مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

البنت والولــــــــــــد نعمه من رب العالمين**وبشكر تزيد النعم**

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

جنة أهلي

و الله يا بنات الوحده تصير حساسه , و كل شي يجرحها صج بالنفاس.
لما يصير ما فيه نوم ابدا , و اكل مو حلو :no:, و الماي تشربينه دافي , و الصدر مورم , و الخياط يحرق و يعور, و بيبي يبكي , وفوق هذا و هذا الزوج مو حاس و يبيج تقومين و تضحكين بوجهه , و يقول : " كل الحريم حملوا و وولدوا و انتي مو اول و لا اخر وحده جذي "

معليش ما ابي اضيق خلقكم بس انا الحين ما افكر الا بالولاده و بالنفاس:icon1366::icon1366:

papero0o

جنة اهلي امين ياريت فعلا اكون حامل ببنت

اقول عليك بدعاء و اكلي تمر كل يوم 7 الصبح الين وقت الولادة حتى لو حسيتي بطلق قبل لا تطلعين للمستشفة كليلك تمر
يسهل الولادة بأذن الله مع الأدعية

reem26

عادي خل يتحمل كلها فتره وتعدي
تصدقين انا بحملي هذا قريب الاربع اشهر وهو مايسمع صوتي الا نادرا كنت تعبانه مره ودايخه واول ماصحصحت صرت مره عصبيه حسيت اني لما كنت تعبانه وساكته مااحد اعطاني وجه يتأخر ولما اقول ليه يقول انتي تعبانه منتي محتاجه لاحد وجودي زي عدمه مع انه بالعكس وجوده يخفف عنك فلما نعصب خلهم يستحملون
......شكلي قلت قصه حياتي

reem26

لا جنه خذي راحتك
صادقه النفاس لحال الضيقه فيه تختلف الله يعينك ويسهلها عليك

papero0o

و الله يا بنات الوحده تصير حساسه , و كل شي يجرحها صج بالنفاس.
لما يصير ما فيه نوم ابدا , و اكل مو حلو :no:, و الماي تشربينه دافي , و الصدر مورم , و الخياط يحرق و يعور, و بيبي يبكي , وفوق هذا و هذا الزوج مو حاس و يبيج تقومين و تضحكين بوجهه , و يقول : " كل الحريم حملوا و وولدوا و انتي مو اول و لا اخر وحده جذي "

معليش ما ابي اضيق خلقكم بس انا الحين ما افكر الا بالولاده و بالنفاس:icon1366::icon1366:
ياحبيلك الله يهون عليك

لا فضفضي و خوذي راحتك
اصلن هشاااااااااات للوحاااااااااام و الولادة و النفااااااااااااااااااااااس

جنة أهلي

اقول عليك بدعاء و اكلي تمر كل يوم 7 الصبح الين وقت الولادة حتى لو حسيتي بطلق قبل لا تطلعين للمستشفة كليلك تمر
يسهل الولادة بأذن الله مع الأدعية
و الله صارلي اسبوع باديه باكل التمر و شرب الدرسين , اما المشي فمن حملت ابدا ما وقفت مشي , بس هاليومين زدت المشي شوي.
ودي اولد الحين علشان اخلص النفاس قبل رمضان و قبل لا يبدأ زوجي بدراسته , لانه الحين انا بكندا , و بخلي بنتي عند ابوها , و اولد و اكون بالمستشفى لحالي.

@-@justme

رحت شبيت على ورق العنب ========= الله من السنع

بعدين انتم حوامل و تتشكون وش دخلني بتضيقون خلقي و انا مو ناقصه

reem26

اليوم جاني مغص غريب قلت خلاص شكلي بولد قعد قريب الساعه بعدين راح
تتوقعون من ايش

papero0o

هلا والله ههههههههههههههه نورتينا
بعدين وش شبيتي على ورق العنب ..؟ هاااااااااااه:busted_red: بتقهريني يعني..؟

@-@justme

جنة اهلي الله يهون عليك و لا تحاتين الولاده و النفاس هم وراك وراك فماله داعي تضيقين صدرك من بدري و اشغلي نفسك يا حلوه
بابيرو عادي تقلبات المزاج و تصيرين انسانه كئيبه بالحمل وده انه يجدعك من الشباك بس دايم قوليله اللي يبي الدح لا يقول اح و لازم يتحملك انا من كثر ما كنت اصيح في حملي كان يقولي الله يعافيك روحي الغرفه ما عرفت اتابع التلفزيون ===== قمة الرومنسيه الله لا يخليني خخخخخخخخخخخ

papero0o

جنة اهلي الله يهون عليك و لا تحاتين الولاده و النفاس هم وراك وراك فماله داعي تضيقين صدرك من بدري و اشغلي نفسك يا حلوه
بابيرو عادي تقلبات المزاج و تصيرين انسانه كئيبه بالحمل وده انه يجدعك من الشباك بس دايم قوليله اللي يبي الدح لا يقول اح و لازم يتحملك انا من كثر ما كنت اصيح في حملي كان يقولي الله يعافيك روحي الغرفه ما عرفت اتابع التلفزيون ===== قمة الرومنسيه الله لا يخليني خخخخخخخخخخخ
ياحبيلهم رجالنا ههههههههههههههههههه انا الحين اذا كحيت يقوم يقول حاولي تكتميها هههههههههههههههه

جنة أهلي

اليوم جاني مغص غريب قلت خلاص شكلي بولد قعد قريب الساعه بعدين راح
تتوقعون من ايش
اذا انك مسويه مجهود كبير او متحركه غلط طبيعي يجي مغص تنبيه لك علشان تعدلين وضعك, و ساعات البيبي رفساته قويه و تجي كانها سكاكين .
و انتبيه الحين بالسابع يجي الم نفس الم الدوره و في احتمال للولاده فدير بالك على نفسك و لا تبذلين مجهود كبير.

@-@justme

ريم ياويلك من ربي البنات يجيبون العافيه الله لا يخليني و بعدين ياختي لا كبرت يسنعوني وش البس ووش اسوي في البيت ووش الموضه من الحين يعلموني هذا حلو و هذا مو حلو
اما انتي مسكينه تقعدين ما عندك احد يسنعك خخخخخخخخخخ
و الله لا يحرمنا من النوعين

papero0o

جست مي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @-@justme

هلا والله ههههههههههههههه نورتينا
بعدين وش شبيتي على ورق العنب ..؟ هاااااااااااه:busted_red: بتقهريني يعني..؟

reem26

اذا انك مسويه مجهود كبير او متحركه غلط طبيعي يجي مغص تنبيه لك علشان تعدلين وضعك, و ساعات البيبي رفساته قويه و تجي كانها سكاكين .
و انتبيه الحين بالسابع يجي الم نفس الم الدوره و في احتمال للولاده فدير بالك على نفسك و لا تبذلين مجهود كبير.
الله يعين على المجهود انا مسويه مجهود والله يعين ويسهل

@-@justme

ايه ريم ما علمتك
باركيليييييييييييييييييييييييييييي و اخيراااااااااااااااا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى