مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

......!!!! كوني مستـــــــــــــــــــقلة عاطفيـــا !!!.....

عنووودي

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
موضوووووع رهييييب فعلاً ...
نحنا محتاجين مثل هذي النصايح نبغي نغير فكرنا نبغي نهتم في شئ ثاني غيره ، بس عندي سؤال وأتمنى أحصل على إجابة حقيقية . هل إذا أنا تركته شوي يعني إهتميت بنفسي يعني ماعدت ألصق فيه 24 ساعة وماعدت أتصل فيه مثل أول يعني خففت وايد مثلاً ممكن هو يملي هذا الوقت مع وحدة ثانية يعني إذا طلعت مع صديقاتي إذا شغلت نفسي بالنت أو بمشاهدة التلفاز أو .... إلخ وطبعاً أنا كنت قبل كل شوي معاه بمعنى كل شوي داقة عليه كل شوي مكلمتنه الوقت هذا ممكن يقضيه مع غيري ؟ أنا دائماً أتصور إن الزوج إذا تركتيه وخليتي نفسج هو آخر إهتماماتج راح يدور على غيرج يكلمها ويظهر معاها وووو ؟ صحيح هذا الكلام وإلا شو ؟! أتمنى تردين علي إختي لأن الموضوع هذا بالذات وايد مهم عندي ..

بيالة شاي

مشرفة سابقة
موضوووووع رهييييب فعلاً ...
نحنا محتاجين مثل هذي النصايح نبغي نغير فكرنا نبغي نهتم في شئ ثاني غيره ، بس عندي سؤال وأتمنى أحصل على إجابة حقيقية . هل إذا أنا تركته شوي يعني إهتميت بنفسي يعني ماعدت ألصق فيه 24 ساعة وماعدت أتصل فيه مثل أول يعني خففت وايد مثلاً ممكن هو يملي هذا الوقت مع وحدة ثانية يعني إذا طلعت مع صديقاتي إذا شغلت نفسي بالنت أو بمشاهدة التلفاز أو .... إلخ وطبعاً أنا كنت قبل كل شوي معاه بمعنى كل شوي داقة عليه كل شوي مكلمتنه الوقت هذا ممكن يقضيه مع غيري ؟ أنا دائماً أتصور إن الزوج إذا تركتيه وخليتي نفسج هو آخر إهتماماتج راح يدور على غيرج يكلمها ويظهر معاها وووو ؟ صحيح هذا الكلام وإلا شو ؟! أتمنى تردين علي إختي لأن الموضوع هذا بالذات وايد مهم عندي ..
لا طبعا مب صحيح ..اشبعيه جنسيا واتركيه وماعليه خوف ... تعتقدين السؤال الدائم عنه والالتصاق به ..ماراح ايخليه يفكر في غيرك !! ..بالعكس هذا يسبب له اختناق وقد يدفعه للبحث عن الحريه بعيد عنك
خليه هو يفكر فيك بدال ماانت 24 ساعه اتفكرين فيه ...اهتمي بنفسك لان مافي حد غيرك بيهتم فيها
..وعادة الرجل يجري وراء من تضع نفسها اول اهتماماتها ..جربي ذلك

مامي 1

بيالة شاي اللة يجعل عملك في موازين حسناتك واللة استفدت كثير
انا سبق وقلت لك ان زوجي يوميا يسهر مع ربعة وانا اتضايق لانه يوميا وما اجلس انتظرة لان عندي دوام بدري بس كنت اعاقبة بطريقتي كنت انام واحرمة من الجنس واذا رجع ونام جنبي وتقرب لي كنت اسوي نفسي نايمة عشان يوصل لة مسج انو لو كنت معاي من اول راح ابسطك بس ترجع اخر الليل وتبغى جنس استحالة
ماادري تصرفي صح او خطأ ؟
وكيف اخلية مايقدر يفارقني ويطلع مع اصحابة بالحد المعقول يعني ثلاثة ايام في الاسبوع كويس

وش رايك ؟؟؟؟

بيالة شاي

مشرفة سابقة
بيالة شاي اللة يجعل عملك في موازين حسناتك واللة استفدت كثير
انا سبق وقلت لك ان زوجي يوميا يسهر مع ربعة وانا اتضايق لانه يوميا وما اجلس انتظرة لان عندي دوام بدري بس كنت اعاقبة بطريقتي كنت انام واحرمة من الجنس واذا رجع ونام جنبي وتقرب لي كنت اسوي نفسي نايمة عشان يوصل لة مسج انو لو كنت معاي من اول راح ابسطك بس ترجع اخر الليل وتبغى جنس استحالة
ماادري تصرفي صح او خطأ ؟
وكيف اخلية مايقدر يفارقني ويطلع مع اصحابة بالحد المعقول يعني ثلاثة ايام في الاسبوع كويس

وش رايك ؟؟؟؟

عقابك معقول ...لانك اصلا تكونين تعبانه ولك الحق تنامين متى ماتبين ...اما هو اذا بغى جنس ايعرف انه المفروض مايتأخر ..ولكن اتمنى ان هالحركه ماتتكر كثير ..لانه لن يفكر انك تعبانه وانا فعلا تأخرت ..لا راح ايفكر انها حارمتني من حقي وماعفتني لا تلومني اذا صار شي :dunno:

اما انك اتحددين 3 ايام في الاسبوع هذي استحاله ..لانك ماتغيرين زوجك على كيفك ..واكثر مايجذب الزوج للبيت ..هو الجو المريح ..والزوجه المرحه او المبتسمه ..عودي عيالك على النوم بدري ..وهيئي جو هادئ ورايق وكوني بنفسيه حلوه ...سواء خرج ام لا .. شوي شوي بتجذبه الاجواء التي تسهرين فيها كل ليله

راجين

الله يجزاك الف خير موضووووع خطير وانا مقبله على الزواج استفدت منه كثير فعلا لازم نشغل وقتنا تسلمين الله يسعدك لا تتاخرين في الطرح

mkal

يبالة شاي....
دستي ع الوتر الحساس...
وأنا أعاني من هالموضوع...
أتركه ف حاله وأشغل نفسي بأي شئ...والنتيجة بالعكس يستانس ويزيد طلعات...
الحب مووجود ومتبادل وفي أوج قمته...لكن طلعااااته ما تنتهي يتركني بين أربع جدران...مهام سويت ما يستغني عن جلست المقهى...

تدرووون ليش؟؟؟؟؟؟

عشان الشيشة!!!!! العدو اللدود...

لا طبعا مب صحيح ..اشبعيه جنسيا واتركيه وماعليه خوف ... تعتقدين السؤال الدائم عنه والالتصاق به ..ماراح ايخليه يفكر في غيرك !! ..بالعكس هذا يسبب له اختناق وقد يدفعه للبحث عن الحريه بعيد عنك
خليه هو يفكر فيك بدال ماانت 24 ساعه اتفكرين فيه ...اهتمي بنفسك لان مافي حد غيرك بيهتم فيها
اي والله يا بيالة شاي ...معاج حق

روعة مشاعر

:icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30:

روعة أنثى

مراقبة سابقة
بيالة شاي :

موضوعك مميز .........والأروع أنه عملي

تشكرين على هذا المجهود الواضح

وأتمنى أن تواصلي هذا الإبداع والتألق

فقد استطعت أن تلامسي عقول وقلوب الأخوات

وكان التفاعل المنتج والمثري للموضوع

أرى أن موضوعك يستحق التثبيت بجدارة

جعله الله في ميزان حسناتك

ana min

لقد كنت اعاني من نفس المشكله
لاكني لم اكن الزمه بملازمتي بل كنت اتركه يذهب
الى اي مكان دون عتاب حتي السهر لم اكن اعاتبه عليه
لاكني كنت اريده عندما يعود ان يعوضني ولو شيى بسيط
نريد حل لهذه المشكلة بالتحديد...........المهم عندما يعود ان يعوضنا بالحنان و الحب و الخ

بيالة شاي

مشرفة سابقة
بيالة شاي :

موضوعك مميز .........والأروع أنه عملي

تشكرين على هذا المجهود الواضح

وأتمنى أن تواصلي هذا الإبداع والتألق

فقد استطعت أن تلامسي عقول وقلوب الأخوات

وكان التفاعل المنتج والمثري للموضوع

أرى أن موضوعك يستحق التثبيت بجدارة

جعله الله في ميزان حسناتك
:icon26::icon26::icon26:شكرا مشرفتنا الغاليه ...وكلماتكم وتشجيعكم يعطينا الرغبه بالمواصله والانتاج :icon26::icon26::icon26:

shooooog

موضووع رااائع غاليتي بياله شاي
ويعطيكي ألف عافية ع المجهود الأروع
/
:
دوووم مواضيعك رااقية وغير شككل
لاتحرمينا جديدك ومميزك ياقمممر

بيالة شاي

مشرفة سابقة
نريد حل لهذه المشكلة بالتحديد...........المهم عندما يعود ان يعوضنا بالحنان و الحب و الخ
هنا تكمن المشكله الاساسيه ..انتن لازتن متعطشات وجائعات عاطفيا ..المستقله عاطفيا ..لاتنتظر من الزوج اي تعويض عن اي شي ...بل انها مشبعه عاطفيا ومرتاحه ..وتستمتع بالقليل من الزوج

كونك سمحتي له ان يذهب هذا لا يعطيك الحق بمطالبته تعويضك عن الوقت الذي قضاه بعيد عنك !!

هل اذا خرجتي انت تجدينه ينتظر كم تعويض للوقت الذي قضيتيه خارج البيت !!

يجب ان تكون لديكم سعة افق ..وتعطين الزوج مساحه خاصه ونوع من الحريه ..بدون محاسبه او مقايضه ..في اليوم التالي او الذي بعده اطلبي ماتريدين ولكن ليس بغرض التعويض عن خروجه بالامس

هو ليس مسؤول عن مشاعرك وجوعك العاطفي ..فهو لا يشعر بما تشعرين .

تعلمي اشباع نفسك عاطفيا .. ولا تنتظرين منه الاشباع لتصابي بالاحباط

بيالة شاي

مشرفة سابقة
لاحول ولا قوة الا بالله .... اين ايمانك غاليتي ؟؟ اين توكلك على الله ؟؟
ان الانسان مبتلي في هذه الدنيا والمؤمن هو الذي يصبر ويحتسب الاجر
ولكنك بهذاالكلام تضيعين الاجر ..
قوي صلتك بالله واكثري من الصلاه وقراءه القران وتقربي من خالقك وبثي له همك والحي بالدعاااء
فأنه لا حاجز بين العبد وربه

الدنيا مليئه بالمبتلين الصابرين .. وقال الله تعالى ((وبشر الصابرين))
تعوذي من الشيطان واطردي هذه الافكارالشيطانيه عنك
وتوبي الى الله قبل ان يتوقف قلبك وبعدها لامجال للندم

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

(A7LA)

وهل سينفعك الانتحار؟

سيخلصك من ألم الدنيا لتنتقلي خالدة مخلدة في النار ومحرومة من الجنة و العياذ بالله ... نسأل الله العافية ...

أين هي تلك المشكلة الكبيرة التي تحيط بك لينقلك تفكيركِ الى هذه المنطقة السوداء ... الى أفكار الشياطين ؟؟

اتق الله و حاسبي نفسك ... اشغلي نفسك بالطاعة حتى لا تشغلك بالمعصية ...

توبي و الجئي لخالقك و استغفريه لعله يغفر لكِ كلماتك ...

أتعرفين لماذا لم يرزقكِ الله أطفالاً ؟؟

حكمة من ربنا سبحانه ... فربما زاد همك و عظمت مصيبتك ...

ارضي بما قسمه الله لك ... فالرضا من الايمان بالقضاء و القدر ...

أخيراً : لا تقنطي من رحمته فقد وسعت كل شيء ...

التعديل الأخير:

مشتاقه لكـ

شكرا لك غاليتي على هذا الطرح المتميز 000

بيالة شاي
00

لقد سطرتي الست سنوات الماضية من حياتي في هذا الموضوع
000

هكذا كنت
00

متعلقة به حد الجنون
000

هو وهو وهو وهو وهو
000

لدرجة أنه أحس بالاختناق
000

لا هويات
000لا صداقات 000 لا (( شغل ولا مشغلة )) ...

فقط حياتي تنحصر في زوجي
000

حتى توظفت
000

كونت الصداقات
000

بدات مشاريع صغيرة
000 وأن كانت فهي بالنسبة لي خلاصي من القيود العاطفية التي كبلت بها نفسي وزوجي 000

أهتممت بأطفالي
000

بدات أنسق ديكور بيتي
000

ملاحظة : حتى هو لاحظ هذا التغيير
000وقال لي أنك بعدما توظفت أسترحت من الهم والنكد 000

ما أجمل أن تعيش امرأة حياتها كما كانت فتاة
000

وتضيف جزءاً مهما في حياتها (( الزواج ))
000
...........................................

قبل شهر .. سافر زوجي إلى المملكة لينهي بعض أعماله ...
لم أزعل ولم أتضايق أمامه ... وخاصة أنه ترك هناك الكثير من الأمور المهمة معلقة
000
بل 00
كان كلما يتصل أبين له أنني فرحة 000ومنبسطة 000
وأنني مشغولة في أمووور كثيرة تخصني 000
هو لم يعبر أمامي عن شعووره بالراحة000
ولكن لمست ذلك في عينيه عندما أتى 000
وبذلك لم أتعب نفسي أولا
000 ولم أتعبه 000 ولم أتعب أبنائي بالمشاحنات 000

أختي بيالة شاي أعجبني مقالك جداً 000
وفقك الله

التعديل الأخير:
العجيب اني ما مررت بهذي الحاله الا بعد مرور عام على زواجي وبالأخص بعد إنجابي طفلتي الأولى
ثم تخلصت منها ولكني اتعجب من حالى احيانا فأنا أحب أن يخرج ولا احب كثرة مكثه فى البيت هذا طبعا بعد ان غير ت حالى وانشغلت
لكن الى مزعجني انه لما يكون جافي معاي أنزعج جدا وتعاودني حالات اكرههامن النكد وأحيانا تكون بصفه شبه اسبوعيه وأحيانا شهريه واحيانا تختفي فافرح وأتمنى أن لا تعاودني
,وهي أني أنتظر منه أن يعبر لي عن مشاعر الحب، فمثلا أتمنى أن يدخل يفاجئني بلمسه حانيه أو أي شيء يعبر عن حبه الصادق لى من تلقاء نفسه فإذا طال انتظاري أقرر أن أكبر عقلي وأنسى وما أكون مقتنعه ان تفكير ي صح وأنوي فعلا ولكن أجد نفسي قبل النوم أتضا يق بشده وأعبر عن ذلك وأعاتبه وأنا على علم مسبق أنه لن يجدي نفعا ثم أمر بمرحله لما ذا فعلت ذلك ؟ليه ما أستسلم للنوم سريعا مثله ليه أسهر بسبب شي تافه
لدرجة أني ظنيت أني مريضه
وطبعا دائما النتيجه الى أجنيها منه أما لا مبا لاه أو تجريح ثم عوده إلى النوم مرة اخرى يعني لا أجني شيء
والغريب اني لا أفتقده إذا غاب ولآ أشتاق له كثير إذا سافر طبعا هذا بعد الخمس سنين الأولى ،وإذا نمت وهو خارج البيت أنام مرتاحه لكن إذا جاء و بدى منه عدم الإهتمام وما شفت منه إقبال تأتيني الحاله والحقيقه أتمنى أتخلص منها لأني لى ثمان ية عشر عام من زواجي طبعا مش كلها بهذا الحال بس تروح وتجي
،ومن الحا جات الغريبه والى خلتنى أشك أن هذي حاله مش طبيعيه أني لما أخذت علاج لتنظيم الدوره الشهريه تميت طيلة الواحد وعشرين يوم ما جاتني ولا فكرت واليوم الى أقطع فيه الحبوب عشان تجي الدورة تعاودني الحاله
لا باس أنا طولت بس فعلا أحيانا أحس بعجز لما تمر على ذي الحاله واستصغر نفسي جدا أتمنى أعرف طريقه أقطع فيها ذي العاده الى غير رجعه والى تنفعني لها ان الله يفرج عنها كربه من كرب يوم القيامه لأن الموضوع هذا بالنسبه لى كاربني نومشكوره كل من نفعت اخواتها

يا حبيبة قلبي انتي..

يسلم قلبج ربي..ويهدي بالج ويعطيج كل ما تتمنين يااااااااا رب..

موضوعج فااادني وااايد..ولو إني عزوبية ^_^

بس اتعلم ...واصلا انا دووم احااول اني ما اتعلق بأحد بقوة ..مهما كان!

لأن ديننا وسط..ونحن لازم نكون وسط..

كل الحب والتقدير لج يا الغاليه ..

روعة مشاعر

شكرا لك غاليتي على هذا الطرح المتميز 000

بيالة شاي00

لقد سطرتي الست سنوات الماضية من حياتي في هذا الموضوع 000

هكذا كنت 00

متعلقة به حد الجنون 000

هو وهو وهو وهو وهو 000

لدرجة أنه أحس بالاختناق 000

لا هويات 000لا صداقات 000 لا (( شغل ولا مشغلة )) ...

فقط حياتي تنحصر في زوجي 000

حتى توظفت 000

كونت الصداقات 000

بدات مشاريع صغيرة 000 وأن كانت فهي بالنسبة لي خلاصي من القيود العاطفية التي كبلت بها نفسي وزوجي 000

أهتممت بأطفالي 000

بدات أنسق ديكور بيتي 000

ملاحظة : حتى هو لاحظ هذا التغيير 000وقال لي أنك بعدما توظفت أسترحت من الهم والنكد 000

ما أجمل أن تعيش امرأة حياتها كما كانت فتاة 000

وتضيف جزءاً مهما في حياتها (( الزواج ))000
...........................................

قبل شهر .. سافر زوجي إلى المملكة لينهي بعض أعماله ...
لم أزعل ولم أتضايق أمامه ... وخاصة أنه ترك هناك الكثير من الأمور المهمة معلقة 000
بل 00
كان كلما يتصل أبين له أنني فرحة 000ومنبسطة 000
وأنني مشغولة في أمووور كثيرة تخصني 000
هو لم يعبر أمامي عن شعووره بالراحة000
ولكن لمست ذلك في عينيه عندما أتى 000
وبذلك لم أتعب نفسي أولا 000 ولم أتعبه 000 ولم أتعب أبنائي بالمشاحنات 000

أختي بيالة شاي أعجبني مقالك جداً 000
وفقك الله
كلام راااااااااااااااائع 100% :clap::clap: الله يسعدج

أعلى