مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الى زوجة كل شرقي افكار بسيطه ممكن تسعد زوجك الشرقي .. (متجدد)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
مساء الخير حبيباتي البلقيسيات
مشكوررررررررررررة حبيبتي الله يعطيك العافيه الصراحه عمل جبار تشكرين عليه الله يعطيك العافيه يارب واتحفينا بالمزيد من أفكارك المذهله يارائعه :clap:

شكرا لك يارومانسيه تائهه بما انك تائهه شرايك تطرحين اسئلتك عن النمط الشرقي حتى ادلك على الطريق منها تساعديني ومنها اساعدك ..

فكرتي فأبدعتي
ننتظر مايستجد من بنات أفكااارك الجميله
والله فيه حركتااااااااات

وأنا بدوري أضيف
أن اللون الاخضر مناسب للشرقي
فهو يكسر حدة الشرقي ويجعله يخفف من انضمته الصارمةوالروتين القاتل
:bye1:
اللون الاخضر

فعلا كلام مظبوط وبما ان اللون الاخضر يكسر حدته فهو في بعض الاحيان يحاول تجنبه اذا كان يبي يكون صاااارم او مصر على افعال معينه او وقت العمل بحمااااس وممكن يسئ له في هالاوقات ..

فأفضل وقت للون الاخضر هو وقت الاسترخااااااء بعد عمل مجهد او العكس وقت العصبيه اذا كان يحاول يسترخي ..

روز الحب

~¤◦ღ(مشرفة منتدى الشعر و القصة القصيرة)ღ◦¤~
دلوعتي عند لك أسئله وابيك تردين علي اوكي:msn-wink:

:idea:ماأفضل الهدايا للشرقي
:idea:ماهو الجسم المفضل في نظر الشرقي (من حيث النحافه والبدانه والطول والقصر)
:idea:هل يفضل الناضجه ولا الدلوعه
في انتظاااااارك ياعسل:cupidarrow:
صرت اكتب بالاخضر من بداية الموضوع تأثرت بالشرقي
وعندي ملاحظه:cupidarrow::cupidarrow:
أشكرك على ترتيبك للموضوع الي يفتح النفس ومو غريب عليك الترتيب يالشرقيه :msn-wink:

دلوعتي عند لك أسئله وابيك تردين علي اوكي:msn-wink:

:idea:ماأفضل الهدايا للشرقي

افضل الهدايا مبلغ ماااالي هههههه صدق بس لاتهدينه انتبهي اشد الانتباه راح يستغلك اسوء استغلال ..
تبين افضل هديه اممممممم قدمي له شي ذوقه فخم قولي لي انتي ايش نمطك ..؟

ضروري .. بشكل عام يحب اقلام عطورات ساعات حاجات زي كذا مثلا قميص شي ملموس ومفيد يقدر يستخدمه بشكل عملي يعني حلو وحق كرف في نفس الوقت لانه يقدر لك هالشي بس ضروري اعرف نمطك ..

:idea:ماهو الجسم المفضل في نظر الشرقي (من حيث النحافه والبدانه والطول والقصر)

يحب هذا بأختصار

يفضل امرأه طولها متوسط تقريبا 160 الى 170 وجسم رويان مونحيفه مررره او سمينه دبه بزياده ذوقه وسط ..

:idea:هل يفضل الناضجه ولا الدلوعه

في الحياة اليوميه يحب طبيعيه ورومنسيه يحب الهادئه مثل اللي فالصوره هدوء + رومنسيه في التصرفات المقصود برومنسيه تتلصق وتتمايل وتغري وتبتسم وتركز نظراتها الدافئه في عينيه بنظرات تتحدث عن نفسها وصوت هادئ ونظرات طبيعيه بعيده عن الجراءه الزايده او الخجل الزايد اللي يقتل الشرقي ويحبطه خليك دائما وسط

اما الدلوعه واللي تتمايع بزياده مايبلعها كثير بس الانوثه حلوه ممكن تتدلعين بس في وقت مناسب ..

ويحب الناضجه في وقت المهمات كوني مستعده ..

في انتظاااااارك ياعسل:cupidarrow:
صرت اكتب بالاخضر من بداية الموضوع تأثرت بالشرقي
وعندي ملاحظه:cupidarrow::cupidarrow:

شكرا لك تعطين جوي الهدوء اذا كتبتي بالاخضرعلى فكره شخصيتك تجذب الشرقي اشوف انك ذكيه في سحر الشرقي واستخدام عبارات يحبها ........امممممم مااترك التحليل عني ابدا :msn-wink:

أشكرك على ترتيبك للموضوع الي يفتح النفس ومو غريب عليك الترتيب يالشرقيه :msn-wink:

هههههههه اثلجتي صدري شكرا لك انتي لطيفه لاتستغربي اذا حبك الشرقي :msn-wink:..

تسلمين ياعمري
والله انا شماليه شرقيه وزوجي جنوبي شرقي

وصج هذا الجانب الشرقي فينا بالضبط مثل ماذكرتي

مرتبين ودقيقين ونحب العطورات الهاديه

بس عجبتني نقطة انه يحب البخور ودهن العود
لأني وايد سألت ومحد رد علي

ولقيت الجواب عندج ؟؟؟؟

أنا حرهـ

دلوعه يا حلوك تجننييين
بستغلك ع الأخر ههههههههههه

- أبي أعرف أنتوا وش يرضيكم إذا زعلتوا؟؟ في حال أكون غلطانه أو هو غلطان ؟ وأيش المفروض أتصرف ؟
-إذا طنشني( الشرقي بيه) أتركه وأطنشه وألا لاااا ؟
- كيف أخليه يعطف علي ويكون معاي حنون ؟؟؟
- الشرقي حقود وألا ينسى الإساءه ؟
- كيف أعرف أنو الشرقي يحبني؟
على فكره دلوعه أن جنوبيه غربيه شايفه الحظ الردي وين وداني لشمالي شرقي (قمة التنافر)
-أبي أعرف أيش أكثر الأشياء اللي يحبهااالشرقي في الجنوبي ؟

أنتظرك يا عسل

روز الحب

دلوعتي:icon26: شكرآ على الرد المفصل وعلى التوضيح بالصور والله الى الآن نسبة صحه الأجوبه من حكم معاشرتي للشرقي :icon30: %100
وعن نمطي يالغلا انا شماليه غربيه

دلوعتي:icon26: شكرآ على الرد المفصل وعلى التوضيح بالصور

لاشكر على واجب ..

والله الى الآن نسبة صحه الأجوبه من حكم معاشرتي للشرقي :icon30: %100

هذا شئ يسعدني جدا وشهادتك اعتز جدا فيها ..

وعن نمطي يالغلا انا شماليه غربيه

سبب سؤالي عن نمطك علشان اعطيك بأختصار هل انتي من الشخصيات او الانماط اللي تعجب الشرقي ..

طبعا الجواب نعم اكثر شي يلفتنا كشرقيين فيكم ياشمال غربيين هو ..

الابداع والابتكار شي جميل للغايه

الاناقه

الذوق الراقي

قوة الشخصيه .. رائعه مع انها لحد ما تضايقنا شوي بس برضوه نحتاجها ..

المرح شخصيتكم تثيرنا واسلوبكم يرسم البسمه على شفاهنا ..

اكثر شي يضايقنا فيكم العصبيه سيئه لابعد الحدود ..

حياك الله مشاركاتك اسعدتني ..

دلوعه يا حلوك تجننييين
بستغلك ع الأخر ههههههههههه

تحت امرك ياقلبي كلي لك ..

- أبي أعرف أنتوا وش يرضيكم إذا زعلتوا؟؟ في حال أكون غلطانه أو هو غلطان ؟ وأيش المفروض أتصرف ؟

انسحبي اذا زعلتي الشرقي وكأنك ماسويتي شئ وقولي له انا فهمت وماراح اكرر الغلط هذا افضل حل هو بيزعل شوي وبيرضى من نفسه لانه يحب يقنع نفسه دائما واذا جاك مثلا وطلب منك شئ امتثلي له اذا كان طلب مايضرك ..

-إذا طنشني( الشرقي بيه) أتركه وأطنشه وألا لاااا ؟

لأ اذا شفتيه مشغول بشئ اتركيه واذا مومشغول روحي له وكلميه يحب اللي تسولف عليه بالرغم من قلت كلامه بس لاتكثرين واذا قال لك قومي او اسكتي .. نفذي طلبه لانه مشغول يفكر اذا انتهى التفكير بيرجع يكلمك طبيعي ما كأنه صار شئ ..

- كيف أخليه يعطف علي ويكون معاي حنون ؟؟؟

هو اصلا حنون جدا وعادل لكن المشكله انه غير مبادر انتي روحي عنده وتلصقي او قولي له بيفهمك اهو بدوره وبيعطيك حاجاتك من الحب والحنان واذا حس انك مره محتاجه بيصير هو دوريا يبادر بالحنان ..

واذا قصدك حنون بأستمرار هذا شي صعب هو موقاسي بل عقلاني يغلب عقله على عاطفته و تجيه اوقات ضروري تخف حنيته خصوصا اذا فيه اشياء مومقتنع فيها بعقله انتي اهم شي في حياتك استخدمي اسلوب الاقناع لانه بسرعه يتفهم ..

- الشرقي حقود وألا ينسى الإساءه ؟

للاسف الشديد انا قريت كذا مره ان الشرقي حقود والعكس صحيح لاتستغربين الناس موفاهمينه صح كيف ..؟

لانه اذا احد اساء له يصبر المره الاولى ويقدم اعذار في نفسه ويتكرر الغلط ويصبر ويفوت فتصير عنده تراكمات ماضيه يمكن انتي تنسينها لكنه مانساها مع الوقت يصير في قلبه جرح غاااااااائر عمييييييق صعب العلاج بالرغم من حبه للناس ومستحيل يحقد عليهم ويكرههم بس مسكين لانه زعلان .. وهو اصلا مايسئ لاحد ولايتبلى احد نيته زينه عشان كذا اذا زعل صعب يرضى يحس انه يتعامل مع ناس استغلاليين او يكرهونه ..

هو بالاصل من النوع اللي يفوت غلطات على امل ان الناس يفهمون انه طيب وماله داعي تجرحوني دامني ماأسأت بس اذا تكرر الغلط ..! انسي انه يسامح واذا سامح يبطي مايرضى لانه بينه وبين نفسه يقول انا عطيتها فرصه طويله تتغير لكنها ماتغيرت ليه اتعب نفسي وارجع لها مره ثانيه دام طبعه هو نفسه يسئ لي دائما ..! انا مومغفل وماعندي استعداد انطعن مرتين ..

قال صلى الله عليه وسلم ( بطئ الغضب بطئ الفئ) فتلك بتلك ..

- كيف أعرف أنو الشرقي يحبني؟

اذا سولف معك وضحك وصار مبتسم بين الفينة والاخرى لا تستغربين لاني بقولك السبب هو دائما جدي ومو من طبعه لايسولف ولايضحك ولايبتسم فاذا سوى هالحاجات اعرفي ان الشرقي واقع في الحب بس اذا هو شمالي ترى طبعه انه يكون مستانس ويحب يروح عن نفسه..

على فكره دلوعه أنا جنوبيه غربيه شايفه الحظ الردي وين وداني لشمالي شرقي (قمة التنافر)

موحظ ردي انتي نعمه وهبها الله للشمالي اهم شي بس انه يكون ملتزم بالدين علشان مايظلمك مع انه ترى مايظلم بس علشان يلين قلبه واعذريه انتي وسامحيه لاتصيرين حساسه تمسكين عليه بالحبه وتدورين اخطاء ترى هذى اكره صفه يلقاها من الجنوبيه الغربيه لانها حساسه بزياده وماتعذر خلقة الله فيه اللي تجبره انه يكون صلب احسني الظن فيه حتى لو كان غلطان هو موقاسي ولا ظالم ولاشئ من الي يدور في بالكم وكلامي عن تجربه لان زوجي جنوبي غربي..

-أبي أعرف أيش أكثر الأشياء اللي يحبهااالشرقي في الجنوبي ؟

يعجبه فيك ذوقك الراقي وطيبتك وحنانك وصبرك وعطائك اللي ماله حدود وضحكتك اللي ماتفارق محياك وبساطتك ..

أنتظرك يا عسل

وهذا انا عند حسن ظنك ..

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

رهف قلبي

موووضوع رااائع

تقولين الشرقي يحب دهن العووود... الي عندي يكرهه علي ويقول هذا لللرجال بس

وذووقة صعب بالعطووور

**أموووله**

موضوعك روعه زيك ياعسسسسسسسسسسسسسسسسسل
ابي اسألك سؤال
كيف اخرج الشرقي من الغموض اللي فيه
اللي عندي فيه غموض مو طبيعي
ودي اعرف عنه كل شئ
بس مستحيل
حتى اذا سألته عن شئ يحاول يصرف الموضوع
مع انه احيان سؤالي يكون عن شئ عادي مايحتاج يخبي عليه
وفي سؤال ثاني اذا طلبت منه شئ كيف اخليه يوافق
هل ينفع معاه اسلوب الزعل اذا مثلاً طلبت منه شئ ورفض
يعني ممكن يحن ويغير رأيه
افيديييييييييييييييييني
الله يجزاك الجنه ....

أنا حرهـ

تصدقين دلوعه كلامك لينَي عليه شوي
لانو فعلاً يدور في بالي أنو حقود وأناني وقاااااااااااسي لأبعد حد
من شهر تقريبا ما نحاكي بعض بس رسمي ...
... أحس لو عديت الموضوع وما كأن شيء صار بيحس أن تطنيشه جاب نتيجه .. مع أني ما كنت غلطانه هو يفهم غلط ويقول أعتذري لي ..... معصيييي ...ما غلطت ما أعتذر ...
فعلا أنتي عسل صافي أول وحده شرقيه أحبها خخخخخ
وأخضر لعيونك .هههههه

روز الحب

للاسف الشديد انا قريت كذا مره ان الشرقي حقود والعكس صحيح لاتستغربين الناس موفاهمينه صح كيف ..؟

لانه اذا احد اساء له يصبر المره الاولى ويقدم اعذار في نفسه ويتكرر الغلط ويصبر ويفوت فتصير عنده تراكمات ماضيه يمكن انتي تنسينها لكنه مانساها مع الوقت يصير في قلبه جرح غاااااااائر عمييييييق صعب العلاج بالرغم من حبه للناس ومستحيل يحقد عليهم ويكرههم بس مسكين لانه زعلان .. وهو اصلا مايسئ لاحد ولايتبلى احد نيته زينه عشان كذا اذا زعل صعب يرضى يحس انه يتعامل مع ناس استغلاليين او يكرهونه ..

هو بالاصل من النوع اللي يفوت غلطات على امل ان الناس يفهمون انه طيب وماله داعي تجرحوني دامني ماأسأت بس اذا تكرر الغلط ..! انسي انه يسامح واذا سامح يبطي مايرضى لانه بينه وبين نفسه يقول انا عطيتها فرصه طويله تتغير لكنها ماتغيرت ليه اتعب نفسي وارجع لها مره ثانيه دام طبعه هو نفسه يسئ لي دائما ..! انا مومغفل وماعندي استعداد انطعن مرتين
:icon30::icon30::icon30::icon30:
برافو
برافو
برافو
والله ثم والله ثم والله
نفس كلام زوجي الشرقي بالحرف
حتى انه مره قال انا امررها ثلاث مرات وبعدها خلاص :crazy:
زعله حار جدآ لانه يرى نفسه على حق دائمآ

عن كوني شماليه غربيه
صح في ان زوجي ينجذب لذوقي بقوه ودائم يمدحه
عن قوة شخصيتي
يحبها مع الناس ومعاه :no:طبعا لا
فاحاول معاه اني اظهر قوتي بطريقه غير مباشره
واكون انثاه الي تسمع كلامه:msn-wink:
لان قوتي المباشره سببتلي تصادم كبير معاه
العصبيه
العصبيه
احاول جاهده تركها ويارب
دلوعتي:icon26:
سيري وحنا وياك
لان كلماتك درر

وتستاهلين تثبيت الموضوع على
:idea:المجهود الشخصي
:idea:الترتيب والايضاح بالصورالي اعطى الموضوع طابع حيوي ومميز
:idea:مرجع مفيد جدآ لجميع من أراد معرفة اسرار الشرقي بطريقه سلسه

j@l

هاي دلوعه كل مادخلت موضوعك تنفتح نفسي:c045:
طبعااناجنوبيه غربيه وزوجي ش ش
ابي اعرف يادلوعه كيف اخلي زوجي يمدحني لما اكشخ زوجي دايم يتهمني بالغروروشوفة النفس معى اني عكس دلك تماما بليز:c016: قوليلي بماانك ش ش
كيف اغير نظرته لي كيف اخليه يحبني:a200: اوكيف افهمه اني اموت فيه
نقطه ثانيه ابي اعرفهاهل ش ش يحب التملك وهل يحب يقلل من شريك حياته اويهزثقته بنفسه لاني اوقات لمااكلم تلفون دايم يكلمني اثناء المكالمه في اشياء مومستاهله انه يقطع حديثي عشانها مثال يقولي عدلي جلستك معى التكرار واسير انا مشتته بينه وبين المكالمه
ثالثا لمايسولف معاي احب اسمعه ولاامل منه بس لماابي اقوله سالفه بسيطه يقعديطالع التلفزيون ومايردعلي وانااسكت لاني اتوقع انه ماسمع بعد ساعه يجي يكلمني في الموضوع اللي انا قلته له اناهناانصدم اقوله سمعت يقولي ايه اقوله طيب ليه مارديت يقول كيفي ومن هنايبداالانفجارلاني اعتبره مايحترمني كيف اخليه يحترمني وكيف اخليه يركض وراي لانه فقع مرارتي بتجاهله
دلوعه ليكون معدبه زوجك امزححححححححححححح

التعديل الأخير:

عطر بارد

دلوعة
هالموضوع اسال الله ان يكون في ميزان حسناتك
لان فعلا كل كلمة قلتيها صادقة مية بالمية فيها

تجربة 14 سنة مع الشرقي الحين بس فهمته بعد ما شارفت على الانهيار..
انا شمالية غربية وهو شرقي شمالي
ياليتني عرفت هالمنتدى من زمان

فعلا الشرقي يموت بالمبادرة بالجنس والكلام الحلو ويحب الهدايا لانه كان يعلق علي كل ما دخلت من السوق اني ما اعرف اشتري..لاني ما كنت اجيب له شي بس بعد ما صرت اجيب له هدايا صار يطير بها

يحب اللبس المخصر واهم شي بحياته المؤخرة لازم لازم تبرزينها بالبيت بس للطلعة يا ويلي لو البس مخصر للناس ..يغار خخخ

البشرة النظيفة يموت فيها وما حصلت على مدحه خلال هال 14 سنة الا بعد ما صرت اهتم بتنظيف بشرتي واحط اقنعة للنظارة واشقر حواجبي لاحظ وتكلم لاول مرة!!
كنت احسب اني ما احتاج تفتيح ولا تنظيف لان بشرتي ما تحتاج بس صار مع الشرقي تحتاجين تكونين كاملة ..وسو بيرفكت!!

الجسم يكره السمنة ويعلق على السمان خخخخخ

يحب الشعر الاسود الي يهفهف و الشفايف المليانة

الشرقي لاحظت ما يصلح تجنبينه فترة طويلة لانه ممكن يروح يدور علاقات خاطئة لانه يحب الجنس بس مو اي كلام..يعني الخجل مرفوض ويموت بالمساج وحركات الدلع والاغراء

يقدر الزوجة اذا احترمت رايه واهتمت فيه وفي عياله وما اهملت حقها

الي ما تاخذ حقها مع الشرقي وتتساهل فيه راح يحتقرها ويدور غيرها لانه يحب الواثقة الفاهمة بحقوقها وما كبرت بعين زوجي وصار يحسب لي حساب الا بعد ما صرت اناقش واطالب

هذا الي ذكرته اتمنى افدتكم ولا ثقلت عليكم

الله يعطيك العافية على الموضوع الجميل جدا , لكن لدي سؤال زوجي شرقي وانا شماليه , انا امووووووووووت في الذوق الاستايل مرررة , بينما هو يموت في اي شيء مشجر , واسير دائما البس لبس ماني مقتنعه فيه , والمشكلة يهز ثقتي في نفسي هذي الملابس , واما الالوان فارجو انت تتحدثي عنها بافاضة , اي الالوان يحب الشرقي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والله يعطيك العافية على الجهد المبذول ..............

عندي سؤال اخر لو تكرمتي : كيف تكون خلقه الرجل الشرقي ؟؟؟؟؟؟؟ أي هل له عينان كبيرتان ام صغيره , هل هي دائرية ام لا ؟؟؟؟؟؟ ما لون عينيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لانني فهمت من الدكتورة ناعمة ان الشكل يحدد نمط الشخصية .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى