مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشرقي في المختبر******

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

نرجسية

صفة العناد بالشرقيين ؟

مو بالجنوبيين مع انهم بالنهايه متسامحين ؟ :flex:

نرجسية

تجننو بنات عليكم تشريح لاوليلي بعد
طيب اعطوني حركه تظبط مع الجنوبي الشرقي في إستقباله من السفر
تستقبلينه في البيت ؟ او يمرك ياخذك من اهلك ؟:blush-anim-cl:

عشان نفكر لك صح

*الدلع قصيمي*

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
تجننو بنات عليكم تشريح لاوليلي بعد
طيب اعطوني حركه تظبط مع الجنوبي الشرقي في إستقباله من السفر
الحمد لله على سلامته...
واذ هو ما وصل لسا.. لا تردي عليه على طول بالجوال...واذا قال وين كنتي..؟؟ قولي كنت اسوي شغلات حريم...!! ايش؟...اذا جيت راح تشوفها...لكن لا تنسى الهدايا...

اذا هو راجع من سفره مع اصحابه خليك عادية وافرحي فيه...لكن مهم جدا انك ما تعبري له كيف انك فقديه وكيف ضاق صدرك...!!!لانه راح يعيدها عشان يسمع هالكلام...قولي له عن مشاوريك وكيف انبسطتوا...واذا قال اشتقتي لي قولي اكيد..(ببرود)

بالتوفيق...

*الدلع قصيمي*

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
" وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُمْ مَوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ " ‏

اللهم الف ذات بيننا وبين ازواجنا وسخرهم لنا وسخرنا لهم..واقر عيوننابهم و بصلاحهم واقر عيونهم بنا..والمسلمين اجمعين وصلي اللهم على محمد....

تصبحون على خير...>>>>انتهى تشريح اليوم .... وكل حي يروح لحالو.......

دفء الشتاء

عندي سؤال هل الرجل الشرقي والمرأه الشرقيه يحملان نفس الصفات ونفس الافكار

تــولــيب

عندي سؤال هل الرجل الشرقي والمرأه الشرقيه يحملان نفس الصفات ونفس الافكار

يس .. زوجي واخته .. ..اللي يشوفهم يقول على قوله الصعايدة .. ناشفين حبتين .. و يحملون مجموعه من الصفات مثل .. الدقه في التفاصيل .. العمليه .. الثقه العاليه لدرجه الغرور ..طبعا التربيه لها علاقه اكيد .. بس فيه ناس ذكور واناث .. واضحة فيهم الشرقيه !!

حتى مرات اروح لها .. اقول لها .. ليش ماتقولون وين تروحون !! ليش تخبون !!
تقول : بس .. جي .. شي ما يخصكم !!
قلت : سر ..يعني !!
قالت : لا ..بس مو كل لازم نقوله !!! اشياء تخصنا !!!

وتكون الحجيه .. رايحه الخياط !!! وانا احسب من كثر ما احاطت نفسها بهاله الغموض ..انها رايحه تسوي مهمه انتحاريه !!!
واذا سالت اخوها .. يقول رايح ..عندي كم شغله ,, يطلع رايح يشتري غترة !!! سخييف !!
ليش .. مايعلمون .... يحرووووون !!!

التعديل الأخير:

بيالة شاي

مشرفة سابقة
يس .. زوجي واخته .. ..اللي يشوفهم يقول على قوله الصعايدة .. ناشفين حبتين .. و يحملون مجموعه من الصفات مثل .. الدقه في التفاصيل .. العمليه .. الثقه العاليه لدرجه الغرور ..طبعا التربيه لها علاقه اكيد .. بس فيه ناس ذكور واناث .. واضحة فيهم الشرقيه !!

حتى مرات اروح لها .. اقول لها .. ليش ماتقولون وين تروحون !! ليش تخبون !!
تقول : بس .. جي .. شي ما يخصكم !!
قلت : سر ..يعني !!
قالت : لا ..بس مو كل لازم نقوله !!! اشياء تخصنا !!!

وتكون الحجيه .. رايحه الخياط !!! وانا احسب من كثر ما احاطت نفسها بهاله الغموض ..انها رايحه تسوي مهمه انتحاريه !!!
واذا سالت اخوها .. يقول رايح ..عندي كم شغله ,, يطلع رايح يشتري غترة !!! سخييف !!
ليش .. مايعلمون .... يحرووووون !!!
ههههههههههه صح الشرقين يحبون يحتفظون بمساحه من الخصوصيه ...والحلو انهم في نفس الوقت يحترمون خصوصيات الغير ....يعني انت عامليه زي مايعاملك .:cupidarrow:

انا الصراااااااحة .. سويت غلطة ما اعرف كيف اصلحها... ياليت تصلحونها لي...

انا جنوبية غربية وزوجي شرقي شمالي.. من يومين رحنا دبي عشان نشوف المهرجانات... فقال لي زوجي في السيارة وين تبون تسيروون.. قلت له اي مكان .. عادي عندي(( هني عصب وتضايق بس ما خبرني هذيك الساعة على اساس اني مب مهتمة)) فعلى اساس يودينا مول ... فماحصلة ... يعني تااااااااااه فقلت له ودنا مكان ثاني فقالي وين .. فقلت له اي مكااااااااان المهم نمشي العيال.. وانا متحملة صياح العيال في السيارة لانهم ملوا.. فوصلنا مول الامارات.. ويلسنا ندور باركن ساعة ما حصلناه... وتعبت فقلت له خلاص ودنا الفندق ملينا بنلاعب العيال هناك ... فوصلنا الفندق وهو معصب..بس ماخبرني وحسيت من ملامحه.. المهم وعينا الصبح واتصلت اختي (( زوجي وايد معجب بشخصية اختي لانها شمالية شرقية)) وقالت لي وين رحتوا .. فقلت لها مارحنا مكان.. فقالت عيل شو تسوون في دبي .. فقلت لها حصلناها زحمة.. وخلصت المكالمة ... هني انفجر زوجي وتحول الى وحش.. ويلس يهاجمني ... اني انا ما احب الطلعه واني نكدية واني.............. المهم حط اللوم كله علي.. وطووووول رحلتنا يلس ينازع حسيت بضيق... المهم ردينا .. فقلت له اختي عيبها العطر اللي اشتريته لي ريحتة حلوة ((ماركة)) واليووووووووم ماصدق خبر راح يشتريه حقها .. على فكره اختي متزوجه لايروح بالكم بعيد وزجي يقرب لي.. فاريد اكوون نفس شخصية اختي .. بس احس اني مب قادره امثل .. لاني اختي غامضة وانا على العكس واضحة وما احب الغمووووض على نياتي ... فساااعدوني كيف ارد احترامه لي

بيالة شاي

مشرفة سابقة
حبيبتي (طفلة الورد)....انت اخطأت في بعض النقاط ...باوضحها لك

1) الشرقي يحب تحددين برنامجكم قبل الطلعه ...ويتقوع داشما ان يكون عندك خطه احتياطيه في حال فشلت خطتك الاساسيه ..لانه هو يفكر هكذا ...يعني يوم قال لك يوم نروح ..ابدا ابدا لا تقولين اي مكان ...فأنت بهذا تخبرينه انك فوضويه وغير منظمه والطلعه معاك صعبه لانك ماتحددين مساركم بوضوح ...قولي له (اول شي نروح ستي سنتر نلعب العيال وبعدين نشرب لنا كوفي ((اضيفي اشياء خاصه به في مخططك ليتحمس))..وبعدين نتمشى شوي لاني ابي اشتري اشياء خاصه ((اعطي سبب للتمشيه ولكن كوني غامضه شوي)) ..وبعدين اختار لنا مطعم نتعشى فيه ((اشركيه في اخذ القرار))...كونك جنوبيه غربيه يصعب عليك التفكير بهذه الطريقه ولكن عودي نفسك وبتتعودين

2)-الشرقي يكرهه فوضة الاطفال وخاصه في مكان صغير مثل السياره وهذا ممكن يوتره ويقلب مزاجه ...حاولي يكون عندك لهم شي يشغلهم كل واحد على حسب سنه وكوني مسيطره على الوضع وابدا لا تسمحين لهم بالازعاج ورفع الصوت ... وضعي لهم قوانين وقواعد ومن يكسرها ستحرمينه من شي يحبه او تعاقبينه بعقاب مناسب لسنه ...هنا يعجب بك الشرقي وانك وضعت نظام لاطفالكم ومسيطره على الوضع وانه يرتاح في الطلعه معكم

3)انت حسيتي انه معصب وانه متضايق ....كان ممكت ترطبين الجو شوي وتقولين ...حبيبي الله يعطيك العافيه تعبناك معانا اليوم وادري ان العيال ازعجوك بس ان شاء الله اذا وصلنا الفندق باعوضك معاها غمزه ((خاصه الشمالي تعجبه التلميحات الجريئه))

4)اخطأت بقول ان العطر اللي جابه لك عجب اختك ...وهو ايش دخله تقولين له !!!!! يكفيه انه عجبك انت بس .....الظاهر انك من النوع اللي تقولين كل شي لزوجك وهذا مايفقدك غموضك ويحسك كتاب مفتوح حافظه وقد يمل منه بعد ...تعلمي من اليوم ورايح ...قبل لاتقولين له شي فكري ماحاجتي بقوله !!!! واذا كان مجرد هذره توقفي ....لانه هو يفكر بهالطريقه لا يقول لك الا مايهم فقط

5) هو معجب بشخصية اختك ...جيدانك عرفت اي نوع يعجبه ...وجيد لان هالمثال حي امامك ....تعلمي منها ...وقارني ردات فعلك بها ...لا تقولين امثل ...لا تدربي حتى تتقني ....ونصيحه توقفي عن ذكر اختك امام زوجك ...ولكن ايضا تقربي منها وقلديها حتى في ذوقها ...واستشيريها في امورك ...

انا غربيه شماليه .....واحاول اتعلم من الشرقين ...اذا زارتني اختي ...احرص على اخذ ارائها في ترتيب بيتي وفي الاشياء اللي ماتعجبها عشان اتعلم منها

تــولــيب

عااادي ...
انا كنت جذي ...
تعملي ..
انا قبل

سبع البرومبه : هلووو.. هاة تبين عشى من برى !!
انا المسكينه : هاااه ,, ايه ..ايه ..
سبع البرومبه : اوكي من وين تبينه !!!
انا : عادي .. ماتفرق عندي .. على كيفك !!اللي على طريقك !!!
(وكاني به .. امحق مرة .. بس اي شي بتاكله .. بالوعه ) :busted_red:
سبع البرومبه معصب : انا الحين اسالج .. حددي ..ماعرف مطعم اسمه عاادي :busted_red:
..........

انا الحين :clap:
شيخ الغفر : هلا .. شو اخباركم !! تبين عشى !!
انا المراة القويه : يس حبيبي ..
شيخ الغفر : من وين تبينه !!
انا : اوكي انت قولي انت وين عشان اتخير !!! :icon30:
قالي انا في ,,,, تبين ..... !!!
انا : لا فديتك .. هذا انا ماحبه !!! :shutup:
مع اني عادي عندي ..بس اسوي نفسي عندي علوم .. واني ما اسايرة ومعه في الراي في كل حتى في بطني !!!!

شيخ الغفر : هاة ومن وين !!!
حضرتي : من ..... !!
هو : اوكي ! بكل بساطه !!
...................................
اقري موضوع المراة القويه !!!

نرجسية

ياخذني من عند أهلي

:shiny:كنت بكتب فكره وانتِ بالبييت

كويس انك قلتي لي ههههههههههههه عشان ماكتبها ع الفاضي

..

اذا جاء اخذك
زي ماقالت دلع خليك ثقيله لكن مو بارده انتبهي :icon31:

لاتقولين ولهت ولا شي

قولي اهلين اهلين ، اذا ودك تناظرين بعيونه ناظري هههههههههه:1eye:

عشان يقول لك وقتها ولهت عليكم :bleh:قولي وحنا ولهنا

كل شي يقول لك،/ قولي وحنا بعد

لكن لاتبادرينه انتِ

بس لاتثقلي عاد اليوم كله :sly:طلعي مشاعرك شوي شوي <<الاخت جنوبيه ههههههههه

خلاص مجرد توصلي البيت فرفشوا وقولي له نورت البيت والخ

:nosweat:انا كنت تعبانة وجلست عند اهلي اسبوعين ، لما رجعت سويت نفسي ثقيله

تصدقين بعد مده هههههههههههههههه قال لي .. انتِ خاربه من يوم رحتِ عند اهلك .. تعودتي عليهم :schmoll:

لانو متعود اني انشب له 24 ساعه

اثاري الاهتمام يبين بعيون هالرجال بس يسوون نفسهم ثقيلين علينا

:

نرجسية

ههههههههههه صح الشرقين يحبون يحتفظون بمساحه من الخصوصيه ...والحلو انهم في نفس الوقت يحترمون خصوصيات الغير ....يعني انت عامليه زي مايعاملك .:cupidarrow:

صح فعلاً ، وترى ع فكره تقدرين تاخذين هالشيء في صالحك .. :clap:

لانو انا بالنسبه لي اشوفها ميزة ..

يكفي ان اخباركم واخبار اهلك ماتوصل اهله عند طريقه ..

مع اني زمان كنت اقول له لاتقول ولاتخبر :busted_red: ويعصب يقول انا صغير .. اقول لا حبيبي بس اخاف تنسى هههههههههههه

واثاريه من اصله عنده خصوصيه ويحب هالشيء..

انا الحين مبسوطة عارفه انو اي شي بيصير عندنا ماراح احد يعرفه ..

مع انه تذبحني اللقافه لما اقول له وين تروح يقول شغل :shiny: لازم احقق لين يقول هههههههههههههه

صار يقول اسرع الحين

واللي تخاف ان زوجها يحط بينها وبينه حدود بسبب الخصوصية .. سوي له ايحاء

الرجال كلهم يمشون بالايحاء ..

قولي له صح انا وياك :1eye:اسرارنا لبعض

اختي العزيزة يبالة شااااااي والله ردك رهيب الله يعطيك العافية ويزيدك من فضله.. والله احس بدون مبالغة انه رد مثل ردود الدكاتره:icon30:

انا فعلا ينقصني بعض الغموض والثقة في النفس.. وفعلا يوم اغير شخصيتي وتزيد ثقتي في نفسي احس زوجي منجذب لي... لكن بعد كم يوم ترد ريمة لعادتها القديمه وارد مثل ما كنت.......

على العموم بحااااااااول اسوي اللي قلتية في رحلتنا الياية:detective2:

نرجسية

عااادي ...
انا كنت جذي ...
تعملي ..
انا قبل

سبع البرومبه : هلووو.. هاة تبين عشى من برى !!
انا المسكينه : هاااه ,, ايه ..ايه ..
سبع البرومبه : اوكي من وين تبينه !!!
انا : عادي .. ماتفرق عندي .. على كيفك !!اللي على طريقك !!!
(وكاني به .. امحق مرة .. بس اي شي بتاكله .. بالوعه ) :busted_red:
سبع البرومبه معصب : انا الحين اسالج .. حددي ..ماعرف مطعم اسمه عاادي :busted_red:
..........

انا الحين :clap:
شيخ الغفر : هلا .. شو اخباركم !! تبين عشى !!
انا المراة القويه : يس حبيبي ..
شيخ الغفر : من وين تبينه !!
انا : اوكي انت قولي انت وين عشان اتخير !!! :icon30:
قالي انا في ,,,, تبين ..... !!!
انا : لا فديتك .. هذا انا ماحبه !!! :shutup:
مع اني عادي عندي ..بس اسوي نفسي عندي علوم .. واني ما اسايرة ومعه في الراي في كل حتى في بطني !!!!

شيخ الغفر : هاة ومن وين !!!
حضرتي : من ..... !!
هو : اوكي ! بكل بساطه !!
...................................
اقري موضوع المراة القويه !!!

:icon30:

:harhar1:بس لاصار وسألك وقال لك شتبين قلتي من بيتزا هت مثلا ..

وقال لك لا كنتاكي احسن هههههههههههه:shiny:

بعرف ليش يسأل دامه يبي من الثاني ؟

ريمان2008

الحمد لله على سلامته...
واذ هو ما وصل لسا.. لا تردي عليه على طول بالجوال...واذا قال وين كنتي..؟؟ قولي كنت اسوي شغلات حريم...!! ايش؟...اذا جيت راح تشوفها...لكن لا تنسى الهدايا...

اذا هو راجع من سفره مع اصحابه خليك عادية وافرحي فيه...لكن مهم جدا انك ما تعبري له كيف انك فقديه وكيف ضاق صدرك...!!!لانه راح يعيدها عشان يسمع هالكلام...قولي له عن مشاوريك وكيف انبسطتوا...واذا قال اشتقتي لي قولي اكيد..(ببرود)

بالتوفيق...
يعطيك العافيه دلع مشكوره ما قصرتي حبيبتي

ريمان2008

:shiny:كنت بكتب فكره وانتِ بالبييت

كويس انك قلتي لي ههههههههههههه عشان ماكتبها ع الفاضي

..

اذا جاء اخذك
زي ماقالت دلع خليك ثقيله لكن مو بارده انتبهي :icon31:

لاتقولين ولهت ولا شي

قولي اهلين اهلين ، اذا ودك تناظرين بعيونه ناظري هههههههههه:1eye:

عشان يقول لك وقتها ولهت عليكم :bleh:قولي وحنا ولهنا

كل شي يقول لك،/ قولي وحنا بعد

لكن لاتبادرينه انتِ

بس لاتثقلي عاد اليوم كله :sly:طلعي مشاعرك شوي شوي <<الاخت جنوبيه ههههههههه

خلاص مجرد توصلي البيت فرفشوا وقولي له نورت البيت والخ

:nosweat:انا كنت تعبانة وجلست عند اهلي اسبوعين ، لما رجعت سويت نفسي ثقيله

تصدقين بعد مده هههههههههههههههه قال لي .. انتِ خاربه من يوم رحتِ عند اهلك .. تعودتي عليهم :schmoll:

لانو متعود اني انشب له 24 ساعه

اثاري الاهتمام يبين بعيون هالرجال بس يسوون نفسهم ثقيلين علينا

:
يعطيك العافيه نرجسيه
بس الحكايه أنو انا إلي مسافره وجالسه عند اهلي وهو في البيت عزابي حرام مسكين
ودي أعمله حاجه حلوه تنسيه غيابي وفي نفس الوقت مومبالغ فيها لنه شرقي والشرقي حقي بيتوتي
وانا لما أروح عند أهلي كلها زيارات وتماشي ويجيني تأنيب ضمير علشان مسيبته لوحده
هو ما يحب حركة الشموع والبلونات والكيك ولا يحب الرقص ولا التنكري
زي ما قالت هيرت يحب أكون عفويه وناعمه بس ودي بحركه حلوه ولزيزه

ريمان2008

حبيبتي (طفلة الورد)....انت اخطأت في بعض النقاط ...باوضحها لك

1) الشرقي يحب تحددين برنامجكم قبل الطلعه ...ويتقوع داشما ان يكون عندك خطه احتياطيه في حال فشلت خطتك الاساسيه ..لانه هو يفكر هكذا ...يعني يوم قال لك يوم نروح ..ابدا ابدا لا تقولين اي مكان ...فأنت بهذا تخبرينه انك فوضويه وغير منظمه والطلعه معاك صعبه لانك ماتحددين مساركم بوضوح ...قولي له (اول شي نروح ستي سنتر نلعب العيال وبعدين نشرب لنا كوفي ((اضيفي اشياء خاصه به في مخططك ليتحمس))..وبعدين نتمشى شوي لاني ابي اشتري اشياء خاصه ((اعطي سبب للتمشيه ولكن كوني غامضه شوي)) ..وبعدين اختار لنا مطعم نتعشى فيه ((اشركيه في اخذ القرار))...كونك جنوبيه غربيه يصعب عليك التفكير بهذه الطريقه ولكن عودي نفسك وبتتعودين

بياله رهيبه كأنك معايا في السفر أنا إلي أخطط وأعمل بروجرام لليوم وهو ينبسط من التنظيم إلي أعمله

2)-الشرقي يكرهه فوضة الاطفال وخاصه في مكان صغير مثل السياره وهذا ممكن يوتره ويقلب مزاجه ...حاولي يكون عندك لهم شي يشغلهم كل واحد على حسب سنه وكوني مسيطره على الوضع وابدا لا تسمحين لهم بالازعاج ورفع الصوت ... وضعي لهم قوانين وقواعد ومن يكسرها ستحرمينه من شي يحبه او تعاقبينه بعقاب مناسب لسنه ...هنا يعجب بك الشرقي وانك وضعت نظام لاطفالكم ومسيطره على الوضع وانه يرتاح في الطلعه معكم

حركه حلوه تشغلي الأطفال في السياره أحيانا أطبقها

3)انت حسيتي انه معصب وانه متضايق ....كان ممكت ترطبين الجو شوي وتقولين ...حبيبي الله يعطيك العافيه تعبناك معانا اليوم وادري ان العيال ازعجوك بس ان شاء الله اذا وصلنا الفندق باعوضك معاها غمزه ((خاصه الشمالي تعجبه التلميحات الجريئه))

4)اخطأت بقول ان العطر اللي جابه لك عجب اختك ...وهو ايش دخله تقولين له !!!!! يكفيه انه عجبك انت بس .....الظاهر انك من النوع اللي تقولين كل شي لزوجك وهذا مايفقدك غموضك ويحسك كتاب مفتوح حافظه وقد يمل منه بعد ...تعلمي من اليوم ورايح ...قبل لاتقولين له شي فكري ماحاجتي بقوله !!!! واذا كان مجرد هذره توقفي ....لانه هو يفكر بهالطريقه لا يقول لك الا مايهم فقط
أأنا غيوره ما احب أجيب سيرة أي أنثى على لساني لزوجي لأنه جنوبي ويخلي في باله وما ينسى سوالف الحريم أبدا

5) هو معجب بشخصية اختك ...جيدانك عرفت اي نوع يعجبه ...وجيد لان هالمثال حي امامك ....تعلمي منها ...وقارني ردات فعلك بها ...لا تقولين امثل ...لا تدربي حتى تتقني ....ونصيحه توقفي عن ذكر اختك امام زوجك ...ولكن ايضا تقربي منها وقلديها حتى في ذوقها ...واستشيريها في امورك ...

انا غربيه شماليه .....واحاول اتعلم من الشرقين ...اذا زارتني اختي ...احرص على اخذ ارائها في ترتيب بيتي وفي الاشياء اللي ماتعجبها عشان اتعلم منها
ماشاء الله عليك بياله رهيبه أنا مثلك شماليه غربيه بس النمط الغالب الشماليه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى