مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ذكرياتي مع نور

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ايمي

شصار لنووووووووووووووور؟؟؟؟

ليش في سوريا مافي ماكدونالدز؟؟!!!

حبيتي نفولة عن قريب رح تعرفي شو صااار لنووووووووور انا عااارفة تعبتكن معي ،،

بس ماكنت عااارفة حااالة اني رح ادخل بتفاااصيل صغيرة بهادالشكل ولا كنت حاطة ببالي احكي عن الرحلة بكل هل التفاااصيل ...

اما عن المكاكدونالدز بسوريا مافي حبيبتي لانو بشجعو الاكلات المحلية والبضااائع المحلية وعن جديد بدأت تدخل بضااائع من برا....

تسلمي على مرورك

ايمي

ايمي

اخت امي كأني استشف من معاناتك من الاردن ان المرأة التي تزوجها زوجك من هناك؟ وعلى فكرة منطقت وادي السير هي منطقتي وانا سعيدة انها نالت اعجابك رغم ان سورية سياحية اكثر بكثير من الاردن فالاردن اقرب للطابع الخليجي في اسواقها وانفتاحها على العالم...على العموم ما تتاخري علينا واوعك تكون نور تزوجت في الاردن حزعل كتير عشانها؟؟
نعم غاليتي لقد لاحظت ان الاردن منفتحة فكل ماهو موجود بالخليجي من ماركات موجود هناااك ،،

وانا عندي اهل في الاردن فمعظم بناااات خالاتي متزوجين من هنيك فلسطينين من سكان الاردن ..

فقد ذهبت اليها مرااات عديدة ولي فيها ذكريااات حزينة فلقد عايشت هناااك مرض امي من اجل علاجها وامور اخرى احاااول نسيااانها ..

ومع هذه الرحلة حملت ذكريااات جميلة فيها والحمد لله العقدة انفكت ولامانع اسافر اليها مرة اخرى بس بشرط تكون بنفس المستوى سفرتي :msn-wink:

واذا الله كتب رح زورك بمنطقتك واتعرف عليكي فهاد شي بيشرفني ....

بس عندي سؤال ليش ماازوجها من هنيك ؟!!

تحياااتي لك

ايمي

ايمي

والله أنا أتوقع أنوووووووووووووو
طلبت منننننننننننننننننكم
أنوووووووووو
تكمل دراستها في الأردن
والله أعلم

امممممممممم تكمل دراستا :no: مستحيل :no:مستحيل

لا للغربة وخاااصة للبنااات ،، فهذا مبدئي وصعب اغير رأي....

عزيزتي امي الاجابة على سؤالك هو بعد نور عن وطنها ومتهيألي صعب تتاقلم مع جو الاردن ...فأنا رغم اني من فلسطينية الاردن فلا استطيع ترك الامارات والعيش في الاردن ؟؟ فكيف بنور على العموم جو الاردن بالرفاهية يشبة جو الخليج واذا كانت بنتك من الذين يحملون افكار تحررية بمعنى لا يهمهم الجنسية فاأعتقد المشكلة اقل بالنسبة الها بس يبقى العامل الجغرافي والبعد واللة يصبرك على بعدها عنك اللهم آآآآآآآآمين

peppero

يعطيكي العافيه يا ايمي
اهلا وسهلا فيكي بالاردن وكان لاز م تنزليلا عشان تفكي هالعقده بقا
واعتقد انو نور اجاها عريس وتزوجت للاردن
بس ان شاء الله تكون خلصت دراستا واله يوفقكن فعلا حسستينا كاننا معك بالشام وان شاء الله بتتكرر هالزياره
وازا بنتك عنا بالاردن تعالي لتزوريها وتفضلي لعنا اهلا وسهلا
ناطررينك ما تتاخري علينا

ايمي

تصدقين ياايمي اني فرحت كثيرا لفرحكم وحزنت اكثر بأن هذه بداية النهاية لأننا فعلا احببناك واحببنا اسلوبك وطريقة سردك للقصة فبعد كل نهاية جزء نتشوق للجزء الذي بعده وكأننا نعرفك فأنت قاصة بارعة وكاتبة رائعة وام متفانية واخت لنا لم تلدها امهاتنا آه ياعزيزتي كم فرحنا لفرحك وحزنا لحزنك ادام الله افراحكم دهورا والبسكم الصحة والعافية وان شاالله تفرحي بأولادك وولادهم ويضلوا يتعلقوا فيك ويقولوا ياتيتا احكيلنا حكاية وتبشرينا بحياة جمييييييييييييلة وهانئة بأذن من لا يعجزه شيء سبحانة^^^^^^^^^^انا لاأعرف الأختصار مثل اخواتي فاعذريني
صحيح ياأيمي انت ماذكرتي ورق العنب والمكدوس في الطبخات السورية وكنت اظنهامن سوريا@يالله تصبحين على خير ياجميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل @
يالله يالبدرانية كم اسعد بتعليقك ودعااائك فهو يشرح صدري كثيرا واسأل الله ان يستجيب منك ،، وأن يعطيك السعااادة في الدنيا والاخرة ...

والله بكلامك هذا اخجلتني من كلامك فانا لااعتقد نفسي بهذا المستوى ،، ولكن بسبب حبك لي رأيتني كذلك

اما بدااية النهااااية فلم اقصد نهااية يومياااتي وانما بداااية النهاااية لنوووور وسوف تعرفين عن قريب ان شاء الله

مع خالص حبي

ايمي

ايمي

قلبي وعورني ان شاء الله خيررررررررررررررررررررررررررررررررر

سلامتك قلبك ياغاليتي بطاطس وان شاء الله مافي الا كل خير

أرجوكِ إيمي.....

ننتظركِ بـ (شغفففففففف ) !!!!

متااابعتك تسعدني دااائما غاليتي موجة الله لايحرمني من طلتك الحلوة ....

يالله متشوقيييييييييييييييييييين كثير للي بيحصل
ربي يوفقها يارب
ارجوك لا تتاخري
بالانتظاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار

وربي يوفقك ايضااا ويسعد حياااتك ويهنيك ويعطيك كل الي تتمنيه يابنوتة

ايمي

ايمي

يعطيكي العافيه يا ايمي
اهلا وسهلا فيكي بالاردن وكان لاز م تنزليلا عشان تفكي هالعقده بقا
واعتقد انو نور اجاها عريس وتزوجت للاردن
بس ان شاء الله تكون خلصت دراستا واله يوفقكن فعلا حسستينا كاننا معك بالشام وان شاء الله بتتكرر هالزياره
وازا بنتك عنا بالاردن تعالي لتزوريها وتفضلي لعنا اهلا وسهلا
ناطررينك ما تتاخري علينا
كنت جبااانة جدا بعدم المواااجهة ولم اتخلص من هذا الشئ الا عند ذهااابي ..

سبحااان الله كانت سفرتي تشبه العلاج النفسي لي وقد تغيرت حتى انا اقترح بالسفر الى هناااك ..

وان شاء الله بنتشرف غاليتي بالزيااارة والله لايحرمني من طلتك الحلوة

مع خالص حبي

ايمي

ايمي

استيقظنا في الصباااح الباااكر وكان الجميع في نشاااط عجيب ...

كيف لا وهم سيحققون احلامهم باللعب في مياااه البحر وركوب الجتسكي ولقاااء الاحبة ...

اتصل ساااامح بأخي وقال له : " جهزوا حالكن رح مر عليكن بعد شوي " ...

ارتدى الجميع ملابسه جااااء سااامح الينا لكي يأخذنا الى شقته ،، وهناااك جهزوا لنا غداااء " لحم مع ارز " ...

انتهينا من طعااامنا والجميع على لسااانهم : " ماما ايمتا رح نروح على المينا " ..

رد عليهم سامح : " الساعة 3 فيه رحلة ،، خليكن جااهزين " ..

فعلا الساعة 3 انطلقنا الى المينا وكانت قريبة من بيته ،، وصلنا الى هنااااك ووجدنا غواااصة شااامخة بلونها الاصفر ،، كانت من فوق عبااارة عن سفينة مرتبة بكراسيها الابيض والاصفر ،، وفي القسم الاسفل كانت غواااصة...

كانت تنتظر الركااااب وعندما امتلئت انطلقنا ،،

كنت حريصة على محمد وحسن فقد ادخل زوجي الخوف الى قلبي من البحر من كثرة توصياااته ...

كنا جميعا نجتهد في ملاحقتهم هنا وهنااااك ،،

عند بدااية تحرك الغواااصة جلسنا على الكراااسي المخصصة وكان هناااك سياااح كثر مبهورين من روعة المنظر...

جلست بجااانب عااائلة خليجية ،، القينا السلام وجلسوا بناااتي يتعرفون على هذه العااائلة ...

لم يصدقوا انفسهم ان هذه العااائلة من نفس بلدهم ،، هنا احسستهم انهم يتصرفون كما يتصرف المغتربون من هنود وغيرهم ،، عندما يلتقون مع بعض يجتمعون حول بعض ويتعرفون ...

اخذت اضحك عليهم وقلت لهم : " هلأ عرفتو ايمت بلدكن ،، مشتائين لريحتا ولاي شي بيجي منا " ...

طلب سااامح من الجميع النزول الى اسفل الغواصة فهو الكااابتن ...

نزلنا وكل شخص اخذ مكااانه على الكرسي المواجه للنافذة حتى نتمكن من رؤية المناااظر اسفل البحر ومن رؤية الاسماااك والمرجااان ...

اخذ سااامح يشرح للجميع ماذا سيجدوا الان وقال لهم : " هلأ رح تشوفوا سمكة كبيرة كتير كتير اكبر سمكة وماحدا ئدر يصيدا ،، خلوا عيونكن مفتوحة وجهزوا الكاميرااات ،، ترى هي بتطلع مرة وحدة بس ،، خليكن جاااهزين " ..

اخذ الجميع ينظر في حماااس والبعض الاخر جهز كاميرته والاخر الموبااايل لكي يصور فيه وفجأة يخرج رجل يضع على وجهه قفاااز لكي يظهر نفسه كالسمكة ويضرب على كل نااافذة ...

وهنا صرخ الجميع والاطفااال اخذوا يضربون على النااافذة ويضحكون ...

وهكذا ظلت تعليقااات ساامح المضحكة حتى يجذب السياااح وحتى لايملوا ،، واحيااانا يشرح لهم عن اكبر حيوااان اسفنجي ،، كان هذا الحيواان في منتصف البحر كبير جدا جدا والاسماااك الملونة تحوم حوله ،، من اجمل المناااظر التي رأيته ،، فلم يسعني الا ان اقول سبحااان الخااالق سبحااان من ابدع وخلق هذه الكااائنااات....

استمرت رحلتنا 3 ساااعات جبنا فيها قاااع البحر وعندما انتهينا صعدت الغواااصة الى فوق وعدنا الى مقاااعدنا ثااانية ...

صعدنا الى فوق كابينة الكابتن وجلسنا هناااك ،، اخذوا البنااات يجلسون على كرسي الكابتن ويمسكون دفة الغوااصة ويلتقطون الصور من هذا المكااان الرااائع ....

اما الاولاد فقد كانوا يذهبون الى مكااان خااص لبيع الشيبس والحلوى ويشترون ماتشتهيه انفسهم ...

وهكذا انتهت الرحلة الرااائعة التي خضتها في هذه الغوااصة ..

وصلنا الى الميناااء من جديد والجميع يضحك وسعيد ويقلدون المقااالب المضحكة التي فعلها سااامح مع العاامل ...

وفي المسااااء قررنا الذهااب برحلة اخرى ولكن هذه الرحلة هي رحلة شواااء على متن هذه الغواااصة ...

تركت الاولاد في البيت مع الخااادمة واخذت معي راااشد لانه هناااك ابن شموخ من سنه طبعا وكانوا سعدااء مع بعض ..

وبعد ان اطمأن قلبي على محمد وحسن خرجنا حتى نلحق برحلة المساااء ...

عندما وصلنا الى الميناااء ونزلنا من السياارة اتجهنا الى الغوااصة ،،كانت نور تمشي بجاانبي ،، نظرت الى الغواصة لكي اراااها هل هي ممتلئة بالسيااح ام لا وهنا فقط وقع نظري على رجل معه طفلة ،،

قلت لنور : " نور اتوقع هاااد الرجاال الي واااقف هنيك كان يدرس معي في الكلية في نفس الكلاس " ...

ردت نور : " ايوا ياعم طلعي الي عندك ،، وتضحك علي ،، جاي وراااك ،، كل هاااد ياماما ماكنت عارفة انك هيك "
كانت تمزح معي طبعا وانا اقول لها : " ولي شو هل الحكي الفاضي ،، نورو بكسر راسك " واضحك معها ايضااا..

اصبت بالتوتر لانني في الكلية كنت اغطي على وجهي ولا احد يعرفني الا من صوتي فقط ،، اما الان فأنا كاشفة الوجه ،،

قلت لنور : " معئول يكون هو ،، بس كتير بيشبهو ،، مو متأكدة " ..
وطبعا كنت ارااه من بعيد فلم يكن يعلم انني انظر اليه ..
اوهمت نفسي بأن اكون مخطئة وتشابه وجوه فقط ،، قلت لبناااتي : " اطلعوا لفوئ على طول ،، لاتضحكوا بصوت عال " ..

حاولت ان اخفي وجهي قدر المستطاااع ثم ركبنااا الغواااصة وصعدنا الى فوق ننعم بالهواااء العليل مع الموسيقى الهااادئة واخذت الغواصة تجوب انحااء البحر الى ان توسطنا البحر وهنا اوقف سامح الغوااصة ...

وبدأ الشواااء وبدأ العمااال بالحركااات المضحكة حتى يجذبوا اليهم السيااح داائما...

انتظروني حتى تعرفوا ماااذا حصل لنااا في هذه الرحلة

اسفة على الجزء القصير ولكن اكتبه وانا في العمل " فاضية "

اخاااف ان يمسح كل ماكتبته لذلك سأكتفي بهذا القدر

تحياتي لكن جميعاا

ايمي

التعديل الأخير:

صُبْح

أكملي يا ايمي...

بدأت الأحداث تأخذ منحىً آخر . . .

نحن بانتظارك :)

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
ايمي الرائعه

متابعه معك بكل حواسي..

لكنني عاتبه عليك قليلا..

كثيرا ما تذكرين الموسيقى والإستماع اليها في رحلتكم.. كنت اتمنى لو طهرتم اذانكم منها.. او على الأقل لا تأتين بذكرها في مذكراتك.. حتى لا تحببيها للقارئات وتهونين من شأنها..

لك كل الود...

والله متحمسين مرة أخيتنا ، كلنا معاك
بس عندي تساؤل ، فهمت أنكم ملتزمين وزوجك ما شاء الله ملتزم ، فكيف تركت الحجاب ، كما أحس أنك سايبة بناتك الله يحميهم مفلوتات حبتين من ناحية التدين .
ربما هدا يكون فهمي أنا ، تابعي يا غالية
الله يقر عينك بمن تحبين

واللة انا فعلا متابعة معك بس ما خبرتينا شو صار مع نور والبارت الفائت قلت انتظروني ساخبركم ؟؟يعني ما اطول علينا اعطينا المفيد من احداث حتى لا نصاب بملل...مش قصدي احبطك بس النا زمان ما اسمعنا اخبار فيها احداث يعني احداث مشوقة...على العموم احنا بانتظارك لا تبطييييييييييين ...

ايمي

والله متحمسين مرة أخيتنا ، كلنا معاك
بس عندي تساؤل ، فهمت أنكم ملتزمين وزوجك ما شاء الله ملتزم ، فكيف تركت الحجاب ، كما أحس أنك سايبة بناتك الله يحميهم مفلوتات حبتين من ناحية التدين .
ربما هدا يكون فهمي أنا ، تابعي يا غالية
الله يقر عينك بمن تحبين
غاليتي dooja

يسعدني تواجدك المستمر ،، ولكن غاليتي فهمتي خطأ

انا مستحيل اترك الحجاااب وكذلك بناااتي ،، انا اغطي على وجهي في بلد زوجي للعااادات والتقاااليد فقط ،، وعندما اسااافر خارج البلد ارفع النقاااب عن وجهي حتى عندما اكون مع زوجي ....

اما بالنسبة للبنااات لم اتركهم مفلوتااات غاليتي ،،

فقد اكنت لا اسمح لهم بامور كثيرة مثل الاغاني والتلفزيون وغيره ،، كانوا من التحفيظ للمدرسة للبيت ،، ولكن البنااات تغيروا ولم يكن يفيد كل الذي افعله فقد كانوا يحفظوا الاغااني من صديقاااتهم بالمدرسة حتى المسلسلات لذلك بدأت انا بالتخفيف عنهن قليلا حتى لايفعلوا شيئا من خلفي ،،، وكانت في حياااتي امور كثيرة ومعاااناة كبيرة بالنسبة للبنااات وصلوا فيها لمرحلة نفسية معينة ادى ذلك خروجي عن بعض مبااادئي حتى لااخسرهم ،، وليس لدي مجااال للتكلم في هذا الامر ،، لكنني تركتهم في هذه الرحلة يأخذون راااحتهم بالضحك واللعب والسباااحة ولكن مع الالتزااام بالحدود التي اضعها لهم ...

وعن ارتكاااب المعاااصي كسماااع الاغاااني اسأل الله ان يغفر لنا تقصيرنا وان يهدينا وايااهم ويختم لنا خاااتمة حسنة ..

تحيااتي لك

ايمي

التعديل الأخير:

ايمي

ايمي الرائعه

متابعه معك بكل حواسي..

لكنني عاتبه عليك قليلا..

كثيرا ما تذكرين الموسيقى والإستماع اليها في رحلتكم.. كنت اتمنى لو طهرتم اذانكم منها.. او على الأقل لا تأتين بذكرها في مذكراتك.. حتى لا تحببيها للقارئات وتهونين من شأنها..

لك كل الود...
غاليتي واثقة

في سوريا عندما تخرجين تسمعين الاغاااني في كل مكان ،، الطرقاات والمطاعم وكل مكان..

ولاتنسي عزيزتي كان معي 5 مراااهقااات وكنت اضطر ان اجااريهم في بعض الامور اسأل الله ان يغفر لي ولهم ويعيننا على طاااعته ...

وسوف احاااول ان لااذكرها ولكن هذه كانت حياااتي في هذه الفترة ولم اكن احب ان اخفي شيئا عنكن

واوعدك سوف اخفف قدر الامكان من ذكر الاغاااني الا عندما يحتااج الامر لذلك ....

مع خالص حبي

ايمي

ايمي

واللة انا فعلا متابعة معك بس ما خبرتينا شو صار مع نور والبارت الفائت قلت انتظروني ساخبركم ؟؟يعني ما اطول علينا اعطينا المفيد من احداث حتى لا نصاب بملل...مش قصدي احبطك بس النا زمان ما اسمعنا اخبار فيها احداث يعني احداث مشوقة...على العموم احنا بانتظارك لا تبطييييييييييين ...
تكرم عينك غاليتي ولايهمك

رح حاااول قدر الامكااان

ايمي

بطاطس

بناااااااااااااااااااااااااااااااات بلييييييييييييييييييز خلو ايمي على راحتها والي ماتبي تتابع بكيفها احنا راضين بالي تسويه القصه قصتها والوقت وقتها ليش نتحكم سبحان الله وبغيت اعلق بالنسبه للأغانني الي بيسمع الاغاني بيسمعها من كيفو مو عشان فلانه تقول انا اسمع وبناتي يسمعو كلا يعرف حالو بعدين الله يعطيكي العافيه انا اشوف بناتم من احسن ما يكون ولا قصرتي ابدا ابدا ولا ازكي على الله احد جزاكي الله خير الى الامام غاليتي ايمي ودمتي سالمه......

ابغغغغغغغغغغغغغغغغغغى مشوووووووووووووووووووووووى على السفينه خخخخخخخخخخخخخخخ

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى