مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قصتي تقطع القلب تكفووون تاهت بي المشوره

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
14 أكتوبر 2008
المشاركات
71
بنات ابي موديل سهره روووووووووعه
زواج بنت خالتي بعد3شهور وانا متوهقه ماحصلت شي
بلييييييييييييييييييييز ساعدونن



هلا حبيبتي انا عندي اخت عندها خياطه روووووووعه واختي عندها مديلات روعه
انا من الرياض اذا تبين كلميني على الخاص
 
إنضم
15 يونيو 2008
المشاركات
199
الاثير العطر؛وبنت دبي يااااااااااقلبي عليكم تسلمون يالغاليااااااااااااات؛؛ واسفه اذا كنت كلفت عليكم:blush-anim-cl:
 

النمرة الجريحة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
إنضم
11 مارس 2007
المشاركات
26
أموت وأعرف ليش تتكلمين اماراتي !!

فيك نقص أنتي تبين تلفتين الأنظار ولاوش السالفة !!

الله لايبلانا يارب
 

حلوه1

New member
إنضم
12 أكتوبر 2008
المشاركات
55
طيبتي ضيعتني اشك ان فيك ذرة طيبه

انتي فيك مرض نفسي تتهمين هالحبوبه الكيوت ... الحمد الله والشكررر

شكلك غيرانه منها لان كل العضوات حبوها >>الا اكيد

ماخليتي حد في حاله استحي شوي واحترمي الا عضاء الموجدين كل وحده متزوجه وعندها عيال

اسلوب للااسف..... مابي اكمل خلني ارفع نفسي شوي

الله يعين زوجك على هالاسلوب الخااااااااااااايس!!!!!


حبيبتي موم ماعليك ياعيوني كل الاعضاء مقدرين ضروفك ولاتتاثرين بكلام الناس دخلي من اذن وطلعي من اذن واحمدي ربك على عقولهم

بالعس افرحي صار في احد يغار منك خخخخخخ


ياحبي لك يامووووووووووووووم :)
 
إنضم
19 أكتوبر 2008
المشاركات
1
يا عمري عليكي وعلى فارسك
ربنا يخليلك هوه
وتستاهليه يا حلوه
ننتظر النهايه لا تطولي علينا
على فكره
عندي فارس زي فارسك
عسى الله لا يحرمني منه
فعلا زي ما قلتي ذولا ناس نادرين الوجود ....
 

ام اسامه

New member
إنضم
25 نوفمبر 2006
المشاركات
10
بداية القصة :

خطبها و عمرها 17سنة
مع العلم إنه ما كانوا العائلتين يعرفون بعض

أهلها رفضوا يزوجونها لصغر سنها و إنها دلوعتهم و ما تعرف تطبخ
تخيلوا يا بنات قال أنا راضي فيها و أنا لو تبي بأطبخ أو تتعلم شوي شوي ....

المهم

حصل النصيب

تزوجوا

و عاشوا تقريباً 8سنوات حياة ما يحلم فيها حد
الله ما يسر لها الحمل إلا في السنة الثامنة..


حملت و كلنا فرحنااااااااااااااااااااا ا لها ..

يا رب قد ايش كان الخبر مفرح للجميع ..
زوجها انهبللللللللللللل من الفرحه .. سوّى حفلات لمدة أسبوع .. بيته امتلى هدايا منه
أرسل رسائل جوال للجمييييييييييييييييييييع يخبرهم بالخبر ..

تخيلوا رسائل حتى لزملائه اللي يدرسون برا المملكة ..
و حلف عليها ما تللللللللللللللللللللمس شيء ..

لا طبخ و لا تنظيف بيت و لا غيره

جاب لها شغالة زود على الشغالة اللي عندها ..
غير عن المطاعم و الرفاهية كللللللللللللللل يوم

ما بقى فندق راقي إلا و سكنها فيه يقال لك يغير جو هو واياها عشانها تتوحم ....
مرت الشهور

و هم يشترون ملابس البيبي
و تركته على راحته يشتري على ذوقه ..

هو ذويق ماشاء الله عليه

كنا نروح عندها تفرجنا على ملابس النونو ، تقول خليته هو يختارها حتى لما أشيل النونو بحضني أتذكر أبوه ،


وصلت الشهر الثامن

و ما أدرااااااااااااااااك ما الشهر الثامن

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بس

الحمدلله على قضائك يا رب

يجينا خبر زوجها سوى حادث سيارة و مااااااااااااااااات

و الله يا بنات كلنا كان تفكيرنا كيف بيوصل لها الخبر

أبوها أغمى عليه ارتفع عليه السكر و ما عرف شلون يخبر بنته

أخوانها الثلاث صياح و دموع مو قادرين يصدقون .. كان لهم أكثر من أخ و زوج أخت لا يقارن بأزواج أخواتهم الباقين ..

و أخواتها اجتمعوا في بيت أهلها ينتظرون أحد يجيبها حتى يخبروها عند أهلها ....
تخيلوا يا بنات راح أخوها الكبير لها قال لها : أختي فلانة زوجها شكله يبي يطلقها (أخته هذي عندها مشاكل مع زوجها).. فتعالي عندنا واسيها
لبست عبايتها و جت معه ركض ، و قبل ما تطلع من الباب قالت : يا أخوي ما قلت لزوجي ، خل أعطيه خبر ....

قال : وش دعوى يزعل .. انت بس تعالي لا تدقين عليه و تشغلينه ..

جت يا عمري تبي تفزع لأختها ....

دخلت البيت

شافت العالم جالسه

ركضت تدور على اختها

شافت أختها تبكي

قامت تواسيها يا بنات تقول لها : أصلا ما يسوى من ظفرك شيء ..

المفروض تحمدين ربك
و هنا دخل أبوها ....

أول ما شافها جلس يبكي و يحضنها ..

هي حست بشيء .. قامت تخيلوا تدف أبوها تقول : فلااان صار له شيء ؟؟؟؟؟

تكلموا .. تكذبون علي

بأروح لبيتي

و ركضت تبي تطلع

مسكوها خواتها و أخوانها : قالوا لها : تعبان شوي

قامت تصرررررخ يا بنات صوتها سمعوه الرجال في المجلس

قامت تقول :ودوني له أكيد يبيني أوقف جنبه في مرضه ، انا زوجي ما يمرض إلا و اكون جنبه ،

<<<<< آآآآآآآآآآآآه يا بنات .. ما تدري إنه مااااااااااااااااات



قام أبوها يهدي فيها يقول لها بأخذك معي نروح له ..

و هي بس تبي تطلع

و خواتها ماسكينها ....

يا ربي يا صعب هاللحظة ..

تخيلوا أبوها ما قدر يكتم الكلام ..

قام يصيح و يقول لها يا بنتي وين تروحين له و هو ما هو حولك ..

عاد هي بدأت تستوعب و سكتت ، و قفت صراخ

قالت : وشو ؟؟؟ فهموني وش تقولون ، لهالدرجة زوجي تعبان و مو قادر يحس فيني ؟؟

<<<<< يا بنات المشكلة إنها كانت مستبعدة تماماً إن زوجها مااااااااااات

قام يقول لها أبوها : يا بنـتي خلاص ماهو حاس فيك .. و جلس يببببببببببكي

و أمها تبكي

هي هنا فهمت قالت : لا تقولون مااااااااات

لااااا .. أصلا هو ما راح يموت و يتركني

يتركني و لسه ما شاف اللي في بطني

و أغمى عليهااااااااا

و لا حست بأحد

حاولوا أهلها يصحونها

ما قدروا

نقلوها المستشفى ، قالوا جايها انهيار عصبي شديد و احتمال ولادة مبكرة يمكن تفقد فيها الجنين لأن الجنين صعبة ولادته في الشهر الثامن و نبضاته ما تطمن..

جلسنا ندعي لها ربي يهون عليها ..

بيت أهلها صااااااااار حزن في حزن

و هي استمرت في المستشفى غايبة عن الوعي تقريباً 3أسابيع

تفتح عيونها و تناظر اللي حواليها و هي ساكته و ترجع تنام ( كان الدكتور يقول هذي حالة نفسية تبي تهرب من الواقع)

دخلت الشهر التاسع و هي ما زالت في المستشفى

قرروا الأطباء لازم يولدوها قيصري

ولودها و جابت ولد ما شاااااااااء الله جميل .. و الشبه نسخة كربون من أبوه ....

طبعاً ولدوها و هي مو حاسة بنفسها

بعدها قرروا الأطباء إن خروجها للمنزل أفضل حتى تتأقلم مع الوضع ....

طلعت لبيت أهلها .. أمها و أختها الكبيرة كانوا يهتمون في المولود

و هي جلست ملازمة للصمت تقريباً شهر في المستشفى و شهرين في بيت أهلها
تخيلوا ما تتكلم مع أحد

صاااااااااااااااامته و لا حتى تبكي و لا شيء و لا دمعه

فقط تناظر في عيون اللي حوالينها

حتى الأكل يؤكلونها كأنها طفل يدارونه

و لقمتين بس

بعد ما كان وزنها قبل 65صار 49

جلد على عظم

إلى أن جاء اليوم اللي فرحوا فيه أهلها إنها بدت تتكلم

و لكن

المصيبة إنها صارت تتكلم مثل اللي فاقدين الذاكرة

تأشر على ولدها تقول : منو ذا ؟

تقول لها امها : هذا ولدك اللي حملتي فيه ؟

ترد على أمها : كيف حملت فيه ؟

تقول لها:لما كنت متزوجة فلان

و تسأل أمها : وين فلان ؟

تقول:راح الجنة إن شاء الله

تقول لها : يعني ما راح يرجع ؟

تقول أمها لا .... تقوم و تصرخ يا بنااااااات آآآآآآآآه يا ربي بكاها ما أنساه

كأنه بكاء طفل

تعرفون ليش ؟ لأنها كتمت ردة فعلها تقريباً لمدة 3شهور ..

و فجأة طلعتها ....

عاد قصتها و تعذيبها لأهلها بصياحها آخر الليل قصة طويلة .

أذكر منها : لما اهلها يحطون العشا و ينادونها تتعشى ، طبعاً ترفض

بس بعد شوي يشوفونها داخلة المطبخ يفرحون يفكرونها بتأكل

تخيلوا تروح تفتح القدر و تغرف في صحن و تدخله في الفرن

وتقول لأهلها : هذا اللي في الفرن لزوجي .. لحد يأكله .. هو كلمني قال بأجي بعد نص ساعة ....

أأأأأأأأأأأأه يا قلبي ....

يقومون أهلها من العشا و يبكوووون ....

و من المواقف الصعبة إن أحد أخواتها كانت تشوفها كثير تمسك جوالها

تقول أختها شدني الفضول أبي أشوف ليه في يدها الجوال

تقول لما طلعت من الغرفة رحت أشوف جوالها إلا هي طول الوقت قاعدة تدق على تلفون بيتها و على جوال زوجها ، طبعاً محد يرد عليها

و ترسل لجوال زوجها رسايل : حبيبي وينك ، لا تتأخر ، ما راح أتعشى إلا معاك ... يعني كأنها مو مصدقة الوضع ....


عموماً .. الحديث يطول ....

و أنا قاعدة أكتب لكم و ما أشوف الكيبورد من دموعي ..

الله يجبر كسر كل محزون ياااااااااا رب ..

الله الله في أزواجكم يا بنات.. تذكروا الجوانب الإيجابية فيهم

من بعد ما شفتها تأكدت إن فراق الزوجة لزوجها صعب جداً

فلا تدعون على أزواجكم في لحظة غضب

و لا تخلونهم يطلعون من البيت و هم زعلانين

ترى الدنيا ما تنأمن

ممكن يصير له شيء

و تكون آخر نظراتك له من غير شر .....

منقوله

يالله عاد استانسوا غيرت لكم الجو شوي :clap::clap::clap::clap:
 
إنضم
10 نوفمبر 2007
المشاركات
65
صارت صفحه المشكله للضرابه والنقااااااااش والسؤال عن الفساتين ...
فعلاااااااااا ان النشاء عاطفياااااات جدا هههههههههه ...
الله يهديكم ...
وترى الغايب عذره ويااااااااه اكيد الحرمه مشغوله ... والله ما الومها انا انشغل بعض المرات وايد ...
يعني لو نزلت لكم قصه كل شهر بحط جزئيه خخخخخخخخخخخخخخ

ظروف الناس ما تشابهت ...
الله يسهل لها امورها
 
إنضم
23 مايو 2008
المشاركات
835
مخلين الرومانسيةوالعشق لج ولزوجج هههههههههههههه
الحمدلله على كل حال حتى لو كان فيني وفي زوجي قليل من الرومانسية أحسن من العقد واتهام الناس الحمدلله الذي عافانا ....عرفتوا يا بنات ليش زوج طيبتي ضيعتني سافر مسكين ما ينلام !!!!!!!!
 

قلب زوووجي

New member
إنضم
14 مارس 2008
المشاركات
444
صدق الرومانسيه بح برجال هالوقت ولا كان ماشفنا هالخبال وكثرة الردود تدل على الجوع العاطفي الكبير لدى نسائنا لان فيه قصص اعظم ماساة بالالاف المرات من هذه القصه ومع ذلك لاارى ربع هذه الردود وكثرة الردود لااظنها تعاطفا مع موم بقدر ماهي رغبة بمعرفة فارس الرومنسي وكيف يتصرف
اخبرتني اختي انها تتحسر على زوجها وهي تقراء كيف يتصرف فارس مع موووم
 

غروب الجسد

New member
إنضم
8 أكتوبر 2008
المشاركات
2,995
ما ياني النوم ,,, بس ما توقعت هالرد منج يا غروب

حبيبتي ليش حسيتي اني بالغ ؟؟!!! ’,,, ريلي مب زعلان بس لانه مريض

و يبيني انام عشان اروح وياه العيادة الصبح .. و أنا أصبره صارلي اربع ساعات لين نام ..

و بعدين أنا ما قلت ما عشيت عيالي أنا قلت جنيني لاني من الجوع متعايزة اقوم ومنشغلة بالقراءة ..


عالعموم مشكورة :blow:
الله يشفي زوجك

واكلي عشان البيبي لا يجوع


لا انا ماقصدتك انتي اقصد اغلب البنات يكتبون كذا


تاكدي ان كلام مو بس لك مموجهه للجميع واولهم انا مانترك عيالنا وازواجنا عشان النت

بالتوفيق
 
إنضم
6 مارس 2008
المشاركات
75
بداية القصة :


خطبها و عمرها 17سنة
مع العلم إنه ما كانوا العائلتين يعرفون بعض

أهلها رفضوا يزوجونها لصغر سنها و إنها دلوعتهم و ما تعرف تطبخ
تخيلوا يا بنات قال أنا راضي فيها و أنا لو تبي بأطبخ أو تتعلم شوي شوي ....

المهم

حصل النصيب

تزوجوا

و عاشوا تقريباً 8سنوات حياة ما يحلم فيها حد
الله ما يسر لها الحمل إلا في السنة الثامنة..


حملت و كلنا فرحنااااااااااااااااااااا ا لها ..

يا رب قد ايش كان الخبر مفرح للجميع ..
زوجها انهبللللللللللللل من الفرحه .. سوّى حفلات لمدة أسبوع .. بيته امتلى هدايا منه
أرسل رسائل جوال للجمييييييييييييييييييييع يخبرهم بالخبر ..

تخيلوا رسائل حتى لزملائه اللي يدرسون برا المملكة ..
و حلف عليها ما تللللللللللللللللللللمس شيء ..

لا طبخ و لا تنظيف بيت و لا غيره

جاب لها شغالة زود على الشغالة اللي عندها ..
غير عن المطاعم و الرفاهية كللللللللللللللل يوم

ما بقى فندق راقي إلا و سكنها فيه يقال لك يغير جو هو واياها عشانها تتوحم ....
مرت الشهور

و هم يشترون ملابس البيبي
و تركته على راحته يشتري على ذوقه ..

هو ذويق ماشاء الله عليه

كنا نروح عندها تفرجنا على ملابس النونو ، تقول خليته هو يختارها حتى لما أشيل النونو بحضني أتذكر أبوه ،


وصلت الشهر الثامن

و ما أدرااااااااااااااااك ما الشهر الثامن

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بس

الحمدلله على قضائك يا رب

يجينا خبر زوجها سوى حادث سيارة و مااااااااااااااااات

و الله يا بنات كلنا كان تفكيرنا كيف بيوصل لها الخبر

أبوها أغمى عليه ارتفع عليه السكر و ما عرف شلون يخبر بنته

أخوانها الثلاث صياح و دموع مو قادرين يصدقون .. كان لهم أكثر من أخ و زوج أخت لا يقارن بأزواج أخواتهم الباقين ..

و أخواتها اجتمعوا في بيت أهلها ينتظرون أحد يجيبها حتى يخبروها عند أهلها ....
تخيلوا يا بنات راح أخوها الكبير لها قال لها : أختي فلانة زوجها شكله يبي يطلقها (أخته هذي عندها مشاكل مع زوجها).. فتعالي عندنا واسيها
لبست عبايتها و جت معه ركض ، و قبل ما تطلع من الباب قالت : يا أخوي ما قلت لزوجي ، خل أعطيه خبر ....

قال : وش دعوى يزعل .. انت بس تعالي لا تدقين عليه و تشغلينه ..

جت يا عمري تبي تفزع لأختها ....

دخلت البيت

شافت العالم جالسه

ركضت تدور على اختها

شافت أختها تبكي

قامت تواسيها يا بنات تقول لها : أصلا ما يسوى من ظفرك شيء ..

المفروض تحمدين ربك
و هنا دخل أبوها ....

أول ما شافها جلس يبكي و يحضنها ..

هي حست بشيء .. قامت تخيلوا تدف أبوها تقول : فلااان صار له شيء ؟؟؟؟؟

تكلموا .. تكذبون علي

بأروح لبيتي

و ركضت تبي تطلع

مسكوها خواتها و أخوانها : قالوا لها : تعبان شوي

قامت تصرررررخ يا بنات صوتها سمعوه الرجال في المجلس

قامت تقول :ودوني له أكيد يبيني أوقف جنبه في مرضه ، انا زوجي ما يمرض إلا و اكون جنبه ،

<<<<< آآآآآآآآآآآآه يا بنات .. ما تدري إنه مااااااااااااااااات



قام أبوها يهدي فيها يقول لها بأخذك معي نروح له ..

و هي بس تبي تطلع

و خواتها ماسكينها ....

يا ربي يا صعب هاللحظة ..

تخيلوا أبوها ما قدر يكتم الكلام ..

قام يصيح و يقول لها يا بنتي وين تروحين له و هو ما هو حولك ..

عاد هي بدأت تستوعب و سكتت ، و قفت صراخ

قالت : وشو ؟؟؟ فهموني وش تقولون ، لهالدرجة زوجي تعبان و مو قادر يحس فيني ؟؟

<<<<< يا بنات المشكلة إنها كانت مستبعدة تماماً إن زوجها مااااااااااات

قام يقول لها أبوها : يا بنـتي خلاص ماهو حاس فيك .. و جلس يببببببببببكي

و أمها تبكي

هي هنا فهمت قالت : لا تقولون مااااااااات

لااااا .. أصلا هو ما راح يموت و يتركني

يتركني و لسه ما شاف اللي في بطني

و أغمى عليهااااااااا

و لا حست بأحد

حاولوا أهلها يصحونها

ما قدروا

نقلوها المستشفى ، قالوا جايها انهيار عصبي شديد و احتمال ولادة مبكرة يمكن تفقد فيها الجنين لأن الجنين صعبة ولادته في الشهر الثامن و نبضاته ما تطمن..

جلسنا ندعي لها ربي يهون عليها ..

بيت أهلها صااااااااار حزن في حزن

و هي استمرت في المستشفى غايبة عن الوعي تقريباً 3أسابيع

تفتح عيونها و تناظر اللي حواليها و هي ساكته و ترجع تنام ( كان الدكتور يقول هذي حالة نفسية تبي تهرب من الواقع)

دخلت الشهر التاسع و هي ما زالت في المستشفى

قرروا الأطباء لازم يولدوها قيصري

ولودها و جابت ولد ما شاااااااااء الله جميل .. و الشبه نسخة كربون من أبوه ....

طبعاً ولدوها و هي مو حاسة بنفسها

بعدها قرروا الأطباء إن خروجها للمنزل أفضل حتى تتأقلم مع الوضع ....

طلعت لبيت أهلها .. أمها و أختها الكبيرة كانوا يهتمون في المولود

و هي جلست ملازمة للصمت تقريباً شهر في المستشفى و شهرين في بيت أهلها
تخيلوا ما تتكلم مع أحد

صاااااااااااااااامته و لا حتى تبكي و لا شيء و لا دمعه

فقط تناظر في عيون اللي حوالينها

حتى الأكل يؤكلونها كأنها طفل يدارونه

و لقمتين بس

بعد ما كان وزنها قبل 65صار 49

جلد على عظم

إلى أن جاء اليوم اللي فرحوا فيه أهلها إنها بدت تتكلم

و لكن

المصيبة إنها صارت تتكلم مثل اللي فاقدين الذاكرة

تأشر على ولدها تقول : منو ذا ؟

تقول لها امها : هذا ولدك اللي حملتي فيه ؟

ترد على أمها : كيف حملت فيه ؟

تقول لها:لما كنت متزوجة فلان

و تسأل أمها : وين فلان ؟

تقول:راح الجنة إن شاء الله

تقول لها : يعني ما راح يرجع ؟

تقول أمها لا .... تقوم و تصرخ يا بنااااااات آآآآآآآآه يا ربي بكاها ما أنساه

كأنه بكاء طفل

تعرفون ليش ؟ لأنها كتمت ردة فعلها تقريباً لمدة 3شهور ..

و فجأة طلعتها ....

عاد قصتها و تعذيبها لأهلها بصياحها آخر الليل قصة طويلة .

أذكر منها : لما اهلها يحطون العشا و ينادونها تتعشى ، طبعاً ترفض

بس بعد شوي يشوفونها داخلة المطبخ يفرحون يفكرونها بتأكل

تخيلوا تروح تفتح القدر و تغرف في صحن و تدخله في الفرن

وتقول لأهلها : هذا اللي في الفرن لزوجي .. لحد يأكله .. هو كلمني قال بأجي بعد نص ساعة ....

أأأأأأأأأأأأه يا قلبي ....

يقومون أهلها من العشا و يبكوووون ....

و من المواقف الصعبة إن أحد أخواتها كانت تشوفها كثير تمسك جوالها

تقول أختها شدني الفضول أبي أشوف ليه في يدها الجوال

تقول لما طلعت من الغرفة رحت أشوف جوالها إلا هي طول الوقت قاعدة تدق على تلفون بيتها و على جوال زوجها ، طبعاً محد يرد عليها

و ترسل لجوال زوجها رسايل : حبيبي وينك ، لا تتأخر ، ما راح أتعشى إلا معاك ... يعني كأنها مو مصدقة الوضع ....


عموماً .. الحديث يطول ....

و أنا قاعدة أكتب لكم و ما أشوف الكيبورد من دموعي ..

الله يجبر كسر كل محزون ياااااااااا رب ..

الله الله في أزواجكم يا بنات.. تذكروا الجوانب الإيجابية فيهم

من بعد ما شفتها تأكدت إن فراق الزوجة لزوجها صعب جداً

فلا تدعون على أزواجكم في لحظة غضب

و لا تخلونهم يطلعون من البيت و هم زعلانين

ترى الدنيا ما تنأمن

ممكن يصير له شيء

و تكون آخر نظراتك له من غير شر .....

منقوله

يالله عاد استانسوا غيرت لكم الجو شوي :clap::clap::clap::clap:

الا زدتيناااااااا هم :tears: :tears: :tears: :tears:

شلووووووون انااااااام الحييييييييين :tears: :tears: :tears:

الله يساااااامحج ويغفر ربي للميت ويصبر زوجته ويجمعها معاااه في جنات النعيم :tears:
 
إنضم
6 مارس 2008
المشاركات
75
الحمدلله على كل حال حتى لو كان فيني وفي زوجي قليل من الرومانسية أحسن من العقد واتهام الناس الحمدلله الذي عافانا ....عرفتوا يا بنات ليش زوج طيبتي ضيعتني سافر مسكين ما ينلام !!!!!!!!


هههههههههههههههههههههههههههههههه

لوووووووووووووووووووووووووووول

مت من الضحك على تعليييييييقج ههههههههههه
 
إنضم
21 سبتمبر 2008
المشاركات
122
تسلمين تووووووووووووووته انشوده تجنن :icon30::clap:
بس ما اعرف كيف اثبتها على الجهاز

تقبلي استفساري وتحيتي
ارسليها على الخاص اذا
تعرفين لان الصفحات كثيرة

دمتـــــــــــــــــــــــــــــي بود
 
إنضم
23 مايو 2008
المشاركات
835
أي طيبة أي بطيخ تقول طيبتها ضيعتها وقاعدة من الصبح تهاجم البنات وترد بردود غير مهذبة عيل لو شريرة اشبتسوين يا الحلوة؟؟؟؟؟؟؟؟
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى