مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشرقي في المختبر******

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

*الدلع قصيمي*

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى

مساء الورد على احلى بلقيسيات
صدق يحب العاريه او شبه عاريه و الملابس الشفافه
ويحب الالوان الجرئيه الاحمر الازرق الاسود
ويحب الملابس التى تبرز الجسم والقمصان القصيرة و الشورت

بالنسبه للجنس فهو يحب المبادرة و التجدد بالحركات

حبيبتى اندلسيه انا جربت الريش اللى يباع بالمتر و اخذت
لونين من اللى يحبه و لفيتهم على جسمى بشكل مغرى
:eek:هذا وجهه اول ما شافنى وبعدين :a194::tongue:

مررررااااااااحب...

جربي الاصفر الداكن وخبرينا..

زوجك شرقي شمالي ..وها النوع يفضلون الاسود والاحمر والاصفر...

نسيت بعد كل اتجاهات البوصلة يثيرهم اللون البرتقالي...جربوا!!

*الدلع قصيمي*

صباح الخيرات على احلى بلقيسيات ............

احس زوجي :icon26: من النوع اللي يستحي من ....((( ما ادري من مين ؟؟؟ مني ؟؟؟؟من نفسه )))بالنسبه للمبادره في الجنس ........
اغلب المرات ينتظر مني الضوء الأخضر ثم يكمل المسيرررررره ....لماذا ؟؟؟
انا اتمنى ان زوجي اذا دخل الغرفه ووجد اني كاشخه ومسويه حركاااااات
اتمنى انه يبدي اعجابه او تظهر عليه علامات الفرحه لما يرى على العكس اذا دخل زوجي ممكن يضحك كمسغرب او بمعنى اصح وأدق ضحة الخجلان ................لماذا ؟؟؟؟؟

تتوقعون ما هي ردة فعل الشرقي بالنسبه للحركات الغريبه في غرفة النوم ... مثلا انا اشتريت عيدان مضيئه
:a122: اقوم بتكسيرها ورش السائل الملون في داخلها على الارضيه والجدران وبعد كذا اغلق الاضواء وانزل الستاره راح يكون المنظر جنان غرفه مظلمه.......... وارضيه وجدران تنتشر عليها بقع صغيره ومضيئه وملونه بالوان مختلفه ..... اخاف احطها له ما تعجبه اعطوني رايكم يا حلوات ؟؟؟

وعندي سلك فيه قلوب لونها احمرمع اوراق شجر طوله مترين اشغلها على الكهرباء تبدأ القلوب تضيء وتنطفيء بشكل جميل او تعطي اشارات سريع ومتتاليه ........... المهم شغلات حلوووووه مره ........... صار لي شهر شاريتها بس متردده احطها اخاف يفشلني او يقابلها ببرود ؟؟؟؟؟؟
شكل زوجك يعجبه الوضع :icon26:لكنه وهذا ما ظهر لي من وصفك انه يستحي حقيقة...يمكن بيئته محافظة...!! وهذا حلو وفوق الحلو...بالتدريب راح تطلعيه شي...:icon30:

جربيها وتوكلي على الله,,,,

*الدلع قصيمي*

لماذا الشرقي يجعل الابتعاد جنسيا عن زوجته من باب العقاب لزوجته ؟؟؟؟

انا عندي تحليل بسيط :
يبتعد جنسيا يحس انه قاعد يحرمها من شيء هي ما تستغني عنه يعني مثل الطفل لما تحرمينه من الحلوى ...................... هذي وجهة نظري الشخصيه ..
اعطونا أرائكم ؟؟؟؟؟؟؟؟
بس انا عندي حل لهذي الفكره علشان يتأدب وما عاد يحس انك شرهه جنسيا .....

نشوف ردودكم وبعدين اقول لك الحل .............
تحليلك عجبني...:icon30:

وشي طريقتك بالتأديب:showoff:>>>وحدة متحمسة..

*الدلع قصيمي*

وانا كمان محتاجه اجااااااااااااااااااااااااااااابه :dunno: ***
ساعات احس زوجي مايحب التكلف :1eye: في حركات الرومانسيه مثل اضائه وبالونات ووووو يحب يكون كل شي طبيعي وعفوي واللي لاحظته ان لمن اهتم واعمل شغلات رومانسيه :icon26:ويكون واضح بالنسبه له ان الحكايه وراها إن ... يشغل نفسه عن الموضوع او يتظاهر بالتعب والنوم **** لكن لمن نكون خلاص في الغرفه والجو عاااااااااادي او حركات بسيطه كتغيير المفرش بواحد جديد وريحة الفواحه او العوده ماليه الغرفه وقميص جديد مغري وابدااأ بحركات واثاره ودلع:icon26: يستجيب معايه على طول **

:in_love:

اما حكايه عقاب الزوجه بحرمانها من الجنس ممكن لانه يستدل بالايه الكريمه (اهجروهن) ****او ممكن يكون هو نفسيا مو مرتاح وفكره مشغول بالمشكله اللي بينهم فبالتالي مايشتهي زوجته حتى ان صار جماع راح يكون سطحي وبسرعه:showoff: *** او ممكن يكون زي ماقالت حبيبتنا العروس الاسيره:icon26: يحرمها لانه شايف انه الجنس بالنسبه لها شي مهم:flex: **** وممكن يكون الزوج اعتذاره عن اخطاءه مع زوجته يكون عن طريق الجماع ولمن يطول ما...... معناته انا لسى زعلان ومارضيت ***:in_love: بالنسبه لي انا وقت مانكون متزاعلين ساعات يصير ...... بس سريع وانا اكون مومتفاعله معاه عاااااااادي الوضع بالنسبه لي حتى ان كان قصده تطيب خاطري مااقتنع الا لمن نتناقش

heart beat

زوجك...جنوبي 100%

*الدلع قصيمي*

نرجسية...

بنات ابغى استفسر ، يعني لو كانت المادة هي اللي مشغله تفكير الزوج تعتبر سبب كبير تخليه مايفكرر بالجنس لمدة طويله بالشهور يعني؟

الله يشفي زوجك ويرزقك سعادة الدارين والمسلمين وصلي اللهم على محمد..

نعم مو بس اتوقع بل اكيد..لأنه في حالات كثيرة وخاصة للمتزوجين حديثا تصير عندهم هالحالات...

وخاصة الجنوبي الشرقي..تدرين ليش؟؟

لانه حساس..ولانه مو مرن زي الغربي ويقدر يلف يمين ويسار,,ويدور دخل ثاني ..

*الدلع قصيمي*

شوفي انا زوجي شمالي شرقي ....وبالنسبه للحركات اللي قلتيها واااايد حلوه وررووووعه وخاطري من فتره اشتري العصي المضيئه ...انا لو مكانك اجربها على طول وفي نفس الوقت مااتوقع منه رده فعله مبالغه او انه يقول واااااو لا ابدا ...يمكن حتى مايعجبه التلطيخ بالالوان ...بس انا يعجبني وابي انبسط فيهم وهو كشمالي يعجب بالمرأه الواثقه بنفسها وبرائيها ...وحطيهم وانبسطي وفرفشي ...واذا علق تعليق حلو خير وبركه ...اذا صمت ههههههه بعد خير وبركه ....اذا قال تعليق بايخ...اضحكي وقولي مشكلتك انك مضطر تشاركني بغرفتي وانا احب استمتع بالاشياء الجديده فيها ...وبس

حتى مايعجبه التلطيخ بالالوان

صح.....

يكره الفوضى ولو ماطبقها..

تــولــيب

heart beat

زوجك...جنوبي 100%

صح .. لانه مايحب المبادرة !! ولو كان ناوي .. وشاف المراه متجهزة ومرتبه العتاد والعدة :showoff:.. بيشغل نفسه .. لانها مايحبها هي تطلب .. :sly:
يحبها في يومها العادي .. طبيعيه .. عفويه !!! ...:1eye:

*الدلع قصيمي*

[

لكن مشكلتى مع الشرقى انه مااااااا يحب حركات الشموع
او ليله حمراء او اى شئ فيه تكلفه يقول مالها اى داعى
تدرين ليش؟؟؟

مايحب اضاعة الجهد ولا المال...ولا الوقت طبعا..

*الدلع قصيمي*

في المرات الجايه اذا تعلمت شي جديد لا تناقشينه فيه ...خليها تجي عفويه اثناء الجماع ...ياليت لو تستخدمين اسلوب جس النبض ...يعني سوي الحركات الجديده بالتدريج وعلى فترات
بيالة شاي..........

بدال الكلام .. سوي حبه حبه .. و بالتدريج بيبين اي الحركات والبركات تعجبه !!!

ؤردة توليب.

::::::::::::::::::::::::::
.هذا الحل بالضبط....@ماشاء الله عليكن......

التعديل الأخير:

نرجسية

تدرين ليش؟؟؟

مايحب اضاعة الجهد ولا المال...ولا الوقت طبعا..

:flex: مو كلهم صح ؟ فيه شرقيين يحبون الشموع لكن ليس دائماً :shiny:

يمكن لانها تدخل بجو رومنتك مايبيونها دايما ههههههههههههههه

*الدلع قصيمي*

صبـــــــــــــــــاح الخيــــــــــــــــــر

كيفكم يا حلوات ؟؟؟
عندي سؤال وابغى الكل يرد علي الله يعافيكم ضروري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل الشرقي من النوع الصامت اثناء المعاشره ؟؟؟ اذا كان كذلك كيف اجعله يبوح بمكنونات قلبه لي ؟؟؟
كيف اجعله يلقي على مسامعي كلمات الغزل و الاعجاب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الدلع قصيمي :icon26:\ شلونتس ( شلونك ) بصراحه الموضوع صاير يجنن الى الامام يا عسوله ..........
بالنسبه للمناقشه انا ملاحظه ان بعض البنات ما يقدرون يدخلون دايما وش رايك لو نخلي المناقشه لكل نقطه لفتره اطول ؟؟؟
ولأن ممكن يطري علينا سؤال متعلق بنقاط سابقه ....

وشكررررررررررررررا

مساء الورد....شكرا....:shiny:
وابشري..:msn-wink:

*الدلع قصيمي*

يعني لاتتفائلي من اول مره انه يتغير

وبعدين الرجل.. مايقدر يركز في شغلتين :santa_1:

حطي هالمعلومة في بالك عشان مايضيق صدرك

الرجل مايقدر يمارس ويتكلم ههههههههه
نرجسية....فعلا وهذا اللي عجزنا ندركه..

شكل معلوماتك..دقيقة... ماشاء الله عليك.. go ahead..>>>انت وش تشتغلين ..؟؟

*الدلع قصيمي*

انا سهرانه ... اطالع دلع وهي تقطع الشرقي في المختبر :a115:..واذا قالت لي امسكي هالجزء من الشرقي ... اساعدها شوي ..

بعدي والله....اقطعي جزء العناد فيه..اكره هالصفة جدا...
الشرقي مال انا ماداوم اليوم...وانا العكس..جيت انام الظهر..وهو ماسك الجوال وهات اتصالات وتأجيل مواعيد.. قلت معليش تطلع لغرفة التلفزيون عشان انام شوي..قال لاتنامين مو لازم نامي بالليل...وبغى يذبحني...:icon28:
تذكرت:idea: انه جنوبي ..قلت انا ودي بس انام نصف ساعة ..لكن ودي تنام عندي ابيك بشغله:in_love:..قام طلع من الغرفة ونمت ساعتين....(الهروب الكبير):shiny:

*الدلع قصيمي*

:flex: مو كلهم صح ؟ فيه شرقيين يحبون الشموع لكن ليس دائماً :shiny:

يمكن لانها تدخل بجو رومنتك مايبيونها دايما ههههههههههههههه
ارجع واقول البيئة ..الثقافة..العمر...كله لها دور بما يفضا مهما كان اتجاه بوصلته.....

وانت زي ماقلت ماكملتي سنة متزوجه فهو خبراته جديدة...بالتوفيق..

اول مره اشوف تشريح بالليل
.
افضل تشريح لما تكون الضحية نايمة...هاهاها

التعديل الأخير:

تــولــيب

بعدي والله....اقطعي جزء العناد فيه..اكره هالصفة جدا...
الشرقي مال انا ماداوم اليوم...وانا العكس..جيت انام الظهر..وهو ماسك الجوال وهات اتصالات وتأجيل مواعيد.. قلت معليش تطلع لغرفة التلفزيون عشان انام شوي..قال لاتنامين مو لازم نامي بالليل...وبغى يذبحني...:icon28:
تذكرت:idea: انه جنوبي )
ياحليلج ... ضحكتيني !! :nosweat: الله يضحك سنك !!!

تدرين لو انا قلت لزوجي الشمالي الشرقي .. ممكن انام .. فيك تسكر التلفزيون ,, بيقول : انشالله ..
مع اني انا واخوي الجنوبي ماكان طلعنا وخلينا شريكنا او اختنا او اخونا ينام !!! تعرفين ليش !!! لان احنا مانعرف نحترم خصوصيات الاخرين !!! تربينا على .. مافيه اشياء خاصه .. كل شي مشترك ..
بس انا بعد علاقتي بالشمالي صرت احترم وافصل !!!

ريمان2008

تجننو بنات عليكم تشريح لاوليلي بعد
طيب اعطوني حركه تظبط مع الجنوبي الشرقي في إستقباله من السفر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى