مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل اجد عندكم حل لما انا فيه ؟ استحلفكم الدخول

صدفــه

السلام عليكم ورحمه الله وبركااته

اعتذر منكم اخوتي كون اول مشاركه لي بعد تسجيلي هي في هذا القسم

لسرد قصتي لربما اجد عندكم الحل و النصيحه

لا اعرف من اين ابدا وكيف ترددت كثرا قبل ان اكتب قصتي طويله لكني ساحاول جاهده ان اختصر منها

وانا كلي امل ان اجد من يفهمني ويرشدني

بختصاار
تزوجت من رجل غريب عن جنسيتي وعن بلدي في سن 18 وسافرت معه للدنمارك لنقيم فيها كونه لاجئ سياسي

لي الان 12 سنه متزوجه وعندي اربع اولاد ثلاث صبيان اكبرهم في سن 11 وبنت صغيره تبلغ ثلاثه اشهر فقط
اكتشفت بعد زواجي به انه انسان مسلم فقط با الاسم وامام الناس فهو لا يطبق شئ من الاسلام سوى كونه تزوج فتاه محتجبه

فهو لا يصلي وحتى الصووم يصووم غصب كم يوم فقط لكثره لحي عليه وان وجعه راسه افطر ولا يقضي ما يفطره وهو شكاك وظنه سئ بكل الناس و
يلعب القماار يصرف كل ما ناخذه على لعب القماار ويحاسبني لو اشتريت غرض للبيت او للاطفال ولا يحاسب نفسه حين يرمي الاف الدولارات في ماكينه القماار ولا يقبل ان اناقشه واحسسه بغلطه وان فعلت ينهال علي با الضرب المبرح ويكسر كل شي با البيت من حوله ويكفر ويسب الله ورسوله وكعبته ويسب اهلي وابي المتوفي وينعتني بالفاظ رديئه

هذا عدا خيانته لي مع بنات الشوارع كل اسبوع او شهر اجد له علاقه بفتاه يضحك على الفتيات الصغار بعمر 16 سنه الى 20 ويقول انه ليس متزوج ولا عنده اطفال ويصغر بعمره ويقول انه ابن 25 سنه وهوا الان 38 سنه وذالك حتى ياخذ منهم حاجته عدا كذبه فهو لا يقول شي الا وهوا كاذب به ويحلف كذب ويضع يده على القران ويحلف با الكدب

لا اثق به ولا اصدقه مهما حلف او فعل اشعر اني مع رجل كافر ظالم ارهابي مجرم
اخاف منه ويهددني دائما با القتل واانه لن يطلقني اشعر انني اكرهه واشمئز منه

وحين اكتشف خيانته وعلاقته واتصل بتلك الفتاه المخدوعه واخبرها عن حقيقته يرجع لضربي واهانتي والسب وكسر كل شي انا اخاف منه جدا فهو حين ما يعصب يضرب دون اكتراث يضربني على راسي بقوه وجسمي ويضع يده في عنقي لخنقي لولا اطفالي الذين يصرخون من حولي ويطلبو منه الكف عن ضربي
ويحدفني باي شي حوله وان كان من حديد انا اخاف على نفسي ان يفعل بي شئ فهو ليس لديه ضمير حتى يؤنبه ولا يشعر بغلطه او يندم على ما يفعله

لم اعد اتحمل منه اكثر اريد ان اخذ اطفالي واهرب بعيد عنه فنحن تعبنا من كثره المشاكل والضرب

هوا يريدني امراه خيال فقط افعل ما يأمر به دون ان احاسبه او اناقشه عن اي غلط يفعله

لم اعد اشعر بحنانه او حبه اشعر انه يكرهني ولا يتوانى لحظه عن قتلي لاجل فتاه ساقطه او لاي سبب

حتى فراشه عزله عني ولم يعد يقرب مني كل شهر مره فهو ياخذ حاجته من غيري

انا اشعر ان لم يعد لي لزوم بحياته فانا لا اخذ منه سوى المشاكل والضرب والاهانات

اشعر باهانه ولا ارغب با العلاقه الزوجيه معه كونه انسان قذر يجامع الساقطات دون اكتراث للامراض
حتى انه تسبب لي بعمليه في عنق الرحم من وساخته

حتى حين اسافر لزياره اهلي كل اربع سنين اخلصها مشاكل معه ولا ارتاح او اريح اهلي معي

هذا كله علما اني بدوله اسكندنافيه يعني ممنوع ضرب الزوجه والاطفال ولو اشتكيت عليه لي الحق باخذ اطفالي واعيش لوحدي

افكر ان افعل هذا لكن اهلي لا يقبلو ويقولو انه مهما يكن يفضل رجل في البيت وايضا يخافون من كلام الناس
وانا اخاف ان يبحث عني لو فعلتها ويقوم بقتلي كما يهدد دائما

يرفض ان يطلقني واعيش هنا مع اطفالي يريدني ان اعود لاهلي وهذا صعب كون ليس لدي دخل هناك اعيش منه مع اطفالي واهلي حالتهم على قدهم كما قلت ولن يتحملني احد مع اربع اطفاال

اخي يقول لي ان اترك اطفاله له واعود وحدي وانا ام وانتم امهات وتفهمون ما اعنيه

حتى اخوه الكبير هنا تعب من كثره مشاكلنا وقال انه لو نفترق افضل وانه ليس لديه حل
لان زوجي لا يحترم او يخاف او يسمع من احد
كما اني اخاف ان اكون عايشه معه با الحرام اذ انه قال لي اكثر من مره اني طالق حين نتخانق

لكن بعد يوم يقول انه كان بحاله عصبيه وانه لا ياخذ على كلامه

وان سالته ان يسال شيخ او يستفسر عن الامر

يسب الشيخ ويكفر وان منعت نفسي عنه ياخذني با القوه والغصب

ويذهب ينام لوحده وكانني فتاه من الشارع اخذ غرضه منها ورماها

بربكم ان تقولو لي ما افعل وان تضعوأ نفسكم مكاني وتفكرو ما كنتم ستفعلون مع كل هذه المشاكل

والاهانات
رغم اني اختصرت كثيرا من المشاكل لم اقولها حتى لا اطول عليكم اكثر

استحلفكم ان تردو علي بما يمليه عليكم ضميركم

هل اصبر واسكت عن ما انا فيه وافضل امراه بلا معنى او وجود كخادمه في البيت

ام عندي حق ان اعيش مع اطفالي لوحدي واؤمن الراحه لي ولاطفالي

جزيل شكري وامتناني لكل من مر من هنا وقرأ قصتي

بنتظاار ردودكم فلا تبخلو علي بها

اختكم المعذبه صدفه

سنديان

Member
الحمد لله على سلامتك ي اختي
انت وجدت الحل ولكن لا تجرؤين على تنفيذه فانت ذكرت بانك في بلد سكندنافي وتستطيعين ات تهربي باطفالك الى اقرب مركز شرطه وتشتكين ولاتلقي بالا لكلام اهلك فلايشعر بالالم الا الذي يكابده فضلا انه محرم عليك شرعا البقاء في ذمة من لايصلي فاتركيه ولا تفكري العوده له ومن ترك شيئا لله عوضه الله خير منه
اوحتى اذهبي للمركز الاسلامي هناك وسوف تجدين من يساعدك

to0otah

الله يعيتك و ينصرك عليه و يصلح اطفالكي
و الله ماعرف شو اقول لكي
اصبري ان الله مع الصابرين و نصيحتي لكي بكثرة الاستغفار
لكي يجعل لكي الله من كل هم فرجا ان شاء الله

الغريمه

مااقول غير الله يعينج انسااان صعب التفاهم وياه ودام وصلت الامور لهذي الدرجه افضل شي انج تتركينه وتاخذين عيالج وتردين بلادج وتحطين القانون بينكم لاتخافين ربج وياااج ان شالله..هذا انسان العيشه معاه صعبه..وحاولي ادورين لج شغل تعيشين منه انتي وعيالج..وربي يسهل امورج ويبعد عنج هاالهموم وفكري ان نفسج اهم عن اي شي ثاني ف هالدنيااا....

الله يوفقج ويسر لج امورج حبيبتي..

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي

عورتي قلبي ...لكن ودي اسألك ..هل سبق و هددته بانك سوف تشتكين عليه اذا ضربك ؟؟؟

في انتظار اجابتك ولي عودة ان شاء الله

ام احمدان

عزيزتي
اولا كان الله في عونك
الله يصبرج ويقويج على ما انتي فيه من بلاء

فعلا مثل ما قالت لج الاخت انتي في دوله اوروبيه ماتسمح بالضرب ، حتى لو ضربتي حيوان مسكوج وعاقبوج ، فما بالج زوج يضرب زوجته!!! عندهم تقوم الدنيا وتقعد !!!

دائما ادعي لزوجكي بالهدايه والصلاح ، بس لازم ما تكونين سلبيه وتحت رحمة هالزوج ، لي متى بظل اتحمل قلة ادبه وكفره وسبه للدين والاسلام!! والغلط عليج وعلى اهلج ، وضربه لج جدام عيالج!!! يعني شنو فيه شي صحيح يشفع له انج تعيشين معاه!!!!!!!! عشان الصرف!!!

لا تظنين ان الابناء بعيشون بيئه صحيه ، لازم بتتكون فيهم عقد ، لان الاب مريض وسيئ اخلاقيا!!!
كيف ترضين على نفسج يعاشر من يعاشر ويأتي لك ولو كان مره في السنه!!!!!!!!! وليش الشهر!!!! ما تخافين على عمرج من الامراض والبلاوي!!!!!!!!!!! وليش اذا هو بهالحال ، ليش تفكرين تنجبين اطفال!! كل شي بكتبة رب العالمين بس الله عطانا عقل ، لازم نمنع كثر ما نقدر ، لان انتي بتظلمين هالابناء معاج!!!

تعرفين الي قاله لج اخوج ، لو الوحده تقدر تسويها في زوجها ، تخلي له الابناء وتترك البيت وتقول له انت قوم بتربيتهم ، والله لا إنه يزحف وراج ويبوس ريلج عشان ترجعين ، لان محد يعرف حق عيالج غيرج انتي ، وانتي الي بتربينهم ، هو مب فاضي!!

لازم يكون قلبج قوي ، لا تخلين نفسج ضعيفه جدامه ، مو على كيفه يضربج ويهينج ويكسر في ويهج ويأذيج ويضر نفسيتج بالفعل والكلام!! إلى متى!!!!!!!!!!!!! ما سألتي نفسج لي متى بتم على هالوضع!!!!!!!!!!!! لازم تلاقين حل وعلاج0

لازم تستشيرين ناس معرفه بأمور وسياسة وقوانين الدوله الي انتي فيها ، وربي يكون في عونج ويصبرج ويفرج كربتج ، آمين

طمنينا عليج عزيزتي

شجوون

الله يكوون في عونك
في زوجي بعض من سلوك زوجك عدم الصله وعدم الغسل من الجنابه
والشذوذ
ماقوول الا الله يفرج لنا من عنده
الله يصبرك ويصبرني

أم فهودي

أختي قبل أن تستشيري البشر أستخيري في وضعك رب البشروالله يختار لك الخيرويرضيك فيه والصبرمفتاح الفرج الله يفرج همك عاجلا غير آجل يااااااااااااااارب

كان الله في عونك

الله يهديك فيه كل هذى البلاااوي وساكت لهذا الوقت

حبيبتي كفايه انه ما يصلي ولا يصووم ويسب الله والرسول
والله ما يخاف الله ولا راح يخاف الله فيك

انقذي نفسك وعيالك
والله يتولاكم ولا تشيلي هم رزقك ورق عيالك

رزقكم مكتوب وراح تخذيه بس انتي ابذلي السبب لو بسيط

كان الله في عونك وفرج كربك

لااااااااا تجلسي معا ابد
ما ادري انتي من اي دوله

المحااااكم راح تنصفكي

وقبل هذا كله علقي قلبك بالله
واطلبي منه العوون والسدااد

*روعة*

ياأختي الفاضلة انتي ذكرتي بأنه لايصلي
ولايصوم ويسب الله ورسوله(مالذي تبقى ليفعله؟؟)
وذكرتي بأنه طلّقك اكثر من مرة ويبدو انك متأكدة من ذلك فكيف مازلتي تعيشين معه؟؟
وكيف تغاضيتي من البداية عن كل ذلك
ياأختي هو لايخاف الله فكيف ستتخيلين بأنه سيرحم ضعفك؟؟
انجي بنفسك قبل ان يبتليك (لاسمح الله)بالأيدز
اسلم الحلول ان تعودي بأطفالك إلى وطنك حيث أهلك
وابحثي عن مصدر دخل لتوفرين به عيشة كريمة لهؤلاء الأطفال
اعانك الله عليه وفرّج عنك

هديل001

يابنات البنت عايشة بغربة الله عالم بحالها

عزيزتي ... صدفة

ذكرتي مثل ماقالوا لك الأخوات إنسان لايصلى ولايصوم ويسب الله ورسوله وكعبته حسبي الله عليه

ونعم الوكيل الله المنتقم الجبار

حبيبتي ... نحن لا نرضاها على أنفسنا ولا عليكِ خذي نفسك وعيالك لأقرب مركز شرطة وبلغي عنه

إنه يضربك عساه ينسجن مؤبد هذا الخايس المعفن

وأرجعي لأهلك وديرتك وأبحثي عن عمل ورزقك ورزق عيالك على الله ياقلبي وقسم بالله عورتي

قلبي حسبي الله عليه زوجك مليون مرررررررة

الله ينصرك على من عاداك ويريح قلبك يارب

أختك / هديل001

البدرانية

الحمد لله على سلامتك ي اختي
انت وجدت الحل ولكن لا تجرؤين على تنفيذه فانت ذكرت بانك في بلد سكندنافي وتستطيعين ات تهربي باطفالك الى اقرب مركز شرطه وتشتكين ولاتلقي بالا لكلام اهلك فلايشعر بالالم الا الذي يكابده فضلا انه محرم عليك شرعا البقاء في ذمة من لايصلي فاتركيه ولا تفكري العوده له ومن ترك شيئا لله عوضه الله خير منه
اوحتى اذهبي للمركز الاسلامي هناك وسوف تجدين من يساعدك
انا مع اختي سنديان وقبل كل شىء صلي الأستخارة فرج الله همك واسعدك ومن تحبين في الدنيا والآخرة قلوووووووووووووووووبنا معك

الله يفرج همك ويخلي لك أولادك ..... بس أنا أرى انك ماتسكتين الوضع مايحتمل سكوت لازم تتخذين قرار فوراً وتتركينه لعدة أسباب / أولاً انه مايصلي ... ثانياً أنه تلفظ بالطلاق عدة مرات... ثالثاً أنه يعاشر نساء كثير ويمكن ينقل لك أمراض ..............الله يكون بعونك قصتك حزنتني كثير والأصعب الغربه ......الله يفرج همك ويجعل لك من كل ضيق مخرجا......

أختي الحبيبه..........ثقي تمام الثقه بأن الله تعالى لن يضيعك انت واطفالك..........وان الله احن على عباده من الام الرؤم على رضيعها.........وانه المؤمن القوي خير من المؤمن الضعيف.......انهضي بنفسك ولا تتوهمي انه بقائك مع زوجك هو الافضل لك ولاطفالك فزوجك والعياذ بالله كااااااااااااافر لانه تارك للصلاه ولا نه تعدى على الذات الالهيه بالسب والشتم فأي خير في بقائك مع هكذا انسان........لوكنت في مكانك لاخترت احد الخيارين......اما ان اشكوه للشرطه واستقل ببيت انا واطفالي مع طلب الحمايه حتى لا يتعرض لي او يهاجمني............او ارجع مع اطفالي لاهلي مهما تواضعت احوالهم الماديه واسعى بجد لايجاد عمل مهما كان بسيط فالعيش بتقتير وتواضع اهون بمئات المرات من العيش مع حيوان لايرحم...........وفقك الله وفرج همك عاجل غير آجل.......

استغرب تقعدين مع واحد يسب الله والرسول !!!!!

ياأختي هذا خارج عن ملة الاسلام ولا يصلي ولايصوم

وش تبغين فيه ؟؟

تموتين جوع عند اهلك ولا بطنك شبعان عند هالاشكال هذي

نصيحتي تتركينه وتروحين عند اهلك بس بزعل وقولي لاعاد اشوف وجهك ابدا الا اذا تبت لله

بغض النظر عن معاملته لك يكفي انه تتطاول على دينه

همسة الليل

أختى الغالية
أولاً :- كيف تسكتين على هذه المهانة والأهانه الدائمة .
ثانياً :- لما الخوف منه ؟
انتى الأقوى فقط إلجئ للشرطة وهى سوف تحميكى واطلبى منهم يرجعوكى بلدك ولكى رب انتى واولادك لن ينساكم أبداً فلا تقنطى من رحمة الله تعالى فقط الجئ للشرطة واطلبى الحماية ولا تخافى من احد الا الله عز وجل واستمرارك معه مهانه واهانه لكى ولاولادك

أعلى