مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشرقي في المختبر******

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

نرجسية

يعطيك العافيه نرجسيه
بس الحكايه أنو انا إلي مسافره وجالسه عند اهلي وهو في البيت عزابي حرام مسكين
ودي أعمله حاجه حلوه تنسيه غيابي وفي نفس الوقت مومبالغ فيها لنه شرقي والشرقي حقي بيتوتي
وانا لما أروح عند أهلي كلها زيارات وتماشي ويجيني تأنيب ضمير علشان مسيبته لوحده
هو ما يحب حركة الشموع والبلونات والكيك ولا يحب الرقص ولا التنكري
زي ما قالت هيرت يحب أكون عفويه وناعمه بس ودي بحركه حلوه ولزيزه

اهااا

توني افهم ..

لاوصلتي له بالسلامة اكتبي له مسج .. مانورت الرياض (او المدينة اللي انتي فيها) ؟ :icon30:

ولاشفتيه
احضنيه بقوة :icon26:

بس لحظة زوجك شمالي او جنوبي؟

اذا كان جنوبي احضنيه وعبري عن مشاعرك .. له ..

وجيبي هديه معك .. مجموعة جسم رجاليه من نكتار .. مررره روعه

وغلفيها وحطي معها كارد بسيط .. واكتبي فيه كلمتين حلوات ..

انا كنت مسافره مثلك ولما رجعت وهو بالطريق يقول ايش جبتي لي :nosweat: وانا اقول اكفيك انا :in_love:هههههههه

لما وصلت البيت وريته هديته .. فرح اكثر

عارفه ليه ؟ لانه انصدم يحسب اني ماجبت له شي ههههههه:bleh:

ريمان2008

اهااا

توني افهم ..

لاوصلتي له بالسلامة اكتبي له مسج .. مانورت الرياض (او المدينة اللي انتي فيها) ؟ :icon30:

ولاشفتيه
احضنيه بقوة :icon26:

بس لحظة زوجك شمالي او جنوبي؟

اذا كان جنوبي احضنيه وعبري عن مشاعرك .. له ..

وجيبي هديه معك .. مجموعة جسم رجاليه من نكتار .. مررره روعه

وغلفيها وحطي معها كارد بسيط .. واكتبي فيه كلمتين حلوات ..

انا كنت مسافره مثلك ولما رجعت وهو بالطريق يقول ايش جبتي لي :nosweat: وانا اقول اكفيك انا :in_love:هههههههه

لما وصلت البيت وريته هديته .. فرح اكثر

عارفه ليه ؟ لانه انصدم يحسب اني ماجبت له شي ههههههه:bleh:

واي مره حركه حلوه هديه من نكتار يعطيك العافيه نرجسيه تعبتك معايا

رائعه
:a194:
:c045:
رائعه
:cool:
رائعه
:c017:
رائعه
:a200:
رائعه
:c011:
رائعه
:a122:
رائعه
:c014:
رائعه

يا أحلى بيالة شاي على ردك الجميل على طفلة الورد.

حياك الله يا :icon26: دفء الشتاء :icon26:
بوصلة الشخصيه لا تفرق بين ما اذا كان الشخص رجل أو أمرأه فالشرقي نفس الشرقيه
لكن من وجهة نظري قد تكون المرأه أكثر مرررررررررررونه من الرجل فتحاول التعايش معه و التطبع بطبعه لأننا كمجتمع عربي ومسلم لا غنى للمرأه عن الرجل ..........

وردة توليب
ما شاء الله طريقتك سليمه 100%
لازم يكون لك رأيك المستقل وتحددين اللي تبغينه ..... هو اعطاك الحريه في الاختيار ليش تقللين من شأنك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اختاري بنفسك ...... هو يحب انك تمشينه على كيفك ؟؟
لبي له طلبه يالغاليه :icon26: ولا تقصرررررين :icon30:
سؤال أخير / شنو سالفتك مع الصعايده ؟؟؟؟ اغلب مشاركاتك فيها حاجه عن الصعايده .... وحلو تشبيهك زوجك قبل وبعد التحول
( سبع البرومبه * شيخ الغفر ) ررررروعه 0
بنات وين heart beat والله اشتقنا لها .

التعديل الأخير:
تحليلك عجبني...:icon30:

وشي طريقتك بالتأديب:showoff:>>>وحدة متحمسة..
اذا كان ابو الشباب مفتكر انك شرهه جنسيا بسبب المبادرات اللي هو يفضلها اليك الحل يا زوجة الشرقي :
بعد الصلح مباشره اذا لم يطلب منك الــــ ( :in_love: ) لا تبادري ابداً ابداً ......... وسوي نفسك انك مبسوطه علشان الصلح وحاولي تشغلي نفسك بشي آخر بسالفه بموقف .... او اطلعي من الغرفه قولي ابروح اجهز حاجه خفيفه ناكلها المهم اتهربي منه لمدة يومين وخليكي عادي ابتسمي واضحكي واذا جاء من برى اعطيه بوسه رقيقه وسريعه وما فيه مانع تكون مغريه ((((( واثقلي شوي )))))
وكأن ذيك الشغله مو في بالك ........
ما راح يصبر وبيحاول فيك عادي اعطيه اللي يبغاه ( لان ما يجوز شرعا اذا طلبك للفراش ترفضين )
واثناء المعاشره لا تتحمسين واجد خليكي ريلاكس وكأن الوضع عادي ..........
كذا بيتأكد انك :clap:غير شرهه جنسيا :clap: وانك اذا قمتي بمبادراتك وغاراتك عليه هي مجرد تلبيه لرغباته ....
ودمتم .

بيالة شاي

مشرفة سابقة
اختي العزيزة يبالة شااااااي والله ردك رهيب الله يعطيك العافية ويزيدك من فضله.. والله احس بدون مبالغة انه رد مثل ردود الدكاتره:icon30:

هههههه صدقت ان احنا في مختبر ...وتشريح وتحليل هههههه ...بس ناقص اكتب لك الروشته :shutup:

*الدلع قصيمي*

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
اهلين يالغاليات...معليش ابرد على ريمان...لان وضعها مستعجل..

بالنسبة لزوجك..واستقباله..

1_اهم شي جيبي كم هدية ثلاثة مثلا..
2_قدميها باوقات مختلفة..
3_اذا مطولة ممكن يكون زعلان..لا تقولي ليش زعلان..قولي:ادري ياحياتي انك ولهت علي وانا بعد..تصدق اني عجزت انام بدونك..ترى يمكن يقول لك..اللي يحب احد يتركه..لا تردين اضحكي بدلع...ياحياتي انت ..حاسة فيك...
4_قولي له وانت بالمطار ولا بالطريق..تراي ابي عشاء ..جب لي..كذا(حددي طلبك بالضبط)..
5_اول 4 ايام لا تروحين ولا تطلعين لاحد لان الجنوبي بيتوتي...وراح يركز على طلعاتك....

وبس...

تــولــيب

وردة توليب
ما شاء الله طريقتك سليمه 100%

سؤال أخير / شنو سالفتك مع الصعايده ؟؟؟؟ اغلب مشاركاتك فيها حاجه عن الصعايده .... وحلو تشبيهك زوجك قبل وبعد التحول
( سبع البرومبه * شيخ الغفر ) ررررروعه 0
.
ماشي .. احسهم شعب دمه خفيف .. كلامهم يضحك .. شوفي مثلا.. بكتب كلمات وانتي اقريها بالمصري ..
(ياحببــتي ,, :bigsmile:
والله ...:1eye:
ياختي ,,:nosweat:
ياحبه عيني :shiny:)

ريمان2008

اذا كان ابو الشباب مفتكر انك شرهه جنسيا بسبب المبادرات اللي هو يفضلها اليك الحل يا زوجة الشرقي :

بعد الصلح مباشره اذا لم يطلب منك الــــ ( :in_love: ) لا تبادري ابداً ابداً ......... وسوي نفسك انك مبسوطه علشان الصلح وحاولي تشغلي نفسك بشي آخر بسالفه بموقف .... او اطلعي من الغرفه قولي ابروح اجهز حاجه خفيفه ناكلها المهم اتهربي منه لمدة يومين وخليكي عادي ابتسمي واضحكي واذا جاء من برى اعطيه بوسه رقيقه وسريعه وما فيه مانع تكون مغريه ((((( واثقلي شوي )))))
وكأن ذيك الشغله مو في بالك ........
ما راح يصبر وبيحاول فيك عادي اعطيه اللي يبغاه ( لان ما يجوز شرعا اذا طلبك للفراش ترفضين )
واثناء المعاشره لا تتحمسين واجد خليكي ريلاكس وكأن الوضع عادي ..........
كذا بيتأكد انك :clap:غير شرهه جنسيا :clap: وانك اذا قمتي بمبادراتك وغاراتك عليه هي مجرد تلبيه لرغباته ....
ودمتم .
العروس الأسيره إنت كده :icon30:

ريمان2008

اهلين يالغاليات...معليش ابرد على ريمان...لان وضعها مستعجل..

بالنسبة لزوجك..واستقباله..

1_اهم شي جيبي كم هدية ثلاثة مثلا..
2_قدميها باوقات مختلفة..
3_اذا مطولة ممكن يكون زعلان..لا تقولي ليش زعلان..قولي:ادري ياحياتي انك ولهت علي وانا بعد..تصدق اني عجزت انام بدونك..ترى يمكن يقول لك..اللي يحب احد يتركه..لا تردين اضحكي بدلع...ياحياتي انت ..حاسة فيك...
4_قولي له وانت بالمطار ولا بالطريق..تراي ابي عشاء ..جب لي..كذا(حددي طلبك بالضبط)..
5_اول 4 ايام لا تروحين ولا تطلعين لاحد لان الجنوبي بيتوتي...وراح يركز على طلعاتك....

وبس...
دلع لك مني دي :a194: مشكوره حبيبتي ما قصرتي

صباح الخير يا احلى بلقيسيات
صباح الأشطه يا أشطه ( قشطه ) يا وردة توليب
ريماااااااااان
انا مره سافرت لمدينه ثانيه مع اهلي لحضور مناسبه وزوجي ما راح معانا
طبعا افتكرته بهديه قيمه وجميله ( واصليه 100%) واحضرت له عطر مخلط من محل للبخور والعود محل راااااقي....
واشتريت لي قمصان نوم خرافيه روووووعه موديلات تجنن
وجبت كم حركه للبيت طقم سفره مناظر كماليات يعني
الرجال انبسط مرررررررررررررررررررررررررررررررررررررره

*الدلع قصيمي*

حبيبتي (طفلة الورد)....انت اخطأت في بعض النقاط ...باوضحها لك

1) الشرقي يحب تحددين برنامجكم قبل الطلعه ...ويتقوع داشما ان يكون عندك خطه احتياطيه في حال فشلت خطتك الاساسيه ..لانه هو يفكر هكذا ...يعني يوم قال لك يوم نروح ..ابدا ابدا لا تقولين اي مكان ...فأنت بهذا تخبرينه انك فوضويه وغير منظمه والطلعه معاك صعبه لانك ماتحددين مساركم بوضوح ...قولي له (اول شي نروح ستي سنتر نلعب العيال وبعدين نشرب لنا كوفي ((اضيفي اشياء خاصه به في مخططك ليتحمس))..وبعدين نتمشى شوي لاني ابي اشتري اشياء خاصه ((اعطي سبب للتمشيه ولكن كوني غامضه شوي)) ..وبعدين اختار لنا مطعم نتعشى فيه ((اشركيه في اخذ القرار))...كونك جنوبيه غربيه يصعب عليك التفكير بهذه الطريقه ولكن عودي نفسك وبتتعودين

2)-الشرقي يكرهه فوضة الاطفال وخاصه في مكان صغير مثل السياره وهذا ممكن يوتره ويقلب مزاجه ...حاولي يكون عندك لهم شي يشغلهم كل واحد على حسب سنه وكوني مسيطره على الوضع وابدا لا تسمحين لهم بالازعاج ورفع الصوت ... وضعي لهم قوانين وقواعد ومن يكسرها ستحرمينه من شي يحبه او تعاقبينه بعقاب مناسب لسنه ...هنا يعجب بك الشرقي وانك وضعت نظام لاطفالكم ومسيطره على الوضع وانه يرتاح في الطلعه معكم

3)انت حسيتي انه معصب وانه متضايق ....كان ممكت ترطبين الجو شوي وتقولين ...حبيبي الله يعطيك العافيه تعبناك معانا اليوم وادري ان العيال ازعجوك بس ان شاء الله اذا وصلنا الفندق باعوضك معاها غمزه ((خاصه الشمالي تعجبه التلميحات الجريئه))

4)اخطأت بقول ان العطر اللي جابه لك عجب اختك ...وهو ايش دخله تقولين له !!!!! يكفيه انه عجبك انت بس .....الظاهر انك من النوع اللي تقولين كل شي لزوجك وهذا مايفقدك غموضك ويحسك كتاب مفتوح حافظه وقد يمل منه بعد ...تعلمي من اليوم ورايح ...قبل لاتقولين له شي فكري ماحاجتي بقوله !!!! واذا كان مجرد هذره توقفي ....لانه هو يفكر بهالطريقه لا يقول لك الا مايهم فقط

5) هو معجب بشخصية اختك ...جيدانك عرفت اي نوع يعجبه ...وجيد لان هالمثال حي امامك ....تعلمي منها ...وقارني ردات فعلك بها ...لا تقولين امثل ...لا تدربي حتى تتقني ....ونصيحه توقفي عن ذكر اختك امام زوجك ...ولكن ايضا تقربي منها وقلديها حتى في ذوقها ...واستشيريها في امورك ...

انا غربيه شماليه .....واحاول اتعلم من الشرقين ...اذا زارتني اختي ...احرص على اخذ ارائها في ترتيب بيتي وفي الاشياء اللي ماتعجبها عشان اتعلم منها

الله لا يضرك بشر...:icon30:

*الدلع قصيمي*

عااادي ...
انا كنت جذي ...
تعملي ..
انا قبل

سبع البرومبه : هلووو.. هاة تبين عشى من برى !!
انا المسكينه : هاااه ,, ايه ..ايه ..
سبع البرومبه : اوكي من وين تبينه !!!
انا : عادي .. ماتفرق عندي .. على كيفك !!اللي على طريقك !!!
(وكاني به .. امحق مرة .. بس اي شي بتاكله .. بالوعه ) :busted_red:
سبع البرومبه معصب : انا الحين اسالج .. حددي ..ماعرف مطعم اسمه عاادي :busted_red:
..........

انا الحين :clap:
شيخ الغفر : هلا .. شو اخباركم !! تبين عشى !!
انا المراة القويه : يس حبيبي ..
شيخ الغفر : من وين تبينه !!
انا : اوكي انت قولي انت وين عشان اتخير !!! :icon30:
قالي انا في ,,,, تبين ..... !!!
انا : لا فديتك .. هذا انا ماحبه !!! :shutup:
مع اني عادي عندي ..بس اسوي نفسي عندي علوم .. واني ما اسايرة ومعه في الراي في كل حتى في بطني !!!!

شيخ الغفر : هاة ومن وين !!!
حضرتي : من ..... !!
هو : اوكي ! بكل بساطه !!
...................................
اقري موضوع المراة القويه !!!
احلى على المرأة القوية.....عجبتيني...:msn-wink:

مساء الانوار يا حلوات .........
بنات عندي طلب ابغاه منكم .......... أمون والا .... لأ ؟؟؟؟؟
اي مشاركه تشاركون فيها الله يعافيكم
:no: كبروا الخط :blushing:
شوي بصراحه تطلع عيوني احيانا على بال ما أقرأ المشاركه خصوصا اذا كانت المشاركه ر ااااااااااااااااااااااااا ائعه بصراحه اتعب يالله حسن الخاتمه خخخخخخخخخخخخخخ

عندي سؤال يابنات بس والله خجلانه وانا اطرحه ؟؟؟؟
الشرقي اثناء الجماع هل يفضل المرأه العاريه تماما ام يفضلها ترتدي بعض الملابس ؟؟؟؟
لاني بصراحه انصدمت من زوجي مره قال لي خلي عليك ملابسك كذا افضل وكذا تغريني اكثر من لما تكوني ( ؟؟؟؟؟؟؟؟:blushing:)
ما أدري شو السبب ؟؟؟؟
على فكره انا مو نحيفه جسمي رويان اللي حواليني اذا سألتهم عن جسمي يقولون حلو ومعتدل بس لو انقص خمسه كيلو يصير تمام .....
هل تتوقعون جسمي ما يغريه ؟؟؟؟ اوهو طبيعته كذا ؟؟؟
لأني مره كنت لابسه ( برقع ) وحاطه كحل وظل انهبل على شكلي وعلق وقال : ياليت مره تجيني في السرير كذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
متغطيه يعني ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟
هل هو من النوع اللي يفتنه اللثام والبرقع والنقاب ؟؟؟؟
هل تنصحوني اطبق ذي الحركه وانفذ اللي يبغاه ؟؟؟؟؟؟
انا بصراحه انجررررررحت من كلامه .......... معقوله ما أغريه ؟؟؟؟ او انه يدور عذر لفشله احيانا في الجنس ؟؟؟؟
لانه يفكرررررررررر كثيرررا في الدين اللي عليه وفي والدته المريضه جدا ......... الله يشفيها .

نرجسية

الشرقي اثناء الجماع هل يفضل المرأه العاريه تماما ام يفضلها ترتدي بعض الملابس ؟؟؟؟
لاني بصراحه انصدمت من زوجي مره قال لي خلي عليك ملابسك كذا افضل وكذا تغريني اكثر من لما تكوني ( ؟؟؟؟؟؟؟؟:blushing:)
ما أدري شو السبب ؟؟؟؟
على فكره انا مو نحيفه جسمي رويان اللي حواليني اذا سألتهم عن جسمي يقولون حلو ومعتدل بس لو انقص خمسه كيلو يصير تمام .....
هل تتوقعون جسمي ما يغريه ؟؟؟؟ اوهو طبيعته كذا ؟؟؟
لأني مره كنت لابسه ( برقع ) وحاطه كحل وظل انهبل على شكلي وعلق وقال : ياليت مره تجيني في السرير كذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
متغطيه يعني ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟
هل هو من النوع اللي يفتنه اللثام والبرقع والنقاب ؟؟؟؟
هل تنصحوني اطبق ذي الحركه وانفذ اللي يبغاه ؟؟؟؟؟؟
انا بصراحه انجررررررحت من كلامه .......... معقوله ما أغريه ؟؟؟؟ او انه يدور عذر لفشله احيانا في الجنس ؟؟؟؟

لانه يفكرررررررررر كثيرررا في الدين اللي عليه وفي والدته المريضه جدا ......... الله يشفيها .

انا لو مكانك باخذ الموصوع اكثر بساطه ..

:showoff: لاتتعرين . خليه هو يعرك لو يبغى او مو لازم

واذا جسمك رويان خلي الملابس تنحفك احلى

انا عن نفسي احس المرأة اغراء بملابس خفيفه او قصيره اكثر من التعري :icon30:

..
ومن ناحية فشله بالجنس ! انتي قلتي فشله ؟

يعني مايتمم العلاقه او ايش؟
لو مايتتممها مشكله ثانيه مالها دخل بمشاكله العامة ،

لو قصدك مايسويها ، شي طبيعي باله مشغول

:bye1:وسعي صدرك

تــولــيب

ما أدري شو السبب ؟؟؟؟

عـــــــادي ..
بتستغربين .. عندج حق !!! بس فكري في الاختلافات ..والفروق الفرديه ..

هو تعجبه وتغريه المراة وهي عليها جزء من ملابسها ..
وغيرة المراة المغريه بالنسبه تكون بدون قطعه !!!
وغيرة تعجبه المراة المتينه ..
وغيرة تعجبه المراة الضعيفه ..

heart beat

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام م م م

لاحلى عضوات في العااااااااااااااااااااااااااالم ***:icon26:***:icon26:**

يووووووووووووووووووووه احس غبت عنكم سنييييييييييييييييين

المهم انا مشغوووووووووله جدا عندي ضيوف ويادوب افضى اليوم دخلت الصباح وكتبت اول رد لي بعد الانقطاع وفجأة اتعطل النت ولا فضيت بعدها ***

العروس الاسيره ***:icon26:***:icon26:* الله يذكرك بالخير وياعسل انتي ** فقدانك لي يدل على طيبة قلبك اصيله اصيله ****

الدلع قصيمي ***:icon26:**:icon26:*** يعني زوجي جنوبي ؟ يحير والله ** المهم انه شرقي هههههههه دوخت ماعرفت له طريق *

بالنسبه اذا اشرقي يحب المرأة العاريه او اللي لابسه بس كانها عاريه انا معا الاخت نرجسيه **:icon26:**:icon26:** صراحه اخليه براحته مو انا اللي افصخ بس ساعات اعمل اللي براسي اذا حاسه ان ممكن يعرقل القميص وناستي ** وفعلا ساعات زوجي يكمل مشواره وانا بلبسي ويتخبل عليه وانا بالعبايه المخصصصصصصصصصصصره واللثمه والعدسات والعطر الصاااااااارخ وكثير يشبهني بالايرانيات هههههههه **

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى