مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

[you] من يركب قدام انتي ولا ....؟؟!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

تعب قلبي

والله انكم فاضيات

اهم شي نوصل للي نبي ان شالله متعلقه بالسياره

هههههههههههههه

مت من الضحك ياحبيلك

بنات كم مره اشوف الموضوع ياتعب قلبي من يركب قدااام

ولا أفكر ولا مجرد تفكير ادخل الموضوع

بس كثر ماشفت الموضوع يرجع غصب

رديت حمققققت صرااااحه

بنااااااااااات عااااااااادي مايحتاج الموضوع كل هالشوشره وخس وماخس

هي صادقه كلنا نبي نوصل جميع

كفوف الامل

والله بالنسبه لي...
طبعا راي من راي خواتي الي قبلي..
طبعا امه.. وبصراحه كانت اخته الكبيره اذا بتركب معنا زوجي يخليها تركب قدامزطبعا هذا اول زواجي...
ويوم شفت ان كرتي بيطيح صرت انزل واقعد اناقدام...وبصراحه اول ماسويت هل الحركه كنت متزاعله مع زوجي . ماقدر يقولي لا.. واما اخته لقطة وجهها..وزي ما قلت الاخت مادم عندهم زجان يرزونعندهم يكفي ..طبعاهذا كله تقريبا بعد ماجبت ولدي الاول يعني مامداها تتهنى ..

تعب قلبي

على فكره تراي ماقريت الموضوع

ولا ادري اذا فيه شي يستاهل يمكن معها حق فيه تصرف قاهر البنت

مابيك ياصاحبة الموضوع تزعلين مني

فتحت آخر صفحه بس ورديت

وهج1

والله انا من طبعي انا اللي قدام لان امه تقول انتي زوجته وانتي الاولى فصار طبع محد يجي مكاني وتبقى وجه نظر

noot

امه هي اللي قدام بس..... اما خواته لا انا اركب قدام واذا كانت وحده من خواته مريضه او حامل فهذا شي ثاني

لكي مني خالص الود والاحترام

~ ملهمه ~

انا بصراحة اقول لأمه تجي قدام ،وأخواته هي وحده بس اكبر مني ومن باب التقدير اقول لها تجي قدام مع انها ترفض بس ألزم عليها اما الاخريات أصغر مني ويرجعون دايم ورا حتى لو تأخرت اجي الاقيهم ورا ..بصراحه اخواته محترمات.

جوري احمر

انا اركب قدام سوى كانت معي امه او اخته لان اساسا امه ماتحب تجلس قدام واذا كانت اخته معي تركب ورا بعد حتى اذا كانت اكبر مني

honhon

انا ابسالكم امهاتكم مع اخوانكن وانتن وين تركبن ؟؟؟؟؟؟

قدام ولا ورى اللي انتم تبونه لانفسكم الناس يبونه لهم

سفن بااارد

اناعن نفسي خواته طبعا وراى وامه احيان قدام واصلاا خواته محترمات انفسهن وعلى اي اساس اخلي اخته تركب قدام ليش اناوين رحت شاكره لك اختي nice

انا اشوف كلام البنات صح وعين العقل بصراحه اخواته مالهم داعي قدام وشي ثاني اذاكنم رايحين تاخذوااخته خليك قدام ولاتنزلي وراح تفهم انه هذامكانك اماامه غير طبعآ بس بعضهم هندهاذوق تخلي زوجة ولدها جنبه بطلب منها وتقول الرجال يبغى يسمك يد حرمته اوايقلها شي بالذات بالسفر تحياتي

نحن عندنا في مكه وجدة يقول لأم الزوج ماما واكيد هي حتكون مكان امي وطبعا هما زمان كانوا بيخرجوا معانا كثير وناخذهم سفرات ماما واثنين من بتاتها وكان على قلبي زي العسل لما كنت اقولها اجلسي قدام تقول انت مرته اجلسي قدام وانا عندي ما تفرق قدام وراء كله واحد امي زوجي مريضه حاليا والحركة عليها صعبة واخواته اتزوجو

ميمي

امه بس قداام او اخوه الباااااااااقي ورااااااااااااااااااااااااااااء سواء كانت اخته كبيره او صغيره ورااااااااااااااااء والحمدلله زوجي اكبر واحد في اخوانه واخواته وعلى قوله امي مو مهم مين يركب اهم شي هو مين يبغى جنبه اكييييد زوجته هههههههههههههه يلعن ام الثقه

اطيب الناس

بصراحه ام زوجي قدام واخوات اذ اكبر مني نقعد نتحالف مين تركب قدام احسهم ذوق
الله لا يغير علينا والله يعينك على اخوات زوجك بس ما عليك فيهم ماشيهم على قد عقولهم
وخليك العاقله

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

رسيل ^_^

الله يعيييينك على هيك اشكال
انا محد يجلس بمكاني غيرامه وخلاص الله يرحمها
اماخواته والله تجلس ورى حتى لوكان عمرها ميتين سنه
اذا تبغى قدام تروح سيارة زوجها او ولدها مو عنديي

بحر مجنون

ياوييييييييلي منها

لا والله اخت زوجي كبيره انا تقريبا بعمر عيالها وبالقوه تركب قدام

حتى زوجي يقولي خلاص تعالي جنبي بس انا استحي احس عيب

بصراحه أمه وأخواته أخليهم قدام عاااادي ماتفرق عندي لانه هذا من رضى الله ثم رضى الزوج وهذا يكفي وجزاك الله على طرح هذا الموضوع...

فيافي 2

أقول لك شيئ إحذري منها ..............هذي غيرتها زايدة عن حدها .........الله يستر علينا من هالأشكال التعبانة .....أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يفرج همي وهمكن ........

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى