مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

......!!!! كوني مستـــــــــــــــــــقلة عاطفيـــا !!!.....

مامي 1

موضوع اكثر من روووووووعة وانا بصراحة استفدت منه كثييييييييييييييييييييييير
بس عندي استفسار انا ساكنة في سكن خاص بعمل زوجي واصدقاءة دايم يسهرون مع بعض يعني جيران ويجتمعون يوميا بس انا اتضايق مرررة لانة يسهر كل يوم معاهم ويرجع من 12 الى 2 احيانا استناه واحيانا انام بس اكون مررة متضايقة لو يطلع مرتين في الاسبوع عادي بس كل يوم قهر وناقشتة وقلت لة بصراحة تو متش يوميا وترى اذا تباعدت الجنوب تباعدت القلوب وانا لو ادري اني كل يوم بنام لحالي ماتزوجت اصلا قال وش تبغيني اجلس ما اروح وانا اصلا في العمارة اللي جنبك قلت لك حق تطلع بس مو يوميا

كيف اتصرف معاة اخلية على كيفة سهر كل يوم بس انا مررررررررررررة اتضايق بلييييز ساعديني

نبض دافئ

مشرفة ركن احلى البنات
جزاك لله خير موضوع جداا مهم وننتظر امثاله اخرى للاشباع العاطفي ...كيف نوزع مشاعرنا بشكل صحيح مفيد
الهويات واسترجاعها كيف اعرف هوياتي او مالشي الذي يجعلنى مستغرقه او اذا عرفت هذا الشي قد يكون مثلا تصميم ملابس وابدع فيه لكن
احتاج هدف واضح يحفزنى لتصميم ..كي استفيد من وقتى
احتاج مثلا لعرض التصاميم بالوقع عند محل مثلا كيف احضر القماش واحتاج عماله تصمم مارغب كل هذا احتاج رجل يساعدنى وقد لايقتنع بالهدف الا ان يشاركك ماليا ياخذ اقصد وقد يتتدخل بامور البيع وغيرها
قد يكون مايسعدنى زيارة الصديقات ولكن لايحبذ الزوج هذه الزيارات او يحاصرك بوقت طويل عند صديقتك حتى تمل او سريعا ياخذك...او التسوق
خصوص بالخليج يتحكم الرجل بالخروج والدخول والزيارة سواء اخ او اب او زوج

افكر بهوايات بسيطه لاتحتاج لاحد لكن المراة تحتاج لنساء تتبدل معهن الحديث وتتنافس معهن بالبس والمكياج لهن نفس الاهتمامات

اطالت الحديث لكن فضفضه اعجبنى جداااااااااااااااااااااا الموضوع جعله لله بميزان حسناتك
ولامس نقطه مهمه في بداية الحياة الزوجية ينقصنا فعلا فهم الذات.....ونتسرع لتحميل اى شخص او ظرف سعادتنا.....
وننتظر كلماتك انار لله طريقك برحمته

بيالة شاي

مشرفة سابقة
موضوع اكثر من روووووووعة وانا بصراحة استفدت منه كثييييييييييييييييييييييير
بس عندي استفسار انا ساكنة في سكن خاص بعمل زوجي واصدقاءة دايم يسهرون مع بعض يعني جيران ويجتمعون يوميا بس انا اتضايق مرررة لانة يسهر كل يوم معاهم ويرجع من 12 الى 2 احيانا استناه واحيانا انام بس اكون مررة متضايقة لو يطلع مرتين في الاسبوع عادي بس كل يوم قهر وناقشتة وقلت لة بصراحة تو متش يوميا وترى اذا تباعدت الجنوب تباعدت القلوب وانا لو ادري اني كل يوم بنام لحالي ماتزوجت اصلا قال وش تبغيني اجلس ما اروح وانا اصلا في العمارة اللي جنبك قلت لك حق تطلع بس مو يوميا

كيف اتصرف معاة اخلية على كيفة سهر كل يوم بس انا مررررررررررررة اتضايق بلييييز ساعديني
حبيبتي ...خليه يطلع مع اصحابه وين المشكله ؟؟
اجتمعي انت مع زوجاتهم وغيري جو
نامي في النهار
عشان اذا رجع تكونين صاحيه وتنامون مع بعض
خليه على راحته ... فتره وتعدي
اشغلي وقتك في فتره خروجه ولا تتضايقين

قرأت قصه من فتره في الجريده ان زوجه قامت بتزويج زوجها والسبب انه مايطلع من البيت ..وهذا الحال كان يضايقها ويسبب لها الاختناق ..ولم تجد حل الا انها تزوجه وتجد من تشيل عنها شوي ..وبذلك تجد وقت لنفسها وتمارس حياتها الخاصه بعيدا عنه شوي

ماينعرف لكم يالحريم :blow:

سونيتا

ماينعرف لكم يالحريم :blow:

فعلا ماينعرف لنااااا:icon31:....أن لزق تمللووو وان هرب اشتكوووو ..:busted_red: خير الامور الوسط ياجماعه الخيررررر ....

بياله إضافاتك رائعه وأمثلتك وصلت....:cupidarrow:

بيالة شاي

مشرفة سابقة
جزاك لله خير موضوع جداا مهم وننتظر امثاله اخرى للاشباع العاطفي ...كيف نوزع مشاعرنا بشكل صحيح مفيد
الهويات واسترجاعها كيف اعرف هوياتي او مالشي الذي يجعلنى مستغرقه او اذا عرفت هذا الشي قد يكون مثلا تصميم ملابس وابدع فيه لكن
احتاج هدف واضح يحفزنى لتصميم ..كي استفيد من وقتى
احتاج مثلا لعرض التصاميم بالوقع عند محل مثلا كيف احضر القماش واحتاج عماله تصمم مارغب كل هذا احتاج رجل يساعدنى وقد لايقتنع بالهدف الا ان يشاركك ماليا ياخذ اقصد وقد يتتدخل بامور البيع وغيرها
قد يكون مايسعدنى زيارة الصديقات ولكن لايحبذ الزوج هذه الزيارات او يحاصرك بوقت طويل عند صديقتك حتى تمل او سريعا ياخذك...او التسوق
خصوص بالخليج يتحكم الرجل بالخروج والدخول والزيارة سواء اخ او اب او زوج

افكر بهوايات بسيطه لاتحتاج لاحد لكن المراة تحتاج لنساء تتبدل معهن الحديث وتتنافس معهن بالبس والمكياج لهن نفس الاهتمامات

اطالت الحديث لكن فضفضه اعجبنى جداااااااااااااااااااااا الموضوع جعله لله بميزان حسناتك
ولامس نقطه مهمه في بداية الحياة الزوجية ينقصنا فعلا فهم الذات.....ونتسرع لتحميل اى شخص او ظرف سعادتنا.....
وننتظر كلماتك انار لله طريقك برحمته
كيف اعرف هواياتي ؟!؟

جربي مايستهويك ..وشوفي اين وجدتي نفسك

ان كنت تحبين التصميم ...رأيت امثله رائعه لمصممات يمارسن عملهن عن طريق النت ..وهن في بيوتهن ..تعرض نماذج من عملها ثم تضع ايميلها او موبايلها للتواصل لكل من تريد ان تصمم عندها موديل ..ومن ثم تعرض على الزبونه تصاميم مختلفه ويتم بيع التصميم وارسال المبلغ على حسابها
...ابحثي عن هؤلاء المصممات واستفيدي من تجربتهن

اما ان زوجك قد لا يحبذ خروجك او يحاصرك ..هذي تحتاج منك الى صبر وذكاء ..تكيفي من وضعك وحاولي من فتره الى اخرى تغير بعض المفاهيم عند زوجك ولكن هذا لا يعين انك لن تستطيعين اسعاد نفسك لانه يحاصرك ..الشاطره التي تجد السعاده الداخليه وتستمتع بمعطيات الحياه

قد تقول احداهن زوجي لا يوافق على ذهابي للصالون ...خلاص جيبي العامله للبيت اتسوي لك كل اللي تبين ..لا تعقدين الامور

تقول اخرى اريد الذهاب للنادي اسوي رياضه لكن زوجي يرفض ..خليه يشتري لك الاجهزه ويحطها لك في البيت ..او استعيني بمدربه في المنزل ...الحلول الوسطيه افضل مايمكن عمله ...لاتتنازلي عن طموحك وافكارك ولكن لا تحاربي زوجك بها

روعة مشاعر

ابدعتي يا يباله كم أنتي رااااااااائعه - مشكوووووووووووووووووره يالغلا

أم شذى

عزيزتي بيالة موضوعك جميل وإضافتك في الصفحة السادسة رائعة
كلام سليم
اعجبتني فكرة تعليم الفتيات ان الزوج إضافة جديدة وليس نقلة من حياة إلى أخرى

واعجبني معظم كلامك،،

مررت بتلك الحالة نعم ولكني تخلصت منها بعد فترة فأصبحت الحياة أجمـــــل
الآن أضحك وأقول لماذا تفقد المرأة نصف عقلها عندما تتزوج؟؟ فتتصرف تلك التصرفات العجيبة؟

احاسيس*

ياليت كل المتزوجات يقرونه والاهم يطبقونه...لان غالبيتنا في بداية الزواج حصلت لها مثل هالامور ولا عرفت الحل الصحيح

يعطيك العافيه ياقلبي عة المجهود الاكثرمن رائع

غاليتــــــــــــــــي بيالة شاي

شدنـــــــــــي موضوعك كثيـــــرا وجاء في وقتـــــــــــــــه

فـ انا أعانــــــــــي من فراغ عاطفي كبير من زوجــــــــــــــي رامي مسئولية الابناء علي أنا اللي

اشتري تموين البيت واغراض المدرسه وملابسهم وجميع إحتياجاتهم وهو ماعليه الا يعطيني

مبلغ من المال كل شهر ليغطي إحتياجات الأسره فقط وهو متفرغ لحياته الخاصه من إجتماعات

يوميه مع اصحابه ورحلات نهاية الاسبوع وسفر في الإجازه بالله عليك أي عاطفه راح استمدها

من شخص مثل هذا والا وين ابلقاها احيانا اتحمس للتغيير في حياتي واهتم بنفسي من خلطات

وصبغات وقصات وحفلات خاصه له ولكن لما اتذكر انها ماراح تفرق معه شيء ولا راح يلاحظها بسرعه اتوقف

وارجع كئيبه حزينه مهمومه ذبلانه مثل عادتي مع ان الكل يشهد لي بأناقتي واناقة أبنائي ومنزلي

ولكنه لا يقدر ولا يحس بهذا تصدقين ان اسلوبه مع اهله غير كل شخص فيهم يعامله معامله غير

بحسب إحتياجه من العواطف ولما اسأله يقول كافي إني احبك وانام معك ....... !!!!!!!

بعد هذا أختـــــــــــي الغاليـــــــــــه كيف ترديني أن اشبع عواطفي بنفســــــــــي .... ؟؟؟؟؟؟

ام الآء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

باركـ الله فيكـ وجزاكـ خيرا

على هالنصائح القيمة لنا ولمن هم مقبلين على الزواج ..

الله ينير على بصائرنا

Naww-wwafa

جزاك الله خير اختي بيالة شاي
كلامك درر
جعله الله في موازين حسناتك

بيالة شاي

مشرفة سابقة
غاليتــــــــــــــــي بيالة شاي

شدنـــــــــــي موضوعك كثيـــــرا وجاء في وقتـــــــــــــــه

فـ انا أعانــــــــــي من فراغ عاطفي كبير من زوجــــــــــــــي رامي مسئولية الابناء علي أنا اللي

اشتري تموين البيت واغراض المدرسه وملابسهم وجميع إحتياجاتهم وهو ماعليه الا يعطيني

مبلغ من المال كل شهر ليغطي إحتياجات الأسره فقط وهو متفرغ لحياته الخاصه من إجتماعات

يوميه مع اصحابه ورحلات نهاية الاسبوع وسفر في الإجازه بالله عليك أي عاطفه راح استمدها

من شخص مثل هذا والا وين ابلقاها احيانا اتحمس للتغيير في حياتي واهتم بنفسي من خلطات

وصبغات وقصات وحفلات خاصه له ولكن لما اتذكر انها ماراح تفرق معه شيء ولا راح يلاحظها بسرعه اتوقف

وارجع كئيبه حزينه مهمومه ذبلانه مثل عادتي مع ان الكل يشهد لي بأناقتي واناقة أبنائي ومنزلي

ولكنه لا يقدر ولا يحس بهذا تصدقين ان اسلوبه مع اهله غير كل شخص فيهم يعامله معامله غير

بحسب إحتياجه من العواطف ولما اسأله يقول كافي إني احبك وانام معك ....... !!!!!!!

بعد هذا أختـــــــــــي الغاليـــــــــــه كيف ترديني أن اشبع عواطفي بنفســــــــــي .... ؟؟؟؟؟؟
الله يهدااااك انت يبي لك اعاده برمجه لافكااارك كلها
اولا ..ليش انت متحمله مسؤليه البيت كلها !! وكيف تحول الحال هكذا !! ارمي بعض المسؤليات عليه !! وارتاااحي شوي ...لا تقولين شلون ..اوجدي طريقه

ثانيا : طالما تفكرين ان الاهتمام بالنفس للزوج ..لن تنجحي ..ان كنت تلبسين وتنتظرين المديح منه ..وان كنت تعتنين بجسدك وتنتظرين منه الالتصاق بك ...فأنك ستعانين الاحبااط ..
غيري فكرتك حالا ..وعناية بنفسك لاجلك انت ..حتى تستمتعي بالانثى داخلك ..حتى ترضين عن شكلك ..حتى تزيد ثقتك بنفسك ..يوجد في هذا المنتدى مواضيع رائعه عن العنايه بالنفس ..والاهتمام بالجمال ..وطالما هو يعطيك مبلغ شهري ..اطلبي زياده على هالمبلغ وخصصيه للعنايه بنفسك

ثالثا ..الرجل لا تعجبه المرأه التي تشحت منه العاطفه ..ويراها غير جذابه ..ولكن ماان تتغيرين ويرى ثقتك بنفسك واستقلالك عاطفيا ستتغير فكرته عنك ..ولكن ارجع واقول تغيري لنفسك ولا تنتظري نتيجه منه

من اكون؟

يعطيكي العافيه بـــيــــــالـــــــة شـــــــــــاي الله يسعدك انتي وهالاسم

فعلا موضوعك رائع ومحتاجينه بقوه

وكمان شرح تــــــــــولـــــيـــــــب لـــــســــــــر لزقتنا لازواجنا مقنع ويعطينا مبرر لتصرفتنا

أعلى