مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ذكرياتي مع نور

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

فلة ربيع

بالعكس أقرء وأنا مستمتعة وكمان آخذه جوا

ايمي

ههههههههههههه عجبني تعليق بنتج والظرف اللي مريتوا فيه..
الله يهنيج ويسعدج دووووم ياربي..
والصراحه من كثر ماتتكلمين عن نور شوقتيني لشوفتها في الواقع.. بس شلون!!!
تسلميلي يارب ياالغالية والله لايحرمني من تعليقك ....

وان شاء الله تشوفي نور مابتعرفي فالدنيا صغيرة

تحياتي لك

ايمي

ايمي

فعلااااااااااااااا رحلة رائعة ومشوقة
اهئ اهئ اهئ احب سوريا
بدي روح لألى
بصراااحة انا كمااان اشتئت لهديك الايااام ،، بس مابئا ترجع ...

الله يكرمك ويكرمني معك بالروحة

ايمي

مياسات

متابعة معك حبيبتي
وكم فرحت لكم بهذه الرحلة
وعشت معكم في كل لحظة
وبالنسبة لمرح والحالة اللي اجت لها في بداية الرحلة كانت تجيني نفس الحالة في بداية سفري عندما أرى ناس كتير وتم أسبوع على هالحالة أريد بيتي وهدوئي وبعدها أتأقلم مع الجو ولا أريد العودة
وعندما ذكرتي أحداث لبنان تذكرت هذه الصيفية بكل أحداثها فشكرا لكي
الآن عرفت سر تميزك لأن فيك شيء من حمص :a084:

احداث مشوقة بس عندي سؤال ايمت بدكم ترجعوا للوطن انا مليت من التنقل ههههههههه ومتى حتكتبيلنا النهاية رغم ان الرحلة حلوة بس النا اسبوع ما في احداث مهمة لدرجة ان الواحد نسي القصة الحقيقية انا اسفة بس انا شمالية بمل بسرعة وبحبش البطيء في الاحداث ...تقبلي مروري وتعليقي بدون زعل يا عسل

يا حلاة سوريا يا ايمي
تدرين عاد رحت لها مرة وحدة وكنت صغيرة ذكرتيني بالبوظة ياااااااااااالله شكثر طيبة
شوقتيني لها
متابعة معاج وانتظرج

مياسات

نحن كتير مبسوطين بهالاحداث
وما بدنا ياها تخلص و عما نتذكر اهلنا وعاداتنا
فأرجوك حبيبتي ايمي اكتبي براحتك
لا أريد لذكرياتك أن تنتهي
نريدك معنا دائما

صُبْح

ذكريات رحلتكم لها طعم خاص ..

ممتعة ,
مشوقة ,
فكاهية,

اكتبي عنها براحتك ...
وخذي وقتكِ..

ايمي

متااااااابعه معاك
وبالعكس الكل مستمتع مين يمل من قصتك
الله يهنيكم يارب​

تسلميلي يالغالية على متااابعتك وعلى دعااائك

الحمد لله انكم لم تملوا مني والله يسعدك يارب

بالعكس أقرء وأنا مستمتعة وكمان آخذه جوا

تسلميلي يارب يافلة والله لايحرمني من تواجدك

احداث مشوقة بس عندي سؤال ايمت بدكم ترجعوا للوطن انا مليت من التنقل ههههههههه ومتى حتكتبيلنا النهاية رغم ان الرحلة حلوة بس النا اسبوع ما في احداث مهمة لدرجة ان الواحد نسي القصة الحقيقية انا اسفة بس انا شمالية بمل بسرعة وبحبش البطيء في الاحداث ...تقبلي مروري وتعليقي بدون زعل يا عسل

ولا يهمك ياعسل الرحلة ئربت تخلص ،،

ورح اختصر كتير عشااان خاطرك ،،

انا عم اكتب بالتفصيل لان هاي الرحلة الها معنا خاااص عندي واذكر اغلب التفااصيل

وحبيتكت شاركوني فيا.. مع اني لما كتب اليوميااات ماكان في بالي اكتب بالتفصيل هيك فسامحيني

يسعدني تواااجدك معي الدااائم حبيبتي ام محمد

يا حلاة سوريا يا ايمي
تدرين عاد رحت لها مرة وحدة وكنت صغيرة ذكرتيني بالبوظة ياااااااااااالله شكثر طيبة
شوقتيني لها
متابعة معاج وانتظرج

والله انا اشتهيتا كمان ،، وحنيت بس للاسف مافي مجااال هلأ

بس الشغل وارتبااااطه...

والله لايحرمني من توااجدك

نحن كتير مبسوطين بهالاحداث
وما بدنا ياها تخلص و عما نتذكر اهلنا وعاداتنا
فأرجوك حبيبتي ايمي اكتبي براحتك
لا أريد لذكرياتك أن تنتهي
نريدك معنا دائما​

تسلميلي يارب والله حاابة ماخلص من هل الاياام الحلوة

وخليكن بهل الجو ،،

بس عن جد مابدي مللكن مني اكتر

والله انا لما اسمع حدا عم يحكي سوري الفرحة مابتساعني ،، فأنا بالغربة سنين وسنين ،،

وانتي شكلك حمصية ولا انا غلطاانة

ذكريات رحلتكم لها طعم خاص ..

ممتعة ,
مشوقة ,
فكاهية,

اكتبي عنها براحتك ...
وخذي وقتكِ..

تسلميلي ياموجة الغالية

بصرااحة بعد ماكتبت اخر جزء صرت فكر اختصر كتير

بس ماكنت عااارفة انكن كل هل الأد مبسوطين من هل التفاااصيل

الله لايحرمني منك يارب

بالعكس قصة ورحلة
ممتعة جدا وشيقة
بنتظارك​

الله يخليكي يارب ومايحرمني منك

تكرم عينك ياالغالية

مع خالص حبي لكن جميعاااا

ايمي

عقارية

ما شاء الله عليك وعلى تربيتك ..

أعجبتيني كثير ,,وحبيتكم صراحة ..:)

بس عندي لك موقع ممكن ينفعكم ..للسحر والعين ومفيد جدا ...

اسمه منتدى الرقية الشرعية ...

وفيه مواضيع لأخ المذنب التائب رااااااااااائعة جدا وقصة شفائه من السحر هو وأبنائه وزوجته ..

استمر سحرهم لمدة 7 سنوات ...

إذا تبين أي شي من مواضيعه قولي لي أجيب لك الروابط ..

ويارب يشفيكم ويعافيكم...ويسعدكم دنيا وآخرة ..

ايمي

بعدما صنع اخي اطيب عشا من يديه هو ونور وكانت تدخل نانا وتساعدهم ،،، وضعنا الطعااام على البلكونة الكبيرة التي تطل على اجمل منظر ...

انهيت طعاااامي بسرعة وتركتهم فأنا اعرفهم السهرة صباااحي عندهم وأنا لم أعد احتمل ...

ذهبت الى سريري ونمت نوم عميق لم اصحو الا ظهراا...

كان فطورنا عند الظهر وغذائنا وقت العشاااء...

بدأ محمد وحسن في مشاااغبااتهم المعتااادة ،، اخذوا يذهبون الى الدكااان ويشترون مايحلو لهم ،، فقد فتح لهم حمد حساب خاااص بهم ...

وطبعااا صااحب الدكاان كان سعيد لانهم كانوا عنده باستمرااار...

استيقظ حمد من النوم وكان اول شئ فعله هو غسل البلكونة ،،،

اخذ ينااادي : " يابنات مين بيحب يشطف معي البرندة " ...

وطبعا لاحياااة لمن تنااادي فكل وااحدة مشغولة بشئ

سوسو مشغولة بتقليب المحطااات وتضع الاغاااني ولاشعوريا ترقص عليها ،،

ثم تأتي نور وترى هذا المنظر وتشاااركها وبعدها تأتي فرح وتشااارك ويبدأ الجميع بالرقص ...

وكل واحدة فيهن تريد ان تري الاخرى مواااهبها ،،

كانت نانا وسوسو يبدعون في الرقص وخاااصة الموسيقى الشرقية السريعة ...

فعندما يراااهم مندمجين بمرحهم يتركهم ويقوم بهذا العمل لوحده مع الخااادمة ،، واحيااانا اساااعده لانني احب مياااه سوريا وبرودتها واللعب بمياهها...

كان يصرخ على الاولاد : " ولك لاتمروا من هون ،، اشلحو من اجريكن ،، خليكن جوا حتى تنشف الارض " :mad:

وهكذا الى ان ينااال مراااده ويرتب المكااان ويضع الطااولة في وسط البلكونة ثم نبدأ في وضع الفطور عليهاا...

كان حمد يكره ان يجلس في مكااان غير مرتب وغير نظيف وكان يحب ان يقوم بالاعمااال بيده من تنظيف ومن تحضير الطعااام وكان له تأثير كبير في رفع همة البنااات ...

كنا نقضي النهااار في البيت باللعب بالبرجيس او الورق او الرقص او النكت ،، وفي المساااء نذهب الى المطعم لكي نتعشى وثم نتمشى

كانت صلنفة مزدحمة كثيرا في هذا الوقت واغلبهم من السعودية والكويت ،،

ولذلك كنت احاااول ان نتمشى في الاماكن البعيدة عن الاسوااق والمطااعم ،، حتى انعم بالهدوء قليلا...
اشترينا الترمس وغيرنا اتجاهنا بالصعود حيث الهدوء ،، كانت كل واحدة تتكلم مع الاخرى او يحيطون خالهم من كل الجهااات ..

بعد ان هدأ الاطفاال وذهبوا للنوم جلسنا على البلكونة
الجميع حولي نور ومرح وفرح ونانا وسوسو وعلى راسهم حمد يااااااااااااااااااه مااجمل هذه اللحظااات ...
اخذت انظر للجميع وغير مصدقة هذه اللحظة وقلت في نفسي : " لاينقصنا الا انتي ياأمي ،، لن تكتمل فرحتي الا بوجودك " لكن هيهااات فهذا حلم مستحيل ان يتحقق...

تنهدت واخذت اضحك معهم واشاااركهم سعااادتهم
كانت نانا في كل مساااء تجهز لنا " المتة " تغلي الماااء وتضع المتة في الكاس ثم تصب عليه الماااء الحاار ونشربه في هذا الجو الباااارد...
كنا ننعم بالدفئ بشربه ونحن نضع البطااانيات على اكتاافنا لبرودة الجو...
وكان اخي يشتري الحمص الاخضر يضعه على الطاااولة ونأكل جميعا وبعد ان نشبع يستمر في الاكل

يقسم الحمص الى ثلاثة اقساااام ويقول: " يؤكل ولم يؤكل في طور الاكل " ...

تضحك سوسو على خااالها وتصرفاااته وطريقة اكله للحمص الى ان ينتهي

ثم يبدؤن باللعب بالورق فيصرخون : " دور نور ،، لا والله دور نور ،، "

وترد عليها الاخرى : " لا دور خااالو "

ويكرر اسم نور كثيرا اثناااء اللعب ،، وطبعا من غير قصد ،، الى ان نسمع صوت غريب من فوقنا : " اي دور نور " ..

وهنا ضحك الجميع وصرخت : " يه على آمتي ان شاالله في رجال فوئنا ،، وطوا اصواتكن ،، فضحتونا " ...

الكل وضعوا ايديهم على افواههم وبدأوا بالضحك والاستغراااب بنفس الوقت :redface:

طبعا الشباب بدأوا يرموا كلام ويعيدوا اسماء البنات التي سمعوها ،، لذلك قررنا الدخول الى الداخل واغلاق الباب علينا ...

وبعدها اصبحنا نحرص على اخفاااض صوتنا وخصوصا عند اخر الليل ...

اشترينا جلابيات تراثية مصنوعة يدويا من هناااك واكسسوارات وبعد ذلك قررنا ان نستغل كل لحظة من هذه الساعات المتبقية لدينا....

سهرنا كالعااادة الى آذان الفجر ،، وبعد ان صليت الفجر ذهبت الى النوم ،، قرر حمد وسوسو وفرح ومرح ان يتمشوا في طرقااات صلنفة الهااادئة ،،

فالكل نااائم الان وكم كانت جميلة بهدوئها حيث لاتسمع الا زغردة العصااافير ورااائحة الهواااء العليل المعطرة برائحة الورود والفواكه...

خرج الجميع اما انا فذهبت الى النوم لان وراءنا سفر ولم يعد بامكاني التحمل اكثر من ذلك :a227:

قبل خروج حمد من البيت قال لنا : " جهزوا حالكن الساعة 11 لازم نسلم البيت ،، اعملوا حسابكن تصحوا بكير ومابدي اي تأخير ،، ":rolleyes:

قلت له : " ان شاء الله " ...

خرج مع البنااات الى مغامرتهم الخاصة بهم اخذوا يمشون في كل انحاااء صلنفة وبعد ان انهكهم التعب ولم يستطيعوا المشي قدما قررت سوسو ان ترتاااح ولم تجد امامها الا الشااارع ،، جلست في منتصف الشااارع وتربعت واخذ الجميع يضحك عليها وحمد يقول لها : "ولك أومي يامجنونة هلأ بتجي شي سيارة ،، ولك لاتفضحينا " ...

وكانت تتدلع عليه وتقول : " كالو مابدي ،، بدي ضل ئاعدة هون كالو ":c018: وتضحك من قلبها على تصرفااتها المجنونة...

وبعد معاااناة قامت واكملوا طريقهم الى ان وجدوا مطعم مفتوح وجدوا عنده معمول بالجبنة استغربوا هذه الاكلة ولكنهم احبوا ان يجربوها فجلسوا على الطاولة واكلوها وشربوا معها الشاااي ،، احبوها واحبوا ان نذوقها فأحضروا لنا منها،، الا انني لم احبها ...

عااادوا وهم في غاااية السعااادة فقد اخذوا راحتهم في التنقل واخذوا يركضون هنا وهناك دون ان يراقبهم احد ودون ان يمنعهم خالهم من ذلك فليس هناك احد يراااهم ...

عااادوا بهرجهم ومرجهم ،، واخذ حمد يقول : " يلا ئوموا لشوف مابئا في وئت ،، ئوموا ضبوا اغراضكن على بال ماروح جيب باص " ...:santa_1:

الكل قام من نومه منزعجا ولكن لامفر ،، جهزنا حقاائبنا الى ان جاااء الباااص ،، كان اخي متفق مع الباص ان يعطيه سعر محترم على ان يلف بنا ويمشينا ...

ركبنا في الباص وقال لنا مارأيكم ان آخذكم الى رأس الجبل ،، وافق الجميع الا نانا ولكن لم نستمع لها وصعد بنا ...

اخذ الباص بالصعود ونانا كلما ارتفعنا تصرخ ويعلو صوتها بالصرااخ وتمسك بي وتشد على ملابسي ،، الى ان اصبحنا نرى الارض كأننا نراها من الطيااارة هنا لم تعد تحتمل وبدأت بالصراااخ الشديد واصبحت تقول لي : " الله يخليكي خالتو نزلونا ،، دخيل الله خالتو لاتطلعوا لفوئ ،، مافيني والله مافيني ،، عندي فوبيا من الاماكن العالية " ..

وعندما علمت بذلك قلت لحمد : " خلاص ياحمد خلينا ننزل ،، حرااام بيكفي هل الأد ماضروري نطلع لفوئ" ...

اخذت نفس عميق بعدما نزلنا فقد كانت على وشك الانهيااار...

قال لنا السااائق : " شو رأيكن آخدكن على مشقيتا " ...

سألته : " شو هاي مشقيتا ،، شو فيا " ..

رد علي : " هاي عبارة عن سبع بحرااات مفتوحة على بعض وجبال بتحيط حواليا من كل الجهااات ،، وعملوا فيا مسلسل الجوارح وفيديو كليب ،، وبتكون بعد اللاذقية " ...

طبعا انا سمعت مناظر وطبيعة فورا وافقت وقلت : " أوكي " ..

لكن نانا رفضت بشدة وكانت تريد الذهاااب الى اللاذقية والجميع معها الا سوسو التزمت الصمت ،،

حقدت نانا على حمد حقد كبير وزعلت منه وقالت له :
" معليش ياخالو هادا اتفائنا ،، ماانتي وعدتني نروح على اللادئية ،، مابدي روح مشقيتا وشو هاي مشقيتا ،، بتشوفوا كيف رح تطلع شوية مي وجبال ،، طبعا السوائ عم يئول هيك منشان يكسب اكتر وانتو صدئتوه " ...

لكنني هنا ازدت اصرارا وقلت لهم : " انا عملت كل الي بيريحكن ورحت وين مابدكن ،، اعملوا شي مرة شي انا بدي ياه "...

واول مرة لااتراجع عن كلامي واصر ،، لكن في دااخلي كنت ادعو : " يارب تطلع حلوة ،، يارب لاتخجلني ادامن ،، يارب " ...:c016:

سمع الساائق كلام نانا وقال لها : " عمو انا كنت اشتغل دليل سياحي ،، وصدئوني رح آخدكن على منطئة بتاخد العئل ،، حتى اهل سوريا مابيعرفوا " ..

ونانا ترد بصوت منخفض : " اي بعرف بعرف " ..

وتدعي عليه لانه خرب عليها ذهابها الى اللاذقية ولقائها مع صديقاااتها ..

كانت ساعات مليئة بالتوتر وقلقي من ان لا يكون المكان جميل ،، اخيرا بدأت مشقيتا تلوح من بعيد كنا نمشي على طريق مرتفع جدا ثم فجأة توقف البااص في مكااان نستطيع ان نرى اجمل منظر رأيته في حياااتي

الكل اطل برأسه و قالت سوسو : " واو يالله شو حلو هل المنظر ،، بجنن ،، عن جد كتير حلو "

فرحت كثيرا فأول مرة تتفاعل سوسو بهذه الطريقة وحمدت الله بأن المكان كان بهذه الروعة والا لن انتهي منهن ابدا..

اطلت نانا برأسها وعند رؤيتها لهذا المنظر نسيت كل اعتراضها وانشغلت بالنظر الى هذا المنظر الرااائع

كانت هناااك جبااال وتجري مياااه خضراااء بينها ،، سبع بحرااات كما قال الساائق من اجمل مايكون ...

بعدما استمتعنا بالنظر الى منظر المياااه من فوق بدأ الباااص بالنزول حتى نصل الى مشقيتا ...

وبعد ذلك توقفنا عند حااافة الطريق كان هناك جسرصغير قد بني من اجل فيديو كليب نزلنا من الباااص وتصورنا على الجسر ،، كانت هنااك اشجار الصنوبر اخذ محمد وحسن يجمعون ثمارها من الارض ،، واخي تعلق بالشجرة والتقطنا له صورة جميلة ...

ثم ركبنا الباااص ووصلنا الى مطعم بسيط جدا في مشقيتا ،، بسيط حتى لا يغطي على منظر الطبيعة

كان عبااارة عن طاااولات وكرااااسي فقط على الارض الترابية ،،،

بيت صاحب المطعم ومزرعته موجودة فيه وزوجته هي التي تطبخ ،،

جلسنا ونحن مبهورين من روعة وجمااال هذه الطبيعة وعلى لساني
" سبحان الخالق ،، سبحان الذي ابدع هذا الكون "...

طلبنا طعاااما فكنا في غاية الجوع ،، وكان اطيب طعااام اكلناااه ،، كانوا يذبحون الدجاااج وفي نفس الوقت يطبخونه والشيبس الذي اكلناااه لم اذق بمثل طعمه في اي مطعم يمتاااز بالفخااامة...

بعد ان انتهينا قررنا ان نركب في المركب كانت فرح تعبة فقد جاااءت لها حالة ضيق التنفس مرة اخرى ونانا جلست معها ولم يكن لها رغبة بالركوب فهي مازالت متضااايقة لعدم ذهاابها الى اللاذقية ...

صعدت مع اخي ونور ومرح وسوسو واخذ المركب يتنقل بنا من بحيرة الى بحيرة ونحن نلتقط الصور ،،

كانت نور تقف على حفة المركب وتضع يدها بالمياااه وانا اصرخ بأعلى صوتي : " انتبهي ياماما ،، هلأ بتوئعي ،، حمد امسكا الله يخليك دير بالك عليا ،، "

ويرد حمد : " لاتحااافي اختي ماسكة من ايدا لاتخااافي " ..

ثم يأتي دور مرح وتقلدها وتقول : " ماما شوفيني ،، ياااي ،، ماما صوريني بسرعة " ..

ثم تحضن سوسو فرح وتقول لي : " خالتو صورينا ،، كمان صورة ،، كمان هيك " ..
بعد ذلك تجرأت ووضعت يدي في الميااه : " يالله مااحلى هل المي بااااردة متل التلج ،،، بتجنن "

ونور تقول : " ماما شوفي المي هاي للشرب مو مي مالحة ،، شوفي كيف لونا اخضر"...
وفعلا ذاقت المااء من اجل ان تتأكد من ذلك ..

والاروع من ذلك كله عندما تجدين الجبااال الخضراااء تحتضن هذه المياااه بكل رقة وحنااان ولا يعكر صفوها الا هذه المراااكب الصغيرة التي تجوب هنا وهنااااك ...

عدنا من رحلتنا القصيرة ونور تقول لنانا : " فاتتك طلعة بتجنن ،، خسارة انك ماركبتي معنا" ...

انتهينا من التقاااط الصور وبعد ذلك قررنا ان نكمل طريقنا الى طرطوس فلا نريد ان نتأخر اكثر من ذلك ...

وهكذا عدنا ادراااجنا وكان التعب قد انهك الجميع وفي البااااص ناااام الجميع نوم عميقا حتى اخي حمد ولم يبق احد مستيقظا الا السااائق...

وعندما وصلنا الى مشااارف طرطوس اخذ السائق يوقظ حمد وقال له اين اذهب الان وهو يضحك منه ويقول : " معئول يازلمة كل هاااد نوم نعستوني معكن" ..

رد عليه اخي : " والله يارجااال مو نايم صارلي يومين ،، هلكت يازلمة " ...

وهكذا وصلنا الى طرطوس عند العشاااء وكانت هذه الرحلة هي الرحلة الاخيرة لنا في سورياااا...

اتمنى ان لاأكون قد اثقلت عليكن بتفاااصيلي ...

لكم مني كل الحب

ايمي

ايمي

ما شاء الله عليك وعلى تربيتك ..

أعجبتيني كثير ,,وحبيتكم صراحة ..:)

بس عندي لك موقع ممكن ينفعكم ..للسحر والعين ومفيد جدا ...

اسمه منتدى الرقية الشرعية ...

وفيه مواضيع لأخ المذنب التائب رااااااااااائعة جدا وقصة شفائه من السحر هو وأبنائه وزوجته ..

استمر سحرهم لمدة 7 سنوات ...

إذا تبين أي شي من مواضيعه قولي لي أجيب لك الروابط ..

ويارب يشفيكم ويعافيكم...ويسعدكم دنيا وآخرة ..

تسلميلي يارب ياغاليتي انثى

واشكر اهتمااامك وحرصك وياريت تحضري لي الرااابط والله يشفيني ويشفي الجميع

مع خالص حبي

ايمي

قلب إمرأه

ماشاء الله عليك أسلوبك جميل جدا وقصتك جميله والله لقد شدتني كثيرا
متابعه فأكملي

نفوووله

الله ما اروع سوريا..
والله ماكنت اعرف انها بهذا الجمال الا من يومياتج..

اسلوبج مشوووق وراقي..
لج مني أجمل تحية..

ايمي

غاليااااتي

موجة

قلب امرأة

نفوولة

اشكر تواااجدكم المستمر في صفحاااتي وتعليقكم الجميل

الله لايحرمني من طلتكم الحلوة

مع خالص حبي

ايمي

فجررر