مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشرقي في المختبر******

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
نرجسيه شنو سالفتك ؟؟؟؟ كم صار لك متزوجه ؟؟؟ وهل تقصدين لما سألتيني انك لحد الحين انتي وزوجك ما صار بينكم جماع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ممكن تراسليني على الخاص اذا كان عندك شي او استفسار وانا في الخدمه ................
لأني انا وزوجي طولنا بصراحه بس كان السبب مني انا كنت خايفه وهو ماحب يخوفني من هذي الشغله .......

تــولــيب

تتوقعون الشمالي الشرقي يحب يتفرج على الاشياء الجنسيه وما يحب يطبقها ... وهل هو صادق بقوله اني اذا سويت ذا الحركات اهين نفسي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طريقة السؤال ..انا اشوفها غلط ... بدال الكلام .. سوي حبه حبه .. و بالتدريج بيبين اي الحركات والبركات تعجبه !!!

اتوقع ان الشرقي .. الدقيق .. النظيف .. وللي يهتم بكل التفاصيل .. اتوقع ما يحب الحركات الأرعه ..على قوله الصعايدة ..
اتوقع انها تنزل من قيمه الانثى النظيفه النعومه !! يحب المبادرة وليس الجرأه..
احسه يحب التنوع في الحركات .. المبادرة .. تغير اللبس .. الاضاءة الهاديه .. الروائح .. جسم المراه بدون اضافات .. جربي حركه الاستغمايه .. المساج ..

*الدلع قصيمي*

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
أهلين وسهلين...بالجميع...

الشرقي خاصة الشمالي يحب المثالية.... فحركات الجنس الجديدة او الغريبه يكره انه يجربها..لكن لا يشعر بالحرج من مشاهدتها..(مع حرمة ذلك)..
فمو ضروري يجربها خاصة اذا هو يكره..عشان مايصير فيه روابط سلبية...

*الدلع قصيمي*

الشرقي الجنوبي...يحب الجنس البطيء..يعني حبه حبه..والشمالية راح تنفقع منه الا اذا دربت نفسها تتفاعل بطريقته....

ماذا أقول

والله يا بنات احترت كنت متأكده ان زوجي شرقي جنوبي بس من الكلام اللي قريته طلع شرقي شمالي

صبـــــــــــــــــاح الخيــــــــــــــــــر

كيفكم يا حلوات ؟؟؟
عندي سؤال وابغى الكل يرد علي الله يعافيكم ضروري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل الشرقي من النوع الصامت اثناء المعاشره ؟؟؟ اذا كان كذلك كيف اجعله يبوح بمكنونات قلبه لي ؟؟؟
كيف اجعله يلقي على مسامعي كلمات الغزل و الاعجاب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الدلع قصيمي :icon26:\ شلونتس ( شلونك ) بصراحه الموضوع صاير يجنن الى الامام يا عسوله ..........
بالنسبه للمناقشه انا ملاحظه ان بعض البنات ما يقدرون يدخلون دايما وش رايك لو نخلي المناقشه لكل نقطه لفتره اطول ؟؟؟
ولأن ممكن يطري علينا سؤال متعلق بنقاط سابقه ....
وشكررررررررررررررا

نرجسية

نرجسيه شنو سالفتك ؟؟؟؟ كم صار لك متزوجه ؟؟؟ وهل تقصدين لما سألتيني انك لحد الحين انتي وزوجك ما صار بينكم جماع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ممكن تراسليني على الخاص اذا كان عندك شي او استفسار وانا في الخدمه ................
لأني انا وزوجي طولنا بصراحه بس كان السبب مني انا كنت خايفه وهو ماحب يخوفني من هذي الشغله .......
اهلين بالعروس ...

مافيه سالفه . او بالاصح انا صايره بارده ههههههههه أ برد ع قلبي
..

السالفه انو انا متزوجة لي 8 شهور . قبل 3 شهور زوجي بدأ يتغير ،

بدأت احسه يمارس الشيء عشان ماللتفت له ، بعدها بمدة صارحني انه يحس بألم وانه كان يخبي عشاني لكن ماعاد يقدر يتحمل ،

الألم يحصل عند الانتصاب ،

تصدقين اشوفه ياحرام يحط فازلين بعد مايتروش او شي وشوي ويصرخ من التعب

راح لأاطباء 3 وكلهم قالوا له سليم 100% وعطوه مرهم ، قعدت اقرأ الورقه اللي معاه ، واثاريها مرهم عادي للحساسية او فرط الجلد

والحين نقرأ بالقرآن لكن بما ان زوجي جنوبي يعني كسول يروح كل يوم حق الشيخ .

فصرت انا اقرأ عليه :blush-anim-cl: عشان اقرأ عليه من قلب
..

سالتك عن الحمل بشوف يعني كيف حملتي وانتي عشتي نفس معاناتي ؟:sad_1:

لأني احلم بالأمومة بشكل خيالي

بس ان شاءالله ربي كريم ،

وانا صابره ع هالوضع ، لانه مابيديني شي اسويه ومابي تصير سالفتنا مع بعض حول هالموضوع ، لأنه يتأزم ويضيق صدره وهو ماله ذنب

اول ماعرفت قلت الرجال متغير اخاف ! بس طلع مجرد الألم اللي يحسه يسوي له هذا كله ، وقلت بقلبي دام فيه ألفه ومحبه اهون من دونها ، يعني ماتغير علي تغيير كامل ، بس بالجنس مافيه ..

وبس دعواتك لي

واذا عندك حاجة افيديني فيها:cupidarrow:

نرجسية

كيفكم يا حلوات ؟؟؟
هل الشرقي من النوع الصامت اثناء المعاشره ؟؟؟ اذا كان كذلك كيف اجعله يبوح بمكنونات قلبه لي ؟؟؟

قولي له انتِ بالأول ،

مثل / انا احبك

بيقول لك / وانا بعد :blow:

بتقولين اموت فيك

بتقولين اي شي

كل ماره قولي له هالشيء ، بعدين لما تخلصون قولي له انا احب تقولي لي قبل ماقولك

يبي لك 6 مرات تذكرينه ويحطها في باله هههههه يعني لاتتفائلي من اول مره انه يتغير

وبعدين الرجل.. مايقدر يركز في شغلتين :santa_1:

حطي هالمعلومة في بالك عشان مايضيق صدرك

الرجل مايقدر يمارس ويتكلم ههههههههه

بيالة شاي

مشرفة سابقة

كيفكم يا حلوات ؟؟؟

اهلين حبوبه ...ماشاااء الله الموضوع حلو بأسئلتك واثارتك لمسائل مهمه .....الشرقي اللي عندي فعلا يكون صااااااااااااامت في اغلب الاحيان وخاصه اثناء المعاشره ....اما كيف تجعلينه يتكلم ....انا ياقلبي ماخليت شي ...وجربت كل الاساليب ....يتفاعل معاي احيانا ولكن عموما يرجع لطبيعته ويصمت :busted_red:....اذكر في احدى دورات الاستاذه ناعمه ...ذكرت ان الرجل يحب قصص الخيال الجنسي ...قالت جربي معاه اثناء الجنس او كتمهيد له ان تقصي عليه قصه جنسيه تكونين انت البطله وهو البطل وتصفين الحركات الجنسيه بأسلوب اغرائي وتضيفين كل الاشياء اللي تحبين انه يسويها ...كانت فكره حلوه وجربتها والعجيب انه تكلم واكمل عني القصه هههههههههه:bigsmile: جربوها ..... وايضا اثناء العمليه اذا قال لك كلمه حلوه ذووووووووووووبي وبيني له شقد الكلام يأثر فيك ...وقولي له ذوبني اكثر بكلماتك يعني شجعيه ...وان شاء الله يتجاوب معاك :blush-anim-cl:

الشهرزاد

فعلا اختي ان زوجي شرقي جنوبي بطيييء بالجنس و صامت يجامعني و عنيه مغلقتين كأن يتخيل يعصبني أبغيه يبصبص فيني و يشوف النعومه و الرشاقه و الزين و هو ما يفهم ......أقل خلي عينك بعيني يا حبيبي هههههه يقل ما اقدر صعب حدوب اكتر أثريه مشغل في نفوخه قصه جنسيه مممممم:e136:علي فكره لما تكون عنده مشاكل ما يتم الانتصاب رغم الاغراء هده مشكله و لازم لها حل في الحقيقه . ويكون نومهم خفيف و يكون حنينين و أوفياء يحبون الزواج علي الفساد اتمنى اكون
أفدتكم و دمتم بخير :shiny:

تــولــيب

كيفكم يا حلوات ؟؟؟

يلقي على مسامعج ... مرة وحدة ..
لا لا لا .. صعبه عليه .. بيسويها الجنوبي .. بيعطيج محاضرات غزل ...
الشمالي ... نو نو نو .. نسيتي انه نادر ما يمدح .. ومايعرف يجامل .. اساليه !!!؟؟؟
حبيبي : جي حلو !!! تبي كذا وكذا !!! ولا تبي ذاك وذاك :msn-wink:

أفكاركم حلوه ما شاء الله عليكم يسلمووووووووووو
ابغى ردود الحلوات الباقيات على جميع اسئلتي \ الدلع قصيمي + هيرت بيت + جوليا + ندى الاوركيد +كل اموره حلوه معانا وما يحضرني اسمها :icon26:

*الدلع قصيمي*

الشرقي اذا اشغلته حاجه ينسى الجنس نهائيا وحتى لو ابتعد شهر كامل عادي عنده يعني الجنس عنده مو يأدي واجب او وقت فضى فيه..
لالالا الجنس عنده من اهم مسبباته راحة البال وعدم انشغال التركيز وجو هادي جدا والاهم صفاء العلاقه اللي بينه وبين زوجته يعني لو شي تافه يزعله يخليه يبتعد كم يوم زياده ..

وايضا يجعل الابتعاد جنسيا عن زوجته من باب العقاب للزوجه..

طبعا هذا اللي استنجته من الشرقين ويمكن اكون غلطانه ..

ودمتـــــــــــــــــــــــــم ..
مررررررراحب..:icon26:

هذا الشمالي...ايا كان غربي او شرقي,,,,والدليل انه اذا سافر رحلة للاستجمام تكون كلها جنس...

*الدلع قصيمي*

كل الحاجات تتطابق مع الشرقي إلي عندنا وتغريه المرأه إلي فيها مرونه وجسمها مشدود
ويشجعني كثير على الرياضه
ما عدا اللون الأحمر ما يحبه
بس ليش يادلع قصيمي قلتي إن زوج ورده شمالي
طيب أنا زوجي جنوبي وتتطابق معظم الحاجات
انا قلت انه شمالي عشان الشمالي يستانس:clap: بالمبادرة عكس الجنوبي....:sly:

*الدلع قصيمي*

لكن الغريب كرهه للون الأحمر مع أنه محبب للشماليين
وأيضا البياجامات الناعمة >> محببة للجنوبيين

ريمان2008

أنا كنت أعتقد أنو زوجي شرقي جنوبي..
ويوم حضرت دورة الأستاذة (بوصلة الشخصية)طلع شمالي شرقي >> صحيح للحين ماصدقت بس لازم أصدق:crazy:
وأنا أتعامل معه على أساس شرقي لأنه هو الواضح فيه وضوح الشمس أما الشمالية والجنوبية فإن شاء الله إذا اقتنعت نغير الموجة>>مسكن بعلولي كائن تجارب

ياهلا .... :icon26::icon26:
بالنسبة للبوصلة..تراها نظريات ومو لازم يتطابق كل الناس فيدخل فيها التربية ..البيئة ...التعليم..الخ..

ياليت تعلقين على دورة البوصلة وليش تغير تحديد بوصلة زوجك..؟؟؟؟؟

*الدلع قصيمي*

لو البس الريش !!!!

كان قال لي ... تعالي حببتي ... اقعدي فديتتج !!!وانا : :blushing:
هذا الشي اللي لابسته حلو ... بس تعرفيني ,,, اهتم بالجسم واصل قبل اللبس .. وهذا حبيتي حلو .. بس تخيلي كم شغله ممكن تستخبى فيه !!! :crazy: الريش يجمع الغبار :crazy:... ويحسس الخشم :crazy:... وتعرفيني ... حتى لو كان نظيف :crazy:.. بس انا نفسيا محب الريش ... اتخيله مليان غبار ...:nosweat:

تحيااتي ..
هاهاها...موتني ضحك.. .شرقي حتى الرمق الأخير...

ريمان2008

الشرقي الجنوبي...يحب الجنس البطيء..يعني حبه حبه..والشمالية راح تنفقع منه الا اذا دربت نفسها تتفاعل بطريقته....
صح دلع وزي ما قالو البنات صامت أثناء ....................
بس أنا متأكده من جنوبيته لأنه كل الصفات تنطبق عليه

*الدلع قصيمي*

صح دلع وزي ما قالو البنات صامت أثناء ....................
بس أنا متأكده من جنوبيته لأنه كل الصفات تنطبق عليه
صح وازيدك من الشعر بيت...بعضهم يغمض عيونة...كل هذا من شدة رومنسيته...مع انه مو مبين..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى