مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يكفي خيانه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ام لــودي

السلام عليكم
اهلين اخواتي
والله انا في حاله هستريه مليت من حركات زوجي
يوم كنت حامل كنت اشوف عليه حركات مثل يطلب من اخوياه صور حريم عاريات
كنت دايم اصيح زي الطفل من القهر والصدمهوالله كنت ماانام كل شوي اسأل نفسي ليه انا مقصره بالبسي بجسمي وش اللي خلاه يسوبي الحركات
ليه زوجي يناظر غيري
والله كنت اذا نمت كان يلعب بالبلياردو عشان مااشوفه بس انا كنت واثقه منه قلت لا زوجي مايسويها
وكان دايم يزعلني ولا يهتم في زعلي ليه ماادري
مضت الايام وجبت لودي الله يحفظه
دخلت للبيته مااستقبلني وحتى العشاء ماجاب اول مادخلنا للبيت قال فيني النوم
المهم عذرته وقلت ايه يمكن فيه النوم وتعبان بكيفه
المهم تغيرت معاملته 180 درجه صار واحد ثاني ليه ماادري
المهم مره كنت جالسه معه بالغرفه ومعه اللاب قلت لزوجي كبر المحادثه ابغى اشوف الصوره انا والله ماكان قصدي شي بس هو رد وقال لا قلت ليه قال بس
مضت الايام وانا ساكته وصابره
مره كنت جالسه على اللاب واتصفح ورحت لسجل المحدثات شفت الاسم اللي كنت ابغى اشوف صورته واثاريها بنت بنت حسبي الله عليه
وصرت اصيح زي المجنونه ليه يخونني وبسرعه ماتحملت وصارحته جوابه الصمت
وشفت المحادثه تدلعه وتضحك وتستهبل ويالبى قلبك ومدري ايش
ولا بعد مو بنت صارو بنات كثار الاربعه الاكيد غير القروبات
ولا بعد يواعدهم بالبلياردو حسبي الله ونعم الوكيل
يوم شراء البلاك بيري كملزينه 24 ساعه عليه ومايفارقه ابد اذا جلست عنده غير الصفحه
قلت له ليه غيرت الصفحه قال اشياء خاصه من متى وهو عنده اشياء خاصه
وحاط رمز قفل وهو مو راعي رموز
وصار مايجي الا اخر الليل
وصارت جلسته 24 ساعه بالمجلس ولايعطيني وجه
قبل رمضان كنت ابي ادخله عنده بالمجلس
يوم دخلت ياليتني مادخلت شفت شي ياليتني ماشفته جالس مندمج مع العاده السريه وماسك الجوال ويناظر عاد مدري وش يناظر
طلعت بدون مايحس
ورحت للغرفه بديت اصايح مصدومه وش يبي اكثر من كذا
تحملت جاء رمضان لافطور معي ولا سحور معي ليه وبعد التراويح في شغله الى 3 الفجر يعني مااشوفه ابد
واذا جاء 3 الفجر اقوله تبي سحور يقول لا
20 يوم وانا اقوله تبي سحور يقول لا
وهاالايام صار مايجي الا 7 الصباح ويطلع 4 العصر يعني وقت نومي واذا جاء نام بالمجلس
مليت مليت صبرت اكثر من سنه وانا اشوف الخيانه بعيوني

انا عمري 18 ولي سنتين متزوجه ولي ولد عمره 10 ش
وانا الحين عند اهلي لي 5 ايام زعلانه قلت ماراح ارجع الين يتعدل وارسلت لأمه قبل الفجر اليوم عن كل شي وقالت ان شاء الله نلقى حل
ولا شريت للعيد بسبته حسبي الله عليه علموني وش اسوي بسرعه ردو قبل لانام

س ر

الله يهديه ويرده لك ردا جميلا ادعيله بالعشر الاواخر

آآآآآآآآآآآآآآه اختي الخيانه صعبه ومره ....

بس من نظري تقربي من ربك قد ماتقدري ودوري على رضاه لانه اذا رضي عنك ارضى جميع خلقه ...

وهذا اللي اسمه >>>>> زوجك شيليه من بالك الحين اهتمي بنفسك ومادام اهلك ناس نشامى خلاص اصبري وربيه قبل لا ترجعي له مادام دخلتي اهله بالسالفه ....

أكثر الرجال خونه وما اقول غير حسبي الله على بنات الحرام واذا رجعتي له خلاص لازم تحطي ببالك انك تهتمي بنفسك وبولدك وهو خليه بالاخير ...

دوري على نمطه وخليكي معاه صاااامته وهو راح يجيكي بس زي ماقلت لك دوري على رضا ربك وتقربي منه اخر الليل بالذات الليله وربي راح يريحك ....

مشكلتنا مانفتكر ربي الا وقت المصيبه ولو انا افتكرناه وقت الرخا كان ارتحنا ....

مالك الا الصبر ولازم تفهمي انك ماجوره على كل اللي تسوينه وانك انتي الشريفه العفيفه اما هم فانهتكوا الستر بينهم وبين رب العالمين وجاهروا بالمعصية بشهر رمضان ....

غاليتي اتمنى تسمعي محاضرة ( رحلة مع القران ) للشيخ عبدالمحسن الاحمد ...

وزوجك قارني بين ايجابياته وسلبياته وانتي الاعرف فيه ...

والله يعينك ويعيننا عليهم ويهديهم دنيا واخره ...

دمتي بود ....

ام لــودي

ابغى وحده فاهم ومرتاحه مع زوجها وتعرف الطرق الزينه
>>خالتي خوفتني تقول احتمال يترك (الله لايقوله)

أحلى خوخه

وليش خايفه يتركك هذا اللي عيونه زايغه على غيرج ومومعبرج شتبين فيه؟؟
شوفي انتي عليج بالدعاء وربج كريم ماينسى عبده إذا إنتي تبينه عشان ولدج ....
ولا اهو مايستاهل وحده متربيه نفسج هذا اللي ما خاف من ربه وقام يشوف المحرمات انشالله ماتزعلين من كلامي بس آنا يقهرني هالنوع من الرياييل اللي مايترس عينه إلا التراب
والله يعينج حبيبتي..........

ام لــودي

الله يجزاكم خير حبيبتي

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

سوسو وبوبي

ربي يفررج همك ياقلبي
صغيررررررة عالهممووم
ربي يسخرة لك وويبدل حاله الى افضل حال معاك حبيبتى
اتمنى الاخوات ماايقصرروا معااك
وطمنينا عليك

لاتقهرى نفسك ولاتحسسي حالك انك ضعيفة وثقى فى انو داء طبع قديم فية وليس لعيب فيك وطالمة دخلتى اهلك واتمنا ان يكونو حكما فى معالجة الموضوع وخليك حريصة جدا فى كلامك مع اهلة وحسسيهم بانك لولاحرصك على بيتك لماتحدثتى وخليك هادية جدا لان الاهل دايما بيحفرو ورا الزوجة فى وجود تلك الاجو اءوريهم انك اكتشفتى امورة من بداية الزواج اشان يعرفو انو دا صنع يديهم خليك هادية وحكيمة واحرصى على زوجك دى ازمة بتمر بيها اغلب النساء وصدقينى راح يرجع احسن من الاول

يكفى خيانة

لاتقهرى نفسك ولاتحسسي حالك انك ضعيفة وثقى فى انو داء طبع قديم فية وليس لعيب فيك وطالمة دخلتى اهلك واتمنا ان يكونو حكما فى معالجة الموضوع وخليك حريصة جدا فى كلامك مع اهلة وحسسيهم بانك لولاحرصك على بيتك لماتحدثتى وخليك هادية جدا لان الاهل دايما بيحفرو ورا الزوجة فى وجود تلك الاجو اءوريهم انك اكتشفتى امورة من بداية الزواج اشان يعرفو انو دا صنع يديهم خليك هادية وحكيمة واحرصى على زوجك دى ازمة بتمر بيها اغلب النساء وصدقينى راح يرجع احسن من الاول

امنتك قلبي

الحين انتي عند اهلك ؟؟؟حبيبتي انا صارت لي كثير مشاكل وتحملتها لوحدي ما تتدخل احد غير رب العالمين000وصبر وصبرت واذا ماتصدقيني ادخلي الاحصايات وبتشوفين ولكن الحمد لله ربي ردلي زوجي بعد صبر كثير ايش سويت كنت اصلي لي ربي ودمعوي على خدي وادعي في سجودي وانا بين يدي رب العالمين اقول اللهم برد صدري با الماء والثلج والبرد ثلاث مرات 00 اللهم رد لي زوجي ورد اعتباري قدام اهله في كل صلاه والحمد لله رد لي زوجي ورد اعتباري 000 المهم اريدك تصبري وتركعي وانتي بين يد رب العالمين وادعي من كل قلبك يرد زوجك ومايشوف غيرك ويحبك ويحترمك وان شاء الله بيردلك قولي ياااااارب

ام لــودي

الله يجزاكم خير ادعولي وانتم صايمين
عاد لو تطلقت كان اروح فيها امي وابوي متفرقين استحي اروح لأمي عشان زوج امي وابوي ماتعودت عليه وعياله ماارتاح معهم وانا الحين عند جدتي واستحي اطول عندهم ادعولي وانتم صايمين وقولو لأمهاتهكم يدعولي امانه تكفون وحتى اطفالكم والله مقهور من جد

شوف غلايحاولي تلفتي انتباه تدلعي عنده شوفي ايش اللي يحبه وقدميه له
والله يوفقك ياااااارب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى