مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشرقي في المختبر******

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

*الدلع قصيمي*

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
.
.
أنا اقول ليش زوجها شمالي :bigsmile:

ان الشمالي يفضل المبادرة بالجنس بعكس الجنوبي ..

:blow: شرايكم بتحليلي

الصراحة...

صح ................:clap:

*الدلع قصيمي*

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
الشرقي اذا اشغلته حاجه ينسى الجنس نهائيا وحتى لو ابتعد شهر كامل عادي عنده يعني الجنس عنده مو يأدي واجب او وقت فضى فيه..
ماذا اقول كلام ماعليه غبار..اذا كان الشرقي شمالي..طيب واللي زوجها جنوبي تعطينا خبرتها..

وايضا يجعل الابتعاد جنسيا عن زوجته من باب العقاب للزوجه..
ياليت يابنات تعلقوا هنا من تجاربكم ومعلوماتكم...:bye1:

التعديل الأخير:
صباح الخيرات على احلى بلقيسيات ............
احس زوجي :icon26: من النوع اللي يستحي من ....((( ما ادري من مين ؟؟؟ مني ؟؟؟؟من نفسه )))بالنسبه للمبادره في الجنس ........
اغلب المرات ينتظر مني الضوء الأخضر ثم يكمل المسيرررررره ....لماذا ؟؟؟
انا اتمنى ان زوجي اذا دخل الغرفه ووجد اني كاشخه ومسويه حركاااااات
اتمنى انه يبدي اعجابه او تظهر عليه علامات الفرحه لما يرى على العكس اذا دخل زوجي ممكن يضحك كمسغرب او بمعنى اصح وأدق ضحة الخجلان ................لماذا ؟؟؟؟؟

تتوقعون ما هي ردة فعل الشرقي بالنسبه للحركات الغريبه في غرفة النوم ... مثلا انا اشتريت عيدان مضيئه
:a122: اقوم بتكسيرها ورش السائل الملون في داخلها على الارضيه والجدران وبعد كذا اغلق الاضواء وانزل الستاره راح يكون المنظر جنان غرفه مظلمه.......... وارضيه وجدران تنتشر عليها بقع صغيره ومضيئه وملونه بالوان مختلفه ..... اخاف احطها له ما تعجبه اعطوني رايكم يا حلوات ؟؟؟
وعندي سلك فيه قلوب لونها احمرمع اوراق شجر طوله مترين اشغلها على الكهرباء تبدأ القلوب تضيء وتنطفيء بشكل جميل او تعطي اشارات سريع ومتتاليه ........... المهم شغلات حلوووووه مره ........... صار لي شهر شاريتها بس متردده احطها اخاف يفشلني او يقابلها ببرود ؟؟؟؟؟؟

لماذا الشرقي يجعل الابتعاد جنسيا عن زوجته من باب العقاب لزوجته ؟؟؟؟
انا عندي تحليل بسيط :
بما ان الشمالي الشرقي يحب اغلب الوقت تكون المبادره الجنسيه من زوجته تبدأ ترسخ في ذهنه تدريجيا فكره وهي ان الزوجه تحب الجنس بالمره وانها ما تصبر عنه لذلك اذا زعل منها او حب يأدبها على شي هي مسويته ...... على طول يبتعد جنسيا يحس انه قاعد يحرمها من شيء هي ما تستغني عنه يعني مثل الطفل لما تحرمينه من الحلوى ...................... هذي وجهة نظري الشخصيه ..
اعطونا أرائكم ؟؟؟؟؟؟؟؟
بس انا عندي حل لهذي الفكره علشان يتأدب وما عاد يحس انك شرهه جنسيا .....
نشوف ردودكم وبعدين اقول لك الحل .............

heart beat

تتوقعون ما هي ردة فعل الشرقي بالنسبه للحركات الغريبه في غرفة النوم ... مثلا انا اشتريت عيدان مضيئه
:a122: اقوم بتكسيرها ورش السائل الملون في داخلها على الارضيه والجدران وبعد كذا اغلق الاضواء وانزل الستاره راح يكون المنظر جنان غرفه مظلمه.......... وارضيه وجدران تنتشر عليها بقع صغيره ومضيئه وملونه بالوان مختلفه ..... اخاف احطها له ما تعجبه اعطوني رايكم يا حلوات ؟؟؟

وعندي سلك فيه قلوب لونها احمرمع اوراق شجر طوله مترين اشغلها على الكهرباء تبدأ القلوب تضيء وتنطفيء بشكل جميل او تعطي اشارات سريع ومتتاليه ........... المهم شغلات حلوووووه مره ........... صار لي شهر شاريتها بس متردده احطها اخاف يفشلني او يقابلها ببرود ؟؟؟؟؟؟
[/quote

وانا كمان محتاجه اجااااااااااااااااااااااااااااابه :dunno: ***

ساعات احس زوجي مايحب التكلف :1eye: في حركات الرومانسيه مثل اضائه وبالونات ووووو يحب يكون كل شي طبيعي وعفوي واللي لاحظته ان لمن اهتم واعمل شغلات رومانسيه :icon26:ويكون واضح بالنسبه له ان الحكايه وراها إن ... يشغل نفسه عن الموضوع او يتظاهر بالتعب والنوم **** لكن لمن نكون خلاص في الغرفه والجو عاااااااااادي او حركات بسيطه كتغيير المفرش بواحد جديد وريحة الفواحه او العوده ماليه الغرفه وقميص جديد مغري وابدااأ بحركات واثاره ودلع:icon26: يستجيب معايه على طول **

:in_love:

اما حكايه عقاب الزوجه بحرمانها من الجنس ممكن لانه يستدل بالايه الكريمه (اهجروهن) ****او ممكن يكون هو نفسيا مو مرتاح وفكره مشغول بالمشكله اللي بينهم فبالتالي مايشتهي زوجته حتى ان صار جماع راح يكون سطحي وبسرعه:showoff: *** او ممكن يكون زي ماقالت حبيبتنا العروس الاسيره:icon26: يحرمها لانه شايف انه الجنس بالنسبه لها شي مهم:flex: **** وممكن يكون الزوج اعتذاره عن اخطاءه مع زوجته يكون عن طريق الجماع ولمن يطول ما...... معناته انا لسى زعلان ومارضيت ***:in_love: بالنسبه لي انا وقت مانكون متزاعلين ساعات يصير ...... بس سريع وانا اكون مومتفاعله معاه عاااااااادي الوضع بالنسبه لي حتى ان كان قصده تطيب خاطري مااقتنع الا لمن نتناقش ***

تــولــيب

مرحبا ..

الشرقي .. اشوفه مايحب الحركات الواااايد ... وينظر لها بيعينه الناقدة :detective2:.. ليس كنوع من انواع التغير وكس الروتين .. لا لا لا .. سينظر لها بعين التكلف والتصنع .. عشان جذي مترددة اشتري الالعاب الزوجيه ...

بالنسبه للحرمان من الجنس ..
فزوجته بما انها مبادرة .. فاذا هي زعلت عليه في شغله .. استحاله انها تبادر .. ليش ؟؟ لانها زعلانه وتبيه يراضيها !!!!
واذا هو زعل عليها .. وطلب منها الجنس .. ضمنياَ بينفهم انه يقول : انا اسف !!!

تحياااتي :icon26:

نرجسية

اقتباس:
الشرقي اذا اشغلته حاجه ينسى الجنس نهائيا وحتى لو ابتعد شهر كامل عادي عنده يعني الجنس عنده مو يأدي واجب او وقت فضى فيه..

ماذا اقول كلام ماعليه غبار..اذا كان الشرقي شمالي..طيب واللي زوجها جنوبي تعطينا خبرتها..

اقتباس:

وايضا يجعل الابتعاد جنسيا عن زوجته من باب العقاب للزوجه..

//

بنات ابغى استفسر ، يعني لو كانت المادة هي اللي مشغله تفكير الزوج تعتبر سبب كبير تخليه مايفكرر بالجنس لمدة طويله بالشهور يعني؟

تصدقون ! زوجي عنده هالمشكله ، والمشكله الاكبر انه يحس بالم وقتها ! معقوله كل هذا نفسيا يتهيأ ان عنده الم ؟
لأنه راح لأطباء وقالوا سليم 100%

//

بالنسبة للعقاب !

تصدقون ايه هههههههههه اتوقع هالشيء

لأنه ماره جالس يحكي لي عن صاحبه ان زوجته قامت قرصته من عند رقبته وصارت ملفته عند كل الناس .. قام وعاقبها شهر كامل ماقرب منها !:flex:ههههههههههههههه عبيط
وهم توهم عرسان طبعاً

بيالة شاي

مشرفة سابقة

شوفي انا زوجي شمالي شرقي ....وبالنسبه للحركات اللي قلتيها واااايد حلوه وررووووعه وخاطري من فتره اشتري العصي المضيئه ...انا لو مكانك اجربها على طول وفي نفس الوقت مااتوقع منه رده فعله مبالغه او انه يقول واااااو لا ابدا ...يمكن حتى مايعجبه التلطيخ بالالوان ...بس انا يعجبني وابي انبسط فيهم وهو كشمالي يعجب بالمرأه الواثقه بنفسها وبرائيها ...وحطيهم وانبسطي وفرفشي ...واذا علق تعليق حلو خير وبركه ...اذا صمت ههههههه بعد خير وبركه ....اذا قال تعليق بايخ...اضحكي وقولي مشكلتك انك مضطر تشاركني بغرفتي وانا احب استمتع بالاشياء الجديده فيها ...وبس

بيالة شاي

مشرفة سابقة
بنات ابغى استفسر ، يعني لو كانت المادة هي اللي مشغله تفكير الزوج تعتبر سبب كبير تخليه مايفكرر بالجنس لمدة طويله بالشهور يعني؟

تصدقون ! زوجي عنده هالمشكله ، والمشكله الاكبر انه يحس بالم وقتها ! معقوله كل هذا نفسيا يتهيأ ان عنده الم ؟
لأنه راح لأطباء وقالوا سليم 100%

اً
انا مااتوقع ان الشمالي الشرقي ممكن في شي يشغله عن الجنس ...لان الشمالي يعرف يفصل بين عواطفه وبين رغباته ...لذلك مااتوقع ان همومه ممكن تخليه يبتعد عن الجنس ابدا ...بالعكس اتوقع انه يعتبره نوع من الراحه وازاله التوتر...لذلك مااتوقع ان سبب ابتعاد زوجك جنسيا عنك وبالشهور سببها الماده ابدا !!
وخاصه انه يحس بألم ..اتوقع ان عنده مشكله عضويه والافضل انه يكشف

نرجسية

انا مااتوقع ان الشمالي الشرقي ممكن في شي يشغله عن الجنس ...لان الشمالي يعرف يفصل بين عواطفه وبين رغباته ...لذلك مااتوقع ان همومه ممكن تخليه يبتعد عن الجنس ابدا ...بالعكس اتوقع انه يعتبره نوع من الراحه وازاله التوتر...لذلك مااتوقع ان سبب ابتعاد زوجك جنسيا عنك وبالشهور سببها الماده ابدا !!

زوجي جنوبي ترى !

وباالنسبة للمشكله العضويه راح ل3 اطباء :thumbdown: وكلهم يقولون مافيه شي

درجة اننا نج انها نفس .. بس هاليومين اختي قالت لي انه يمكن من التفكير لانه 24 ساعه يتكلم بالديون اللي عليه دايما يقول انا طفشان زهقان انا مادري شسوي كل شي يبيني مني ههههههههههههههههههههههه رحمته صراحة

..
تقول انو فيه دراسه جابوا واحد يخاف من الناموس ودخلوه غرفه مظلمة ، وقالوا له قرصتك ناموس ! وانتفخت يده . ! وهو ماقرصته اصلا والاشيء:exclamationpoint:

تــولــيب

صحيح كلامج .. بس الشرقي الشمالي باختصار (ش\ش) .. مايحبون يسوون اي شغله بدون نفس ... ولا يتقنونها .. بس يمكن النظر الا الجنس هنا كتفريغ التوتر ...

بيالة شاي ......................... جاري التنفيذ ... مشكوره يالغاليه :icon26:

نرجسيه ................. انا زوجي في الاربع سنوات الاولى كان الجنس عنده مو بالمرررررره يعني ساعات تفشل العمليه وساعات لا تحدث استجابه هههههههههههههههه ( لانه منشغل بالديون ) وكان يشكي بعض الالم وراح الاطباء وقالوا له سليم ...
وبعد ما خلص الديون صار الوضع عادي جدا ........ تمام :icon30:

وبعدين بدأ يفكر انه ياخذ قرض عشان يبني بيت لدرجة انه سافر اسبوع وبعد ما رد من السفر قعد اربع ايام :dunno: بدون شي ؟؟؟؟ ليش ؟؟؟؟ومع مبادراتي الفاشله ما فيه استجابه ؟؟؟ لان عنده مشكله مع الديون ؟؟؟؟

تكلمنا واقنعته اني مش مستعجله على البيت وراضيه في شقتي الصغيره جداجدا لحد ما ربي يفرجها بعدها ارتاح نفسيا ......
اما اذا كان فيه شي اخر في العمل او مع اهله او فقد عزيز فالوضع لا يتجاوز عنده اليومين ويرد لطبيعته بس الدين يخليه يفكررررررررررررررررررررر طول الوقت الظاهر هذي المشكله عند جميع الشرقيين .

نرجسية

نرجسيه ................. انا زوجي في الاربع سنوات الاولى كان الجنس عنده مو بالمرررررره يعني ساعات تفشل العمليه وساعات لا تحدث استجابه هههههههههههههههه ( لانه منشغل بالديون ) وكان يشكي بعض الالم وراح الاطباء وقالوا له سليم ...
وبعد ما خلص الديون صار الوضع عادي جدا ........ تمام :icon30:

وبعدين بدأ يفكر انه ياخذ قرض عشان يبني بيت لدرجة انه سافر اسبوع وبعد ما رد من السفر قعد اربع ايام :dunno: بدون شي ؟؟؟؟ ليش ؟؟؟؟ومع مبادراتي الفاشله ما فيه استجابه ؟؟؟ لان عنده مشكله مع الديون ؟؟؟؟

تكلمنا واقنعته اني مش مستعجله على البيت وراضيه في شقتي الصغيره جداجدا لحد ما ربي يفرجها بعدها ارتاح نفسيا ......

اما اذا كان فيه شي اخر في العمل او مع اهله او فقد عزيز فالوضع لا يتجاوز عنده اليومين ويرد لطبيعته بس الدين يخليه يفكررررررررررررررررررررر طول الوقت الظاهر هذي المشكله عند جميع الشرقيين .

كلامك طمني ...

طيب عندك اطفال؟واذا كان كذلك متى حملتي

جلستوا مثلي شهرين 3 بدون شي؟ ؟

كلامك طمني ...

عندي طفلين وحملت بعد ثلاث شهور من الزواج .............
وش تقصدين بدون شي ؟؟؟؟؟؟؟
هل تقصدين الجماع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اذا كان هذا قصدك نعم جلسنا اكثر من شهر بمحاولات تمهيديه وتدريجيه لاني انا كنت خايفه بالمره لكن هو طمني وقال انه مش مستعجل وهذا يثبت ان الشمالي الشرقي يحب المبادره من الزوجه ............

صباح الورد والجوري

سؤال محيرني وابغى اجابه من تجاربكم الشخصيه
هناك بعض الحركات الجنسيه الجريئه بالمرررره
قرأت عنها في الثقافه الجنسيه فوجدت انها احيانا مقرفه ومقززه بعض الشيء لما سألت زوجي عن هذي الحركات قال هذي حركات اباحيه جريئه ما تخص المسلمين لما قلت له اذا كنت انت تبغاها عادي عندي لكنه رفض وقال ان طبقتيها احس انك تهينين نفسك وانا ما أرضاها لك ...........
خلينا كذا حلوين ومبسوطين ........
لكن مره جاي من برى وفاتح جواله بدون صوت وحسيت انه قاعد يقرأ شي او يطالع شي مو زين كذا حسيت وبعد ما سكره قلت وش تسوي قال أقرأ رساله من واحد :shiny:
لما راح يتوضأ :sly: فتحت جواله ولقيت فيه بلوتوث جنسي فيه بالتأكيد الحركات اللي ما يبغانا نطبقها طبعا انصدمت وسويت نفسي عادي واغلقت الجوال وما كملت المقطع خفت يكتشفني ....
تتوقعون الشمالي الشرقي يحب يتفرج على الاشياء الجنسيه وما يحب يطبقها ... وهل هو صادق بقوله اني اذا سويت ذا الحركات اهين نفسي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بيالة شاي

مشرفة سابقة
كلامك طمني ...

انا اسفه حبيبتي ...ماكان قصدي اخوفك ...بس انا قلت رائي من تجربتي البسيطه ...ويمكن كونه جنوبي يختلف عن الشمالي ...

وسبحان الله كلام العروس الاسيره اثبت لك انه هالحالات وارده ....الله يفرج همكم وييسر اموركم وان شاء الله تعدي هالفتره ونسمع عنك الاخبار الحلوه

بيالة شاي

مشرفة سابقة

تتوقعون الشمالي الشرقي يحب يتفرج على الاشياء الجنسيه وما يحب يطبقها ... وهل هو صادق بقوله اني اذا سويت ذا الحركات اهين نفسي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حبيبتي انت ماكان المفروض تجين تقولين له انا سمعت عن حركه وشرايك وتعجبك !!!!!!! احس الرجال عموما مايحبون هالاسلوب...وحتى ولو عاجبته الحركه ماراح يقول لك اي والله سويها لي ...لان يخاف تصدمينه بردك (شلون ترضاها لي)...لذلك هو يقول لك احس انك تهينين نفسك ...

في المرات الجايه اذا تعلمت شي جديد لا تناقشينه فيه ...خليها تجي عفويه اثناء الجماع ...ياليت لو تستخدمين اسلوب جس النبض ...يعني سوي الحركات الجديده بالتدريج وعلى فترات ..

وعموما الشمالي الشرقي او على قولة تيولب (ش\ش) يحب الجريئه الحاره المتفاعله ...يعني الا في الجنس فهو يستمتع بالجديد وبالجرئ ...

نصيحه لكم اشتركوا في مجله الجنس الحلال

حلا الجوري

[تتوقعون الشمالي الشرقي يحب يتفرج على الاشياء الجنسيه وما يحب يطبقها ... وهل هو صادق بقوله اني اذا سويت ذا الحركات اهين نفسي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟[/quote]

مساء الورد على عروستنا الغاليه

من تجربتى مع الشما لى الشرقى ماااااا اتوقع انه يروح
ويدور على ها الاشياء........ لكن اذا عطاه احد اكيد بيشوفها
تقولين ما يحب يطبق لالالا بالعكس يحب اى شئ جديد من
حركات واثاره
وبعدين ما احس انه اهانه لكى لانك بتستمتعين انت وهو
بشئ الله محلله لكم واعتقد انه مافيه اهانه بين
الزوجين خاصه فى الجنس

لكن مشكلتى مع الشرقى انه مااااااا يحب حركات الشموع
او ليله حمراء او اى شئ فيه تكلفه يقول مالها اى داعى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.