي له لاتسافر ابيك تكون معي وقولي له انا مابي ازعلك انا ابيك تقتنع بهدوء والله مالها داعي هالسفره تترك بيتك وزوجتك وبالنهايه تصرف مصاريف مالها داعي ممكن تستفيد منها بشئ ثاني اهم يالله يافلان فكر بالموضوع خلك جنبي ....الخ قولي كل الكلام اللي تبينه وشوفي رده اذا اصر على رايه هدديه انك بتروحين وتتركينه وماراح تلتفتين له ابد وخلك صامده وصارمه بعدين يمكن يهون وخففي من رحمتك معه خلك عنيفه وراح يحس انك حطيتيه قدام الامر الواقع الله يستر بس جربي يمكن يقتنع..

الشئ اللي يكرهني بزوجي البرود والتأخير ومايعرف النظام حياته فوضويه

j@l

دلوعه جزاك الله خير على المعلومات الرائعه واللي فهمته ان الشرقي يحب الاثاث الكلاسيك ويحب غرفة النوم اثاثهاوترتيبهازي الفنادق ويحب المكياج الهادي ويموت بالتاتواللي يلصق على الجسم

روز الحب

~¤◦ღ(مشرفة منتدى الشعر و القصة القصيرة)ღ◦¤~
ياعمري يادلوعه والله انك عسل حبيبتي استمري وابدعي لانك الى الان ماشاء الله كله صح
برافو عليك نفس نظرية الرجل الشرقي بخصوص العفش الزايد وطريقة التخلص منه
وعن الشعر برافو بس انا ودي اغير شعري من بني مخصل بأشقر الى برغندي او عنابي شو رأيك؟؟؟ وكمان سؤال وش أفضل هديه للشرقي وكيف يكون تقدميها ؟

ياعمري يادلوعه والله انك عسل حبيبتي استمري وابدعي لانك الى الان ماشاء الله كله صح
برافو عليك نفس نظرية الرجل الشرقي بخصوص العفش الزايد وطريقة التخلص منه
وعن الشعر برافو بس انا ودي اغير شعري من بني مخصل بأشقر الى برغندي او عنابي شو رأيك؟؟؟ وكمان سؤال وش أفضل هديه للشرقي وكيف يكون تقدميها ؟

الشرقي يكره البرغندي والعنابي اذا كان مو مناسب لك لكن في حالة البشره الفاتحه والشعر ناعم او مسيح وملامح حلوه انا اقول سويه بدون تردد لانه راح يحبه بس اذا سويتيه بدون هالمواصفات انا اقول من الحين ارتااااحي ولاتسوينه لان هاللون تحديدا يبي له بشره يندمج معها حتى مايسئ لجمالك وشكلك لان الشرقي جدا دقيق ..

دلوعه جزاك الله خير على المعلومات الرائعه واللي فهمته ان الشرقي يحب الاثاث الكلاسيك ويحب غرفة النوم اثاثهاوترتيبهازي الفنادق ويحب المكياج الهادي ويموت بالتاتواللي يلصق على الجسم

صح عليك برافوا ماعدا غرفة النوم يحبها مثل ترتيب الفنادق لكن على مليان يعني زيادة تحف وديكور واغراض لانه يحب الفخامه ..

ويحب المكياج المتوسط الشرقي يعني يحب كحل عيون وروج ..

مايحب كثر الظلال واللعب بالمكياج هذا جدا منفر بالنسبه له ويكرهه ولايحب المكياج الهادئ دائما ممكن الرجل الغربي هو اللي يفضل المكياج طفولي اكثر ..

بس الشرقي شرقي شوفي كيف البدويه فالمسلسلات تسوي مكياج كحل عيون وروج حسب الوقت والمناسبه ..

والشرقي يموت باللثمه ..

واقدر اقول ان هذي فاتنة الشرقي ..

يتميز الشرقي بالرومانسيه فهو رومنسي جدا لحد النهايه ويحب القصص الرومنسيه ويقدر الجنس لكن فالاوقات الخاصه يعني مثلا بالليل خلاص انسيه واذا تبين تتقنين فن الرومنسيه شوفي اللي بمسلسل نمر بن عدوان وشخصية زوجته وضحى لان هالشخصيه تسيطر عليه ويحب الشرقي الشهامه..

وشوفي النظره الشرقيه اللي يحبها الشرقي والملامح هي هذي ..

تسلمين يا الغالية كلامج وايد حلو ومرتب......... والصراحة موضوعج أكثر من رائع .......والله يوفقج

مغامرة

ملكة
موضوع قمة في الروعة مشكورة من طيب أصلج أختي ^_^
فعلا يساعد زوجات الشرقين :o

لي رجعة مع أسئلة!
يعطيج ألف عافية دلووووووووعة

موضوووووووووووع رووعة

تسلمين يالغالية

أنا زوجي فيه شرقية وجنوبية بس مو عارفة ايهم أكثر !!!!!!!!!!!

انا اجاوبك من وجهة نظري الشخصيه انا احس ان الشرقي شرقي صراااحه ..

مره يميل للشماااالي ....... ومره يميل للجنوبي .....

بالتساوي من هنا او من هالمنطلق انا اقول لك الشرقي شرقي ولا يمكن التنبوء بتصرفاته الغريبه والمتقلبه والمتغيره ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى