مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

البنت والولــــــــــــد نعمه من رب العالمين**وبشكر تزيد النعم**

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

papero0o

امين ياااااااااااااااارب والله مشتاااااااااااااااقة للريااااااااااااض وه بس

نــ ووو ف

طلعت صورتهااااااا ماشاء الله الله يحفظها لك
كم عمرهااااااااا؟

@-@justme

اما لهدرجة هههههههههه

انا عندي عقدة نفسية من الأوامر ان شاء الله موتي ولا احد يامرني و خاصة رجال:nosweat: بس كلمالي اللين لاني كل مرة اكتشف اني على خطاء وهو يبي مصلحتي
ههههههههههههههاي join the club
انا كمان من راسي لساسي عقد الله لا يبلانا كل شي موجود تبين كرامه و الا اوامر حتى في شغل البيت عندي عقده :shutup:
بس اهي ماشيه و يتعدي صدمه فلطمه فأطمه مين اللي ما يحبش فاطمه خخخخخخخخخخ تذكرون المسلسل هههه:1eye:

papero0o

انا في بريطانيا ادرس انا و زوجي مبتعثين تبع بعثة الملك عبدالله

papero0o

ههههههههههههههاي join the club
انا كمان من راسي لساسي عقد الله لا يبلانا كل شي موجود تبين كرامه و الا اوامر حتى في شغل البيت عندي عقده :shutup:
بس اهي ماشيه و يتعدي صدمه فلطمه فأطمه مين اللي ما يحبش فاطمه خخخخخخخخخخ تذكرون المسلسل هههه:1eye:
قلبتي راسي ياشيخة:bleh:

papero0o

الله يخليها للللللللللللك مرررررررررررة أحب البناااااااااااااااااااااااااااات

على طاري الدعاوي امي دايم تدعيلي توق الله يرزقك رجال الصالك و يسخرة لك من كثر ماهو مسخر لك يعض عليك عض(يعني مستحيل يفلتني و يخليني من كثر الحب)
و ذاااااااااااات ليلة وقعت العضة هههههههههههه زوجي كان يحلم و يتهاوش مع ناااااااااااااس في الحلم قام و عضني ونا نايمة ههههههههههه و كانت عضة قوية اتصلت على امي الحبيبية قلتلها الله يسخرة زين كيذا بس عضة تكفين امسحيها ههههههههههه

حواء ثقيف

طيب شوفي روحي للمطاعم التركيه اللي ببريطانيا يمكن تلاقين عندهم ورق عنب >> >>>شايله همك

papero0o

لا والله جدتي ماقد ذقت ورق عنب زي حقها و حق مرت اخوها فنانات ورق عنب بس مرت اخوها تصلحة بمركة لحمة و جدتي بدبس رمان
و يجيك حاااااااااار يميييييييييي انا ان شاء الله اذا رحت لاهلي و قربت رجعتنا بوصي جدتي تصلحلي 4 علب هههههه باخذها معي

papero0o

طيب شوفي روحي للمطاعم التركيه اللي ببريطانيا يمكن تلاقين عندهم ورق عنب >> >>>شايله همك
عندنا مطعم باب الحارة هههههههههه و مطعم بيرووووووت بس للأسف مو على المزااااااااج عاد تعرفون الحامل و المزاااااااااااااج:essen:

papero0o

صراحة ازعجتم بورق العنب خلونا نغير .........مو على شانك على شاني بس ما اشتهية زياااااااااااااااادة

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

@-@justme

هههههههههههه بابيرو عض مره وحده
هاذا زي اللي سمع امه تدعي ياربي ارزق عيالي حد الكفاف لا غنى يبطرنا و لا فقر يبهدلنا ياربي حد الكفاف بغى ينهبل يقول بعذري كل ما جمعت فلوس طارت و خذ امه عمره مكه و قالها تكفين ادعي ربي يرزقنا و نغتني و بنتصدددددددددددددددددددددددددددق خخخخخخخخخخخخخ

@-@justme

انا اشتهيته هههههههههههه الله يصلحك
بكرا ان شاءالله بسوي علبه

papero0o

هههههههههههه بابيرو عض مره وحده
هاذا زي اللي سمع امه تدعي ياربي ارزق عيالي حد الكفاف لا غنى يبطرنا و لا فقر يبهدلنا ياربي حد الكفاف بغى ينهبل يقول بعذري كل ما جمعت فلوس طارت و خذ امه عمره مكه و قالها تكفين ادعي ربي يرزقنا و نغتني و بنتصدددددددددددددددددددددددددددق خخخخخخخخخخخخخ

:e136:صراحة معه حق هههههههههههههههه بعض الامهات تدعي دعاوي تجي عكسية ههههههههههههه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى