مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل اجد عندكم حل لما انا فيه ؟ استحلفكم الدخول

الله يعينك ويفرج همك ياقلبي

أستخيري رب العزة والجلال في أمرك

umnouf

الحمد لله على سلامتك ي اختي
انت وجدت الحل ولكن لا تجرؤين على تنفيذه فانت ذكرت بانك في بلد سكندنافي وتستطيعين ات تهربي باطفالك الى اقرب مركز شرطه وتشتكين ولاتلقي بالا لكلام اهلك فلايشعر بالالم الا الذي يكابده فضلا انه محرم عليك شرعا البقاء في ذمة من لايصلي فاتركيه ولا تفكري العوده له ومن ترك شيئا لله عوضه الله خير منه
اوحتى اذهبي للمركز الاسلامي هناك وسوف تجدين من يساعدك
أنا رأيي من راي اختي سنديان هذا انسان لا يعاشر...الا تخافين على نفسكي من الامراض التي قد ينقلها لكي الله يصبرك على البلوه هذي استعيني بالله وبلغي اهلك وإذهبي لأقرب مركز شرطه

آآآآآه ه ه والله انقهرت وتالمت كيف تعيش مسلمه مع ذلك ال.........
اختي العيشه صعبه جدا معااااااه والغربه مررره وفي دوله كافره بعد وزوج للاسف خبيث يااختي الطيبون للطيبات ودي اعرف هل سينفعكي صبركي لو تطاول عليكي واصابكي بعاهه او ايدز انجي بنفسكي وتوكلي على الله ونصيحه اتصلي على احد المشايخ الثقه بالنت في فتوى الطلاق وقبل كل شئ استخيري الله فلاخاب من استخار وانصحيه من قلبك وادعي له في ظهر الغيب ان يهديه الله حتى لوانفصلتي عنه _اعانكي الله ويسر امركي وفرج كربتكي انه القادر القوي الذي لايعجزه شئ في الارض ولافي السماء استغفر الله

الله يكون بعونج الغاليه...وبعدين ليش راضيه بهالوضع اولا مايصلي ولا يصوم ويسب الله ورسوله

ويقوم باعمال القذاره مفروض ماتقعدين عنده لانه يعتبر كافر(والله اعلم) وفوق كل هذا مايحترمج ويضربج الله يكون

بعونج وبعدين حرام اليهال راح يتعذبون وتيهم حاله نفسيه من المشاكل ليش كل هذا.....حبيبتي شيلي عيالج وردي عند

اهلج ودوري وظيفه والله بيفرجها عليج وتعشين معززه وتعيشين عيالج بجو امن ومستقر احسن ما بكره تندمين ان

ريلج ينقلج مرض خبيث والعياذ بالله ... الله يكون بعونج حبيبتي

*H*1398

الله يكون في عونك ويكتب لك الخير حيث كان
لاحول ولا قوة إلا بالله

انا لله وانا اليه راجعون
الله يجيرك اختي في مصيبتك ويخلف لك خير منها
اختي رزقك ورزق عيالك على الله ارجعي لاهلك ودوريلك شغل وان شاء الله الي خلقك مابيضيعك
وش تحسبين ان الرزق عند هاذا الزوج وبس لا والله ان كاس ماء على رضا وسعاده تسوى الدنيا كلها وبعدين
لاقدر الله سوالك شي اما عاهه اوشي ثاني فكري بعيالك كيف يعيشون معه
وكرري اللهم اجرني في مصيبتي واخلفلي خيرا منها
الله يعينك ويهديه ويصلحه اللهم امين

مرمورة

ملكة متوجة
أختي فرج الله همك وأعانك الحل واضح ومثل هذا الرجل لايؤتمن عليك ولاعلى أطفاله

كوني قوية والجئي للشرطة واطلبي حمايتك وحماية أطفالك

ولكن ليكن ذلك بعد أن يضربك مجددا أطلبي تثبيت واقعة الإعتداء والضرب في محضر وعن طريق الطب الشرعي

سيوقعونه على تعهد بعدم الإقتراب منكم لمسافة معينة

ومجرد أن يتعدى حدوده بلغي عنه دون خوف .... وسيسجن أمثاله لايردعهم سوى القانون

سيخرج من السجن بعد بضعة اشهر وسيخاف الإقتراب منكم ثانية

سكوتك ليس حلا أبدا قد تلتقطي مرضا خبيثا منه أو قد يقتلك في إحدى نوبات جنونه

فكري في أطفالك من سيبقى لهم؟؟؟؟؟

إستخيري الله سبحانه واعزمي

وادعي كثيرا أن يصرف الله جبروته عنك

رددي دوما ((اللهم إني أجعلك في نحره وأعوذ بك من شره))

وانفثيها عليه إن كان موجودا

طمنينا عنك عزيزتي

كان الله في عونك وألهمك الصبر ..........شكلك عانيتي كثير وصبرتي كثير لكن أنت تعيشين الآن مع وحش وليس مع رجل وهو انسان همجي كيف يجرؤ ويسب الله ورسوله حتى الكافر وهو كافر يحترم ديانته أن كان يهودي أو نصراني .....حسبي الله ونعم الوكيل ...أختي أدعي ربك أنه يخلص من هالوحش اللي عندك وتذكري أن الله يمهل ولكن لايهمل ...وحاولي ترجعين بأي طريقه الى أهلك لو أضطررتي للعمل هناك من أجل أطفالك .......تـذكري أن الله مع المظلوم وأسألي الله أن يسخر لك من ينقذك من كل هذا ....

أختي فرج الله همك وأعانك الحل واضح ومثل هذا الرجل لايؤتمن عليك ولاعلى أطفاله

كوني قوية والجئي للشرطة واطلبي حمايتك وحماية أطفالك

ولكن ليكن ذلك بعد أن يضربك مجددا أطلبي تثبيت واقعة الإعتداء والضرب في محضر وعن طريق الطب الشرعي

سيوقعونه على تعهد بعدم الإقتراب منكم لمسافة معينة

ومجرد أن يتعدى حدوده بلغي عنه دون خوف .... وسيسجن أمثاله لايردعهم سوى القانون

سيخرج من السجن بعد بضعة اشهر وسيخاف الإقتراب منكم ثانية

سكوتك ليس حلا أبدا قد تلتقطي مرضا خبيثا منه أو قد يقتلك في إحدى نوبات جنونه

فكري في أطفالك من سيبقى لهم؟؟؟؟؟

إستخيري الله سبحانه واعزمي

وادعي كثيرا أن يصرف الله جبروته عنك

رددي دوما ((اللهم إني أجعلك في نحره وأعوذ بك من شره))

وانفثيها عليه إن كان موجودا

طمنينا عنك عزيزتي
انا مع اختي مرموره في كل الا قالته , غير هذا اختي انتي تقولين انه يخنقج او يضرب بشيء حتى لو كان حديد , اختي لو صار مره ثانيه بلغي عليه مو بس اعتداء ايضا (((محاوله قتل))) لانه هذا تصرف يعتبر في قانون جذي(في اغلب الدول جوفي بلدتكم) وهذه الا بتخليه بسجن وقت طويل طويل طويل و بترتاحين منه خصوصا لو عندج شهود مثل صديقه او اولادج الكبار
اختي خلصي نفسك منه لا تحاولين تحصلين تأيد من احد اهلج او غيرهم انتي تعيشي في جحيم مو شرط ترجعي بلدج اهم شيء تخلصين نفسج , و لا تخافي من يقتلج اختي محد اموت قبل يومه و موت ممكن اجي و انتي تحت رحمته و هو يضربج او يخنقج او حتى ينقل ليج مرض او بلوه اختي فرص نجاتج انتي و اطفالج بعيد عنه اكثر من الوجود معاه
انـــقـــــذي نـــفــــســــــــــــــــــــك

ربي يكون بعونك
حبيبتي على اقرب رحله الى اهلك مع اطفال
حرام تجلسين مع رجل هذه افعاله
وانفصلي عنه باقرب وقت
لاتخافي على الصرف على اطفالك
ابد في دولة الاسلام كلنا يد واحده
سجلي في جمعيه خيريه وتنفق عليكم
اسرررررررررررررررعي في الانفصال عنه
نصيحه مني لك ارجو ان تقبليها
أختكـ / لمى الحسناء
,,, ,,,, ,,,,

جوود الحزن

الله يكون بعونك وعليك بالاستغفار وسهام الليل والله مشكلتك معقده شوي لان اهلك موبصفك شوتسوي

naughty girl

الله يعينك ويصبرك
روحي اشتكي عليه
وارجعي بلدك وخدي شقة خاصة فيكي واولادك وتكون قريبة من اهلك عشان لاتحملي اهلك طاقة
واشتغلي واصرفي على نفسك ومن حقك يدفع نفقة للاولاد واذا مااعطاكي خدي من اهله
وسجلي في الضمان الاجتماعي يعطوكي شهريا مصروف
اعتمدي على نفسك ولا الزل والاهانه اللي انتي فيها
ومنها تبعدي منه وترتاحي واذا حس بغيابك ممكن يرجع ويتعدل
وان مارجع كفايه الراحة النفسية

الله يعيتك و ينصرك عليه و يصلح اطفالكي
و الله ماعرف شو اقول لكي
اصبري ان الله مع الصابرين و نصيحتي لكي بكثرة الاستغفار
لكي يجعل لكي الله من كل هم فرجا ان شاء الله

صدفــه

بسم الله الرحمان الرحيم

والصلاه والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين

اخوتي الاحبه اشكركم من كل قلبي على لطفكم وتعاطفكم معي وفهمكم واحساسكم لما انا فيه

يعلم الله عن حالي حين دخلت وقرأت ردودكم لم اشعر سوى اني منهاره من البكاء ويداي ترتجفاان

كلمه شكر لا تكفي بحقكم

با النسبه لسؤالك اختي عنقود عنب

نعم قد هددته اني ساتصل بشرطه لو ضربني ثانيه ولكنه قال لي انه لا يخاف من احد ولا من شرطه ولا من الله وان السجن هنا المؤبد 7 سنوات قال اقتلك وادخل السجن بعدها لا يهمني

وما زال يضربني لم يتغير شئ

كما اني قلت لكم اني امتنع عنه ولا اقبل بمعاشرته واقفل الباب على نفسي واطفالي

لكنه يكسر الباب وياخذ غرضه غصب عني

ولا يرضى ان يسال شيخ وانا لا اعرف هنا احد وقد قمت من فتره بمراسله شيخ وشرحت له قصتي واستحلفته ان يرد علي ولا يهمل رسالتي لكن دون جدوى الى الان لم اجد جواب منه

با النسبه كوني لما صابره على هذه الاهانات والضرب هذا لاجل اولادي لا اريد ان يتشتتو بيننا ويكونو بوجه المشاكل

واخشى ان اخذتهم وهربت ان لا اكون قد مسؤوليتهم فانا هنا وحيده وحتى لغتي الاجنبيه ضعيفه وانا محجبه وهنا في عنصريه شديده على الاسلام وصعب ان اجد عمل لاعمل به ساكون تحت رحمتهم ايضا
يعني من رحمه زوجي لرحمه الدنماركين وعنصريتهم ضد المحجباات

كما ان زوجي

هنا لديه اخوه واولاده شابان في عمر 20 و19 سنه واكيد لن يتركوني لو فعلتها سيقفون مع عمهم وهم مهما يكن عيله وانا الغريبه بينهم

واهلي ذكرت انهم رافضين اني انفصل قلت لهم اني حنفصل وافضل في البلد هنا لاجل توفير كل ما يلزم لاطفالي فهم
حتى لغتهم العربيه ضعيفه جدا بسبب ابوهم وعدم اختلاطهم باولاد العرب

وانا ان عدت الى سوريا ليس لدي حتى شهاده اعداديه كي استطيع ان اعمل بها وانتم تعرفون صعوبه توفر الشغل في بلادنا لاصحاب الشهادات فكيف ساجد انا من دون شهاده واهلي احوالهم على قد الحال وامي كبيره با السن وضعيفه القوى اخاف ان اتسبب بوفاتها ان سمعت اني قد فعلت هذا لشده خوفها علي فهو لن يتركها او يترك اهلي بشانهم

عزيزتي جوريه انا في الدنمارك وانا سوريه الجنسيه

تعبت من كتر الدعاء له وعليه يأست من ان اجد حل او ان اجد
فرج لهمي

اما با النسبه لسؤال لما انجبت منه اطفال

هوا كان في البدايه فيه بعض هذه الصفاات وكنا نحلها بتدخل اخوه وكان ان زعلت يرضيني ويطيب خاطري

يعني كنت بحس انه من داخله يحبني واقول ان مع الوقت سيتعدل حاله وحين يكبر حيتعب من نزواته

بس مع الوقت وكل ما كبر سنه زادت مشاكلنا وقل حبه وحترامه وزاد كفره وسبه
واهانتي لاجل ساقطاات

ابنتي الاخيره انهيت فتره حملي بها كلها مشاكل وحدثت با الغلط كوني كانت اول مره اعطيه نقود كي يشتري حبوب المانع لاني كنت مريضه

لكنه يا اخوتي ذهب ولعب قماار با الفلوس وما جلب لي الدواء وعدت الفتره المحدده لاخذ الحبوب واضطريت ان انتظر للدوره القادمه لكن فوجئت بحصول حمل
والله يا اخواتي ربي يشهد اني لم اريد الطفل وربي شاهد اني كنت اقفز عن الدرج واحمل سله غسيل واقفز واضرب بطني كي اسقط الطفل وكان عمره في بطني شهرين ونص ولكن ينزل دم والطفل يبقى لان الله كاتبه ان يعيش
وقالو انه سيفضل افضل بعد ان تاتيه طفله سيحس بان لديه عرض يخاف عليه وربما يغير نزواته ولعبه باعراض الناس

لكن دون جدوى

انا ذكرت اني عملت عمليه وكانت بقص من عنق الرحم لوجود خلايا لربما تصبح سرطانيه ان بقيت وذالك بسبب وساخته وانا الان مهدده بعوده هذه الخلايا وسافضل تحت المراقبه لده عشر سنوات علي ان اعيد التحليل كل سنه

فهو ربما يستحم بشهر مرتين او فقط ان اراد ان يذهب للديسكوو

ولا يغسل من الجنابه يعاشر اكثر من مره وهوا مجنب

انا اكتب لكم ولا اعلم ان كنت سألقاكم مره اخرى لاني قبل قليل حصل خلاف بيننا على الهاتف لاني شكوته لاخوه واخبرته بمشاكلنا

فاخذ بقول انني لست متربيه وهوا مني سيربيني وشتم اهلي وابي المتوفي وكفر لشده قهري مما فعل رددت له الشتيمه
وقلت له ان يربي نفسه اولا

انا اعلم انه حين يعود من المحل سياتي لضربي ولا اعلم ان كنت ساخلص من يديه هذه المره اتصلت باخاه وقلت له عما حصل

فقال انه تعب من مشاكلناو نحلها بنفسنا واقفل الخط

اسفه لاطالتي لكن كي اضعكم با الصوره واوضح كل الاستفسارات

وشكري لكم جميعا اخوتي ولن انسى لطفكم ما حييت

لكم ودي وتقديري

الله يكون بعونك حبيبتي اكثري من الاستغفار وبصراحه مدري كيف متحمله وصابره على شخص كافر زاني مافيه ذره احساس ولا رحمه يضربك امام اطفالك ويهينك ويهين الاسلام-حبيبتي لاترجين من هذا الشخص المتوحش الرحمه او انه بيعتدل في يوم من الايام -خذي اطفالك قبل ان تتأثر نفسيتهم او يقتدون بابيهم اذا كبرواو ان ينقل لك مرض خطير لاذنب لك فيه -روحي لاهلك والحق معك قبل ان يقتلك من كثر الضرب-انا افضل حياه الفقر والجوع على حياة الذل والتعب النفسي نصيحتي اذهبي لاهلك حالا قبل لاتندمين اذا اصابك شي او اصاب اولادك-والله ماراح يضيعكم والكل رزقه على الله-ولاتنتظرين الحل من احد{لان الحل عندالله ثم عندك}​

بدوية 2008

من غير الغربة الي تعانينها بعد ما شي امان
انا انصحج تردين لاهلج انت وعيالج والرزق بيدالله
دوري على شغل واشتغلي بين اهلج وانت مرتاحة
وانا ما انصحج تبلغين الشرطة لانه عادي يقتلج لانه من دون وعي

ضرب و سب و اهانات !!!!!

هو شو يشوف بنات الناس عنده ؟ عبيد و لا جواري؟؟؟

اختي علميه انه لازم يحترمج و ادبيه مالت على اشكال رياييل جيه

خذي عيالج و سيري عند اهلج و خليج قوية من الداخل

والله ييسرها معاج والله قلبي اتقطع

د/مها بايعشوت

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
الله يعيتك و ينصرك عليه

:surrender::blush-anim-cl::busted_red:
الله يعيتك و ينصرك عليه و يصلح اطفالكي
و الله ماعرف شو اقول لكي
اصبري ان الله مع الصابرين و نصيحتي لكي بكثرة الاستغفار
لكي يجعل لكي الله من كل هم فرجا ان شاء الله

أعلى