مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

البنت والولــــــــــــد نعمه من رب العالمين**وبشكر تزيد النعم**

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

@-@justme

عادي نوف تصير في احسن العائلات :)

@-@justme

الله يخليها لك يا حواء و تشوفينها عروس === لقافه خخخخخخخخ

papero0o

وش اخباركم اليوووووووووووم ..؟؟
وين رحتو و وين جيتو ههههههههههههههه
انا لي اكثر من ابوع ماطلعت من البيت كلة من الوحم و الكحة بس انا استاهل قبل ما تصيبني الكحة طلعت للكلية و قالي زوجي الجو هنا متقلب الحين كئنة دفا بس اخاف يجي برد فجئة و تتعبين روحي البسي شي ثقيل تحت الكااب انا هنا عصبت قلت يووة شكلك تبي تموتني حر وحااااااام و حر . ماأبي
سبحان الله بعجها بيومين بديت اكح هههههههههههههه الحين صرت اقول ابي الحررررررر

papero0o

لا زوجي ماتحرك الحين يقول بحجز بيوم 20 ونا ضاق صدري لا اهلي بيمشون من الرياض في يوم 18 يعني قهر بيعدمايمشون بيوم اجي انا
يالله على الاقل احي للرياض و اغير جو مليت ابي الناس و اهلي ان شاء االه بيلحقون علي قبل لا ارجع

و الله يسهل

@-@justme

وش اخباركم اليوووووووووووم ..؟؟
وين رحتو و وين جيتو ههههههههههههههه
انا لي اكثر من ابوع ماطلعت من البيت كلة من الوحم و الكحة بس انا استاهل قبل ما تصيبني الكحة طلعت للكلية و قالي زوجي الجو هنا متقلب الحين كئنة دفا بس اخاف يجي برد فجئة و تتعبين روحي البسي شي ثقيل تحت الكااب انا هنا عصبت قلت يووة شكلك تبي تموتني حر وحااااااام و حر . ماأبي
سبحان الله بعجها بيومين بديت اكح هههههههههههههه الحين صرت اقول ابي الحررررررر
هاذي اللي ما تسمع كلام ابوهم من هنا تجي الطاعه خخخخخ
شوفيني ياحبيلي صايره اسمع كلامه حتى وين اصلي يعلمني عشان المكيف بس الكحه ما زالت كح كح كح:crazy:

papero0o

حواء ثقيف هذي بنتك...؟ ياحبيلها تجنن ماشاء الله
الله يخليها لك و يرزقها الرجل الصاله و يسخرة لها

@-@justme

الله يسهل عليك ايه تعالي شوفي صديقاتك و اقاربك انا حاسه فيك انا ابوي و امي توهم جايين لي و زوجي يقول خلاص شفتيهم وشوله الروحه اقول اهلي موب بس امي و ابوي عندي هناك خير ماشاءالله

papero0o

هاذي اللي ما تسمع كلام ابوهم من هنا تجي الطاعه خخخخخ
شوفيني ياحبيلي صايره اسمع كلامه حتى وين اصلي يعلمني عشان المكيف بس الكحه ما زالت كح كح كح:crazy:

اما لهدرجة هههههههههه

انا عندي عقدة نفسية من الأوامر ان شاء الله موتي ولا احد يامرني و خاصة رجال:nosweat: بس كلمالي اللين لاني كل مرة اكتشف اني على خطاء وهو يبي مصلحتي

@-@justme

انا اليوم طلعت الظهر شوي بغيت اسيح في السياره حر مو طبيعي و من جيت و اناكني خرقه دايخه و فيني النوم كني ما نمت لي يومين مساكين هاليداومون رحمتهم اقول لو عندنا يصكون البلد في الصيف ويرحلون الناس خخخخخخخخخخخخ

papero0o

الله يسهل عليك ايه تعالي شوفي صديقاتك و اقاربك انا حاسه فيك انا ابوي و امي توهم جايين لي و زوجي يقول خلاص شفتيهم وشوله الروحه اقول اهلي موب بس امي و ابوي عندي هناك خير ماشاءالله

اية والله انتي صادقة عاد انا متوحمة على ورق عنب ولا اي ورق عنب ابي الي تصلحة جدتي:nosweat: يهبل الورق عنب حقها تسوبة مررررررة صغار و تحط معاه دبس رماااااان مرررررررررة لذيذ ولا ينشبع منة:nosweat:
رحت لمطاعم عربية هنا عشان الورق العنب ولا اكلة لانة مو الي انا متوحمة علية

نــ ووو ف

حواء صورتك مو طالعه اكيد اذا سويت تحديث بتطلع واقولك :)
بيبيرو ان شاء الله تشوفين اهلك وتشبعين منهم

papero0o

انا اليوم طلعت الظهر شوي بغيت اسيح في السياره حر مو طبيعي و من جيت و اناكني خرقه دايخه و فيني النوم كني ما نمت لي يومين مساكين هاليداومون رحمتهم اقول لو عندنا يصكون البلد في الصيف ويرحلون الناس خخخخخخخخخخخخ
يوة تخيلي هههههههههههههههههههههههههههه

بس الجو في الرياض في الليل مررررررررررة حلووووو بس هل ايام يقولون غباااااااااار مايصلح ولا حنى في الليل تطريللنا نروح للبر و نجلس فيها الين حول الفجر يالله مرررررررررة مشتاقلة للجلسات الي كذا ولا الاستراحااااااااااااااااااات حلوة في الليل:msn-wink:

حواء ثقيف

انتي وين عايشه يوم انك تدورين على ورق عنب في مطاعم عربيه >>>>> لقاااااافه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى