مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمــــــــــــــــــــــ رجل القانون والعدالة ــــــــــــــــــــــالي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

احب الحياة

بنات ماجاوبتونيييييييييييي :no: انا محتارة للحين شاكة انة غربي بس مومتاكدة ..
ياليت تساعدوني ...
:icon26:والله اتشرف أختي بمساعدتك:icon26::icon26: ...

لكن أنتي ما وضحتي جمعتي بين الشرقي والغربي حددي اكثر :in_love:..

اهلين يابنات الله يجزاك الجنه انتم ووالديكم صراحه من قريت هالموضوع وانا راسي منقلب انا كنت احس زوجي شمالي غربي بس من قريت الموضوع وقريت موضوع الغاليه استاذة ناعمه وانا متلخبطه تكفففففففففففففففففففففففون وش الحل انا بكتب صفاته وانتم يالخبيرات حددوا مبدع ذكي يحب عمله لكنه كسول في بعض الاعمال يعني اعمال البيت ممكن تنتضر كم شهر عشان تتزين اما اذا بدا انجز بس متى يبدى مو متسلط يحب ياخذ رايي في كثير من الامور مواجتماعي مرة بس له زملاء يجتمع معهم اسبوعيا كم يوم تجيه فترات يجتمع معهم يوميا يحب الترتيب والدقه والنظافه ويهتم جدا في مظهره ولبسه ويحب لبس الجينزات والبدل بس في السفر والترنقات الغاليه والكشخه هنا جريء في لبسه وادواته واذا اعجبه الشي مايهمه راي الاخرين فعلا ما يحب الارتباطات العائليه كثير يروح يشوف امه واخوانه بس بعض الايام يبين لي مدى شوقه لاخوة المغترب وانا اقول خلاص اذا جا مرة بيقعد عنده بس هو خلاص اذا جا وشافه وسلم عليه خلاص ما يحب اتصل عليه كثير واذا سافر يتصل مرة او مرتين هذا بعد التنبيه مني بالنسبه للهدايا في بدايه الزواج ما عليه بعدين لها في حياته العمليه بس انا ما اتركه وراه الين عودته على الاقل بالعيد يعني ما يقصر في الهدايا بالنسبه للعصبيه على طول يعصب واذا عصب مايعرف وش يقول اذا كان راضي ومنبسط خلاك فوق السماء واذا عصب وزعل خلاك ما تسوين شي في اسفل ارض يحب عياله بس مايدلع كثير ولا يحب يودي ملاهي او مطاعم الا بعد الترجي منهم او اقناعه من طرفي( طبعا اذا كانت للعيال اما اذا انا معاه لا بالعكس ما يقول شي يحاول يعوضني غيابه وانشغاله الدائم) هو كريم معنا وما يقصر ماديا لا لي ولا لاهله يحب الزين واللبس والاناقه وان الحرمه تتهتم بنفسها كثير بالنسبه انه سريع الحركه فهي غير موجوده في قاموسه بالعكس هاديه حركته حتى بعض الاحيان يقوم متاخر وعنده اجتماع يسوي طقوسه الصباحيه من استحمام وتلبس وشرب الكوفي ما ادري احسه مرة شمالي غربي ومرة شمالي شرقي تكفون ساعدوني افهمه خل احل مشاكلي معه من خيانه وغيرها الله يكون في العون

التعديل الأخير:

&Athari&

اما امي المسكينه فكل تصرفاتها مع ابوي يجيب لها الهم والمشاكل:

1-تقول له كل صغيره وكبيره في حياتها وحياه الناس اللي تعرفهم والي ما تعرفهم
2-كثيره الشكوى عن الاولاد واذا قرر عقابهم عاتبته وقالت له انك ما انت كفو ابوه لهم
3-الخروج المستمر وتعدد معارفها و السهر والفوضى
4-العناد خاصه بالنظافه الشخصي والبيت
5-اذا حضرضيوفه لا تهتم لهم او تقدرهم
6-صوتها عالي جداًًً و عصبيه جداً
7-تحريض اخواني عليه وتطلب مننا يا نختارها او تختار ابوي
8-ما تحب التقيد بتعليمات >>فما رضت تكمل تعليمها:no::no:
حاولت اوضح لها افضل طريقه للتعامل مع ابوي علشان تعيش بسلام>>تقول لي ما يستاهل لانه اناني و يحب نفسه
ودائماً المسكينه تدعي عليه وتقول ابغى حقي منك يوم القيامه
يا رب يصلح ما بين امي وابوي وينور لهم الطريق الصحيح:clap::clap:

ان شاء الله وضحت لك
لانه عباره عن تحليلي الشخصي
و لست خبيره بالانماط

ودمت يا غاليتي بخير:icon30:
امك جنوبيه غربية وليست شرقية
نقاط جميله
طبعا اكيد البنات بينتبهوا للاخطاء هذي
شكرا لك

&Athari&

اختي احب الحياة

المقارنه اللي طرحتيها حلوه وفعلا الشمالي الشرقي يحب الثوب ويحب يتقيد بالعادات والتقاليد ويهتم بمظهره

اختي عذاري تسلمين ع المجهود الطيب

كيف تتعاملي مع رغبة الشمالي الدائمة بتولي زمام المسئولية والقياده

اخليه ع راحته لان مرات تكون نظرته صائبه واكتفي بالمتابعه والتدقيق
والشمالي يحب القياده ويحب يفرض رايه بالاخص اذا كان على صواب
ويضايق اذا انرفض قراره واعتمدو ع قرار يشوفه مب مناسب

هل يؤمن الشمالي بمبدأ الشورى ؟؟

نادرا بصراحه يشاورني فموضوع واعتقد السبب رضاي الدايم ع قراراته وما اجادله ابدا

بصراحه انا احس ان الشمالي يناسبه لقب اسد الغابه واشوف ان صورة الاسد الانسب لتوقيع الشمالي

كنت اتمنى اصمم لكم التوقيع بس البرنامج عندي متعطل وماصلحته لليوم:sadwalk:

لاتكفين لا تصممي لنا على الاسد
مانبي نخرع البنات خصوصا الجنوبيات
شكرا للمشاركه

&Athari&

مراحب ياشماليات او زوجات شماليين
انا زوجي شمالي بس مو عارفه شرقي ولاغربي؟
تكفين ياعذاري وياخبيرات دلوني عشان اعرف اتعامل معه صح:showoff: واكسبه واقربه لي واخليه يقلل سهر وطلعات وبعد عني:tears:تكسبون فيني اجر وادعيلكم
زوجي متناقض يحب النظافه والترتيب دقيق بس مو بمواعيده يعني سريع الملاحظه ويلقطها وهي طايره بس اجتماعي وعنده كثير اصدقاءوسريع الحركه وعجول واغلب قراراته متسرعه وبعدين يتندم ويتفهم بس يرجع لطبعه بس الكل يعتمد عليه لانه دقيق وذكي وحاسم بس متسرع!ويلبس ثوب بس مايحب الشماغ والطاقيه يقول يقيدن ويضايقن واحيانا يلبس بدل بس مو كثير بالسفر واذا قلت له بس برضو يقول تضايقن ومو كل البدل مريحه وتناسب جسمي!ومايهتم بصحته ولابشاكته بس اهم شي عنده انه نظيف ومرتب ويحب يشوفني انا والعيال كاشخين ومرتبين دايم!وملول ويحب التغيير ومايحب الروتين والنظام والقيود
وياريت توضحون نقاط اضعف والقوه فيهم وطرق التعامل معهم على حسب نمط كل زوجه وايش الي يحبونه والي يكرهونه اللبس والتصرفات وكل شي ويصير مرجع لزوجات الشماليين شرقي وغربي ثم تحذف الردود وينقح نن الاستاذه ناعمه ويثبت
ايش رايكم بالفكره؟تفاعلو
مراحب اختي
احنا قلنا الشمالي فيه صفتين اساسيتين هو انه انطوائي 00 وسريع الحركه
ووضحنا معنى انه انطوائي
اذا كان زوجك انطوائي يعني حتى لو معارفه كثير لكن تلقين عنده فقط صديق واحد
فزوجك شمالي غربي
اما لو كانت علاقاته الاجتماعيه كثير وينشغل بالناس كثير
وعنده اصدقاء كثير
فهو غربي شمالي
وبوضح ان الشمالي ممكن يكون سريع الملاحظه ويكون عنده حده
وهذا راجع لذكاءه
بالنسبة لطلبك الثاني كل نقاشنا اصلا على اللي يحبه واللي يكرهه الشمالي بشكل عام
اذا فيه تخصيص راح نحدد هل يفرق انه شمالي او غربي

طلبك اعرضيه على المشرفه من ناحية التنقيح وغيره
لكن هذا مايصير الا بعد انهاء الموضوع هذا واغلاقه
تحياتي لك

&Athari&

:clap:تسلمون يااندلسيه واحب الحياة

شاكره ومقدره تفاعلكم:a194:
  • بس لي طلب اذا ماعليكم كلافه>ادري مصخته:blushing:
  • انا جديده شوي على المنتدى وحسيت انه قيم جدا وابي استفيد فاذا ممكن تنزلونلي روابط لمواضيع قيمه تفيدن مع زوجي الشمالي الغربي!وطرق التعامل معه وايش يحب ويكره وكيف اخليه يقلل طلعات:icon28:
  • واخليه رومنسي ويحب يجلس معي ويشاورن:santa_1:
  • والحركات الحلوه والمعلومات الي تناسبني:e094:
  • برضو ادري طولته بس اعذرون انا جديده ووعلى السجيه:dunno:ونفسي اعرف كل شي بسرعه وماافوت شي:flex:
  • مع كل الحب والامتنان :cupidarrow:
ادخلي على رابط الموضوع بتوقيعي

&Athari&

اهلين يابنات الله يجزاك الجنه انتم ووالديكم صراحه من قريت هالموضوع وانا راسي منقلب انا كنت احس زوجي شمالي غربي بس من قريت الموضوع وقريت موضوع الغاليه استاذة ناعمه وانا متلخبطه تكفففففففففففففففففففففففون وش الحل انا بكتب صفاته وانتم يالخبيرات حددوا مبدع ذكي يحب عمله لكنه كسول في بعض الاعمال يعني اعمال البيت ممكن تنتضر كم شهر عشان تتزين اما اذا بدا انجز بس متى يبدى مو متسلط يحب ياخذ رايي في كثير من الامور مواجتماعي مرة بس له زملاء يجتمع معهم اسبوعيا كم يوم تجيه فترات يجتمع معهم يوميا يحب الترتيب والدقه والنظافه ويهتم جدا في مظهره ولبسه ويحب لبس الجينزات والبدل بس في السفر والترنقات الغاليه والكشخه هنا جريء في لبسه وادواته واذا اعجبه الشي مايهمه راي الاخرين فعلا ما يحب الارتباطات العائليه كثير يروح يشوف امه واخوانه بس بعض الايام يبين لي مدى شوقه لاخوة المغترب وانا اقول خلاص اذا جا مرة بيقعد عنده بس هو خلاص اذا جا وشافه وسلم عليه خلاص ما يحب اتصل عليه كثير واذا سافر يتصل مرة او مرتين هذا بعد التنبيه مني بالنسبه للهدايا في بدايه الزواج ما عليه بعدين لها في حياته العمليه بس انا ما اتركه وراه الين عودته على الاقل بالعيد يعني ما يقصر في الهدايا بالنسبه للعصبيه على طول يعصب واذا عصب مايعرف وش يقول اذا كان راضي ومنبسط خلاك فوق السماء واذا عصب وزعل خلاك ما تسوين شي في اسفل ارض يحب عياله بس مايدلع كثير ولا يحب يودي ملاهي او مطاعم الا بعد الترجي منهم او اقناعه من طرفي( طبعا اذا كانت للعيال اما اذا انا معاه لا بالعكس ما يقول شي يحاول يعوضني غيابه وانشغاله الدائم) هو كريم معنا وما يقصر ماديا لا لي ولا لاهله يحب الزين واللبس والاناقه وان الحرمه تتهتم بنفسها كثير بالنسبه انه سريع الحركه فهي غير موجوده في قاموسه بالعكس هاديه حركته حتى بعض الاحيان يقوم متاخر وعنده اجتماع يسوي طقوسه الصباحيه من استحمام وتلبس وشرب الكوفي ما ادري احسه مرة شمالي غربي ومرة شمالي شرقي تكفون ساعدوني افهمه خل احل مشاكلي معه من خيانه وغيرها الله يكون في العون
زوجك شرقي شمالي

&Athari&

توليب
شكرا على التلخيص الرائع شفتي طلعت المواهب:a200:

بنات شكرا على الاجابات الرااااائعه وتفاعلكم الجميل

لازلت ارى ان موضوع التسلط والتحقير يحتاج مناقشة اكبر
علقوا على جزئية توليب
الشي الثاني
بالنسبة لبناء الثقة بينك وبين الشمالي
كيف تستطيعي ان تبني الثقه بينك وبين الشمالي
بعض الاخوات قالوا انهم نجحوا في ذلك
ليتهم يفيدون اخواتهم من تجربتهم

اتمنى تعليق الجنوبيات على اخطاء ارتكبوها مع الشمالي وتجاوزوها الان
ومفاهيم بذهنهم كانت عن الشمالي وتصححت الان ؟؟

تــولــيب

نكمل للزوج المحقــــــــــــر ..

ان هذا الرجل كثيرا ما يجعلك تشعرين بانك افضل انسانه في نظره ونظرك ليجعلك تعتمدين عليه بتقدير ذاتك بهذا يستطيع ان يتلاعب بتقديرك لذاتك على مزاجه وبكيفه ..
وكل ماكيتي على مزاجه انتي روعه .:in_love:.
واذا لا ,, كنت صفر عالشمال ..:sly:

:idea:لذلك لا تعتمدي على احد غيرك في تقديرك لنفسك ابدا.. انتي واثقه ,, به وبلاه .. رافعه راسك موجود ولا مسافر .. واثقه من تنظيمك لبيتك بدون رايه ..
صحيـــــــح ان رايه مهم .. وشكره وتقديره اهـــــــــم .. بس لو كان اسلوبه محقر ..فهذا لا يخدمك .. بل يخدم مصالحه هو ..

اذن اول الخطوات :
:idea: لاتجعلين تقديرك لذاتك في المكان الخطاء وعند الشخص الخطاء ..ولا تدعيه يهو كون معيارا لتقديرك لذاتك ..
المرأه اللي تتعرض للتحقير .. تنطوي وتنعزل وتتخذ موقف دفاعي وتبريرات بدلا من ان تتسم بالموضوعيه و القدره على تحمل المسؤوليه ..

:idea:اذا بدأ الانتقـــــــــاد . خلــــــــــــــــــــــــــيه .. ولا تناقشينه وهو ينتقد ..

:idea:لا ترتبيكن وتنعزلين اذا تم توجيه انتقاد اليك .. مثلا كنتي في عرس ووحده قالت لج : لون فستانج مو حلو ... لا ترتبيكين .. كانت من كانت صاحبة النقد .. قولي : بالعكس عاجبني ..وانتي مبتسمه !!

:idea:افهمي بمشاعر المحقر والمنتقد.. فقد يكون متضايق منك لسبب معين وبما انه شخص لا توجد لديه وسيله اخرى للتعبير غير التحقير فهو يستخدمها اطلبي منه ان يعبر عن مشاعره باسلوب مختلف فانتي تستطيعين التفهم والتسامح والادراك ..
مثال ذلك... زوجك يبحث عن قهوة الصباح ولا يجدها فيبدا بالغضب والانتقاد .. انظري اليه وتقولين اصبر دقايق واسويها لك اسفه لاني تاخرت لكن لا تبدئي بشرح اسباب تاخرك .

:idea:اذا خرجت الامور عن السيطره فمن الافضل ارجاء المحادثه لوقت لاحق فهو افضل لك

:idea: عاملي مع الرجل بصوره عقلانيه فهو عقلاني اكثر منك فاذا تحدثت مع زوجك بصوره عقلانيه ستجذبينه للحديث والاستجابه لك اكثر من لو تحدثتي معه وخلطي المشاعر بالموضوع عندها قد تفقدينه لانه سيصعب عليه الفصل بين العبارات العاطفيه والاخرى العقلانيه ..اقل ما سيقوم به هو عدم سماعك ...
فاذا بدا شجار بينك وبين زوجك وبدا بتحقيرك قولي له بكل عقلانيه واعيديها عليه ليفهم ما السبب من كل كلماتك هل تريد حل المشكله ام تريد جرحي فقط ؟ وانك تبين تناقشين الموضوع بالعقل .. واثبتي واصبري !!

:idea:استخدمي نفس اسلوبه في الانتقاد ..:nosweat:
مثال ذلك.. لو كان ينتقدك بسبب التاخير او بسبب النظافه اذا تاخر ابدئي في انتقاده بنفس الاسلوب ليشعر بما يفعله بك او اذا رايتي انه يرمي الاوساخ في الصاله انتقديه بنفس الاسلوب ..

انتهى الموضوع ..
تحـــــــــــــــيـاتي للجمــــــــــيع ..
تــولــيب :cupidarrow:

&Athari&

هذي اول مشاركه لي بهالموضوع .... بس اتوقع يابسبوسه هانم زوجك شمالي غربي ......
الشمالي سريع الحركه وانطوائي
والشرقي بطي الحركه وانطوائي ايضا
زوجها فيه بطئ الحركه والانطوائية والدقة الونظافه والنظام
يغلب عليه النمط الشرقي لانه بطي
لو كان سريع
كان قلنا شمالي شرقي
والله اعلم

&Athari&

بنات لو سمحتم هذا الموضوع ليس موضوع تحليل شخصيات
نحن هنا نتكلم عن الشمالي والشمالي فقط
رجاء حار
اللي تبي تحليل شخصية تراسل اي عضوه تثق برايها عالخاص
مانبي تشتت بالموضوع
انا شخصيا لن اجيب على اي تساؤل بالتحليل هنا بهذا الموضوع
واتمنى منك عدم الاجابه على اي تساؤل بالتحليل
يامكانك مراسله العضوه اللي ترغبين الاجابه على تساؤلها عالخاص
او ساضطر اطلب من المشرفه حذف مشاركات الاستفسارات عن الانماط
لانها تشتت الموضوع وتزيد صفحاته وتصعب القراءه على زوجات الشمالي
تحياتي لكم

التعديل الأخير:

&Athari&

اذكركم يابنات تجنبوا الكتابه داخل الاقتباس من مشاركاتي او مشاركات وردة توليب
احرصوا ان لون مشاركاتكم يختلف عن لو المشاركه الرئيسية
رجاء حار ساعدوني حتى يكون الموضوع مرتب
ومايكون كلامنا متداخل مع بعضه

التعديل الأخير:

&Athari&

:idea:استخدمي نفس اسلوبه في الانتقاد ..:nosweat:
مثال ذلك.. لو كان ينتقدك بسبب التاخير او بسبب النظافه اذا تاخر ابدئي في انتقاده بنفس الاسلوب ليشعر بما يفعله بك او اذا رايتي انه يرمي الاوساخ في الصاله انتقديه بنفس الاسلوب ..

شكرا وردة توليب
عندي وجهة نظر بهذه الجزيئة
خصوصا بالتعامل مع الشمالي
لابد ان تحرص الزوجه على حسن الحديث ورقيه
معنى ان تنتقده بنفس اسلوبه
لايعني العناد
ولا يعني اساءة الالفاظ
الحصول على الاحترام يتطلب بذل الاحترام
وثقتك بنفسك ودفاعك عن ذاتك لاتعني التحقير
لابد من الحرص على ان تكون الردود بنبرة واثقة وهادئة وقويه وايضا حذره
والانتباه من البعد عن رفع الصوت والدخول بعراك على كل انتقاد فيه تحقير

والافضل تجنب اخذ راي الزوج من هذه النوعيه اذا كان شخص انتقادي محقر
وحرص الزوجه الدائم
على اعطاء نفسها انطباعات ايجابيه بشكل متكرر واجراء تدريبات نفسيه على الثقة واعطاء ايحاء ايجابي لنفسها
لان الكلام السلبي يدخل في العقل الباطن
فارجو الانتباه لذلك

تــولــيب

شكرا وردة توليب
عندي وجهة نظر بهذه الجزيئة
خصوصا بالتعامل مع الشمالي
لابد ان تحرص الزوجه على حسن الحديث ورقيه

صـــــــــــــح ...

للتوضيـــــــــح .. انا نقلت الموضوع للاستاذه موزه.. ولكن لا يعكس وجه نظري الشخصيـــــه !

&Athari&

نعم شكر وردة توليب لتنبيهك
موضوع استاذه موزة جميل جدا ويستحق القراااءة مرات عديده
وتلخيصك كان جميل وواضح
بورك جهدك

مرحبا زوجات الشمالي :bye1::bye1:

معاكم انا زوجة الشمالي وتابعتكم بصمت وحابه اني انظم لكم لان الموضوع جدا شدني وماشاء الله جدا منظم ومرتب واتمنى من الاخوات انهم يتعاونون مع الاخت عذاري والاخت توليب جزاهم الله كل خير على كل كلمه يكتبونها وان شاء الله التعاون يسود الموضوع ويصبح مفهوم وسلس ومتكامل بجهودكم حبيباتي :icon30:

اولا الموضوع يستحق التقدير والمتابعه لان يطرح كل مايتعلق بالشمالي وهو يعتبر من وجهة نظري شخصيه صعبه من الناحيه الخارجيه وما ان تتعموقون به تجدونه كالطفل الودود بس تفهمونه :msn-wink:.

الشمالي بحكم تجربتي معاه ان شخصيه معطاءه وقلبه يحمل حب يسع العالم باكمله ومتسامح وصبور ولكن لمن ؟؟؟ لزوجته حينما يحبها :icon26::icon26:

هنيئا لك اذا احبك فانتي ملكتي الدنيا ومافيها وما ينتقدك الا لانه يحبك ويبغاكي تكون احسن الناس وعلى فكره يتباها بزوجته امام الغير ولكن امامها لالالالالا !!! لان مايعرف يعبر عن مشاعره الا بالافعال وهذا الغالب .

نعم فهو قيادي ويحب اللي ينفذ كلامه وبعدين تتم مناقشته في حال الخطا اذا الشمالي له الرغبه في النقاش
مثلا ( حصل ان مره اتخذ قرار ولابد التنفيذ انا نفذته له بدون قناعه ولكن بعد فتره بينت له ان قرارك صحيح ويفضل ان يكون باتجاه ثاني لان راح يعم علينا بالفائده وابتسمت وغيرت الموضوع ) استفد ان اثبت له ان الجنوبيه ليست انانيه وتحب نفسها وماعاندت بالاضافه الى اني سلمت له زمام الامور وهذا يرضي غروره او كبرياءه كرجل وصار بينا مرونه بالكلام وبدون عصبيه وبصراحه وباسلوب مباشر متوج بالرقه والدلع والغنج :msn-wink:

وهذا اللي اذكره وسامحوني على الاطاله ومشاركتي متاخره شوي ولي عوده باذن الله حبيباتي

مع تحياتي ،،،:shiny:

hope ahmed

كيف تتعاملي مع رغبة الشمالي الدائمة بتولي زمام المسئولية والقياده

اجيبي حسب نمطك

بسم الله الرحمن الرحيم ...اتكلنا على الله
نمطي شرقية شمالية .

في بداية زواجي ....كانت تثور المعارك على اتفه الاسباب ...كل واحد بيمشي رأيه بحكم ان انماطنا متشابهه ...

ويا ويلي إذا مشيت رأيي (مع كثير من التحفظات عليه) وطلع غير صحيح يمسكها علي زلة لحد ما يجي موقف ثاني ويترك الاول ويبدأ بالثاني...وهلم جرى....

أما الآن بعد ما عرفت كيفية التعامل معاه وطلع الشيب برأسي شريت دماغي على قولت المصريين وفكيت نفسي ومسكته الخيط والمخيط ...

لكن شماليتي ما تتركني انبسط واتكل على أحد...

ولا زم اتدخل من وقت لــ وقت ...وخاصة بالامور المصيرية في حياتنا ....
الله يهديهم ويحنن قلوبهم علينا ....

بس الحق يقال انه بعد العشرة وثقته فيني أصبح يشاطرني القيادة والمسؤلية (جبت راسه)..خاصة الاولاد وتربيتهم ..مع انه يزعل ويعصب اذا علقت على تصرف ما عجبني معهم ويقولي كيفي عيالي وانا أربيهم زي ما ابي .

هل يؤمن الشمالي بمبدأ الشورى ؟؟

أول حياتي معاه لا لا لا ولا أدري بالموضوع الا من أهله مع اننا لا نعيش معهم ؟؟؟
تصدقون انه بنى بيت وانا أخر من يعلم وبعد كذا باعه ودريت من سلفتي ...

وأكرربعد الثقة ....تغير جدا عن أول صحيح التغيير بطيء جدا واخذ من أعصابي وضغطي ولكن النتيجة تستاهل ...
وعلى تطبيق مبدأ الشورى بيتي اللي الحين ساكنه فيه ثلاث ارباعه من أفكاري من تصميم وبلاط وبويه (ما شاء الله )... الا اشياء كان مقتنع فيها وسواها غصب وبعد ما سكنا تندم عليها (المشكلة انها اساسية)؟؟؟
سبحان الله كانك تتكلمين عني وعن زوجي.......حصل معي نفس الشئ!!!:sadwalk:

hope ahmed

بالنسبة لبناء الثقة بينك وبين الشمالي
كيف تستطيعي ان تبني الثقه بينك وبين الشمالي
بعض الاخوات قالوا انهم نجحوا في ذلك
ليتهم يفيدون اخواتهم من تجربتهم
اعتقد الشئ اللي فادني ((الصدق)) معه...
احس انه يثق فيني لاني ما عندي لف ولا دوران ..
ويمكن لانه غربي/شمالي..
فما يدقق معي بكل صغيره و كبيره..
لانه احس بعض النقاشات معه ما فيها ترابط..ولاعنده تحليل للامور..
ولكن لانني شرقيه/شماليه..
اكون موضحه ودقيقه بالتفصيل لكل شئ...
على فكره لاحظت اذا استخدمتي عيونك في الحوار يستمع لك ويركز على كلامك و مع الوقت يثق فيك...
يعني حاولي تكونين جالسه امامه وعيونك تنظر اليه مباشره وانت تتكلمين معه:msn-wink::msn-wink:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى