مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل اجد عندكم حل لما انا فيه ؟ استحلفكم الدخول

ريم لبنان

الحمد لله على سلامتك ي اختي
انت وجدت الحل ولكن لا تجرؤين على تنفيذه فانت ذكرت بانك في بلد سكندنافي وتستطيعين ات تهربي باطفالك الى اقرب مركز شرطه وتشتكين ولاتلقي بالا لكلام اهلك فلايشعر بالالم الا الذي يكابده فضلا انه محرم عليك شرعا البقاء في ذمة من لايصلي فاتركيه ولا تفكري العوده له ومن ترك شيئا لله عوضه الله خير منه
اوحتى اذهبي للمركز الاسلامي هناك وسوف تجدين من يساعدك

مية بالمية بأيد الأخت بالكلام تركيه واشتكي عليه وخليه يعمل تعهد إنو ما يقربليك إليك ولأطفاليك
لا حول ولا قوة إلا بالله الله يفرج كربتك يا أختي

اختي شحالج وشو يديدج اشوفج مادشين المنتدي.....

يارب سخر لها زوجها واهديه يارب .....

غروب الجسد

البعد عن هذا كافررررررر عيد اختي الحل بيدك روحي اشتكي عليه اول عند رب العالمين الله بياخذ حقك منه بس لا تقعدي عنده اطلقي وفكي نفسك لا يجيك مرض وياخذك من عيالك محتاجين لك

حسبي الله ونعم الوكيل

الله يكون بعونك اولا اشتكيه واذا حصل الشكوه اطلبي منهم انهم يسفرووونك
الى بلد اهلك
رووووووووووحي لاهلك واطلبي احد يستاجر لك شقه حنب اهلك او روحي لاهلك والمصروووووف الله يعينك حاولي تشتغلين او يكون لك مصروف شهري من اخوانك
من كل وااحد
وقليلهم مايحس بناااااااااااااااااار الا الا جوتهااااااااااااااااااااا
وهذا رايي

babystory

الله يكون بعونك اختي ويفرج همك

بما ان الشخص الي انتي عايشه معاه متجرد من الانسانيه وفوق كذا يسب ويلعن اتركيه احسن وروحي لاهلك وعيشي مع عيالك حياة كريمه يعني انتي وش فايدتك من هالرجال مااعتقد مثله يكون قدوة لعياله

انتي بتقولين علشان العيال واربعه ومصروف اشتغلي اي شغل ببلدك وربي عيالك ولاتخلين زوجك يضربك ولايهينك انتي بكذا مو بس تضرين نفسك تضرين عيالك معاك شلون نفسيتهم واهم كل يوم امهم تتعرض لاقسى الاهانات والضرب قدام عينهم رئفي بحالهم وطلعي عشانهم وان شاء الله بتربينهم وبيعوضونك عن الي سواه ابوهم فيييييييييك

المرهفة

يسب الله ورسوله..
لا حول ولا قوة الا بالله
افضل شيء تشتكينه وتعيشين مع اطفالك بعيد عنه.وتاخذين تعهد انه ما يقربكم ..وانا اعرف ان الدول الاسكندنافية تتولى اموركم المالية نظرا لانكم لاجئين سياسيين او ابحثي لك عن وظيفة تعزين نفسك بها

شمس الامة

اختي اصبري واحتسبي وادعي الله وانتي مؤقنه بالاجابه لاتقولين دعيت مااستجيب لي بالعكس وانتي عندك يقين باان الله راح ينصرك ويفرج همك ومااسرع فرج ربي الجي الى الله بكل ماتملكين من مشاعر قومي الليل الله اكثري الاستغفار فهو اكبر علاج ومن الان ابدا بجديه ولا تسالين الا الله فهو كفيلك وحسبك وتذكري ابتلاء الانبياء والصالحين وحاولي تعاملينه معامله حسنه وجميع المشاكل مايحلها الا الله ثم الاستغفار ماهو مره او مرتين بل الف الفين واكثر وتشوفين النتائج باذن الله - الله يفرج همك ويصلحلك ذريتك

حبيبتي ......... قصتج وايد تكسر الخاطر ولكن

للصبر حدود ......... الوحده ترضى بكل الامور تضحي وتصبر الا الامور الي تمس الدين والعرض

اعوذ بالله يسب الله ورسوله والدين اي رجل هذا ؟؟؟ يحلف كذب ؟؟

الى متى تظل الواحده ضحيه للاهل والمجتمع والخوف من لقب المطلقه ........

انا رايي اعرضي مشكلتج على شيخ واسالي فهو اعلم مني ومنك ؟؟

وحتى اذا لزم الامر وتشتكي عليه عشان تحمين نفسج وابناءج

من هذا الرجل لاتترددي يمكن هالشي يكون له درس وعظه

اخر الحلول الانفصال ........... مع انه الانفصال افضل خوفاً على ابنائج

وتربيتهم ......... اطلبي وادعي من الله بقلب صادق والحي بالدعاء

ر بي يفرج همج يااخيتي ........ ويجعل لج من كل ضيق مخرج

ويحفظ لج اولادج ويهديه ويصلح من بينكم

ياأختي الفاضلة انتي ذكرتي بأنه لايصلي
ولايصوم ويسب الله ورسوله(مالذي تبقى ليفعله؟؟)
وذكرتي بأنه طلّقك اكثر من مرة ويبدو انك متأكدة من ذلك فكيف مازلتي تعيشين معه؟؟
وكيف تغاضيتي من البداية عن كل ذلك
ياأختي هو لايخاف الله فكيف ستتخيلين بأنه سيرحم ضعفك؟؟
انجي بنفسك قبل ان يبتليك (لاسمح الله)بالأيدز
اسلم الحلول ان تعودي بأطفالك إلى وطنك حيث أهلك
وابحثي عن مصدر دخل لتوفرين به عيشة كريمة لهؤلاء الأطفال
اعانك الله عليه وفرّج عنك
وانا من راي الاخت روعة الله يفرج همك ويحفظك ويحفظ عيالك

خيوط الشمس

كان الله في عونك وأسأل الله لك تفريج كربتك وعليكي بالأستخااااااااارة قبل فعل اي شي ودمتي سالمة

نور كندا

كيفك ياصدفة صرلى يومين عم دور عليكى والله بالى عندك لاتخافى منو ابدا وخبرينى عالخاص شو اخبارك بالتفصيل وتاكدى انو نحنا ببلاد بتنصف المراة مية بالمية والرجل هون ضعيف وبيخاف من القوانين الصارمة يلى بصالح النسوان والرجل بهالبلاد مابينخاف منو لانو لابيقدر يتزوج عليكى وازا طلقك الاولاد بيكونوا معك ونصف البيت سيكون ملكك واشياء اخرى كلها لصالحك بئى لاتخافى وخبرينى عن اخر تطورات قصتك على فكرة انا سورية متلك

يا قبي يا صدفة

ما عليه اهو بيجية اليوم لان الله يمهل ولا يهمل

بس انتي ساعتها بتكوني خسرتي كثير انتي وعيالك

حبيبتي ابنك الكبير الحين بيبتدي سن خطر ودام ابوه ع ها الشاكلة مدري اشلون بيكون واشلون نفسيتة ارجووووووووووووووووووووكي انجي بنفسك وبعيالك بلغي عليه واذا اضطرتيتي سافري والجياة مردها يوم وبتحلا معك وبييسر الله امورك مدري اذا انتي تشتغلي او لا

بس اذا عندك شهادة بتشتغلين حتي لو شغل بسيط والله اكرملك ولعيالك من ها القرف

والجي لرب العبااااااااد اسئلية العون والنصرة والتفريج

واحضني اطفالك وضميهم اليكي داوي جراحك بمحبتهم والله يكون بعووووووووونك ياااااااااااااااااارب

ويفرج همك وكربتك وينصرك على ها المفتري الساخط على نعمة ربي

حسبي الله عليه حسبي الله عليه قهرنييييييييييييييييييييييي

شوفي يالغاليه مادام ان زوجك زي ماقلتي فهو إنسان لايستحق إنك تعيشين معه وتذكري

أن من ترك لله شئ عوضه الله خير منه وبعدين رجل هذي الفاظه سب لله ورسوله كيف تعيشين معه

وكيف تربين أولادك عنده ورزقك أنت وأولادك على رب العالمين أهم شئ دينك ودين أولادك

وبعدين إنتبهي لأمر الطلاق لازم تكونين على علم وبينه في ذلك وربي يعينك

مرحبا عزيزتي

الله يفرج كربتك وياي وكل المسلمين،،،،،،،،،،،،

انا مع الاخوات فعلا هذا الشخص لايطاق ابدا والعيشه معاه تقصر العمر

بس الفرق بيني وبين الاخوات اني انا انصحك من واقع تجربه فانا مررت مامر به ابنائك لاني ابنة اب ظالم جبار مثل زوجك ،،،،،،،،

ابنائك في ذمتك لازم تفكرين فيهم وفي مستقبلهم وماأعتقد ان العيشه مع هالشخص راح يكون فيه مستقبل صدقيني اولادك راح يتضررون اكثر منك وانتي راح تعانين منهم بعدين ،،،،،،،،،
امي كانت انسانه صابره وتحملت الامرين من ابي من سب وضرب واهانات وطرد في الشارع في اخر الليل بدون حجاب وخيانات الله بها عليم وحسبنا الله ونعم الوكيل ولم يكتفي بالخيانه مع نساء ساقطات وانما تعرض لنا نحن بناته واولاده اقسم لك لا اكذب عليكي نعم تطور به الامر ان يعتدي على ابنائه وبناته بذمتك شخص يسب الله والرسول ولا يتطهر من البجنابه شخص قذر بماتعنيه الكلمه ماذا ترجين منه ،،،،،،،،،

والان بعد ماكبرنا جميعنا نحمل عقد نفسيه ونتعالج نفسيا منا البسيط والشديد وبعض اخواني لايصلون اقتداءا بوالدهم والان ابي بعدما كبر اصبح عاله اشد من الاول لاياكل ولايشرب الا نحن نؤكله بايدينا مع اننا ذهبنا به الى اكبر المستشفيات يقولون سليم ميه بالميه وانما يحتاج الى الاهتمام منكم بعد مافعله بنا يريد الاهتمام وها نحن نخدمه نؤكله ونشربه وحتى الحمام اكرمكم الله لايذهب اليه وانما يعملها بمكانه ونحن ننظفه وكم مره نستقدم له عامل لكي ينظفه ويهتم به ينفره بكلامه القذر وحركاته الشاذه ثم يهرب بدون عوده وامي الان بدل الدموع تبكي دم اصيبت بالسكري والضغط ومرض القلب بسببه ومن اجلنا حتى نظل مع ابينا وبالاخير ابنائها وبناتها يحملون عقد نفسيه من زوجها ومافعله بهم فهل ترضين يحصل لكي ولابنائك ماحصل لنا لاتفكري بنفسك وانما فكري بابنائك اولا واخيرا فهم محتاجين بيئه نظيفه مسلمه هادئه والا ستندمين،،،،،،،،،،،،،،،

حسبنا الله ونعم الوكيل في كل ظالم ،،،،،،،،،،،،،

jood-s

الله يفرج همك ياااااااااارب

انا انصحك بالاستخارة قبل الاقدام على اي خطوة مصيرية

و الله يكون بعونك

أعلى