مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قصتي تقطع القلب تكفووون تاهت بي المشوره

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

نوور القمر

طيبتي ضيعتني

انا اقول روحي الله يرضى عليج
اشفيج ماتبين اتابعين مافي احد جبرك
تحطين نفسك في مواقف بايخه ليه

تيسري الله يرضى عليكي

خواتي اعتقد مب من حقكم تقلبون موضوع البنيه لضرابات ونقاشات مالها داعي ممكن تؤدي إلى اغلاق الموضوع ....
منهي حابه تتفلسف تفتح لها موضوع وبرحها ...
وتكتب عنوانه فاااااااااااااااااااضيه وما عندي سالفه ....هههههههههههه

طير الجنة

طير الجنة, ‏مهر الجنان, ‏الغد الاجمل, ‏كليجا, ‏mo000m, ‏دلوعة الدوحه, ‏بنت الشهامة, ‏#ام الاسراء#, ‏toxic, ‏توب سكريت, ‏زينه ونحول, ‏اتمنى الطفوله, ‏peppero, ‏غنى النواعم, ‏ابتسامة ملاك, ‏بشايرحزينه, ‏شمعة لا تنطفأ, ‏أحبه موت, ‏ام مجودي البردي, ‏0الملتقى الجنه0, ‏ماما ملاك, ‏ام اسامه, ‏سموهة, ‏محتاجة لك ياربي, ‏عطر الجنوب, ‏هيل وقهوة, ‏ام المختار, ‏المسك والبخور, ‏هواها شرقي, ‏دلوعة الغيـــم, ‏توتو33, ‏الصومالية, ‏Um3aziz, ‏بردودفا, ‏عتاب المودة, ‏قمرالكون1, ‏لافيندر, ‏mn85, ‏فريدة من نوعي, ‏suhad, ‏دمــــوع, ‏المسلمة***, ‏الموحدة, ‏ام سلطان العسل, ‏نوور القمر, ‏مرام وائل, ‏كلي حركات, ‏ام ديمه الاميره, ‏امل الصالح, ‏عطاء بلا حساب, ‏حديثه عهد, ‏حبيبت رشيد1, ‏النمرة الجريحة, ‏ام عبودي28, ‏لمار2010, ‏$ام عبوددى$, ‏فتاة الخير, ‏~لمـــــــار~, ‏صبـــاح, ‏أم الأمورات, ‏ZOOOm2008, ‏vip, ‏عشيقة زوجها1, ‏حورررر, ‏Butterfly, ‏رفوله, ‏mrs_islam, ‏ام بنتين وابوهم, ‏أصداف البحر, ‏قلب زوووجي, ‏aliyah, ‏ماس ولولي, ‏الخافقان, ‏شمعة2008, ‏تاج الأنوثة, ‏ليلكيه, ‏مون سون, ‏الاثير العطر, ‏شفافية روح, ‏springbeauty, ‏هامورة . كوم, ‏سحاب الملح, ‏انانيه, ‏غصون الود, ‏دلوعة زوجها...., ‏النصابه, ‏عطر المطر, ‏&..jojo..&, ‏ودي اعيش بسلام, ‏pretty girl, ‏خيـال, ‏همم, ‏m2008, ‏شوكة ناعمة, ‏الاموره القموره, ‏انفاس الماضي, ‏نظرة فرس, ‏سما !, ‏عساني ماأفقده, ‏أنا.. ريما, ‏alroh, ‏*براءة قلب*, ‏رفيف الرياض**, ‏أم وؤمة العسل, ‏بنت التويم, ‏dr_fatehy_etman, ‏ام اسيه, ‏جوجو 2, ‏موناليزا66

سحاب الملح

مصممة بلقيس
يااااااااااااااااااااااااربي لاحول ولا قوة الا بالله
والله العظيم قعدت ابكي........القصه تحزن

الله يشفيها يارب ولايحط احد مكانها

الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم به وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا

<P><EM><FONT color=teal size=5>مووووم  عساك سعــــــــــيده وانتي بعيـــــــــــده</FONT></EM></P>
<P><EM><FONT color=#008080 size=5>على مهلك لا تستعجلي ولا يهمك احد...........</FONT></EM></P>
<P><EM><FONT color=#008080 size=5>حبيبتي تأكدي اننا معاك دائما</FONT>%

مووووم عساك سعــــــــــيده وانتي بعيـــــــــــده
على مهلك لا تستعجلي ولا يهمك احد...........
حبيبتي تأكدي اننا معاك دائما

اول شي حبيت اقولج ان اسمج ماعجبني غيريه
ثانيا انا مو زيكم لسا عروسه(الله يهنيني)وزوجي مسافر يعني فاضيه مو زيكم مهمله
حبيبتي ماأحد سألج قولي خير او اصمتي هههه
وانا ماجيت اقرا القصه البايخه جايه اشوف اهبالكم يالحريم وكيف صافين كانكم حرس
:icon28::icon28::icon28:
اول شي يا ست هانم وانا اشك في هاذي الشي
منهو انتي علشان اغير اسمي عاجبك ولا موعاجبك في الطقاق
ثاني الله يعين زوجك عليك وعلى عقليتك
وبعدين ما البايخ الا انتي وشرواك وانتي الهبله
اللهم لك الحمد والشكر
اهل العقول في راحه

mo000m

عذراااا اقسم بالله ثلاثا انقطع الاتصال000اونا خاصه من الساعه 7 لكن دقايق وراح انزل ثلاث اجزاء والرابع اراجعه وانزله على بال ماتخلصون الاجزاء00اما قصتي لم اذكها الا للفائده والتي تتهم سنتقابل امام رب العالمين وسترين من اللي نايم بالعسل اشكر اخواتي اللي دافعو عني وساقرا جميع ردودكم لانه الان رجع الاتصال والله يعظم الاجر جلسه وحده من العصر ولم اذق اي شي والان بعد ماحبيتكم لايهمني المشوره كثر ماكسبت اجر بدعا ئكم ومحبتكم00

سحاب الملح

مصممة بلقيس
خلينا الطيبه والحلاة لك وصار
ماعندنا طيبه وانقلبنا شرانيين
هههههههههههههههههههه
اقول روحي نامي انتي وعشيقك
بس لايطير من بين يديك وزوجي رايح يطلب العلم موزيك
فـــــــــــــــــــــــــــاضي ههههه:tears:

:fish:

خواتي اعتقد مب من حقكم تقلبون موضوع البنيه لضرابات ونقاشات مالها داعي ممكن تؤدي إلى اغلاق الموضوع ....
منهي حابه تتفلسف تفتح لها موضوع وبرحها ...
وتكتب عنوانه فاااااااااااااااااااضيه وما عندي سالفه ....هههههههههههه
صح لسانج وانا معاج بس بعض الناس يستفزونا ويخلونا نرد ...الله المستعان
موووووم الله يسعدج كملي القصة الله يختمها بسعادة أبدية .......

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى