مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قصتي تقطع القلب تكفووون تاهت بي المشوره

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اكتب واغمض عيني لااتخيل تلك النظرات الصافيه من الخداع في زمن خداع????????????حبيبتي ماذا تقصدين بهذه الجمله اثارت فضولي كثيررررررررر

تقصد أن نظراااااااااات فاااااااااااااارسها كاااااانت صااافية حنووووووووونه مافيها أي مكر وخداااااااااع :)

mo000m

(حراام عليك يااختي الملتقى الجنه اننا نهايتنا نكون اخوان من الرضاعه يعني كذااا قطعتي علي الامل 00الله يجعل ملتقانا الجنه وجميع المتابعات00دمتم

استغفر الله العظيم00

من الجمال والدلال والرقص والسعاده00

الى

مقعده00

الحمد لله00الذي بحمده تدوم النعم00

بنت دبي

أحداث رومانسية فاقت المسلسلات الخداعة (ماشاءالله ).. وهي فرصة لكل الزوجات لتعلم أن الرومانسية موجودة بالواقع ولكنها تريد حكمة الرجل وحنانه وطاعة الزوجة وتوددها

بارك الله فيكِ أختي قمر ... وأرجو منكِ عندما تريدي أن تتوقفي عن الكتابه أن تنهيه بجزء سعيد وأن لا تتوقفي عند جزئية حزينة حتى لا أبقى متوترة للجزء الثاني :)

(حراام عليك يااختي الملتقى الجنه اننا نهايتنا نكون اخوان من الرضاعه يعني كذااا قطعتي علي الامل 00الله يجعل ملتقانا الجنه وجميع المتابعات00دمتم

لا والله حبيبتي00
اسال الله ان يجمعكم بالدنيا والاخره يارب00

الاخوات ملوا من الانتظار00وكانت محاوله لتلطيف الجو لا اكثر00

بانتضار النهايه0

قمرررروه الله يوفقج كملي ولى انا بجي اساعدك في الى كتابه
انتي اتكلمي وانا بكتب الله هههههههه

زين_2

موووووووووووووووووم...كل ماقريت صفحه نزلت باسفل اشوف اسمك موجود او لا واطمن..اذا شفيتك..

ياربي حبيت هالقصه بس من جد خلاص نبي نهايتها الله لايهينك...احنا اللحين نقدر ندخل النت بس الظروف مو دائما لصالحنا...ارجوووك كمليها فديتك..

هلا مووووووم كيفك احببتك في الله راح تكملين اليوم او اروح اصلي وانام لاني عني بكرة غدا الله يعين واتوقع انك سعودية 0000000 استغفر الله واتوب اليه0000 كملو يابنات

غربة زمن

اخواتي الفاضلات الا يكفي المها ومعناتها لكي ناخذبيدها ام انتن تردن فقط قراءة القصه للمتعه فقط

بنت دبي

وأنا معكن أخواتي ... فلنشغل أوقاتنا بالإستغفار

أستغفر الله العظيم وأتوب إليه

غروب الجسد

الله يشفيك يارب ويخليكم لبعض يارب
والله متاااابعه ان شاء الله للنهااااااااااااااااااااايه السعيده

الحالة